منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحـة الألعـاب (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=39)
-   -   توقع اللي بعدك بنت ولا صبي (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=31909)

دموعي بعيوني 13-12-2008 08:51 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صححححححححححححح

واللي بعدي بنت فايخه لان بكرة الدوام

إحساس دمعة 13-12-2008 08:56 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
100%

الي بعدي ولد ثقيل دم > أهو احساس بث

دموعي بعيوني 13-12-2008 08:57 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
حرام عليج انا دمي ثقيل يا احساس

اللي بعدي بنت ودها تغيب بكرة بس مو حاصل لها

إحساس دمعة 13-12-2008 09:00 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
1000%

الي بعدي ولد ماعنده دوام ويتشمت على الغير

مذهلة 13-12-2008 09:01 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صح بس عادي بالعكس ودي اروح اشتقت لربعي موت

اللي بعدي بنت

دموعي بعيوني 13-12-2008 09:03 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
بالعكس عندي دوام والله ودي اغيب ويمكن اغيب بعد

اللي بعدي بنت كسووولة تحب النوم

عزف 14-12-2008 04:50 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
100% بس مب كسولهـــ
الي بعدي بنت؟

دموعي بعيوني 14-12-2008 06:51 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
Said Careworn but I

شوووق 15-12-2008 01:09 AM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
انا بنووووته
اللي بعدي ولد مشاغب كثير

دموعي بعيوني 15-12-2008 08:34 AM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
ولد بس مو مشاغب ولا شي

اللي بعدي ولد

شوووق 15-12-2008 04:33 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
ههههههههه مو ولد خطا

اللي بعدي بنت تطامر فوق طاولات المدرسه

عزف 15-12-2008 04:44 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صححححححححححححححححححححـ100%
الي بعدي ولدفايخ حيل

سكون الصمت 15-12-2008 04:45 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لالالالا



اللي بعدي


بنت راايقه ؟

دموعي بعيوني 15-12-2008 04:47 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صح
اللي بعدي سكون الصمت
هههههههههه

سكون الصمت 15-12-2008 05:11 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
في ذمتك صح ؟؟

لاتقول انت بنيه لاني حاطتك في مخي رجال بصراحه



صح انا سكون الصمت


وعساها دوم هالضحكه



اللي بعدي


اخوي دموعي


رجاااااال مو ولد ؟؟

دلوعه الطرف 15-12-2008 06:13 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
خطا
الللي بعدي
ولد

مذهلة 15-12-2008 07:12 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
غلط

اللي بعدي بنت

شوووق 15-12-2008 11:10 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صح
واللي بعدي ولد دوم يحك راسه لجلس من النوم هههههه؟

мέмσ 17-12-2008 03:31 AM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
هههههههههههههههههههههه


خطا الي بعدي




(بنت اجنن)





دلـــــــوعه القمـــر

نوف نواف 17-12-2008 10:37 AM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
بسلمووووووو

اللي بعدي

احل بنوته في الكون


الساعة الآن 12:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد