منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   لعبه روعه جدا....... بس تنتظر شخص يشغل مخه ...... (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=7467)

همس الليل 16-06-2003 11:39 PM

مراحب اختي امواج00
شكرا على هذه اللعبة

ندى الفجر
جملتك تراني فكيتها
(يستعمل كمجفف للغازات أو لوقاية تفاعل الماء من تأثير الرطوبة الجوية لأنه بمتصاص الماء بشراهه)
والنشاء الله تكون صحيحه000

وخذوا مني هذا الحكمه00

منسارعليالدربوصل00
سهله جدا00

ولدي الخالد 17-06-2003 05:30 AM

السلام عليكم

سهله مره

من سار على الدرب وصل .

لكن اخذوا هذي

انتمرادالنفسوانتالأذيهلكنشسويهذاعذابي .

ت
ح
ي
ا
ت
ي

الوافي 17-06-2003 07:00 PM

وعليكم السلام والأكرام

هذه سهله مره ثانيه صعبها شوي

انت مرادالنفس وانت الأذيه لكن شسوي هذاعذابي .

وهذه العبارة ماحد حلها مع انها سهله :

نادعليمظهرالعجائبتجدهعونالكفيالنوا
ئبكلهموغمسينجليبولايتكياعليياعلي

همس الليل 17-06-2003 10:51 PM

السلام عليكم000
عبارتك جدا سهله
( ناد عليا مظهر العجائب تجده عونا لك في النوائب0
كل هما وغما سينجلي بوليتك يا علي يا علي ياعلي)

اللهم ابعد عنا الهم والغم بحق امير المومنين علي
واولاده النجباء00
وخذوا هذا000
حسينمنيوانمنحسيناحبالللللهمنالحبحسيينا000

سهلهجدا000
تحياتي للجميع00

أمواج 24-06-2003 02:18 AM

الحل هو كالتالى:
حسين منى وأنا من حسين أحب الله من أحب الحسينrose_f
أنشاء الله صح, بس جملتى هى:
الخطاءكلالخطاءأنتصلحالفوضىمنحولكوتتركالفوضىفىقلبك
أتمنى أنها ما تكون صعبهrose_f

الوافي 24-06-2003 09:06 PM

عباراتك سهله وحلو

الخطاء كل الخطاءأن تصلح الفوضى من حولك وتترك الفوضى فى قلبك

إن شاء الله تكون صح

وأنا عندي بعد عبارة سهلة وخفيفة :


إنكنتريحافقدلاقيتاعصاراً

تحياتيللجميع


الساعة الآن 06:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد