![]() |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
اما انا فهو (انـــأ السفــينة وحــــب علــي ربانـــــي )
تحياتي الافيس 13 مهدي |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
:s120:
لاتسالي في العاب :s124: لكم |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
نكنيمي هو:
((ان كان دين محمد لن يستقيم الا بقتلي فياسيوف اقتليني)) |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
ان العاب غير مفيدة شكرا لكم |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
نيك نيمي الحاااالي '' إللي يبغاني عيت النفس تبغاهـ ،، و إللي نبغاهـ عيت نفسه تبغانا '' أظن إنه حلو ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
جمال الليل في نظرت عيونك ونور البدر بجفونك وكل الكون ما يسوا بدونك
|
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
اما انا نك نيمي غ ـير ** (( ؟ أدري طيبتي غلطة ؟ ))** حلو موو ؟؟ اكيد دامه نك نيمي >>> واثقهـ من نفسي بالح ـيل .. تح ـياتي |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
ح ـاليا ً
أحـــــــــــــــ و القـــــــ يشهد ـــــمر ـبـــــــــــــك هذا هو نيك نيمي الح ـالي تح ـياتي |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
في الاول(°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤ *~ˆ° نـــــاسٍ تجــــي وتروح مــاهزت القـلب ونــاسٍ تغـيب وتاخذ القلب معهــــا °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤ *~)
وفي الثاني(اذا كان حب الهلال جريمتا...... فليعلن التاريخ اني اول مجرم.....:) وشكرا تحياتي يااياا |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
أمــا آنا نك نيمي
عن كل شيء بعدك أعلنت إغرابي عن أغلى ماعندي عن فرحتي وسعدي عن نفسي حتى عن جميع أصحابي ((طويل موووووووووو )) أخوكم // حبـــيــب |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
أنه أسم نكنيمي على الفرقه ألي أشتركة فيها
"" عشاق الرضا ... ... ... عشاق الرضا "" |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
عندي إيميلين ولهم نفس النك وهو
أينما ذهبتي ....... قلبي سيكون هناك طموح رجل ......................... |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
وانا نك نيمي الحااالي
قمة الحزن ....ان تعشق من هو ليس لك ملاك الرومانسيه |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
أما نك نيمي الحالي فهو
ياأحلا إمرأة بين نساء الكون أحبيني ، ، يامن أحببتك حتى أحترق الحب أحبيني مع الشكر ، ، ، |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
لعبه حلووووووووووه مره اما انا سأظل أحبك وأن طال انتظاري.. فإن لم تكن قدري.. فقد كنت اختياري تحياتي. |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
اما انا نكنيمي
محقق كونان Bohssiun 0553880162 |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
بسم الله الرحمن الرحيم **** اتوقع مافيه احلى من اسم الله عزوجل
|
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
سأظل أحبك وأن طال انتظاري فإن لم تكن قدري فقد كنت اختياري
هذا نك نيمي يـ مذهلة وفق الله الجميـــــــــــ ع |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
الشــــــــــــــــــــــــوق لسوريا
هذا نك نيمي |
رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
اما انا نك نيمي
ان كان لديك هما .. فلا تقل يارب عندي هما كبيرا ... ولكن قل يااااهم عندي رباااا كبيرا ... حلوووووو موووووو تـ ح ـياااااتيـــ اختـ كم في اللهـ سكوووووووووونـ الصمتـ |
| الساعة الآن 04:23 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد