![]() |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
مشكوره ع الاستضافه ورود ولي عودة :) |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اعتذر لك الانااااث جميعهم ..
على عدم تعليقي على مشاركاتهم .. وليس تقصير مني اتجاهكم وانما لضروف قاهره .. ويكن اوعدكم بأني سأعلق على ردوركم الرائعه والتي اثلجت صدي حقيقتاً واشكركم من الاعمااااق على تلبيتكم الدعوه .. ربي لا يحرمني حضوركم وعطائكم .. / اكرر اعتذاري .. |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
[/COLOR][/FONT]اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟
انثى قوية الشخصية متمردة وعنيدة اذا ارادت شيئاً توصلة لو مهما كان يكون وانثى غامضة لها اوجهه متعددة الشخصيات يعنى لكل زمان ومكان شخصية خخخ وشخصيتي فريدة ماتلقين منها اثنين :nono::16: / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ نقطة ضعفي ماحب اشوف ابوي تعبان لاني انكسر داخلياً لاني استمد قوتي منة فديتة:a36: / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ المواصفات متعددة فيه القوية -والمغفلة -والغبية الساذجة-والطموحة يعني مواصفااات كتيررر :dontt: / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ nobody:s134: / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلب. طريقة صيد العناكب :icon13: <<<<لاحد يصدق / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ عادي جداً لانة بالنسبة لي ماضي ودفنتة .. ;) / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ احب اهدي اجهزة اكثر شي وملابس او شي يحبة ادم ... واخر مرة اهديت اخوي عطور عاجبتني وشريتها له :kashkha: <<<< وحدة تحب تدلع اخوانها:p / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ sorry انا مااتنازل عن مبادئي لاحد نهائياً حتى لابوي <<<ياقووي:bravo::14: دايم ابوي يقولي لاتتنازلين عن مبادئك وطموحك لاي احد حتى لو كان هالواحد انا :tears::s11: / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ اخر مرة تقريبا السنة الي طافت لما انرفض لي شي كان بالنسبة لي حلم اتمنى منذو مبطي تحقيقة هع ... بس ماطول الرفض الحمدالله خخخ:kashkha: / هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ لاااا ... الي يبيني هو الي يحارب ويتكسر عشان يظفر بقلبي لانة قلبي ماينزل لاحد :nocoment: / ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ خالد ,محمد ,علي ,زيد ووو اسماء واجد ماتحضرني الان / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ [SIZE=5][/SIZE] رجل شخصيتة كــ ابو شهاب بباب الحارة .>>> متأثرة بالمسلسل ههه وبار بأمة كـــ معتز <<< ماقلت لكم متأثرة وبقوة بعد ويعشقني كما يعشق جميل .. بثينة ووسيم كــ ..... نسيت الاسم خخ ومثقف كـــ حافظ ابراهيم وشاعري كــ الامير بدر بن عبد المحسن >>>اهم شي :p open mind كوالدي واخوتي >>>. كل فتاة باهلها معجبة وبأختصار رجل بمعنى الكلمة :) [/CENTER][/CENTER] / [ ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ البعض .... تقديرة لنفسة ,,, / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لا مااأعتقد لانة راح يخسرني اذا وقف بوجة طموحي لانة طموحي +روحي = أنـــا :bravo: / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ ولله فية الكثير مشاء الله بس مايصير نقول تالي يفهمونا غلط:p / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ اوووووف الكثر والكثير مشاء الله مفووض المنتدى منهم :eek: / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ صمت فــ نظرة فـــ ابتسامة استحقاار هو بفعلة يمثل تربيتة وانا بصمتي امثل تربيتي:bravo: لكن أظل واقول على حسب قوة الموقف ههههه <<< تونا وش حلاتنا ;) / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ اي عادي ولا بالخاطر شي وش بيصير يعني,, لاازعل ولا اقتهر ولا هم يحزنون اهم شي اني واثقة بنفسي وواثقة من أكون ... يقارنون حتى يشبعون هع >>>;):bravo: / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ مابي افكر حتى ... دايم ادعي ربي انة ياخذ روحي قبل لاياخذ روح احد من أحبااائي لاني لااقدر على العيش بدونهم فااتفقت مع روحي يااني ارحل قبلهم او نرحل مع بعض::kashkha: عشان نونس بعض في الطريق هههههه استغفرالله :( الله يطول بعمرهم ويخليهم لي يارب / هل تتزوجين آدمالذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ لاااا ... انا قلبي علية لائحة مكتوب فيها من عمر 20 فما فوق ويمنع دخول الاطفال هههه :nocoment:] / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ قال الرسول (ص) "خيركم لاهله وخيري انا لاهلي" / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! حرام المظاهرات ... فتوى كبار العلماء لهذا العام :nocoment: / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! الأجمل ان يكون اّدم ممزوج بالخيال على ارض الواقع :p / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ اكيد بنسبة 50% لانة عادةً اللبس هو الزي الي يكون بالواجهه الي تتعرفين على شخصية الانسان من يكون ومن وين يكون ...... ( لو كان لبسة غير عن المألوف في بيئتي فــ : فــ باخذ فكرة مبدئية بالبداية بس يجوز انها تتلاشى لو انة اثبت لي عكس ذالك لانة اوقات تشوفين ناس لبسهم مدري كيف صاير لكن لو تكلمتي معااه ولله انة ينحط عالراس بتفكيرة وعقلة ويمكن يكون لبسة جدا عادي بس بما اني من بيئة مختلفة اخذت هالفكرة . فاانا اقول باخذ انطبااااع مبدئي فقط لا غير .... لانة مو كل الناس من بيئة وحدة يمكن تكون بيئتة عادي عندهم هالشي والبعض الاخر لا .... ارضاء الناس غاية لاتدرك :mad: / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ اول شي اعرف الاسباب بدون مايكتشف انة عندي علم - طبعا بكل الاحول هو مذنب لانة مايستدعي انة يوصل لدرجة الخيانة طبعااا بذكائي راح اعذبة بطريقة الموت البطيئ .>>>نيهاهاهاي :evil_lol: / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ اكثر شي يلفت نظري شخصيتة واسلوبة ولباقة كلامة وثقافتة وتفتحة واهم شي احترامة للاخرين ورزانتة واذا كان شخص قيادي :kashkha: / متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ اذا ماكان محترم نفسة بكون غير محترم للاخرين لانة بكلا الاحوال مااحترم نفسة عشان يحترم غيرة هههههه فسروها / وانتهت الاسئله يا حواء .. / بأنتظاااار بوحكم .. ~ / لكم .. ودي .. واحترامي .. وتقديري .. / ورود ..~ :kashkha: [/QUOTE] مشكورة حبيبتي عالدعوة الحلوة :bye1::p |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟
عنيده ، واثقه من نفسي كتييير والباقي اقروه في برج السرطان ..< هع . / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ المشاعر الحزينه .. / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ محترمه ، مؤدبه ، الحياء يكون موجود ،محتمه بمشاعر الناس .. / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ اخواني .. / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ يكثر مانعجب بـ آدم بس مستحيل ابيين له شئ .. / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ مراح اسوي شئ بس بطالع .. / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ ساعه او عطر او بلوزه حسب الشئ اللي يحبه آدم وافضل ان مايكون عنده .. وآخر مره من زمااان آخر مره رحت المدينه شريت عطر و بلوزه لـأخواني .. / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ وااجد تنازلت .. / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ يوم زعل علي .. / هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ لا مسويت حرب من النوع المسالم .. / ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ علي ، حيدر / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ في المرتبه الاولى يكوو خلوق وحنون وعصبي وآخر شئ يكون جميل مو شرط جميل جميل ع الاقل لمحه بسيطه .. / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ ماعنده شخصيه ولا كلمه .. / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لاااا .. / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ احس طموح رجل ، وحتى عركاوي .. / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ مادري .. ماحس ان في فالمنتدى .. / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ مراح اعطيه وجه في البدايه ، ولهدء راح اتفاهم معاه .. / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ أكيييد لا ، لان المفروض يتقبليين كما اناواذا في شئ مو عاجبه يقوله .. / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ مراح اتحمل ببشي وبموت من البشي موقف حييل صعب ان ينوصف حتى الدموع اللي بتنزل عليه متوفي حق الحزن في داخلي .. / هل تتزوجين آدم الذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ اذا كان اصغر مني في الاشهر عادي بس في السنوات لا .. / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ حكم عقلك قبل لتتكلم ، ولتكون متسرع وحط دايماً في بالك ان الاشخاص العزيزيين في قلبك مراح يدومن في الحياة كثير فـ لازم تسعى لـ أرضهم خاصتاً الأم .. / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! لا للعنصيره .. / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! اكيد اللي في الواقع .. / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ موو دايماً اشياء واشياء .. / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ راااح اخليه يفقدني ، عشان يحس بالمراره وان اللي سواه شئ كبير لـ حواء .. / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ الخجول .. / متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ لـ غازل ، واتبع الموضه سكني وطيحني واهم ش الكدش اللي احياناً متلووق ع البعض .. / وانتهت الاسئله يا حواء .. واااخيراً مبقينا نخلص .. / بأنتظاااار بوحكم .. ~ وبوحنا وصل .. / لكم .. ودي .. واحترامي .. وتقديري .. ولكِ ايضاً .. / ورود ..~ مثل ماجوبنا انتي جوابي بعد ع الاسئله .. تحياتي .. |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
B]]السلام عليكم ورحمه الله
وعليك السلام ورحمه الله اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ من الرومانسيات & الحنونات & الخجولات & الهاديات & / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ الحشرات بكل انواعها بالاخص الصرصور / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ ملتزمه نوعا" ما تحب الاناقه والاهتمام بمضهرها / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ زووووووووجي / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ اناقتي / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ ما راح امسكه لاني استحي / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ كل شي اقدر عليه آخر مره هديت زوجي / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ كثيييييييييييير / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ من قريب بس احنا عى اقل شي نصيح / هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ وين حنا حرب / ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ محمد وهذا اللي حصل / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ شخصيته قويه يقدر حوآه ويحترمها يهتم بأمه كريم / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ التركيز الهدؤء / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لا بالعكس تماما" / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ غصن الروح كاها احسااس قاتل / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ [ما احدSIZE=5] / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ يمكن ارد عليه بأسوء من كلامه وانفعل / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ اذا كانت امه عاادي بس احد ثاني نو نو نو / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ ما اقدر على فراقه / هل تتزوجين آدمالذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ لا طبعا " بس اذا الضروف اجبرتني يمكن ايه / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ هالله هالله في حوآه / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! / ما راح اطلع في المضاااهره :nocoment: ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! الخييااال وحتى الواقع فيه الزين والشين / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ لا طبعا" المضااهر خداعه / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ بعيد الشر اكيد باتركه / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ اسلوبه في الاهتمام بحوآه / متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ عندما لا يحترم امه / وانتهت الاسئله يا حواء .. وآآآآآخيرا" ما بغينا نخلص / ورود اكليل من الجوري لك لاستضافه موضوع راائع بس تعبت وانا اكتب شكثر هالاسئله تحياتي لك :kashkha: |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اقتباس:
يعتيك العافيه يا فله شمعه منوووره اعجبتني اجوبة وريثة الملوووك >>>خطييييييره هالبنت:p |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بســم الله الرحمن الرحيم موضوعى للنساء .. وممنوع دخول الرجال .. والسبب لأن الاسئله كلها للنساء .. مع اني ادري ان لقافة آدم وفضوله بيخليه يخش .. بس مالنا غنى عنه .. / ومثل ما تعرفنا سابقاً عن الامور المخبية في عقول الشباب اليوم بنتعرف عن عقول النساااء .. يلا يا عسولات شدو الهمه .. / اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ متواضعه - بسيطه - حبوبه - حساسه - طيوبه - مرحه - خدوومه - حنونه >>> هذا مايقولونه عني / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ كلام الناس يأثر فيني بقوووة - وحساسه بقوووة / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ العفة - الحكمة - الصبر - التضحيه / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ امممم حاليا لايوجد يمكن مستقبلا / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ مشاركته افكارها والتحاور معه بالاسلوب الذي يعجبه مع زيادة جرعة الاهتمام من جميع النواحي وكأنه سيد زمانه ( يعني اسوه يادهينه لاتنكتين):p / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ مادري ... مو من الاحساس للحين ماحد سكن قلبي:p / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ افضل ان تكون الهدية من الاشياء الي يميل اليها آدم نفسه مثلا اذا ميّال يحب القراءة اهدية كتب علمية ثقافيه خاصة بأهل البيت (ع) مثل ((كتاب مناقب الامام علي بن أبي طالب)) او مصحف او مفاتيح الجنان ...الخ / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ فيه عدة مبادى تنازلت عنها لكن هناك مبدأ عانيت الامرين عندما تنازلت عنه وعذرا ماراح اقول سر:p / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ اممممم كثير ماراح اقول سر :p / هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ لا ليش الحرب اشدعوا وين احنا فيه / ما هو إسم آدم الذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ علي - محمد - حسن - حسين / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ متدين مؤمن صالح ( يخاف ربه ) - خلوق - مثقف - حكيم - خيّر لأهله وللناس / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ (العقل الحكيم - والتضحية) لا أجدها في شبابنا هذه الايام إلا نادراً / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لااستبعد هذا / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ غصن الروح - كاها - طرفاوي اصيل / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ لايوجد / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ في هذه الحالة افضل الصمت حتى يهدئ كل واحد منا ويهدئ الوضع تماماً لكن لربما لن استطيع ان امسك دموعي / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لا... لانه لايوجد من تشبهني في الكون طبعا اقصد الطباع والصفات وليس الشكل / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ بعيد الشر الله لايجيب ذاك اليوم لااعلم ماذا ستكون ردة فعلي في ذلك اليوم / هل تتزوجين آدم لذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ امممم ممكن اذا كانت صفاته مقبوله عندي لان الكبير كبير العقل وليس كبير العمر فهناك من عقلياتهم توزن جبال بس بشرط مايكون صغير واااجد يعني بحدود السنتين لان الفارق الكيبر له دور بعد / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ اجعل قدوتك الرسول الاعظم (ص) والامام علي (ع) وتخلّق بأخلاق الائمة عليهم السلام بهذا الطريق ستفوز ليس بقلب حواء فقط بل بقلب الزهراء (ع) وثق انك ستفوز بالدنيا قبل الاخرة / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! هيهات منا الذلة لان حواء كثير ماتنهان وتنذل من قبل آدم :( / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! لكل منهما جماله الخاص / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ لا..لان المظاهر هالايام بالذات خدّاعه / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ افهم الاسباب قبل ثم احكم اما رجماً او شنقاً خخخ :p / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ طريقة تفكيره / متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ الي يعاكس البنات بالشارع / وانتهت الاسئله يا حواء .. اووووووووووو اخيراً نشفت ريقي حشا :p / بأنتظاااار بوحكم .. ~ بوحنا وخلصنا قومي بس جيبي لي ماي ولا عصير افضل:teeth_smi / لكم .. ودي .. واحترامي .. وتقديري .. يسلمووو يالغلا / ورود ..~ مشكووووووووورة حبيبتي ورود على الاستضافه الحلوة وعذرا على التأخير بس انتي ادرى بالظروف ربي لايحرمك مني:p |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟
حساسه بقووه حنونه / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ الاذى بشكل عام / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ حنونه طيبه تحب الخير / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ كلهم صراحه اخواني خوالي اي رجال / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ا الــــــــــــــــــــــــــــــدلع وغيره هع / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ امممم مدري يمكن اموت بوقته بس في الاخير محد ياخذ غير نصيبه / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ بهديه قلبي لاجد ع حسب المناسبه بهديه الهديه المناسبه زوجي بمستقبل هع احرجتوني / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ لا مافي / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ عندما رحل وتركني بهدنيا / هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ لا / ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ علي .احلى واجمل اسم ربي خلقه. والاسم الاخر يووسف / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ حنون طيب رومانسي شخصيته قويه اسمراني فديته / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ كثيرعجول ماعندهم صبر / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ لا / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ والله مااعرف كثيرهون نمن الاعضاء / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ نفسو مابعرف الاعضاء / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ مااقدراصارخ بزوجه يستحيل الله يسلم سلاحي دموعي وبس / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لا / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ اتوقع مااقدراعيش اذا كان يستهال / هل تتزوجين آدمالذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ المشكله مو في العمر المشكله بنظرت المجتمع مع احترام غبي كل شي عادات وتقاليد والله يحبني واحبه ابصم بعشره اتزوجه / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ لاتجرحني ترى مااقدرع جروحك / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! احبببببببك هع / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! اذا قلت في الخيال حلوو بس الواقع احلى / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ لا اهم شي الجوهروالمضمون / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ راح ينتهي كل شي / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ خفة دمه وشياكتته واسلوبه مع الاخرين / متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ عندم بخوون اشكرك من اعماقي قلبي ع الاستضافه وعذرآ ع اتأخيير |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
بناء على طلب بعض الاخواتي على ان اجيب على الاسئله ..
هذا انا جيت وجاوبت .. وياليت يعجبكم ردي .. / اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ مواجه لمصاعب الحياة بكل قوة خفيفة روح ومتجاوبه مع الاخرين واجتماعيه ولطيفه وفطنه وواثقه من نفسها وقوية الشخصيه ومصره على النجاح وصبوره وحازمه وشجاعه بشوشه تحب المزاح تفهم كل ما يدور حولها متفائله بالحياة وتحب التفاهم مع الأخرين كريمه كرم غير عادى وصريحه لأبعد الحدود .. / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ بكاااء آدم .. ومشاهد الدم .. / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ امم صبوره على اضطهادات آدم .. ساذجه في اغلب الامور .. تقدس آدم فوق ما يستحق .. تعشق المظاهر .. وتحب تطبخ الكبسه .. هع / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ ولا أحد ابداً .. / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ اممم .. اقرب الى قلب الرجل معدته لذا سأصنع له سفره بطووول 100 متر << قويه وبسوي كل الاطباااق اللي يموت فيها .. وبأرقى التشكيلات .. / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ اممممم اها طبعاً بأخذه وبحضه وببوسه وبعتبره انه ولدي من حبيبي .. وبعطيه أي شيء من شنطتي علكه ولا شوكليت ولا كيكه .. / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ اممم بهديه صوره لشخصه من تصويري / وباكيت ورد من تصميمي / وكبكات على ذوقي .. وهذا اهديته اخوي في عيد ميلاده .. وعن قريب بهديه سبحة العرس << وناااسه / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ اممم ما اذكر وما اتوقع اني تنازلت يوم من الايام لاني حازمه في اموري .. / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ امممم من شهرين تقريباَ / وهو باباه / ما هو إسم آدم الذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ اممم عبد الرؤوف / ياسر / علي / محمد / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ بغض النظر عن اخلاقه .. حكيم في تصرفاته .. يقدر حواء .. يقدس الحياة الزوجيه .. عصبي .. يعشق تغير الروتين << بس ما يغيرني هههههـ .. قصدي مو بيتوتي .. / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ البوح عن مشاعره والاعتراف بأحاسيسه .. والعطاااء كما تعطي حواء / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ اممم حالياً نعم وقف وخلص .. ولكن ستقبلاً ما اتوقع وانا هو الدافع .. / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ اممم بصراحه راح احكم من خلال وضع المواضيع والاهتمام بأمور حواء اتوقع / كاهـــا و احساس قاتل .. / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ اممم فيه كذا شخصيه ولكن الستر زين .. منعاً للاحراج .. / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ بلا شك وبلا منازع .. كل فعل وله ردت فعل .. فطبيعي اني برد عليه حار بحااار .. ولكن اذا تطاول وتعدى حدوده .. فنظراتي هي الفاصل بيني وبينه .. / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ كل شخص يكره مقارنته بشخصيه اخرى .. لكن اذا كنت استحق المقارنه فاليقارن وينتظر مني التغير .. / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ ما راح اتحمله و اقل شيء [ بنهاااار ] .. ربي لا يورينا يوم في حبايبنا .. / هل تتزوجين آدم الذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ طبعاً بلا شك .. ولكن ليس بالفارق الكبير .. / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ لا تُهنْ زوجتك ، فإن أي إهانة توجهها إليها ، تظل راسخة في قلبها وعقلها وأخطرالإهانات التي لا تستطيع زوجتك أن تغفرها لك بقلبها حتى ولو غفرتها لك بلسانها ،هي أن تنفعل فتضر بها ، أو تشتمها أو تلعن أباها أو أمها ، أو تتهمها في عرضها. / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! لا للخيانه .. / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال !! ما اروعه في الخيااال .. وما ابهاه في الواقع .. ولكن قد يكون في الواقع لانه في الواقع اقرب .. / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ في الغالب طبعاً .. لان اللبس يحدد شخصيته .. / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ هههههـ .. زي ما اقول دايماً .. بقفل عليه الغرفه وبصب ديزل من تحت الباب وبشغل الكبريت ههههههـ << مجرمه .. اكيد تذكرتوا حادثه الجهراء ههع لا طبعاً امزح .. ولكن يجرب يخووون واوريه شغل الله .. هع / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ سكسوكته ههههـ .. امزح خشونته في صوته .. وهيبته في قوته .. وثقته بنفسه .. ورجاحة عقله .. واناقته في لبسه .. / متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ لما يتطاول على حواء في الاماكن العامه ويرفع صوته عليها .. |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
اقتباس:
|
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
أي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ انثى إجتماعية تعشق الطموح والتميز والمغامرات و السفر ^_^ ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ أختي ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ مبدعه *تعشق الموضــــه * ربة منزل * ملتزمه * أجتماعيه من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه ( لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ * عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ * في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ..هل ستمسكين بطفله.. كيف تكون ردة فعلك؟؟ ممكن أمسك طفله وأبوسه وأنا أبكي وأعطيه حلاوه حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ على حسب نوعية الأشياءاللي يفضلها واللي دايم يستعملها عشان تذكره فيني مثل : عطر * ساعه * كبك في عيد الفطر { أبوي } ^_^ كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ * بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ في يوم عيد ميلادي ^_* هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ * ما هو إسم آدم الذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ عبد الرحمن * محمد * حسن * كميل ^_* ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ أخلاق , رومنـسي , هادئ , حنون , متعاون , جميل ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ الشجاعه , الهدوء هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ يمكن بعض ىالشيء من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ جميع الأعضاء ومنهم العضو الغريب و Kaha من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ لا أعلم ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ أعطيه نظره تعبر مافي داخلي هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لا طبعاً إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ :nocoment: هل تتزوجين آدم الذي يصغركِ سنن [ لانه من يسكن قلبكِ ] حبيبك ؟ :nocoment: نصيحه تقدمينها لآدم ؟ http://http://www.google.com.bh/sear...0l0l0l0l0ll0l0 المرأة ألماسة فحافظ عليها من الخدوش لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! ياي حماس نبي نسوق سياره :s19: ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! الخيال أحلى بواجد من الواقع هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ بشكل كبير لأن لها دور في ابراز شخصيته ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ بعصب بس راح اتحمل عشان أعرف الأسباب أول اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ أناقته متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ حين لا يقدر حواء ورود تقبلي مروري |
رد: [ مطلوب نساء ] ^_^ ممنوع دخول الرجال !! ( 2 ) ..
/
اي من انواع الأناث انتِ؟؟؟؟ بنت / ما هي نقطة ضعفك ؟؟؟ التهديد بمن احب / ما مواصفات الانثى الشرقيه بوجهة نظرك؟؟؟ الجمال الطبيعي / من هو آدم الذي تقفين أمامه ضعيفه لا وحده تقول أبوي ) ؟؟؟ مافي احد / عندما تكون معجبه بآدم ماهي طريقتكِ في الوصول الى قلبه؟؟ باخلاقي / في أحد الأماكن العامة رأيتِ من كان يوماً ما يسكن قلبكِ .. هل ستمسكين بطفله .. كيف تكون ردة فعلك؟؟ ابوسها / حبيتِ تهدين لـ{ آدم} هديه إيش تفضلين تكون الهديه ؟ومتى أخر مره أهديتيه؟ ولمن؟؟ انا ماأحب / كم مرة تنازلتِ عن مبادئك من أجل آدم ؟؟اذا وجد ما هو هذا المبدئ ؟؟ لا يوجد / بكل صراحه .. متى جعلكِ آدم تبكين ؟؟ ما بعد يصير شي / هل خضتي يوماً حرباً من أجل الوصول الى قلب آدم .. وهل ظفرتِ بقلبه ؟ نعم ضفرت بقلبه ولكنه مادخل قلبي حتى الان / ما هو إسم آدمالذي يعجبكِ ؟ وتتمنينه أسم لزوجك ؟ عبد الرحمن / ما هي مواصفات آدم الذي تتمنينه في زوج المستقبل ؟ مخلص ...وفــــي يقدر المرءه...يحبني من قلبه / ما الذي ينقص آدم في نظرك؟ بعض الاحيان الرجوله / هل تعتقدين أن آدم سوف يقف في وجه طموحاتكِ ؟ يجوز / من هو العضو الذي يقدر حواء في نظرك ؟ والله لا الحين ما ادري / من هو العضو الذي لا يقدر حواء في نظرك ؟ الغريب هع ..هع / ماذا ستفعلين إذا آدم أغضبكِ وتلفظ عليكِ بألفآظ تمس أنوثتكِ ؟ سانكسر / هل ستتمكنين من تقبل مقارنة آدم لكِ بحواء أُخرى ؟ لا لا / إن رحل آدم الى العالم الآخر قبلكِ ...بعيد الشر كيف ستتحملين الموقف ؟ سابكي بكاء شديد ولن احب غيره / هل تتزوجين آدمالذي يصغركِ سنن لانه من يسكن قلبكِ] حبيبك ؟ نعم وليش لا / نصيحه تقدمينها لآدم ؟ كن صادق ولا تحاول بجرح حواء دائما / لو كنتِ في مظاهرة [ ضد آدم ] ماهي العبارة التي ستهتفين بها !! اين الرجوله / ايهما اجمل آدم في الواقع ام في الخيال!! اكيد في الخيال / هل بتأخذي الانطباع على شخصية آدم من شكله وطريقة لبسه ؟ لا لا اكيدلا / ماذا لو علمتي بخيانة آدم لك ؟؟ ما هو أول اجراء ستتخذينه ؟؟ لن اطلب الطلاق لكن سقع من عيني ولن احمل له اي حب / اكثر حاجه بتلفت نظرك في آدم؟ /طيبته متى تقولين بأن آدم غير محترم ؟ عندما يكون غير محترم هع...هع/ |
| الساعة الآن 01:09 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد