منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=45727)

ليت للقلب عين 27-11-2007 01:51 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
القائد الصغير
وانت بخير وصحه وسلامه يا رب ...وانت بعد ان شاء الله تدوم لك السعاده وتسلم لي على الفقاعات ربي يخليك

ليت للقلب عين 27-11-2007 01:57 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
سوسو الدلوعه وانتي بخير وصحة وسلامه... الله يسمع منك يا رب بس سبعين سنه....الله يعطيك العافيه .صراحه اخجلتوني وفرحي زاد لاني كسبت اخوان في هالمنتدى الرائع الله يخليه يا رب

هذيان صمت 27-11-2007 02:47 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
اني اشوف حبيبي بخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــر

الحب 28-11-2007 12:50 AM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
اتمنى ان الله يرضى عني دنيا وآخرة

القائد الصغير 28-11-2007 09:15 AM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليت للقلب عين (المشاركة 328733)
القائد الصغير
وانت بخير وصحه وسلامه يا رب ...وانت بعد ان شاء الله تدوم لك السعاده وتسلم لي على الفقاعات ربي يخليك

ولو اخي الكريم هذا من واجبنا

واشكرك على تواجدك الدائم في هذه الصفحة

لك ودي

الفتى الهجري 28-11-2007 09:28 AM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
اتمنى ان احج في كل عام ...

واصل ابداعاتك اخي الغالي القائد الصغير ..

ومع خالص تحياتي ..الفتى الهجري

القائد الصغير 28-11-2007 10:30 AM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
امنيتي اليوم هي كثيرة ولكن

ان لايكون درس الرياضيات صعب

وعلينا اختبار اتمنى ان يعيده لي الأستاذ

والله ياناس الغياب ماله إللا الخراب والضياع

راحت علي نومه ( نوم الشتاء حلووو )

ترابي 14 28-11-2007 11:50 AM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
أتمنــــــــــــى زيارة سيدي ومولاي...

أبا عبدالله الحسيـــــــــن

وانا التقي بسيد المجاهدين حسن نصر الله وتقبيل يده الشريفه

المزيونة 28-11-2007 01:24 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
اتمنى واقول لحبيبي طالت الغيبة علي
فراقك مو سهل عندي

ولاهي ازمة وتعدي
تعال وطيب الخاطر

قاهر المستحيل 29-11-2007 01:15 AM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
امنيتي الا تنسع البسمه عن شفة العالم

والا يتكدر قائدنا الصغير



























والله ولي التوفيق

القائد الصغير 29-11-2007 12:23 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر المستحيل (المشاركة 329576)
امنيتي الا تنسع البسمه عن شفة العالم

والا يتكدر قائدنا الصغير


إن كنت انت معي اخي قاهر المستحيل

وتواسيني عند كربتي فأعلم اني لن احس بأي من الحزن

او الضيق لتلك الكربة لأنك بجانبي دوما ًً


اشكرك اخي الكريم على تواصلك الدائم بين ازقة صفحاتي

كم اتمنى لك التوفيق والنجاح دوما وليس يوما

لك ودي اخوك ........ القائد الصغير

هذيان صمت 30-11-2007 06:24 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
ان اليوم يعدي بخيــــــــــــــــــــــــــــــر


الان يوم الجمعه بصراحه مللل الى اقصى الحدود

تاروتية 30-11-2007 06:37 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
أتمنــــــــــــى أن يعي بأن الشتــــــــــــاء أشد برودة في بعـــــــــــدهِ...

الموالي الأحسائي 30-11-2007 06:43 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
أتمنى لأخواني وأخواتي الأعزاء دوام التوفيق والنجاح
وشكرا للقائد

هذيان صمت 30-11-2007 10:37 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
اتمنى اني التقى بي حبيبي في قرب وقت

سِيمفُونِيـة رجُـل 01-12-2007 12:36 AM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
اقتباس:

اتمنى ان الله يرضى عني دنيا وآخرة
يـــــــارب

تاروتية 01-12-2007 09:49 AM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
أمنيتي هذا الصبـــــــــاح.....

أن نكــــــــــــــون أســــــــــــرة واحدة في هذا الصــــــرح الرائع:s61:...

القائد الصغير 01-12-2007 11:00 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
امنتيتي ان يعم السلام على العالم الأسلامي وينتصر من اليهود

قاهر المستحيل 02-12-2007 05:30 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
وفقك الله عزيزي القائد الصغير لكل خير


اتمنى اليوم ان يفرج عنا همنا وغمنا وتجي الإجازة بسرعه ونخلص هالإختبارات اللي مخربه عيشتنا






















والله ولي التوفيق

قاهر المستحيل 03-12-2007 05:15 PM

رد: ماهي امنيتك لهذا اليوم ؟؟؟؟؟
 
اليوم اتمنى ان الراحة النفسيه تدوم

















والله ولي التوفيق


الساعة الآن 11:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد