![]() |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
صــــــح
ولــــــــــــد لكن رشيق ههههههههههه الي بعــــــــــدي ولــــــــــد |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
بنت ياعاشق اللي بعدي بنت رقيقه....وحساسه |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
ياعمري مثاليه
صدقتـــــــــــــــــــي والله انا رقيقه وحساسه اللي بعدي ولد كشخه |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
لا خطا بنت كشخه اللي بعدي ولد الله يعين هله عليه |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
لا مثاليوووووووه انا بنوته يحمدون
ربهم هلي علـــــــــــــــــــــــــــي اللي بعدي ولد خفيف دم |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
صــــح يا غروم
الي بعــــدي ولد كسول |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
لاعاشق انا موولد ولا كسول
انا بنوته شاطـــــــــــــــــــــــره اللي بعدي بنوته تشبهني |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
صح غرام بس انا ماشبهك اتوقع احلى منك اللي بعدي ولد هذره |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
اوف دلوعة الطرف موعاجبك تشبهيني
طيب ياشيخه احلى مني احلى مني اللي بعدي بنوته عسل |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
صح غرام اللي بعدي بنت دلع |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
مشكوره دلوعه بس موحلو الدلع
اللي بعدي بنت حلوووووووووووه |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
صح
بس عليش 1-0 هههههههههههههههه انا ولد اللي بعدي بنت |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
صح احلى انسان مشاء الله
عليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك اللي بعدي ولد زهقاااااااااااااااااااااااااااان مثلي لانه بكره الجمعه واللي بعده السبت؟؟؟؟؟؟؟ |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
صح
انا زهقان اش درك اللي بعدي بنت طالعه من نصف القمر |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
شكرا لا من المريخ اللي بعدي ولد يمشي الحال |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
لا مثاليه انا بنوتـــــــــــــــــــــــــه
اللي بعدي بنت حليوووووووووووووه |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
صح غراموه
انا بنوته حلوه ودلوعه ورقيقه وحساسه وشاطره واهلي مش مصدقين ان عندهم بنت مثلي الي بعدي ولد كسلان وسخ مايغسل ملابسه وكله يقول زهقان |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
حلم الليالي انا قلت بنت حليوه موبنت
دلوعه ورقيقه وحساسه واهلها يحمدون ربهم بس يا الله ولاتزعلين اعتبريني قايلته وبعدين انا موولد انا بنت شطورررررررررررره اللي بعدي بنت خفيفة دم |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
لا لا لا يا غرووووم
ولـــــــــــد خفيف دم ولد حلو |
رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
لالالالا انا بنت قمر
اللي بعدي ولد مستانس |
| الساعة الآن 04:24 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد