![]() |
رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
|
رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
|
رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
اقتباس:
الأجمل متابعتك .. وحضورك المستمر في حاناتي .. أُسعد بعبق تواجدك .. كن بخير ، |
رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
اقتباس:
ويا محلا حضورك بين وريدات الطفولة وعبق البراءة .. ممتنة جدًا لهذا الرشح من الكلمات .. ولتراتيل حنينك بين زواياي .. كوني بخير غاليتي ، |
رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
اقتباس:
ولأنكم أنتم .. صرتُ أنـا .. :. دائمًا كلماتك .. ترتدي ثوب البطولات في مسرحيات الدفعات المعنوية .. والغذاء الـ يقويني لبلوغ القمم .. ، وبدعواتٍ صادقة / أسأل الله بأن يسقيك سعادة وابتسامة دائمـة، وفرح مُضاعف .. كن بخير ، |
رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
اقتباس:
بدرس الموضوع .. بس ممكن تساعديني فيه شويتين :) .! ،’ وجودك قبس شمس، استمد سطوعي النور منه .. لا حرمت قربك .. :: دعواتي الصادقة وتحيتي العطرة .~ |
رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
اقتباس:
حينَ أرى الأنين، توقّع اسمها في صفحتي ، أثق بأن ما نثرته .. يكتسي جمالًا - وإن كان بسيطا - .. أشكركِ غاليتي لمنحي شرف بصمتك .. وحضورك ، كوني بخير .. |
رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
روعه مرره يسلمووو اشراقهه
مع انهم ماينفعوني بس تسلم دياتك ودي لكِ |
رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. :: الأروع والذي خلق بي سعادة جمّة .. هو أن ألمحك بين صدفاتي جُمانة تتبختر .. بالتماع مختلف ، أشكركِ على خلق هذا الشعور بداخلي .. ولا تطيلي المسافات والغياب :) كوني بخير .. |
رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
اقتباس:
كوني بخير .. |
رد: مَا مِن أَحدٍ يَبتَعِد عَن الطُفولَة مَسَافَة خطوَة ! ]|~
اقتباس:
وهذا الأهم .. والذي يُسعدنا أكثر ، رغم عدم حاجتنا للشيء .. فتواجدنا وحضورنا أهم وأسعد .. وهذا ما انتهجتيه هنا يا جميلة .. لا أُحرم .. وكوني بخير |
| الساعة الآن 12:09 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد