منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحـة الألعـاب (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=39)
-   -   توقع اللي بعدك بنت ولا صبي (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=31909)

غرااام 22-03-2008 06:00 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صح كرت احمر
اللي بعدي
ولدحلــــــــــــــيو

عاشق العالمي 22-03-2008 06:43 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
ما شاء الله عليك يا غروم شطوره



الي بعدي

بنــــــــــــــوته

غرااام 22-03-2008 11:19 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
ماشاء الله عليك العالمي
صج انا بنوته
عيني عليك بارده
اللي بعدي
ولد اممم
ولد مثل البدر

مثالية 23-03-2008 02:15 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لا خطا


اللي بعدي ولد

شايف نفسه

عاشق العالمي 23-03-2008 03:50 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 

صـح يا العزيزه لكن انا شايف نفسي يا مثاليه

مقبولــــــه منك

الي بعدي

بنـت تحب الطلعه كل تطلع

مثالية 23-03-2008 10:41 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صــــــح بس ماحب اطلع كثير



اللي بعدي ولد




ملقوف

غرااام 23-03-2008 11:38 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لامثاليه
اللي بعدي
ولدكســــــــــــــــــــــــــول

حلم الليالي 24-03-2008 11:58 AM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
الي بعدي بنت تلووع الكبد اذا شفناها

قاهر المستحيل 24-03-2008 01:42 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صـــــــــــــــــــــــــح








:(








مالازم نحط مثل هاي الكلمات ياشباب ،،




اللي بعدي ولد والا بنت بس مو تلوع الكبد وماادري ويش ومغرور و .. و ..













انا اتوقع اللي بعدي ولد

عاشق العالمي 24-03-2008 03:09 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صــــح

وهم صحيح ما الوع الكبد بس مو مغروور

الي بعــدي ولــــــــد كله يطلع مباريات

إحساس دمعة 24-03-2008 06:19 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا

الي بعدي
بنوته عسل

عاشق العالمي 24-03-2008 07:10 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
خطـــــــــــــا

قصـــــــدك ولـــــــــــد عســـــــــل

الي بعـــــــــــدي

ولـــــد

مثالية 24-03-2008 07:59 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لا خطا


اللي بعدي


بنوته

همسات الاكرف 24-03-2008 08:23 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح يامثاليه الي بعدي بنوته

النرجسية 24-03-2008 08:40 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صح عليش ياهموسة

اللي بعدي ولد خفيف دم

مثالية 24-03-2008 11:58 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لا لا


اللي بعدي



ولد يحب الرزه

غرااام 25-03-2008 12:17 AM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
لالا خطا مثاليه
اللي بعدي بنوته
قـــــــمر

مثالية 25-03-2008 03:58 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
شكر ا هذا من ذوقك


اللي بعدي


واحد كشخه

عاشق العالمي 25-03-2008 07:06 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
صـــــــــح

اكيـــــــــــــد كشخه ما دام اعرفكــــــم يا الكشخه

بنت كسلانه في مادة ( E ) الانجليزي

همسات الاكرف 25-03-2008 08:05 PM

رد: توقع اللي بعدك بنت ولا صبي
 
حرام عليك عاد مو كسلانه جيد جدا اكيد الي بعدي ولد دب


الساعة الآن 06:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد