![]() |
رد: لا اعتبر نفسي ضيفا بين اهلي ... ولكن .
هلا وغلا حياك الله في المنتدى نتشرف بوجودك
|
رد: لا اعتبر نفسي ضيفا بين اهلي ... ولكن .
•
أخي العزيز.... شرفنا تواجدك في هذا المنتدى الراقي والجميل الراقي بأهله وناسة والجميل بما يحتويه من علم نافع وطرفة جميلة ونرجو لك طيب الاقامة معنا بين اخوانك واخواتك وان تثري هذا المنتدى بما لديك من جديد وأن تفيد وتستفيد • `•.¸ |
رد: لا اعتبر نفسي ضيفا بين اهلي ... ولكن .
***
أهـلآ وسهـلآ نَستْقُبلَگ بِباقَاتً [مِـن] الأقُحُوُوُوُانْ وَ الَياسَمِيـنْ ونُصَافِحًگ [ وَالحُّبُ اگفَنَا ] .. لِنَهدِيگ [ أَجمَلَ مَعَانِينَا ] ،، وَنَغرِفَ مِـن هَمسِ الكَّلاَمِ [ أَعذَبَہ ] .. وَمِـن قَوُوُوُافِيـے القَصِيدِ [ أَجزَلِہ ] ،، ننتظر [ رسَم احِسآسَگ ] ،، وبُوُوُوُحَ [ قلمَگ ] ،، وَرقـيـے [ فكَرگ ].. ،، أهـــَلاً بـــِگ ... [ بيـِـِـِـننا ] |
| الساعة الآن 03:42 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد