منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة الكمبيوتر والبرامج والإنترنت والجوال (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=107060)

♥ gѕη яσσн 10-10-2012 12:42 AM

رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
 




http://im21.gulfup.com/2012-09-09/1347198841992.png


عَ كُرسي الأنتظار /
ثرثرة رجُل عجوز يلمْلم فيها ذِكرياته و ثرثرة gsn فِ ألمامه و أعجابْه لِهذا المتصفح
رمزيات تحكي حكوْة الشاعر , و براءة الطفل , وَ نظرة معزوفه بِلحن الأيام .

حروفي ذَبلتْ فِ هذا المتصفح , يسلموآ

وُدي !

ريم الجوري 10-10-2012 01:15 AM

رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
 
http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...047096_694.gif

إشراقة أمل 10-10-2012 08:42 PM

رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبض الصامت (المشاركة 1035128)
.. . ..

رائع جداً

رمزيات جميلة

واعمال موفقة

الله يعطيكِ العافية


والسلام خير ختام


الأجمل متابعتك .. وحضورك المستمر في حاناتي ..

أُسعد بعبق تواجدك ..

كن بخير ،

إشراقة أمل 10-10-2012 08:45 PM

رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الحنين (المشاركة 1035253)
يامحلا براءة الطفوله

خلفيات جوونان ((إشراقة أمل)) ذوق ولاأروع

عوافي ياعسل لكي مني أرق تحيه((تراتيل الحنين))





ويا محلا حضورك بين وريدات الطفولة وعبق البراءة ..

ممتنة جدًا لهذا الرشح من الكلمات .. ولتراتيل حنينك بين زواياي ..

كوني بخير غاليتي ،

إشراقة أمل 10-10-2012 08:51 PM

رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة яίcαŕdσ (المشاركة 1035311)
مجهُود مُذهـل ورمزيات رائـعة ..


مُتصفّح مُفعم بالرّوعة , مليء بالإختيارات المُوفقة دائـماً ..


إشراقة أمل

مجهُوداتكِ دائماً ما تكُون سبباً في رسم الإبتسامة على ثـغري , وربّما ثغر الجمـيع .. :)


أشكركِ من أعماق القلب , مع دعواتي الصّادقة لكِ بدوام التوفيق ..





ولأنكم أنتم .. صرتُ أنـا ..

:.

دائمًا كلماتك .. ترتدي ثوب البطولات في مسرحيات الدفعات المعنوية ..

والغذاء الـ يقويني لبلوغ القمم ..

،

وبدعواتٍ صادقة / أسأل الله بأن يسقيك سعادة وابتسامة دائمـة، وفرح مُضاعف ..

كن بخير ،

إشراقة أمل 10-10-2012 11:56 PM

رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرضا (المشاركة 1035359)
سلمتٌ يمنـآآك


رائعة راق لي مآوضع هنآ
ننتظر جديدك القادم غلاتي http://www.qzal.net/01/2012-09/13478153402.gifالعاب بنات


دمتِ بخير





بدرس الموضوع .. بس ممكن تساعديني فيه شويتين :) .!

،’

وجودك قبس شمس، استمد سطوعي النور منه ..

لا حرمت قربك ..

::

دعواتي الصادقة وتحيتي العطرة .~

إشراقة أمل 11-10-2012 11:12 PM

رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الشوق (المشاركة 1037930)

:
رمزيِآت رَآقِيهه سلمِكِ الله..
آشراقة../ مجهُودٍ رآئعاً ، آهنُيك ًhttp://vb.tgareed.com/images/smilies/26.gif




حينَ أرى الأنين، توقّع اسمها في صفحتي ،

أثق بأن ما نثرته .. يكتسي جمالًا - وإن كان بسيطا - ..

أشكركِ غاليتي لمنحي شرف بصمتك .. وحضورك ،

كوني بخير ..

≈ мɪss 7σσř 12-10-2012 12:48 AM

رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
 
روعه مرره يسلمووو اشراقهه

مع انهم ماينفعوني بس تسلم دياتك

ودي لكِ

إشراقة أمل 14-10-2012 01:13 AM

رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجُمانا (المشاركة 1039278)


سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ما شاء الله

رااااااائعة بحق ..!

ألف شكر لكم لرقي طرحكم

الله يعطيكم العافية


//


كنتُ هنااا..!



الجُمانا





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

::

الأروع والذي خلق بي سعادة جمّة .. هو أن ألمحك بين صدفاتي جُمانة تتبختر .. بالتماع مختلف ،

أشكركِ على خلق هذا الشعور بداخلي ..

ولا تطيلي المسافات والغياب :)


كوني بخير ..

إشراقة أمل 14-10-2012 01:15 AM

رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ gѕη яσσн (المشاركة 1039704)





عَ كُرسي الأنتظار /
ثرثرة رجُل عجوز يلمْلم فيها ذِكرياته و ثرثرة gsn فِ ألمامه و أعجابْه لِهذا المتصفح
رمزيات تحكي حكوْة الشاعر , و براءة الطفل , وَ نظرة معزوفه بِلحن الأيام .

حروفي ذَبلتْ فِ هذا المتصفح , يسلموآ

وُدي !




ومنثوري يذبل أمام حضورك ..

شكرًا على الإطراء والتواجد العطر ..

وكن بخير ..

إشراقة أمل 14-10-2012 01:16 AM

رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الجوري (المشاركة 1039718)

وسلِمَ حضورك وتواجدك يا جوري ،،

كوني بخير ..

إشراقة أمل 14-10-2012 01:18 AM

رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ≈ мɪss 7σσř (المشاركة 1040203)
روعه مرره يسلمووو اشراقهه

مع انهم ماينفعوني بس تسلم دياتك

ودي لكِ


وهذا الأهم .. والذي يُسعدنا أكثر ،

رغم عدم حاجتنا للشيء .. فتواجدنا وحضورنا أهم وأسعد ..

وهذا ما انتهجتيه هنا يا جميلة ..

لا أُحرم .. وكوني بخير


الساعة الآن 12:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد