منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحـة الألعـاب (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=39)
-   -   ماهو نكنيمك في الماسنجر... (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=32132)

غصـــ المحبة ــــن 01-10-2007 09:29 AM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
اما انا فهو (انـــأ السفــينة وحــــب علــي ربانـــــي )
تحياتي الافيس 13
مهدي

جودي 07-10-2007 02:33 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
:s120:
لاتسالي في العاب


:s124:
لكم

الطنان 07-10-2007 02:40 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
نكنيمي هو:

((ان كان دين محمد لن يستقيم الا بقتلي فياسيوف اقتليني))

جودي 07-10-2007 02:57 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
ان العاب غير مفيدة


شكرا لكم

яίcαŕdσ 07-10-2007 03:44 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
نيك نيمي الحاااالي


'' إللي يبغاني عيت النفس تبغاهـ ،، و إللي نبغاهـ عيت نفسه تبغانا ''

أظن إنه حلو ؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههه

الفارس 07-10-2007 04:51 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
جمال الليل في نظرت عيونك ونور البدر بجفونك وكل الكون ما يسوا بدونك

دلوعة القمر 07-10-2007 07:43 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 

اما انا نك نيمي غ ـير

** (( ؟ أدري طيبتي غلطة ؟ ))**

حلو موو ؟؟

اكيد دامه نك نيمي

>>> واثقهـ من نفسي بالح ـيل ..

تح ـياتي

яίcαŕdσ 08-10-2007 04:41 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
ح ـاليا ً

أحـــــــــــــــ و القـــــــ يشهد ـــــمر ـبـــــــــــــك

هذا هو نيك نيمي الح ـالي

تح ـياتي

Real Madrid 09-10-2007 03:55 AM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
في الاول(°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤ *~ˆ° نـــــاسٍ تجــــي وتروح مــاهزت القـلب ونــاسٍ تغـيب وتاخذ القلب معهــــا °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤ *~)
وفي الثاني(اذا كان حب الهلال جريمتا...... فليعلن التاريخ اني اول مجرم.....:)
وشكرا
تحياتي
يااياا

سِيمفُونِيـة رجُـل 11-10-2007 09:27 AM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
أمــا آنا نك نيمي

عن كل شيء بعدك أعلنت إغرابي

عن أغلى ماعندي عن فرحتي وسعدي

عن نفسي حتى عن جميع أصحابي

((طويل موووووووووو ))



أخوكم // حبـــيــب

نوف نواف 11-10-2007 04:29 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
أنه أسم نكنيمي على الفرقه ألي أشتركة فيها
"" عشاق الرضا ... ... ... عشاق الرضا ""

طموح رجل 12-10-2007 02:27 AM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
عندي إيميلين ولهم نفس النك وهو

أينما ذهبتي ....... قلبي سيكون هناك




طموح رجل .........................

ملاك الرومانسيه 17-10-2007 06:14 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
وانا نك نيمي الحااالي

قمة الحزن ....ان تعشق من هو ليس لك

ملاك الرومانسيه

سِيمفُونِيـة رجُـل 18-10-2007 05:16 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
أما نك نيمي الحالي فهو

ياأحلا إمرأة بين نساء الكون أحبيني ، ، يامن أحببتك حتى أحترق الحب أحبيني


مع الشكر ، ، ،

مذهلة 18-10-2007 06:27 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
لعبه حلووووووووووه مره

اما انا

سأظل أحبك وأن طال انتظاري.. فإن لم تكن قدري.. فقد كنت اختياري

تحياتي.

محقق كونان 18-10-2007 08:38 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
اما انا نكنيمي
محقق كونان Bohssiun 0553880162

ترابي 16-05-2008 02:44 AM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
بسم الله الرحمن الرحيم **** اتوقع مافيه احلى من اسم الله عزوجل

شعاع القمر 16-05-2008 03:23 AM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
سأظل أحبك وأن طال انتظاري فإن لم تكن قدري فقد كنت اختياري

هذا نك نيمي يـ مذهلة

وفق الله الجميـــــــــــ ع

بحرالوفا 16-05-2008 04:01 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
الشــــــــــــــــــــــــوق لسوريا
هذا نك نيمي

سكون الصمت 16-05-2008 09:47 PM

رد: ماهو نكنيمك في الماسنجر...
 
اما انا نك نيمي




ان كان لديك هما .. فلا تقل يارب عندي هما كبيرا ... ولكن قل يااااهم عندي رباااا كبيرا ...



حلوووووو موووووو



تـ ح ـياااااتيـــ




اختـ كم في اللهـ




سكوووووووووونـ الصمتـ


الساعة الآن 04:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد