منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحـة الألعـاب (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=39)
-   -   توقع اللي بعدك بنت ولا صبي (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=31909)

عاشق العالمي 25-03-2008 11:10 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صــــــح

ولــــــــــــد لكن رشيق

ههههههههههه

الي بعــــــــــدي

ولــــــــــد

مثالية 25-03-2008 11:48 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
بنت


ياعاشق


اللي بعدي




بنت رقيقه....وحساسه

غرااام 26-03-2008 12:48 AM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
ياعمري مثاليه
صدقتـــــــــــــــــــي
والله انا
رقيقه وحساسه
اللي بعدي ولد
كشخه

مثالية 26-03-2008 03:17 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لا خطا بنت كشخه


اللي بعدي ولد


الله يعين هله عليه

غرااام 26-03-2008 10:23 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لا مثاليوووووووه انا بنوته يحمدون
ربهم هلي علـــــــــــــــــــــــــــي
اللي بعدي ولد
خفيف دم

عاشق العالمي 27-03-2008 12:24 AM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صــــح يا غروم

الي بعــــدي

ولد كسول

غرااام 27-03-2008 12:55 AM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لاعاشق انا موولد ولا كسول
انا بنوته شاطـــــــــــــــــــــــره
اللي بعدي
بنوته تشبهني

دلوعه الطرف 27-03-2008 02:39 AM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صح غرام بس انا ماشبهك اتوقع احلى منك
اللي بعدي ولد هذره

غرااام 27-03-2008 10:48 AM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
اوف دلوعة الطرف موعاجبك تشبهيني
طيب ياشيخه احلى مني احلى مني
اللي بعدي بنوته عسل

دلوعه الطرف 27-03-2008 02:52 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صح غرام
اللي بعدي بنت دلع

غرااام 27-03-2008 03:28 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
مشكوره دلوعه بس موحلو الدلع
اللي بعدي بنت حلوووووووووووه

احلى انسان 27-03-2008 04:18 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صح

بس عليش 1-0 هههههههههههههههه انا ولد

اللي بعدي بنت

غرااام 28-03-2008 12:48 AM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صح احلى انسان مشاء الله
عليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
اللي بعدي ولد
زهقاااااااااااااااااااااااااااان مثلي
لانه بكره الجمعه واللي بعده السبت؟؟؟؟؟؟؟

احلى انسان 28-03-2008 12:57 AM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صح

انا زهقان اش درك

اللي بعدي بنت طالعه من نصف القمر

مثالية 28-03-2008 02:02 AM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
شكرا

لا من المريخ


اللي بعدي



ولد يمشي الحال

غرااام 28-03-2008 02:27 AM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لا مثاليه انا بنوتـــــــــــــــــــــــــه
اللي بعدي
بنت حليوووووووووووووه

حلم الليالي 28-03-2008 12:47 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صح غراموه
انا بنوته حلوه ودلوعه ورقيقه وحساسه وشاطره واهلي مش مصدقين ان عندهم بنت مثلي

الي بعدي


ولد كسلان وسخ مايغسل ملابسه وكله يقول زهقان

غرااام 28-03-2008 04:31 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
حلم الليالي انا قلت بنت حليوه موبنت
دلوعه ورقيقه وحساسه واهلها يحمدون ربهم
بس يا الله ولاتزعلين اعتبريني قايلته
وبعدين انا موولد انا بنت شطورررررررررررره
اللي بعدي
بنت خفيفة دم

عاشق العالمي 28-03-2008 05:27 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لا لا لا يا غرووووم

ولـــــــــــد خفيف دم

ولد حلو

غرااام 28-03-2008 05:48 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لالالالا انا بنت قمر
اللي بعدي ولد
مستانس


الساعة الآن 04:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد