![]() |
رد: رصد المفحطين قرب اماسي
يستاهلون جزاهم وأقل من جزاهم ويابوحديده المسالة مو الكفرات بفلوسك او بفلوسه الأزعاج ليش وجنبك بيوت .. ولو تصدم لك ولد راح تتبهدل يمين ويسار الـــي بيي يفحط يروح مكان مافيه بيوت ولا أشخاص علشان لا يزعج المومنين ولايصدم أحد وإذا انقلب بعرف بعدين قيمة النصيحة ... |
رد: رصد المفحطين قرب اماسي
تم التحرير من الإدارة
ونرجو التزام قوانين المشاركة بالمنتدى |
رد: رصد المفحطين قرب اماسي
لقد ضقنا ذرعاً بالمفحطين واللي قاعدين يسوونه
لاخوف من الله ولا من رسوله لا احترام للناس أو للنظام .. إزعاج في كل وقت حتى في نصاص الليالي , ومخاطر للصغير والكبير . وأنا متأكد إن أهلهم يدرون عنهم وباللي يسوونه بس مخليينهم على كيفهم . لكن الله يسلط عليهم الدوريات وما حطت السلاطين إلا للشياطين وأولهم المفحطين ... ويستاهلون ما جاهم .. يمكن يتأدبون . |
رد: رصد المفحطين قرب اماسي
الله يهديهم لطريق الخير
ويبعدهم عن مخاطر التهور الا عقلاني يعطيك العافيه |
رد: رصد المفحطين قرب اماسي
الحمدلله على الأقل هذي بداية خير للقضاء على الظاهرة المدمرة وهي
ظاهرة جداً جداً سببت مشاكل كثيرة للمجتمع واتمنى الهداية للجميع مع خالص تحياتي / طرفاوي أصيل |
رد: رصد المفحطين قرب اماسي
يستاهلون اشواماكمنمعاهم
|
| الساعة الآن 11:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد