منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   عالـم المـرأة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   تخيلو انقراض (البنات) (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=36100)

أسوار البقيع 16-01-2007 03:13 AM

مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
 
سلام الرحمة

عاشقة الصمت غاليتي

دعينا نتكلم بي المنطق بدل المزاح

لو لي ولهه فكرنا كيف سيكون نحن النساء عالمنا من دون الرجال كيف سيكون ..

بطبع مستحيل

موحش

فارق

متعب

لاحيــــــــــــــــــــــــــــاة

هل تخيلتم أنفسكم

من دون أب

أو أخ

أو زوج

أو خال

أو جد

أو أو أو.............

بكل تأكيد لا

أنا لما قرأة الموضوع وفكرة في تخلينا عن الرجال يوم واحد كيف سيكون

جزعة من تلك الافكار التي جعلتني أدعي الله وأحمده على نعمتة التي أنعمها علينا ..

اذاً الرجال لايستطعون التخلي عن النساء لو كانت فيهم عيوب الدنيا كلها

ولا النساء تستطيع التخلي عن الرجال

اذاً فلنفكر لو بي برها

ونحمد الله على نعمته ونستغفر الله على أستهزائنا بي فقدانهم

والله لا يفرقنا أنشاءالله

تحيه طيبه لكـ عاشقة


اختكيـ أسوار كينون

عاشقة الصمت 16-01-2007 08:24 AM

مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
 
يسلمووو على المرور الرائع

شهرزاد / الشاب الظريف (مشكور على هذا الشعر الرائع) سلمت اناملك ..

تحيـ عاشقة الصمت ــاتي

عاشقة الصمت 16-01-2007 08:28 AM

مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
 
يسلمووو علي رضا على هذا المرور الرائع وعلى العمو نحن النساء لا نتخيل وجودنا بدون الرجال بس هذا كلام يقال ... عذرا


يسلمووو اسوار البقيع على مرورك ايضا وكما قلتي نحن لا نتخيل انفسنا بدون أب او أخ او زوج ...... الخ )


لكم خالص احترامي


عاشقة الصمت

همسات امرأة 18-01-2007 01:16 AM

مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
 
مشكوره اختي عاشقت الصمت الحيا من غير الحريم ولا شي تنتهي معى نهايت الحريم بس كثري من هل مواضيع عشان يعرفون الاولاد قيمتنا الله يعطيك العافيه . تحياتي....:bye1:

عاشقة الصمت 19-01-2007 10:10 PM

مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
 
يسلمووو شهرزاد على مرورك

يسلمووو الشاب الظريف على المرور

تحياتي
عاشقة الصمت

قلب طفلة 21-01-2007 11:06 AM

مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
 


احسنت الشاب الظريف


سلمت يمناك ..


عاشقة الصمت


اهاااااااااا بس


ننقرض قال !!


ما تدري يمكن يخترعوا محمية للبنات ونصير في امان حتى لاتصل الينا ايدي العابثين وننحكر اكثر ..


باااااياااات

غربة فارس 21-01-2007 12:51 PM

مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
 
المرأة هي كهف الأمان للرجل حين تعصف به رياح الزمن وذلك من قوله تعالى (لتسكنوا إليها)

هذا غير حنان الأم الذي لايمكن تخيل أم من دونه وعطف الأخت والخالة والعمة..............

والرجل هو قالب أسرار المرأة والجدار الذي يحميها من غدر الزمان ..... والكلام يطول


لو انقرضت المرأة ( البنات ) مارايح تفلس الاتصالات و و و و و و و و و

حتى أحنا يالشباب ( الرجال) بنففففللللللللللللللسسس!!!

لانه مارايح نعرف وين نحط افلوووووووووسنا!!



ترى الموضوع ياأخت عاشقة الصمت حلووووووو بس لو يناقش بشكل جدي

إحساس وتر 24-01-2007 02:57 PM

مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
 
السلام عليكم
انقراض البنات سبب رئيسي لنقراض
البشر
الوتر......

البراء 24-01-2007 07:27 PM

مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
 
احنا الشباب........ إذا شفنا واحد منا عاطفي و حساس وخجول:blush-ani وكلامه ناعم (بنوتي)، طبعا هو كذا "بدون ما يتصنع"،
غالبا ما نقول انه عايش بوسط بنات، مسكين ماعنده اخوان

وبالعكس...إذا شفنا واحد خشن ازيادة عن اللازم، وكلامه جاف (مثل ما أنا مُتهَم به من قِبل أصحابي:D )
يقلون لا تلومونه مسكين ما عنده خوات:(

زييييين...فما بالكم إذا كل الناس ما عندهم خوات، شيصيرون؟؟:nocoment:

فالشاهد من هذا المثال :
أن الجنس الناعم هو الذي يكسب الحياة ليونة ومرونة::flexibility::

عموما أشكر أختنا ::عاشقت الصمت:::thank:
على هذا الموضع اللطيف


تحياتي وأشواقي
البراء

عاشقة الصمت 24-01-2007 09:08 PM

مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
 
يسلمووو ولاية علي على المرور الرائع

تحيـ عاشقة الصمت ـاتي

عاشقة الصمت 24-01-2007 09:10 PM

مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
 
يسلموو الوتر الحساس الحساس ع المرور الرائع


تحيـ عاشقة الصمت ـاتي

عاشقة الصمت 24-01-2007 09:11 PM

مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
 
يسلموو غربة فارس ع المرور الرائع


تحيـ عاشقة الصمت ـاتي

عاشقة الصمت 24-01-2007 09:12 PM

مشاركة: تخيلو انقراض (البنات)
 
يسلمووو البراء ع المرور الرائع


تحيـ عاشقة الصمت ـاتي


الساعة الآن 04:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد