العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 25-09-2013, 08:18 PM   رقم المشاركة : 1
بسمة الطفولة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بسمة الطفولة
 







افتراضي روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

روآية وآقعيه وفيها القليل من الخيآل
من قلم المبدعة : مَلامِحُ تَعب !


آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !
حينما تجمع الكلمات للتكتب عن بقايا روح ..
تلاشت بأكوام الضياع ...أنت تجمع دمع وترصفه بورق خدك أيضا ..
تذهب الكلمات لكن سأحاول بلا محال للبوح عن تلك البوية ..
.......
بوية مسترجله اصحى يابو الشباب
تلك الكلمات تترد على مسامعي محيت تفاصيل أنوثتي
كنت ولا زلت مسترجلة ..
النصائح تقدم الي بطبق من ذهب ..
لكن أين تلك الفتاة ذهبت ولم تعد!
الأعجاب والحب يهدي الي بكل ثانية !
خلف أسوار الأنعزل بقيت ..قيود الوحدة تآسرني
ملعونة متشبه مطروده من الجنة !
وأي قلب يشعر ويتحرك ...أي قلب يخمد مرضي النفسي
شارده أنا في عالم أقتصر لي ..
لذة الحياة حرمت..ممزقة تلك الروح القوية !
بين تيارات الحياة بت أغرق وأمزق ..
عواصف مازلت تعصف بي دون كلل !
آه آه من حياتي..
عذاب في عذاب حياتي شقاوي !
سهام:: سلام ياحلو
بوية:: هلا
سهام :: أشبك زعلان
بوية :: مافي شيء لكن وجدان ناشبة لي !
سهام :: ههه..والبنت للحين عندها امل تخاويها !
بوية :: مدري عنها فاضية وأشغلتني بتفهاتها ..
سهام :: طنش ي ابو الشباب !
بوية :: سوسوه يالله محاضرة !
سهام :: هااااا
بوية :: أشبك امشي ... أنتي والفهاوة علاقة وطيدا..ههههه
سهام :: هع .. صادق ي شيخ !
...
تأتي الأيام وتمضي وكلانا يغرق بالألم ..!
دخلت للجامعتي وكالعادة تحيطني الأنظار وحصار الأصرار
للمكاني البعيد تحت ظل الشجره أجلس للساعات ..!
لا أحبذ الأختلاط باأحد ..فأنا لست سوى مريضة نفسية !
وجدان :: حبيبي خالد من علمك تقسى علي "
بوية :: حبيبي ها قلتي ..
وجدان :: أيوا أنت حبيبي القاسي بس لاتخاف مازعل عليك أنا أحبك ..
بوية :: ياليت تزعلي وتفارقي حياتي !
أنهارت وجدان بدموع تذيب الصخر فما بالك بروح بشر ؟
أخذت تقول لي ( أن أكرهك ويارب أكرهك صدق كفاية ذل وكفاية هوان قدامك يا خالد !)
ذهبت وهي لاتدرك ماذا يحوي روحي الغائبة ؟
ترسل مسجات سهام الصديقة المقربة الي ..
( خلوود حرام !! أيش سويت في البنت ..
البوية :: ابد ولاشيء ..خليك منها مصيرها تعقل ..
.......
تعقل وأين عقلي ..!
لااعلم حقا مايدور برآسي سوى أنني عنيدة أو بالاصح مكسوره
أرتدي لباس الحزن وآتداعى قوة رجل !
قوة رجل رحل !
يرن الجوال ..بنغمة حزينة توقظ آحزان روحي
للآنتبه ..الرقم غريب وفي منتصف الليل !
خالد " الو
المتصل "يالبى الصوت وصاحبه ؟!
خالد " نعم
المتصل " تكلم يا روحي محتاجة للصوتك للآحساسك للروحك ..الآ خالد تعرف أنا مين ؟
خالد "" وجداااااان يازفت ..متى تبطلي حركاتك وأرقامك المجهولة ؟
وجدان "" خالد أذا حسيت بي وحبيتني راح أبطل أتصل !
خالد "" أقوول ياغثة يانشبة ..يانكبة حياتي ! متى تتفهمي كرهي لك متى يصحى كبرياءك شويا وتطلعي من حياتي !!
وجدان "" آه آه منك ياخالد آه من قلبك ومن قلبي ..جبرني الشوق أكلمك وأضايقك بعز نومك
تدري نفسي أشوفك وأنت معصب شكلك يخقق ههه
خالد " يابرووودك ! ...
أغلقت الجوال ..ورحت أحادث ذاتي ..متى وجدان تفارق ..يارب تزعل سحبت عليها بالمكالمه
وتفارق جوالي ..
ورحت أضحك ( هههه خلوود حبيب وجدان كمل نووم وجدان حبها مطول !)
أمي ( أم خالد )
أمي "" خالد قوووم أّذن الفجر
أمي " خالد قوم ..قوم الجامعه
خالد "" طيب ..
بعدها بعشرة دقائق
عادت أمي خلوود مدوام للجامعه ولا ؟!
خالد " بفكر ؟!
وأنا أفكر يالله آدوام وأشوف وجدان أكرها ..ولا أغيب وأسحب ؟!
أمي " كيف تفكر والله البلا من الجوالات تسهرك على غير سنع !
قمت ( خلاص يمه وربك حفظت كلامك البلاك دمر مستقبلي !
رغم كسلي وفوضيتي ولآ مبالاتي ..الآ أنني أحب الترتيب المظهري
أرتديت البنطال الأسودد وآسع قليلآ وأطرافه اسكيني عند أسفل الساق ..
وتلك البلوز الخضراء اللون وآسعه ومن الخلف تحمل رسمة قلب آسود ومن جلد أملس
ولا أنسى أيضا جزمة تومس سودا اللون أيضا ..الشعر لايحتاج لتسريحة قصير ومريح !
ذهبت للجامعه الملك عبدالعزيز ..تسمح بلبس البنطال ولاقيود للشي هناك !
محاضرة الأولى كانت هندسة تحيليلة للدكتور طيب جدا
بدأ بالشرح ..كنت شارد الفكر قليل آشعر بنعاس ..
وكالعاده داهمنا الدكتور بسؤال مفاجى وبالأسماء ينادي ..
الدكتور " سهام المعماري حلي المسأله
سهام " أنا
الدكتور " لا أنا
(هنا خالد صحى من نومه وضحك وسهام بورطه هههه
سهام حست بضحكي ونوت علي ! )
سهام " دكتور صعبه المسأله مااعرف ..أسال خالد ؟!
دكتور " خالد مين هو أنا بدرس بنات ولا بدرس شباب
( سهام وجهها ألوان ..قصدي خلود النهاري )
خالد "" هههه سهوم يازفت لهدرجة حاقدة علي !
سهام " دكتور خلود حابة تجاوب !
الدكتور "" تفضلي ياخلود النهاري دي الناس المركزه الشطره اللي حابة تاخذ درجات حلوه
خالد وفي داخله ( الله يقلع النذاله ي سهووم !)
خالد " دكتور الجواب راح نسيته ؟! ممكن تحلها بنفسك !
دكتور " يبقى سلمي عليه أذا رجع ههه..
خرجنا من المحاضره
سهام "" آخ يابطني يا خالد شفت كيف رد الدكتور عليك
خالد " الحمدالله دمه خفيف صح فشلني بس يمون هههه ..سهام حركتك وربي أردها لك بكره !
ذهبت لمكاني أو بالأصح ركني الهادىء بجوار الكافتريا الثالثة !
والمصعد ..أخترت ذلك المكان منذ سنتين ولايتجرأ أحد على الجلوس به لساعه ..
منعزل عن العالم والضجيج ..
وضعت حقيبتي .. ""سهام تبغي شيء بروح أشتري فطور ..
سهام "" لا مشكور فطرت ..
خالد "" ههه دايم تسبقيني بكل شيء ..على العموم وفرتي !
سهام "" أممم صح جيب لبان !
خالد "" طيب علك ولبان وحلاوة غندور ههه كم طفلة عندي ..
أحب أن أمازح سهام وأتقن رفع ضغطها !! لأنها حقا لاتغضب مني آبدا ..
ذهبت للكافتريا القريبة مزدحمة جدا ..قلت في داخلي
"" يالله لو أوقف ساعتين قدام ماشتريت العالم كله هنا بشوف غيرها""
وأنا بطريق للكافتريا الآخرى ..سمعت دحيم (بويه ) يقول
دحيم "" ماسمعت عيدي ي مزة !
وحوله عزوز "" كيف تتجرأي وتفصلي الشاحن ! مين سمح لك ؟
شدني الفضول وخصوصا أن الطالبات أقتربن من المكان والكل أيقن أن هناك مشكلة قادمه !
توقفت للآنظر الأحداث ومالنهاية فأنا حقا أشعر بملل وسئمت الروتين الهادئ !أريد الحماس ..
وكانت الطآمة البويات المشهورات بالجرأه والمشاكل المستمره دحيم وعزوز وأصدقاءه
ضد ( وجدان ) !! غمضت عيوني فتحتها بتاكد وأقول بخاطري
""وجدان المخفه اللزقة أيه هي بنفسها قدامهم وتحاول تتقوى عليهم ! ""
وجدان "" جوالي طفى شحنه وفصلت الجوال هذا ..
دحيم"" ماعندك أدب فاصله الشاحن حقي ..حبيبي مكاني والفيش حقي ماتقربي منه !
وجدان "" آحترم نفسك الفيش للكل مو بس لك !
عزوز ""قوة عين !! هذي يبغاللها كم كف يعلمه مين حنا وتحترمنا ..
أنا للحين مفهي وأتابع الحوار أقول في خاطري "" تستاهل وجدان ياليت دحيم يعقلها مو بصاحيه ؟!
فجأة دحيم دف وجدان على الجدار ومسك كتفها بقوة حسيت أن ضعلها تصلب حتى النفس مو قادره تأخذه ولاتطلعه !
مصدومه وجدان ..والكل ساكت بيشوف وماذا بعد ؟
مد يده الكف جاي لوجدان جاي ...والكل ساكت وجدان حتى لو بتنطق مخنوقه ماتقدر ..
تناظر للكل ..لاعزوز منع دحيم ..ولا البنات قالو خلها حرام ..
مسكينة وجدان لأنها مجنونة ومدلعه بزيادة مااحد قريب منها ولاآحد يدافع عنها دايم وحيدة أو بالاصح منبوذه في الجامعه !
تناظر وجدان والدمع بعينها ..فجأه عيونها وقعت علي ..
تناظر فيني وأناظر فيها ..أحياننا كلام العيون أبلغ ويوصل الشعور بسرعه ..
أنا هنا ..ماتحملت ..أرتبكت ..نسيت كل أزعاج جاني منها ..نسيت أنها نشبة
وذكرت شيء واحد ( وجدان غالية وماارضى أحد يهينها قدام الطالبات )
مكاني بعيد شويا ..جاتني سرعه مثل سرعه البرق وقوة مخفيه ..دخلت بوسط المتفرجات
وقلت "" دححححيم أترك البنت !
صوتي حاد وغضبي واضح دحيم وشلته ألتفتو حولي ..
دحيم "" ليش ي خالد ..
خالد "" أتركها وبس عيب تمد يدك على ناس أغليهم ..
دحييم "" لعيونك أتركه لكن والله لو تكررها مايفكها مني آحد
بضحكة بارده قلت "" هه تسلم حبيبي !
ترك وجدان ...وجدان بحركة غبائي قدام شلة دحيم وبنات الجامعه
رمت نفسها بصدري وراحت تضمني بقوة !
أنا أنحرجت بقوة بقوة ..وتبكي الله يخليك لي خلووودي ..
البنات وشلة البويات ضحكو بشكل فضيع الكل فكر أنها خويتي
سحبت نفسي منها وعطيتها منديل ..وقلت "" أجيب لكي مويا
وجدان "" هههههههههههههههه ..!
خالد "" الله يشفيك يارب أول تبكي واللحين تضحك أيش قلت أنا ؟ قلت نكته وأنا مدري ؟
وجدان "" ههههه بس عرفت شكثر أنت تحبني وتدافع عني ..
خالد "" أقول أنطمي ؟!..أنا أكرهك بس حزنت عليك لا أكثر ويالله أنقلعي بكرامتك
حتى المويا خساره أجيبها لك !
رحت وتركتها ..كلامي قاسي معها لكن تصرفاتها منرفزة وتقهر !
أشك بيوم بنجلط منها ؟
رجعت للسهام ويدي خالية جلست بدت سهام بالنظر لي بتعجب
وأنا اتأمل أو بالآصح أستعيد مزاجي الرايق !
سهام " خلود أناأستناك لي نص ساعه وأخر شي تسحب وتفطر لوحدك !!
خالد " لاي حبي مافطرت والله وماللي نفس خلاص بس تجي المحاضره وأحضر وأنقلع للبيتنا ..
سهام "" ليه شفيك معصب وأيش قفل نفسك كذا ..
خالد "" وجدانووو الزفت ..آخ أكرها هذي النشبة أكره كل شيء جمعني فيها !!
سهام "" ماعليك منها تجاهلها وتبعد ..وأصلا من متى تجتمعو أنت دايم ساحب عليهاا !
خالد "" كل يوم نتجمتع كل يوم غصب وأقربها قبل نص ساعه ..الأخت داخله معركة وأنا المنقذ !!
سهام "" خبرني وبعدين أنت سو خير وأنسها ..
خالد "" متضاربه مع شلة بويات وأنا كلمتهم يتركوها ..طيب راح انسى الخير بس هي تفهم غلط وتحطني أحبها !
أنتهى الحديث ذهبت للمحاضرة "عربي .."" وأثناء دخولي للقاعه سمعت بعض النغزات ؟!
( هذي البوية طلعت تخااوي وخويته خاقه معها )
تصنعت التجاهل كيف لي أن أناقش والأكيد أن الطالبتين سينكرن الكلام ؟!
عدت للبيت بالمناسبة لدي أخت كبرى تدعى شيماء ..ملكت للآبن عمتي ..وزواجها قريب
بعد شهرين ..الأوضاع بيني وبين شيماء متوتره والسبب ؟
تريد مني حضور زفافها وأنا بكامل أناقتي الأنثوية هه كما تقول وأنا أرفض الأحساس بالأنوثة
للساعه ؟!
شيماء " خلوود تعالي الغدا خلص ..
خالد "" طيب سلمي ي حلوه مو حلو التكشيرة عليك !
شيماء " أنا مالي كلام معك أكتشفت أني رخيصة ورأي مايهمك ..
خالد "" شيوووم وربي أنتي غالية بس صعب أمشي على مزاجك
شيماء " أناتعبت لي شهر كامل أقنع فيكِ تلبسي فستان مثل البنات وأخوات العروسة لكن لاحياة لمن تنادي !!
.....
خرجت شيماء والدموع بعينها تحاول أخفها ..
رحت أتغد لكن شيماء وموضوعها أزعجني وجعلني شارد الذهن !
أمي "" خلوود أكل أشفيك مصنم ..
خالد " طيب أصلا مافطرت جوعان حيل ..
أمي " أكل لاتتعب علينا وين شيماء ؟
خالد "" زعلانة مني !
أمي " أيش سويت في أختك عيب هذا كبركم ومتزاعلين مثل البزران !
خالد"" والله يمه ماسويت شيء بس قلت فستان ومكياج شغلات البنات تحلم أسويها بزواجها !!
أمي "" كل هذا ماسويت شيء ..
( دخلت شيماء الصالو وقاطعتنا كلامنا )
شيماء " خلوود تحضر زواجي ببدلاتك الرجالية وأسود والله ماراح أسمحلك
خالد "" أنتِ أيش حارقك حرية شخصية ..
شيماء "" ماشاء الله تبغا صديقاتي يحضرو والناس تسأل وين أخت العروسة تطلع بوية !!
حرام عليك تخلي الناس يضحكو ويتشمتو فيا قبل فيك ؟!
خالد "" أوك شيووم وزواجك لك وماراح أحضر لو تنقلب الدنيا مو باقي الآ اللبس نفسي على كيف الناس!!
أنتهى النقاش العقيم ذهبت للغرفتي بعد أتخاذي قرار يريح الجميع
لن أحضر شيماء لن تنزعج من شكلي وأنا لن أغير شكلي !
سارت حياتي مبعثرة الحلم ..مسلوبة الفرح
حتى وأن تصنعت السعاده تعجز أن تبقى لمدة تزيد من يوم !
ملامح الحزن ترتسم بوجهي ..وأن أخفيت دمعي وصمت وخزات من الم تمس روحي ؟
أعلم أن داخلي غموض لايوضح للأقرب شخص الي ..
غالبا يا قارئ ؟. الانسان الصامت يحوي زلال سينهار أن نطق به !
نكمل أحداث سنواتي المتعبة !
مضت الأيام ولا زالت وجدان متشبتة بي ..
قبل الأختبارات النهائية بأيام أتت وجدان أمامي كالعادة تتأمل بي تبتسم ثم أقتربت
تجاهلتها كي تذهب كالعادة لكن جلست بجواري ؟!
وجدان " كيفك خالد ؟
خالد " عادي !
وجدان " ليه فيك شيء ..انت مو بخير خبرني ؟؟
خالد " عادي والله عادي ضروري اقول بخير !
وجدان " لاتعصب! ..ليش لوحدك وين سهام ؟
خالد " غايبة ختمت أغلب موادها ؟!
وجدان " وناسة ؟؟!..عادي اتكلم معك
خالد " هههههههه يقطع شيطانك توك تستاذني خلاص تكلمتي وخلصتي !!
وجدان " هههههه اممم قصدي اقعد معك اكثر ؟!
خالد " وجدان لايكثر شعندك لاتقولي أنا عاشقة ومعذبة قفلنا على موضوعك صح !
وجدان " لا والله خلاص مضايقك بحبي ..بس بسألك شيء واحد لاتزعل اوك ,,
خالد " هههههههه تفضلي شكلو السؤال ابو الزعل !
وجدان " أنت اللحين خالد بوية صح ليش صرت بوية وانت ماتخاوي ولاتحب بنات ؟! شيء غريب والله
( كان سؤاله فاجعة وصدمة لي فقد عاد لي ذكرى مؤلمة لاترحل من ذاكرتي أو تبتر ! )
وقفت بصمت وذهبت ..
وجدان " خالد أشبك رايح أنا أسفة لاتزعل سؤال ليتني ماسألتك .خالد وقف
أخذت أمشي بمرارت الجامعه غضب بان بملامح ... حزن فائض بي
أتصطدم بفتاة وأخرى ..لا أسمع للنداء وجدان ..لا أستطيع النطق بحرف
أقاووم تلك الدموع أرفع راسي لكي لايسقط دمعي شموخ !! وبداخي آنكسار بوية !

 

 

 توقيع بسمة الطفولة :
روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

بسمة الطفولة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-09-2013, 08:21 PM   رقم المشاركة : 2
بسمة الطفولة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بسمة الطفولة
 







افتراضي رد: روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

الجزء الثاني
من البارت السادس الين العاشر

أقاووم تلك الدموع أرفع راسي لكي لايسقط دمعي شموخ !! وبداخي آنكسار بوية !
خرجت خارج المبني ذاهبه للبوابة الخارجية ,,
في الطريق أصبحت ابكي بلاصوت يسيل الدمع على خدي في حرارة الشمس
أنا والجو نتساوى هو ممتلى بحرارة الشمس وأنا محترقة بحرارة قهر !
أثناء ذهابي للبوابة رأيت فتيات ينظرن الي ينظرن هل تبكي ام نحن نتوهم
أخذت منديل قبل دخولي للبوابة وأكفف دمعي واجفف خدي من بلل الدمع !

قلت في ذاتي خالد أن سألك احد عن آحمرار عيناك قل حساسية ثائره ,,
أتصلت على السائق وصوتي مبحوح واليم ..
خالد " السلام عليكم
السائق " عليكم السلام
خالد " محمد تعال الجامعه أنا خارجة !
أعلم بالتاكيد أن السائق آستغرب من خروجي مبكر
قلت وأنا احادث نفسي
( خالد أنت ضعيف حساس تنجرح بسرعه سحبت على المحاضره عشان وجدان سألتك !! )
أت السائق .. حقا متعب أو بالاصح متعبه ! الدموع تكاد ان تنهار مرة اخرى
خرجت من الجامعة ركبت ,,
آه آه ماهي الا ثواني وتذكرت سؤال وجدان .. أخذت أبكي أبكي أبكي

آنهرت تعبت لم أعد أملك تلك القوة ..لم يكن بالسيارة سوى السائق وأنا فالجميع غائب اليوم !
داخل الجامعه قبل دقائق ابكي بلاصوت والان رضخت للامر واصبحت
في دوامة بكاء وصوت ألم أخرجة دون خجل من السائق ..
شعر السائق وسمع صوت بكائي ,,أعلم ذلك قلت في داخلي لاعلي غريب
سأحاول قصر صوتي لا أريده أن يتاكد من بكائي فهو رجل غريب وشاب !!
وفجاة قال ؟؟!
السائق " خلود انتي تبكين ؟؟
( سكت أنا,, أنا لا احادث الرجال اكرههم !!!!! )
السائق " أنتي تعبانه ؟ أوديك المستشفى ؟!
البوية خالد " لا ...
لاحظت بعد عشر دقائق أن السائق ذهاب لطريق مختلف عن طريق بيتنا ..
هنا أنا أحادث نفسي ( هذا ايش بلاه معقوله غلطان ومايعرف طريق بيتي

لا لا ,, يوه شكله حقد علي ومعصب من برودي ! ليكون بيخطفني !!
لا أستغفري ربك محمد عاقل ومحترم !! )

وبعد تفكير وقلق وهم فوق همي !
وقف جنب بقاله نزل أرتحت أنا قلت يمكن محتاج لشيء
خرج ومعه ماء وفيفادول
السائق " خذي ي بنت !
البوية خالد " لاشكرا
السائق " قلت أخذي !
..............

أخذت دون تفكير السائق معصب وسكت حتى الشكر لم آشكره !!
يمكن لأني انصدمت من محمد ماتوقعته يحن علي أو بالأصح يعطف ويشتري لي مويا !
أذكر سهام كانت تطلب منه يوقف السوبر ماركت ويتجاهل طلبها !!
كانت سهام تسبه مغرور يطنش وأنا أرد عليها بضحكة واقول
( سهوم مقهوره لأنه مزيون ههههه اتركي الولد بحاله هو يوصل بيت مو سوبر ماركة معه حق يطنشك )
أعشق أستفزاز سهام !!
اقتربت السياره من البيت هو ساكت وانا ساكته ورحت أحادث نفسي
( خالد الرجل شاري لك موية ومكلف على نفسه اشرب جامل )

فتحت علبة الماء وشربت اقل من القليل !! وصلت البيت نزلت من السياره وتركت
في الكرسي ماء وحبوب فيفادول "
وأنا أفتح الباب حسيت أنا السائق باقي واقف لم يحرك السيارة
التفت بتاكد أيضا حصلت من السائق محمد تصرف غريب أنا تنحت تصنمت
هنا .. رأيت محمد فاتح علبة المويا حقتي ويشرب منها !!
دخلت البيت !
شيماء "" سلام خلود
بوية خالد "" وعليكم السلام
شيماء "" طالعة بدري اليوم
بوية "" ايوا .. شيووم حبيبي بنام لاتصحيني على الغدا هلكت اليوم !
رحت لغرفتي ,,
فكرت بتصرفات محمد عجزت استوعبها ..
تذكرت سؤال وجدان بكيت من جديد ؟!
اقول في خاطري ( آه آه يمه ليتك تدرين وش داخل بنتك من هم ,,
شيماء أنتي أختي وللحين ماقدرت أشكي لك وافضفض لك ,,
أنا تعبت من حياتي وانكساري !! مين يفهمني )
طول عمري غامضة طول عمري صامته ..لااجيد الافصاح بالمي
....................

بعد يوم صعب من حياتي أغمضت عيني وجعلت الدمع يسيل بخدي أخفي وجهي بلحاف أسود
واتنهد قليل وقليل حتى نمت نمت نمت !
أتصلت سهام في المغرب صحيت رديت ببرود
خالد : الو
سهام : سلام خلوووود صح النوم هههههه
خالد : وعليكم السلام هههههه اكيد بنام دوامت وانتي غايبه مرتاحه ههه
سهام : الزبدة اباك تخرج معي المول ..
خالد : اللحين ابد مو رايق !!
سهام : يااخي بكره ماعندك دوام ابغا اشوف ذوقك تكفى !
خالد : اشوف امي ترضى رحت وبأخذ منها فلوس طفرت ..

خرجت من غرفتي لقيت امي وشيماء وأخوي ابراهيم جلسة وقهوة وسوالف !
خالد : يما أبطلع مع سهام المول وابغا فلوس ..
امي : بتطلع اطلع فلوس ماعندي ..
ابراهيم : ياابو الشباب ناقصك ملابس افتح دولابي واخذ ..
خالد : هههه موب مستاذن منك اصلا بس كلم امي تعطيني نبغا فزعتك يالذيب
شيماء : خلود ..نعطيك ألف لو بغيتي لكن اشتري فستان زواجي قرب وانتي ساحبه !
خالد : هههههه احنا اتفقنا مااحضر زواجك ولا نتهاوش اكثر ياعروسه ^^
شيماء : تحضري انتي اختي وحلوه ومزه تكفين احضري البسي اللي يعجبك لكن !!
خالد : لكن ايش ؟؟
شيماء : بناطيل سبورت لا ..
خالد : طيب عطيني بس ..
وصلت سهام مع السائق واعطتني نغمة على السريع أخذت ألف من شيماء وخرجت ..
ركبت وصلنا عزيز مول ..
سهام : ناوية أشتري فستان لزواج بنت خالتي ..
خالد : سهام أنا محتار !
سهام : ليش ؟
خالد : شيوم مصره اني احضر زواجها اول نشبت عند الباب تقول احضر وادتني الف اشتري لبس !
سهام : طيب أكيد تحضر زواج اختك الوحيدة .. واشتري ترى غباء تسحب على زواج أختك ؟!
خالد : لامصره اشتري فستان تنوره بناطيل بنات ..
سهام : خالد تبغا كف اكيد تشتري فستان زواج هذا زواج !!
خالد : ههههه ماتخيلت اشتري فستان يااخي مااحب ..
نزلنا المول لفينا ومشينا .. طوال الوقت افكر معقولة أشتري فستان ! لا اجلس في البيت احسن
دخلنا محل ومحل وسهام الدلوعه تشترط فستان قصير قماشه ستان لونه أبيض أو زهري ؟!
....................

في المحل لفت أنتباهي فستان أسود طويل ضيق جلد وله أكمام للنصف شدني وعجبني كثير
خالد : سهوم شوفي هالفستان هذا حلو واراقي وهادي !
سهام : لا ليه قالولك حزينة البس كذا هههههه أبغا أبيض أو زهري !
خالد : براحتك بس والله حلو !
شعرت أن هذا الفستان يستحق جسدي الهزيل يستحق فتاة حزينة مثلي يستحق أن أشاركه حزنه ..!
أبيت أن أتركه بالمحل لوحده !
خالد : لوسمحت نزل الفستان هذا ..
تحاسبنا شريت ذلك الفستان نعم ..عن قناعة تامة ..كنت فرحه به رغم رفضي للشراء فستان ..
سهام كانت منصدمة من ذوقي وكيف أنني أشتريته دون تردد !
قاربت الساعة على الثانية عشر المحلات ستغلق وسهام التي ذهبت للآجلها لم تجد مايعجبها !!
خالد : سهوم ميت ضحك وربك على حالك ههههههههه !
سهام : ليه خلني اموت ضحك معك ><
خالد : الروحة للمول عشانك وعلى شان فستانك المنتظر وأخرتها ولاشي أنا ربحت وأنتي خسرتي هههههه
سهام : ههههههه مالت عليك عادي دايم ذوقي صعب !
خالد : الساعة اثنى عش ! والمول بيقفل خلينا نرجع وبكره تشتري لوحدك !!
سهام : أوكك اصلا فريت المول كله مافي امل ارجع له ..
ذهبنا للبيت ..عدت وأخبرت شيماء بالخبر المفرح ..أشتريت فستان ..
شيماء : أيش هذا لون كئيب ماعندك ذوق !!
خالد : اقول اهجدي واحمدي ربك الاسود سيد الالوان !
أستلقيت على سريري ..تذكرت أنني لم أرتدي الفستان ولا اعلم هل يناسبني
وأنا بهيئة رجل وقصة شعر فرنسية قصيرة جدا جدا ..!
ابدلت التي شيرت الازرق والبنطال الرصاصي ..أمام المرأة أتامل تفاصيل جسمي
تلك الأنثى خلف زي الآولاد ..للأول مره أتامل بذاتي وأحادث نفسي
( خالد ولا خلود أنت ؟! ..أنت أنثى ولا رجل !! جنون جنون بداخلي ..
رحت أحادث نفسي لا لستِ أنثى أنتِ رجل رجل !! )
أنهيت مهزلة الجنون وأرتديت الفستان الأسود الطويل ..والجكيت نفس لونه وقماشه نصف كم أرتديته أيضا
وأيضا الحزام وجدته معه عريض وصعته حول خصري !!
نظرت الى المرأة واعدت النظرمرة أخرى أقتربت أكثر فأكثر ..
...................

رأيت تلك الفتاة رأيت تلك الأنوثة المخبئه من زمن !
شعرت أنني حقا جميلة فاتنة لكن كيف ادرك ذلك ؟ ..ربما كتب عليها أن تحزن وتدفن بداخلي !
أخذت ابتسم وامشي بغرفتي اتخيل حقا لو اظهرت جمالي
وفجأة قطع أحلام تلك الفتاة نغمة جوال بمنتصف الليل ..رحت امسك الجوال و أرى الرقم
كانت صاعقة حقا ..المتصل ليست وجدان العاشقة لي ! وليست سهام ؟!
المتصل * محمد السائق **!
ماذا يريد محمد لم يتصل بي ؟!
محمد لايتصل الا بوقت الانصراف يخبرني بقدومه فقط !!
تجاهلت الاتصال ..
اتصل مرة أخرى تجاهلت أيضا..
وبعدها ارسل رسالة ..فتحتها كان محتواها
( ردي ضروري جددددددا )
ترددت لم ادرك مايريده بعد ..وماهذا الضرورة الملحى أن يتصل بي !
اتصل ..قلت ساارد واعلم مابه وماللذي سيخبرني به ..
خالد : الو
محمد : السلام علكيم ..
خالد : وعليكم السلام ..نعم محمد ايش عندك ؟
محمد : خلوود بقولك شيء بس لاتقفلي الخط خليني اكمل ..!!
خالد : !!! ايش قول ..
محمد : خلود أنا أحبكك والله أحبكك ..
هنا قلبي انقبض من تلك العبارة ..!
اغقلت الجوال دون تفكير ؟!
رميته على السرير ..وجلست بجواره !!
احادث نفسي ( يالله يالله ايش هذااااااا محمد قال احبكك ؟! محمد يطلع منه هالجرأه بالوقت هذا
لا لا ماسمعته اصلا انا ليش سكرت بسرعه ! انا اتوهم ؟! )
مسكت الجوال وأتامل المكالمات الواردة !! أتت رساله منه ؟!
ومحتواها ( لاتخبري أهلك ولاتفهمي أنا قصدي شريف أنا حبيتك وقلت اعترف لك انا تعبت افكر فيك ؟! )
ارسلت له ( نعم انت فاهم بنات الناس لعبة تغازل وتستغل ارقامهم !! الحب مايمشي عندي ولاترسل لوسمحت )
عاد الكره وارسل ( والله اول بنت ارسل واعترف لها انتي غير أنا وصلت بنات كثير ومثلك مالقيت )

طنشته!! وصرت افكر ( بالله من جده يحبني انا لايكون لعاب طيب ليه يبغا يغازلني انا شكلي مايدل على كذا
لامناكير ولاعدسات ولاعطورات ولا تكلمت معه !!
استلقيت على السرير وبصوت عالي ضحكت ههههههه ياخااالد من أول فستان اكتشفت حبيب !!

 

 

 توقيع بسمة الطفولة :
روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

بسمة الطفولة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2013, 01:01 AM   رقم المشاركة : 3
بسمة الطفولة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بسمة الطفولة
 







افتراضي رد: روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

الجزء الثالث
من البارت 10 الين 16

استلقيت على السرير وبصوت عالي ضحكت ههههههه ياخااالد من أول فستان اكتشفت حبيب !!
مضى ليلي بآحداث خارجه عن المنطق !

في الصباح الساعة العاشرة صحيت فطرت طبعا ابراهيم يشاركني اكلي وشربي
كل الاشياء التي احبها يحبها هو العنقود المدلل عندنا !

ابراهيم "" خويلد ابغا شاهي بالحليب وحط ملعقة نسكافية مثلك !!
خالد " اماااااااااا روح ابوي انت كل شيء تلقدني افرض مايعجبك ؟!
ابراهيم " اقول سوي لي مثلك متاكد حلو بعدين لك عين تردني وانت ؟!
خالد " وأنا ايش كمل يااخي ؟!
ابراهيم " لابس تي شرتي !!
( نظرت لبسي وفكيتها ضحك ههههههههههههههه )
خالد : ابشر اسوي لك اللي تبي بس ترى تي شرتك ماتلبسه انت خساره شاريه قلت احلل البسه !
ابراهيم " ايه سوي لي ولايكثر !

دخلت غرفتي ثلاثة مكالمات من وجدان !
علمت أنها ستحادثني عم حصل بيننا آخر لقاء !
أتصلت به ..
خالد " سلام شفت مكالمات لك ..
وجدان " وعليكم السلام ..ايه اتصلت حبيبي على بالي مطنشها عمد !
خالد " لا كنت افطر ..
وجدان " خالد روحي كيفك ؟
خالد " بخير الحمدالله وانتي ..
وجدان " لا أنا تعبانة ومتضايقة !
خالد " سلامتك ليه ؟!
وجدان " من تركتني بالجامعة ورحت متضايق مني واناابكي ومااكل شيء!
خالد " اصلا ماتضايقت منكي والله وجدان بس السواق برا ومستعجل !
لاتبكي أنتي غالية مايهون دمعك ينزل !! واكلي عشان صحتك ..
وجدان " لا انت متضايق مني قول ..!
خالد " مستحيل اتضايق من احد خير ؟! غصب ..اكذب عليك يعني واقول متضايق منكي !
وجدان " لا خلاص لاتعصب ..صدقتك ياروحي !
خالد " ماعصبت !
وجدان " خالد اوعدك ماابكي واكل تدري فرحانه أنك قلت اني غالية فرحانة اهتميت فيني شوي !
خالد " ايه لاتتوهمي وتضيقي نفسك من فراغ ..يالله مع السلامه
وجدان " اوكك ياروحي !
ربما انني ظلمت وجدان رأيتها عدوه "نشبة " غبية تافهه وايضا كرهتها دون حق مني !
ربما كرهت حبها المفرط لي !..كرهت اهتمامها ومراقبتها لي !
وايضا أشفق بحالها !! لاتملك صديقات بالجامعة ..لااحد يحبها ؟!..
طالبات قسمنا يسخرون من اسلوبها ..وحيدة اصبحت وتحب بوية لاتلتفت اتجاهه ؟!

مضى النهار سريعا ..وشيماء قلقة وبشدة لاتثق بذوقها ابدا..
شيماء تريد ذوقي التي دائما تقلل منه !
حائرة بعد ثلاثة اسابيع زواجها ..! ولم تحجز الكوشة بعد !
شيماء " خلود حبيبتي روحي معي محل الكوشة ؟!
خالد " هلا والله بالمصلحجية هههههه لا ماراح اروح ..!
شيماء " بالله روحي معي رحت الف مرا ومااتفقت على شيء ..انا اختك ؟!
خالد " توي ادري انك اختي ههههه ذذوقي مو حلو روحي مع صديقتك منى ولا امي..
شيماء" تروحي ولا لا أنا عصبت ترى انتي مستفزة !!
خالد " طيب بروح شفتي قد ايش خالد طيب معكي !!
ذهبنا للمحل الكوش والمسكات كل مايختص الزفة ..اخر صيحات الموضة هناك !
تأملنا الكوشة الاولى وتركنها ..الثانية ولم تقنعنا..الأخيرة انا وشيماء وقفنا عندها
نصف ساعة وأكثر ..جميلة جميلة تصميمها فوق الخيال ..

شيماء " خلود شرايك هذي احلى كوشة ..!
خالد " والله صدق احلى واغلى باين !
شيماء " شوف كيف بدل الزهور صورة عروسة باول المنصه وكمان خلف كرسي العرسان عريس وعروس
واقفين والذيل حق العروسة هو عليه الكراسي العرسان !
خالد "والله حلو وفخم لاتفوتيه نصيحة ماقد شفت كوشة مثلها !

سألنا صاحب المحل عن سعرها 16 ألف ! ..بالنسبة لمادية شيماء والباقي من مهرها ..
تعترف غالية ..!
شيماء " غالية ياخلود علي !
خالد " طيب انتي كم باقي معك ؟
شيماء " تسعة الاف بس ..
خالد " طيب خلاص نرجع البيت ونشوف يمكن ابوي يساعدك بالباقي..
شيماء " لا استحي مااقدر اطلبه ..ولا اقدر اطلب فيصل زوجي!!
خالد " نتفاهم بالبيت اهم شي عجبتك ومقتنعه فيها ..
شيماء " مرا مقتنعه اصلا لي شهر ادور بالمحلات الزفات ومالقيت مثلها ابد !

خرجنا من المحل ونحن للأول مرا نتفق على ذوق واحد لكن المادية وقفت عائق !
وصلنا منتصف الليل ..امي نائمة وابي كالعادة مسافر للأعمال التي لاتنتهي !

نمت ..بالصباح الباكر رسالة محتواها ( لك أنت دون الغير أرسل لك همسة مع أجمل طير يقولك عنى صباحك خير ياحب )

المرسل طبعا محمد الحبيب العجيب ؟؟!

تجاهلته ..بضحكة عالية وفتحت النافذة أين هو أجمل طير يامحمد ! سخيف انت
لايوجد طير ولاتوجد فتاة لكِ تحبها هنا خالد الرجل !!
خلود غائبة عن حياتي منذ أثنى عشر سنة بعد ذلك الحدث الذي قلب حياتها على عقب !!
نجبر احياننا على أخفاء أشياء أن قلنا بها للغيرنا زاد الألم بداخلنا ؟!
نجبر آحياننا أن نتجاهل بعض الذكريات الهالكة للروحنا ..
قد تتلاشى البسمة من شفاتنا ..قد تتلاشى السعادة من يومنا حينما نتذكر بعض الذكرى ..!
الماضي قد يمضي لكنه يبقى بداخل أرواحنا ..!
ومايؤلم أن كان ماضيك حزين حزين جدا ..كيف ستنسى ؟
كيف ستعيش حياتك الباقية ؟؟..
وأن تصنعت النسيان لأني انسان يجب على النسيان يآتي شخص وبكل برود يذكرك بماضيك !!
وجدان مثلا رجعتني للذكرى جعلتني ابكي طيلة يومي احترق بصمت ..
ومن يشعر ومن يتجرأ أن يكسر حاجز صمتي ..
منكسرة أنا ومنخرسة .. وماذا بعد ؟؟! لاشيئا يذكر ..!
سأذهب اليوم للمنزل سهام فأنا حقا بحاجة لها ..!
العصر أتى علي أرتدآء لبس أنيق أكثر يميل للذوق البنات اكثر ..؟!
لماذا حتى لاتشكك باامري أم سهام ..!
أرتديت تي شرت موف وبنطال رصاصي اشعر انها تميل للبنات اكثر ..
ذهبت للبيت سهام ..كنت تنظرني ..
سهام " هلا بخلود كيفك ..
خالد " تمام ..اشتقت لك وينك ياقاطعة يوم كامل ماتتصلي ؟!
سهام " لا وربي كنت بالسوق واشتريت فستان اخيرا ..بس لونه اورنج مالقيت ابيض عاجبني !!
خالد " مبروك اخيرا ياصاحبة الذوق الصعب ..! بغني لك ياالبرتقاله ههههه
سهام " خالد اسكت يااخي تعلقياتك تكرهني بالفستان !
خالد " هههههه طيب ..!
سهام " ايش علومك ؟
خالد " والله ياسهوم عندي سالفة ماراح تصدقيها ابد !!
سهام " ايش قول بالله ؟
خالد " طيب بقول بس استحملي كلامي ههههه ..
سهام " طيب خوفتني قول بسرعه ؟
خالد " محمد السائق يحبني ؟!هههههههه
سهام " اوف تمزح كالعادة ..
خالد " لا ماامزح ارضي بالامر الواقع محمد يحبني ويكرهك ههههههه
سهام " لحظة ..! كيف دريت وليش تضحك لايكون مقلب ..!
خالد " ابد رسل وكلمني وصارحني بحبه ..وانا اضحك لاني مو مصدق ..يحب بوية !!!
سهام " وش قلت ..غريب محمد مايغازل سمعته نظيفة ..
خالد " طنشته وبس ..
سهام " احسن ..
خالد " سهام شي محيرني انا والله ماقد عطيته وجهه ليش جاي يغازلني انا ..؟!
سهام " مدري ..!
خالد " طيب فكري تذكري ..!
سهام " اممممم ايه تذكرت مرا حصل شي خلاني استغرب منك ..
خالد "ايش هوا ؟
سهام " تذكر الترم الاول كان برد الجو وانت كنت تكح ذيك الايام صدرك تعبان
قلت لي معك كحه وصرت تجيب مويا دافيه كل صبح ..!
خالد " ايه دايم بالبرد صدري يتعب طيب وين المشكلة ؟

سهام " واذكر محمد مرا كان يكح يكح بقوة تعبان وانت عطيته مويتك قلتي اشرب يامحمد
اذكر استغربت منك وقلت لي حاس بمعاناته مع الكحة وحزنت عليه ..
خالد "ايه تذكرت طيب هو كان مريض خفت يسوي حادث بس يكح وعطيته مويا ..
سهام " طيب يمكن حبك من هالموقف !!
خالد " من مويا يحبني طيري بس سهوم !
انتهت احاديثنا دون أن نصل للمنطق للتصرفات محمد ..!
عدت للبيت ..شيماء مازالت متورطة باامر المال ..!
أخبرتها أن تطلب من أبي لكنها تخجل ..قلت لها أذن اطلبي من زوجك !
أتى فيصل للبيت ليرآى شيماء ..!
كالعادة تتجمل له وترتدي أجمل الثياب لكِ تبقى جميلة بعينة ..!

تضع الاحمر شفاة ..والماسكرا ..وبعض الظلال وبالتاكيد العطر الفرنسي الذي آهدها لها ..!

لها حبيب لها زوج شيماء .. وأنا ماهو مصيري ؟!
البقاء هكذا في الوحدة والعزلة والحزن ؟
أكثر مايؤلمني حينما يدعو لي أبي بأن أصبح متزوجة ..!
أذكر في خطبة شيماء كنت بالقرب من أبي فهمس بااذني خلود أن شاء الله تنخطبي و أشوف أولادك ..!
حينها شعرت أن تلك الكلمة نابعة من قلبه لا املك شيء سوى ان نظرت له وابتسمت..!
وذهبت قال لي احضري كوب الشاهي خالي من السكر.. قلت له حاضر ..
ذهبت للمطبخ ظن أبي أن ابتسامتي خجل مني وفرح بدعوته ..أبي أنا لست فتاة ؟!
أبي أنا ذهبت قبل أن يسقط دمعي أمامك ..أبي دعوتك لم تسعدني بل آحزنتني .
اشعر بالالم من امنيتك لي بالزواج .. ابي أعذرني ؟!
ابي لاااستطيع أن أكون كيفما تريد ..!
ابي أنا عاجزة ..أنت لاتعلم مابداخلي ..اعتدت على الكتمان ولايبان ذلك الالم امامك !
قلت لي ذات مرة خلود (أنتِ ملاك )
قالت شيماء " ياحظك ياشيماء انتي ملاك من قدك ساحره ابوي انتي ؟!
ابتسمت مجاملة لااكثر ..
أعلم أن كل فتاة تحب أن يثني ويمدح بها أبيها لكن أنا أفرح ثواني وأتآلم ساعات ..!
قلت في داخلي ( ايه يبا أنا ملاك لكن داخلي هلاك )
لااحد يشعر بي سوى ...! لا احد بالاصح ..!
شيماء آتت بعد لقاءها بزوجها مبتسمة ..
شيماء " خلود أحب فيصل !
خالد " طيب ادري ..
شيماء " يالله والله احبه احبه الله لايحرمني منه ..
خالد " امين ..كلمتيه عن الكوشة ولا استحيتي ؟
شيماء " هو سألني وأن قلت له لقيت كوشة غالية احتمال اتركها..!
خالد " ايه وبعدين ؟
شيماء " فيصل قال مايغليك عليك شي أحجزي وأنا آدفع ..!
خالد " حلو وانتي لايكون رفضتي ..!
شيماء " قلت له ننزل سوى المحل وقرر انت انا ماابي اكلف عليك !
خالد " وش قال ؟
شيماء " قال بكره نطلع ومالك الايرضيك مابيننا كلفة ياعمري ..
خالد " الحمدالله ياعمر فيصل ههههه ..
مضت الأيام واقترب موعد أختباراتي النهائية ..!

أنا متوترة كيف سأذهب للجامعة مدة آختباراتي اسبوعين

ولاني بالجامعة لن آداوم سوى خمسة أيام فقط ..
ولااريد الذهاب مع السائق محمد فحقا بعد اعترافه بحبه لي لن أذهب معه ابدا ..!

أتصلت بسهام ..!
خالد " سلام سهوم اخباركي ي حلوة ؟
سهام " هلابخير وانت ؟
خالد "تمام كيف جدول اختباراتك .!
سهام " يسد النفس كل موادي وراء بعض ..!
خالد " لا الحمدالله أنا مادتين وراء بعض بس ..على فكرة ماراح اروح مع محمد !
سهام " حلو .. ليه ؟
خالد " مستحيل اركب معه محمد تصرفاته ماتطمن ابد وانا تجاهلته وخاصمته ..!
سهام " تخاف خالد منه هههه ..!
خالد " ايه أخاف أنا هو بالسيارة لوحدنا خير وانتي راح تروحي مع اخوك كالعادة تسحبي
ايام الاختبارات على السواق!
سهام " طيب تروح معي أنا وأخوي..!
خالد " لا حبيبتي جدولي يختلف معكي وانا انتي يوم واحد نجتمع بمادة هندسة تحليلة ؟؟!

أغلقت الجوال حادثت أبي .. هذه الجمعة لم يسافر جميل هو حظي اليوم ..ذهبت للغرفة الجلوس
وجدته ..

خالد " يبا أبغى منك خدمة ؟
ابوي " وش هي ؟
خالد " توصلني للجامعة بس خمس ايام ..ايام الاختبارات بس
ابوي " والسواق وينه !
خالد " ماابغا اروح معه مستحيل لو تنطبق السماء على الارض ..
ابوي " خلود وش فيك سوى لك شي السواق ضايقكي ..؟؟
خالد " لا بس هو يتآخر دايم وسهام راح تروح مع اخوها ومااقدر اروح مع السواق لوحدي ؟!
ابوي " عشان كذا خلاص ولايهمك اتفرغ
الآن انتهى محمد من حياتي !
يبدو أنني مخطأ هذه المرة !!
محمد أرسل رسالة يستفسر عن أيام أختبارتي ومتى يأتي ليأخذني الى الجامعة ؟؟
أرسلت له ..لاتأتي سأذهب مع أبوي شكرا لك !
حينها اتصل واتصل تجاهلته ..لم يتصل؟ أخبرته أنني لن أذهب معه بتلك الرسالة
ولكنه مازال يتصل و لايهتم بتجاهلي ..
قررت أن أجيب لمكالماته المزعجة كنت غاضبة بنبرة انزعاج أجبته
خالد " نعم أيش تبغى خمسة مكالمات ؟ خير
محمد " ليه بتروحي مع غيري ؟ وأنا أيش دوري
خالد " أنا بروح مع ابوي وانت لاتشيل هم فلوسك ارسلها مع أخوي ؟!
محمد " فلوس أيش ي خلود ؟ خلود متى تفهميني متى تحسي فيني ..خلود ليش تبعدي عني
خالد " لو سمحت احترم نفسك .. انا وانت مابيننا شيء ليش مصر تسوي فلم مال امه داعي !!
محمد " خلود طنشتي مكالماتي ماعبرتي لحبي عادي اصبر لكن مااشوفك الاسبوعين هذي ..
خالد " أنت مين أنت مين ضحك عليك أنت سواق ومستواي ماينزل لك توكل بلاحب ورقمي امسحه من جوالك !
محمد " أنا سواق ؟؟! شكرا خلود يجي منك أكثر ..خلود أنا من كثر حبكك كل يوم عند باب بيتكم واقف ؟
أكلمك اللحين وأنا بالشارع قدام بابك لكن حسافة اول انسانه احبها وهانتني ؟
أغلق الجوال وللأول مره يبدأ محمد بااغلاق الجوال ..
ذهبت للنظر من النافذه ازحت الستارة بيدي ..أحقا يحادثني وهو امام بيتي ..
رأيته وهو واقف يتأمل المنزل وبنظرته أسى ..أيعقل أن يحبني محمد لحد الجنون
أيعقل أن يقف أمام منزلي كل يوم ودون آحساس مني ؟
لااعلم ماذا حل بي أصبت بدوار ..استندت على الجدار ..حتى سقطت على سجاد غرفتي !
أخذت ابكي لأول مرة اشعر بتأنيب الضمير أحادث نفسي
( خلود حرام اهنتي محمد ..خلود محمد محترم ..خلود مااعمرك جرحتي احد وتجرحي محمد لانه سواق بس )
دخلت لغرفتي شيماء تناديني للعشاء رأتني هاوية على الأرض أبكي ..
منذ زمن شيماء لم ترى دموعي ؟! كنت أخفيها ..أبكي خفية وأضحك بالعلن !
شيماء " خلود فيكي شي ؟
خالد "لا تعب بسيط ؟؟!
شيماء" لاقولي مين نزل دموعك ؟!
خالد " أنا !!
شيماء " خلود قولي ..؟
خالد " شيماء أنا جرحته !
شيماء " جرحتي مين ؟
خالد " محمد السواق ؟
شيماء " ايش دخل محمد فيك فهميني ؟
خالد " قبل اسبوعين اتصل وخبرني انه يحبني وانا كذبته وتجاهلته واليوم اتصل يبغا يوصلني للجامعة
وأنا رفضت ؟! وقلت له انت سواق ومستواي ماراح ينزل لك !!
وزعل وكانواقف قدام البيت قبل شوي ؟
شيماء " وأنا أخر من يعلم ..وانتي ليش تردي عليه وليشت تكلمي معه
خالد " خلاص غلطت ورديت يااخي مااحب اهين انسان واستحقر احد لكن مدري ليش قلت كذا له ..
شيماء" خليه ماعليك منه خليه يعرف حدوده ؟ وحسابك معي بعدين ياخلود !!
يالله قومي تعشي وامسحي دموعك امي تنتظرك ..
خالد " شيماء روحي انا ماابغا ؟قولي خالد نام !
وقفت واسلتقيت لكي أنام وأردد بداخلي
(يارب أموت وأرتاح من الدنيا تعبت والله ؟!
صحيت الصباح فطرت أخذت كتابي لكي آذاكر وآستعد للآختبار
بالي مشغول قليلآ بماحصل أمس ..تعمدت تجاهل كل شيء فاأنا لاااملك سوى الدراسة !
أن خسرتها سآخسر نفسي ! بدت بالمذاكره
قطع جو المذاكرة اتصال وجدان !..
وجدان " سلام ياحب !
خالد " وعليكم السلام نعم ؟
وجدان " نعم ايش حرام اتطمن على العشق المهم أخبارك ..
خالد " حلو حلو وجدان متى تعقلي أنا وأنتي اتفقنا اذا غزل بقفل الجوال بوجهك !
وجدان " آسفه قلبي نطق قبل لساني ..الاهم أخبارك انت قاطع اذامااتصل ماتتصل علي ؟
خالد "هههههه تصلحي شاعرة يامجنوونه ..أخباري عادية لاجديد وأنت !
وجدان " آشتقت لك تخيل أسبوع كامل مااشوفك ..
خالد " واو لهدرجة في ناس تفقد خويلد بالجامعة ..؟؟
وجدان " ماهمني الناس انا فقدتك واشتقت لك والحل ؟
خالد " حل ايش روحي ذاكري نشطي عقلك وريحي قلبك ربي يشفيك !
وجدان " أنا مريضة فيك وانت دواي
خالد " قسم بالله اذا ماعقلتي ياوجدان مابيننا معرفة من اليوم
وجدان " انا في ثلاثة مو فاهمته بمادة العربي 2 ..عادي اجي بيتك وتشرح لي يادافور !
خالد " ايش اصلا مافتحت الكتاب لسا واهلك يرضو تروحي لبيتي ؟
وجدان " افتح الكتاب وحضر ايه عادي يثقو فيني وفيك
خالد " طيب افكر واشوف ؟
وجدان " تكفى وربي درجاتي ميح واطية !خايفة ارسب
خالد " يصير خير ..!
أغقلت الجوال ذهبت لغرفة شيماء ..أريد رأيها هل أوافق أن تاتي وجدان لمنزلي
أم أرفضها فاأنا لااثق بها كثيرا كسهام ..!

خالد " شيوم فاضية حضك لااختبار ولاشيء
شيماء " فاضية هه مشغولة بااغاني الزفة والقصائد !
خالد " لاحبيبتي كل شيء هون امام الاختبارات ههههههه
شيماء " الله يعينك
خالد " امين شيوم في بنت علاقتي سطحية معها ومالها صديقات اتصلت تبغاني اشرح لها
شيماء " طيب اشرحي لها ؟
خالد " لا تبغا تجي بيتنا شرايك اصرفها ؟
شيماء " بالعكس حلو انتي المستفيده تفهمي معها وتركزي
خالد " مدري بس البنت مياعه شوي ومدلعه باين انها متحرره وبقوة !
شيماء " كيفك بس هي جاية تدرس ايش دخل الدلع في زيارتها ! على العموم كيفك
خالد " طيب خلاص بقوله تجي شيومم قلبي عمري سوي حلى وقهوة ابغا اركز بالشرح
شيماء " المصلحة بدت خلاص برسل اخوي يجيب عصيرات وشبسات واسوي حلى تامري بشي
خالد " سلامتك ماتقصري
وأنا خارجة احادث نفسي ( احس اني معطيه وجدان وجهه وهي ماتستاهل لكن خلاص خدمة انسانية )
اتصلت وجدان.. (خلاص قررت اشرح لك حياك ربي انتظرك العصر جاية ولا ؟
وجدان " حلو ربي يوفقك جاية انتظرني ..
فتحت الدولاب كل شيء في وادي لااجيد الترتيب ! ماذا ارتدي ؟
بعد عدت نظرات في الدولاب قررت البس بنطلون جنز أزرق وقميص كاروهات بني وبيج !
استحميت لبست واعدت ترتيب غرفتي للمرة الأخرى !
ذهبت للصالون أخبرت أمي أن صديقتي الجديدة قادمة لي ..! قالت لي

( ايه اشرح للبنت لاتضيع وقتها ووقتك بالسوالف !!)
اجبتها باابتسامة ! يرن الجرس فتحت الباب للآستقبالها
خالد " هلا والله نورتي البيت
وجدان " منور بااهله ..
خالد " وجدان نجلس بغرفة الضيوف ولا غرفتي !
وجدان " غرفتك أحسن !
خالد " طيب سلمي على أمي وأطلعي معي للغرفة
سلمت وجدان على أمي وذهبنا للغرفة وجدان كانت ترتدي العباءة ..
هي تحب المكياج ..لكن اليوم مكياجها جدا جميل !
خالد " وجدان أحب اشرح وانا قاعد على ارض عادي تجلسي على السجاد !
وجدان " ايه عادي
خالد " وجدان فسخي عبايتك دقايق وراجع !
رجعت بالعصائر وكانت هنا الصدمة ؟!!!!!!!

 

 

 توقيع بسمة الطفولة :
روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

بسمة الطفولة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2013, 01:10 AM   رقم المشاركة : 4
بسمة الطفولة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بسمة الطفولة
 







افتراضي رد: روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

الجزء الثالث
من البارت 10 الين 16

استلقيت على السرير وبصوت عالي ضحكت ههههههه ياخااالد من أول فستان اكتشفت حبيب !!
مضى ليلي بآحداث خارجه عن المنطق !

في الصباح الساعة العاشرة صحيت فطرت طبعا ابراهيم يشاركني اكلي وشربي
كل الاشياء التي احبها يحبها هو العنقود المدلل عندنا !

ابراهيم "" خويلد ابغا شاهي بالحليب وحط ملعقة نسكافية مثلك !!
خالد " اماااااااااا روح ابوي انت كل شيء تلقدني افرض مايعجبك ؟!
ابراهيم " اقول سوي لي مثلك متاكد حلو بعدين لك عين تردني وانت ؟!
خالد " وأنا ايش كمل يااخي ؟!
ابراهيم " لابس تي شرتي !!
( نظرت لبسي وفكيتها ضحك ههههههههههههههه )
خالد : ابشر اسوي لك اللي تبي بس ترى تي شرتك ماتلبسه انت خساره شاريه قلت احلل البسه !
ابراهيم " ايه سوي لي ولايكثر !

دخلت غرفتي ثلاثة مكالمات من وجدان !
علمت أنها ستحادثني عم حصل بيننا آخر لقاء !
أتصلت به ..
خالد " سلام شفت مكالمات لك ..
وجدان " وعليكم السلام ..ايه اتصلت حبيبي على بالي مطنشها عمد !
خالد " لا كنت افطر ..
وجدان " خالد روحي كيفك ؟
خالد " بخير الحمدالله وانتي ..
وجدان " لا أنا تعبانة ومتضايقة !
خالد " سلامتك ليه ؟!
وجدان " من تركتني بالجامعة ورحت متضايق مني واناابكي ومااكل شيء!
خالد " اصلا ماتضايقت منكي والله وجدان بس السواق برا ومستعجل !
لاتبكي أنتي غالية مايهون دمعك ينزل !! واكلي عشان صحتك ..
وجدان " لا انت متضايق مني قول ..!
خالد " مستحيل اتضايق من احد خير ؟! غصب ..اكذب عليك يعني واقول متضايق منكي !
وجدان " لا خلاص لاتعصب ..صدقتك ياروحي !
خالد " ماعصبت !
وجدان " خالد اوعدك ماابكي واكل تدري فرحانه أنك قلت اني غالية فرحانة اهتميت فيني شوي !
خالد " ايه لاتتوهمي وتضيقي نفسك من فراغ ..يالله مع السلامه
وجدان " اوكك ياروحي !
ربما انني ظلمت وجدان رأيتها عدوه "نشبة " غبية تافهه وايضا كرهتها دون حق مني !
ربما كرهت حبها المفرط لي !..كرهت اهتمامها ومراقبتها لي !
وايضا أشفق بحالها !! لاتملك صديقات بالجامعة ..لااحد يحبها ؟!..
طالبات قسمنا يسخرون من اسلوبها ..وحيدة اصبحت وتحب بوية لاتلتفت اتجاهه ؟!

مضى النهار سريعا ..وشيماء قلقة وبشدة لاتثق بذوقها ابدا..
شيماء تريد ذوقي التي دائما تقلل منه !
حائرة بعد ثلاثة اسابيع زواجها ..! ولم تحجز الكوشة بعد !
شيماء " خلود حبيبتي روحي معي محل الكوشة ؟!
خالد " هلا والله بالمصلحجية هههههه لا ماراح اروح ..!
شيماء " بالله روحي معي رحت الف مرا ومااتفقت على شيء ..انا اختك ؟!
خالد " توي ادري انك اختي ههههه ذذوقي مو حلو روحي مع صديقتك منى ولا امي..
شيماء" تروحي ولا لا أنا عصبت ترى انتي مستفزة !!
خالد " طيب بروح شفتي قد ايش خالد طيب معكي !!
ذهبنا للمحل الكوش والمسكات كل مايختص الزفة ..اخر صيحات الموضة هناك !
تأملنا الكوشة الاولى وتركنها ..الثانية ولم تقنعنا..الأخيرة انا وشيماء وقفنا عندها
نصف ساعة وأكثر ..جميلة جميلة تصميمها فوق الخيال ..

شيماء " خلود شرايك هذي احلى كوشة ..!
خالد " والله صدق احلى واغلى باين !
شيماء " شوف كيف بدل الزهور صورة عروسة باول المنصه وكمان خلف كرسي العرسان عريس وعروس
واقفين والذيل حق العروسة هو عليه الكراسي العرسان !
خالد "والله حلو وفخم لاتفوتيه نصيحة ماقد شفت كوشة مثلها !

سألنا صاحب المحل عن سعرها 16 ألف ! ..بالنسبة لمادية شيماء والباقي من مهرها ..
تعترف غالية ..!
شيماء " غالية ياخلود علي !
خالد " طيب انتي كم باقي معك ؟
شيماء " تسعة الاف بس ..
خالد " طيب خلاص نرجع البيت ونشوف يمكن ابوي يساعدك بالباقي..
شيماء " لا استحي مااقدر اطلبه ..ولا اقدر اطلب فيصل زوجي!!
خالد " نتفاهم بالبيت اهم شي عجبتك ومقتنعه فيها ..
شيماء " مرا مقتنعه اصلا لي شهر ادور بالمحلات الزفات ومالقيت مثلها ابد !

خرجنا من المحل ونحن للأول مرا نتفق على ذوق واحد لكن المادية وقفت عائق !
وصلنا منتصف الليل ..امي نائمة وابي كالعادة مسافر للأعمال التي لاتنتهي !

نمت ..بالصباح الباكر رسالة محتواها ( لك أنت دون الغير أرسل لك همسة مع أجمل طير يقولك عنى صباحك خير ياحب )

المرسل طبعا محمد الحبيب العجيب ؟؟!

تجاهلته ..بضحكة عالية وفتحت النافذة أين هو أجمل طير يامحمد ! سخيف انت
لايوجد طير ولاتوجد فتاة لكِ تحبها هنا خالد الرجل !!
خلود غائبة عن حياتي منذ أثنى عشر سنة بعد ذلك الحدث الذي قلب حياتها على عقب !!
نجبر احياننا على أخفاء أشياء أن قلنا بها للغيرنا زاد الألم بداخلنا ؟!
نجبر آحياننا أن نتجاهل بعض الذكريات الهالكة للروحنا ..
قد تتلاشى البسمة من شفاتنا ..قد تتلاشى السعادة من يومنا حينما نتذكر بعض الذكرى ..!
الماضي قد يمضي لكنه يبقى بداخل أرواحنا ..!
ومايؤلم أن كان ماضيك حزين حزين جدا ..كيف ستنسى ؟
كيف ستعيش حياتك الباقية ؟؟..
وأن تصنعت النسيان لأني انسان يجب على النسيان يآتي شخص وبكل برود يذكرك بماضيك !!
وجدان مثلا رجعتني للذكرى جعلتني ابكي طيلة يومي احترق بصمت ..
ومن يشعر ومن يتجرأ أن يكسر حاجز صمتي ..
منكسرة أنا ومنخرسة .. وماذا بعد ؟؟! لاشيئا يذكر ..!
سأذهب اليوم للمنزل سهام فأنا حقا بحاجة لها ..!
العصر أتى علي أرتدآء لبس أنيق أكثر يميل للذوق البنات اكثر ..؟!
لماذا حتى لاتشكك باامري أم سهام ..!
أرتديت تي شرت موف وبنطال رصاصي اشعر انها تميل للبنات اكثر ..
ذهبت للبيت سهام ..كنت تنظرني ..
سهام " هلا بخلود كيفك ..
خالد " تمام ..اشتقت لك وينك ياقاطعة يوم كامل ماتتصلي ؟!
سهام " لا وربي كنت بالسوق واشتريت فستان اخيرا ..بس لونه اورنج مالقيت ابيض عاجبني !!
خالد " مبروك اخيرا ياصاحبة الذوق الصعب ..! بغني لك ياالبرتقاله ههههه
سهام " خالد اسكت يااخي تعلقياتك تكرهني بالفستان !
خالد " هههههه طيب ..!
سهام " ايش علومك ؟
خالد " والله ياسهوم عندي سالفة ماراح تصدقيها ابد !!
سهام " ايش قول بالله ؟
خالد " طيب بقول بس استحملي كلامي ههههه ..
سهام " طيب خوفتني قول بسرعه ؟
خالد " محمد السائق يحبني ؟!هههههههه
سهام " اوف تمزح كالعادة ..
خالد " لا ماامزح ارضي بالامر الواقع محمد يحبني ويكرهك ههههههه
سهام " لحظة ..! كيف دريت وليش تضحك لايكون مقلب ..!
خالد " ابد رسل وكلمني وصارحني بحبه ..وانا اضحك لاني مو مصدق ..يحب بوية !!!
سهام " وش قلت ..غريب محمد مايغازل سمعته نظيفة ..
خالد " طنشته وبس ..
سهام " احسن ..
خالد " سهام شي محيرني انا والله ماقد عطيته وجهه ليش جاي يغازلني انا ..؟!
سهام " مدري ..!
خالد " طيب فكري تذكري ..!
سهام " اممممم ايه تذكرت مرا حصل شي خلاني استغرب منك ..
خالد "ايش هوا ؟
سهام " تذكر الترم الاول كان برد الجو وانت كنت تكح ذيك الايام صدرك تعبان
قلت لي معك كحه وصرت تجيب مويا دافيه كل صبح ..!
خالد " ايه دايم بالبرد صدري يتعب طيب وين المشكلة ؟

سهام " واذكر محمد مرا كان يكح يكح بقوة تعبان وانت عطيته مويتك قلتي اشرب يامحمد
اذكر استغربت منك وقلت لي حاس بمعاناته مع الكحة وحزنت عليه ..
خالد "ايه تذكرت طيب هو كان مريض خفت يسوي حادث بس يكح وعطيته مويا ..
سهام " طيب يمكن حبك من هالموقف !!
خالد " من مويا يحبني طيري بس سهوم !
انتهت احاديثنا دون أن نصل للمنطق للتصرفات محمد ..!
عدت للبيت ..شيماء مازالت متورطة باامر المال ..!
أخبرتها أن تطلب من أبي لكنها تخجل ..قلت لها أذن اطلبي من زوجك !
أتى فيصل للبيت ليرآى شيماء ..!
كالعادة تتجمل له وترتدي أجمل الثياب لكِ تبقى جميلة بعينة ..!

تضع الاحمر شفاة ..والماسكرا ..وبعض الظلال وبالتاكيد العطر الفرنسي الذي آهدها لها ..!

لها حبيب لها زوج شيماء .. وأنا ماهو مصيري ؟!
البقاء هكذا في الوحدة والعزلة والحزن ؟
أكثر مايؤلمني حينما يدعو لي أبي بأن أصبح متزوجة ..!
أذكر في خطبة شيماء كنت بالقرب من أبي فهمس بااذني خلود أن شاء الله تنخطبي و أشوف أولادك ..!
حينها شعرت أن تلك الكلمة نابعة من قلبه لا املك شيء سوى ان نظرت له وابتسمت..!
وذهبت قال لي احضري كوب الشاهي خالي من السكر.. قلت له حاضر ..
ذهبت للمطبخ ظن أبي أن ابتسامتي خجل مني وفرح بدعوته ..أبي أنا لست فتاة ؟!
أبي أنا ذهبت قبل أن يسقط دمعي أمامك ..أبي دعوتك لم تسعدني بل آحزنتني .
اشعر بالالم من امنيتك لي بالزواج .. ابي أعذرني ؟!
ابي لاااستطيع أن أكون كيفما تريد ..!
ابي أنا عاجزة ..أنت لاتعلم مابداخلي ..اعتدت على الكتمان ولايبان ذلك الالم امامك !
قلت لي ذات مرة خلود (أنتِ ملاك )
قالت شيماء " ياحظك ياشيماء انتي ملاك من قدك ساحره ابوي انتي ؟!
ابتسمت مجاملة لااكثر ..
أعلم أن كل فتاة تحب أن يثني ويمدح بها أبيها لكن أنا أفرح ثواني وأتآلم ساعات ..!
قلت في داخلي ( ايه يبا أنا ملاك لكن داخلي هلاك )
لااحد يشعر بي سوى ...! لا احد بالاصح ..!
شيماء آتت بعد لقاءها بزوجها مبتسمة ..
شيماء " خلود أحب فيصل !
خالد " طيب ادري ..
شيماء " يالله والله احبه احبه الله لايحرمني منه ..
خالد " امين ..كلمتيه عن الكوشة ولا استحيتي ؟
شيماء " هو سألني وأن قلت له لقيت كوشة غالية احتمال اتركها..!
خالد " ايه وبعدين ؟
شيماء " فيصل قال مايغليك عليك شي أحجزي وأنا آدفع ..!
خالد " حلو وانتي لايكون رفضتي ..!
شيماء " قلت له ننزل سوى المحل وقرر انت انا ماابي اكلف عليك !
خالد " وش قال ؟
شيماء " قال بكره نطلع ومالك الايرضيك مابيننا كلفة ياعمري ..
خالد " الحمدالله ياعمر فيصل ههههه ..
مضت الأيام واقترب موعد أختباراتي النهائية ..!

أنا متوترة كيف سأذهب للجامعة مدة آختباراتي اسبوعين

ولاني بالجامعة لن آداوم سوى خمسة أيام فقط ..
ولااريد الذهاب مع السائق محمد فحقا بعد اعترافه بحبه لي لن أذهب معه ابدا ..!

أتصلت بسهام ..!
خالد " سلام سهوم اخباركي ي حلوة ؟
سهام " هلابخير وانت ؟
خالد "تمام كيف جدول اختباراتك .!
سهام " يسد النفس كل موادي وراء بعض ..!
خالد " لا الحمدالله أنا مادتين وراء بعض بس ..على فكرة ماراح اروح مع محمد !
سهام " حلو .. ليه ؟
خالد " مستحيل اركب معه محمد تصرفاته ماتطمن ابد وانا تجاهلته وخاصمته ..!
سهام " تخاف خالد منه هههه ..!
خالد " ايه أخاف أنا هو بالسيارة لوحدنا خير وانتي راح تروحي مع اخوك كالعادة تسحبي
ايام الاختبارات على السواق!
سهام " طيب تروح معي أنا وأخوي..!
خالد " لا حبيبتي جدولي يختلف معكي وانا انتي يوم واحد نجتمع بمادة هندسة تحليلة ؟؟!

أغلقت الجوال حادثت أبي .. هذه الجمعة لم يسافر جميل هو حظي اليوم ..ذهبت للغرفة الجلوس
وجدته ..

خالد " يبا أبغى منك خدمة ؟
ابوي " وش هي ؟
خالد " توصلني للجامعة بس خمس ايام ..ايام الاختبارات بس
ابوي " والسواق وينه !
خالد " ماابغا اروح معه مستحيل لو تنطبق السماء على الارض ..
ابوي " خلود وش فيك سوى لك شي السواق ضايقكي ..؟؟
خالد " لا بس هو يتآخر دايم وسهام راح تروح مع اخوها ومااقدر اروح مع السواق لوحدي ؟!
ابوي " عشان كذا خلاص ولايهمك اتفرغ
الآن انتهى محمد من حياتي !
يبدو أنني مخطأ هذه المرة !!
محمد أرسل رسالة يستفسر عن أيام أختبارتي ومتى يأتي ليأخذني الى الجامعة ؟؟
أرسلت له ..لاتأتي سأذهب مع أبوي شكرا لك !
حينها اتصل واتصل تجاهلته ..لم يتصل؟ أخبرته أنني لن أذهب معه بتلك الرسالة
ولكنه مازال يتصل و لايهتم بتجاهلي ..
قررت أن أجيب لمكالماته المزعجة كنت غاضبة بنبرة انزعاج أجبته
خالد " نعم أيش تبغى خمسة مكالمات ؟ خير
محمد " ليه بتروحي مع غيري ؟ وأنا أيش دوري
خالد " أنا بروح مع ابوي وانت لاتشيل هم فلوسك ارسلها مع أخوي ؟!
محمد " فلوس أيش ي خلود ؟ خلود متى تفهميني متى تحسي فيني ..خلود ليش تبعدي عني
خالد " لو سمحت احترم نفسك .. انا وانت مابيننا شيء ليش مصر تسوي فلم مال امه داعي !!
محمد " خلود طنشتي مكالماتي ماعبرتي لحبي عادي اصبر لكن مااشوفك الاسبوعين هذي ..
خالد " أنت مين أنت مين ضحك عليك أنت سواق ومستواي ماينزل لك توكل بلاحب ورقمي امسحه من جوالك !
محمد " أنا سواق ؟؟! شكرا خلود يجي منك أكثر ..خلود أنا من كثر حبكك كل يوم عند باب بيتكم واقف ؟
أكلمك اللحين وأنا بالشارع قدام بابك لكن حسافة اول انسانه احبها وهانتني ؟
أغلق الجوال وللأول مره يبدأ محمد بااغلاق الجوال ..
ذهبت للنظر من النافذه ازحت الستارة بيدي ..أحقا يحادثني وهو امام بيتي ..
رأيته وهو واقف يتأمل المنزل وبنظرته أسى ..أيعقل أن يحبني محمد لحد الجنون
أيعقل أن يقف أمام منزلي كل يوم ودون آحساس مني ؟
لااعلم ماذا حل بي أصبت بدوار ..استندت على الجدار ..حتى سقطت على سجاد غرفتي !
أخذت ابكي لأول مرة اشعر بتأنيب الضمير أحادث نفسي
( خلود حرام اهنتي محمد ..خلود محمد محترم ..خلود مااعمرك جرحتي احد وتجرحي محمد لانه سواق بس )
دخلت لغرفتي شيماء تناديني للعشاء رأتني هاوية على الأرض أبكي ..
منذ زمن شيماء لم ترى دموعي ؟! كنت أخفيها ..أبكي خفية وأضحك بالعلن !
شيماء " خلود فيكي شي ؟
خالد "لا تعب بسيط ؟؟!
شيماء" لاقولي مين نزل دموعك ؟!
خالد " أنا !!
شيماء " خلود قولي ..؟
خالد " شيماء أنا جرحته !
شيماء " جرحتي مين ؟
خالد " محمد السواق ؟
شيماء " ايش دخل محمد فيك فهميني ؟
خالد " قبل اسبوعين اتصل وخبرني انه يحبني وانا كذبته وتجاهلته واليوم اتصل يبغا يوصلني للجامعة
وأنا رفضت ؟! وقلت له انت سواق ومستواي ماراح ينزل لك !!
وزعل وكانواقف قدام البيت قبل شوي ؟
شيماء " وأنا أخر من يعلم ..وانتي ليش تردي عليه وليشت تكلمي معه
خالد " خلاص غلطت ورديت يااخي مااحب اهين انسان واستحقر احد لكن مدري ليش قلت كذا له ..
شيماء" خليه ماعليك منه خليه يعرف حدوده ؟ وحسابك معي بعدين ياخلود !!
يالله قومي تعشي وامسحي دموعك امي تنتظرك ..
خالد " شيماء روحي انا ماابغا ؟قولي خالد نام !
وقفت واسلتقيت لكي أنام وأردد بداخلي
(يارب أموت وأرتاح من الدنيا تعبت والله ؟!
صحيت الصباح فطرت أخذت كتابي لكي آذاكر وآستعد للآختبار
بالي مشغول قليلآ بماحصل أمس ..تعمدت تجاهل كل شيء فاأنا لاااملك سوى الدراسة !
أن خسرتها سآخسر نفسي ! بدت بالمذاكره
قطع جو المذاكرة اتصال وجدان !..
وجدان " سلام ياحب !
خالد " وعليكم السلام نعم ؟
وجدان " نعم ايش حرام اتطمن على العشق المهم أخبارك ..
خالد " حلو حلو وجدان متى تعقلي أنا وأنتي اتفقنا اذا غزل بقفل الجوال بوجهك !
وجدان " آسفه قلبي نطق قبل لساني ..الاهم أخبارك انت قاطع اذامااتصل ماتتصل علي ؟
خالد "هههههه تصلحي شاعرة يامجنوونه ..أخباري عادية لاجديد وأنت !
وجدان " آشتقت لك تخيل أسبوع كامل مااشوفك ..
خالد " واو لهدرجة في ناس تفقد خويلد بالجامعة ..؟؟
وجدان " ماهمني الناس انا فقدتك واشتقت لك والحل ؟
خالد " حل ايش روحي ذاكري نشطي عقلك وريحي قلبك ربي يشفيك !
وجدان " أنا مريضة فيك وانت دواي
خالد " قسم بالله اذا ماعقلتي ياوجدان مابيننا معرفة من اليوم
وجدان " انا في ثلاثة مو فاهمته بمادة العربي 2 ..عادي اجي بيتك وتشرح لي يادافور !
خالد " ايش اصلا مافتحت الكتاب لسا واهلك يرضو تروحي لبيتي ؟
وجدان " افتح الكتاب وحضر ايه عادي يثقو فيني وفيك
خالد " طيب افكر واشوف ؟
وجدان " تكفى وربي درجاتي ميح واطية !خايفة ارسب
خالد " يصير خير ..!
أغقلت الجوال ذهبت لغرفة شيماء ..أريد رأيها هل أوافق أن تاتي وجدان لمنزلي
أم أرفضها فاأنا لااثق بها كثيرا كسهام ..!

خالد " شيوم فاضية حضك لااختبار ولاشيء
شيماء " فاضية هه مشغولة بااغاني الزفة والقصائد !
خالد " لاحبيبتي كل شيء هون امام الاختبارات ههههههه
شيماء " الله يعينك
خالد " امين شيوم في بنت علاقتي سطحية معها ومالها صديقات اتصلت تبغاني اشرح لها
شيماء " طيب اشرحي لها ؟
خالد " لا تبغا تجي بيتنا شرايك اصرفها ؟
شيماء " بالعكس حلو انتي المستفيده تفهمي معها وتركزي
خالد " مدري بس البنت مياعه شوي ومدلعه باين انها متحرره وبقوة !
شيماء " كيفك بس هي جاية تدرس ايش دخل الدلع في زيارتها ! على العموم كيفك
خالد " طيب خلاص بقوله تجي شيومم قلبي عمري سوي حلى وقهوة ابغا اركز بالشرح
شيماء " المصلحة بدت خلاص برسل اخوي يجيب عصيرات وشبسات واسوي حلى تامري بشي
خالد " سلامتك ماتقصري
وأنا خارجة احادث نفسي ( احس اني معطيه وجدان وجهه وهي ماتستاهل لكن خلاص خدمة انسانية )
اتصلت وجدان.. (خلاص قررت اشرح لك حياك ربي انتظرك العصر جاية ولا ؟
وجدان " حلو ربي يوفقك جاية انتظرني ..
فتحت الدولاب كل شيء في وادي لااجيد الترتيب ! ماذا ارتدي ؟
بعد عدت نظرات في الدولاب قررت البس بنطلون جنز أزرق وقميص كاروهات بني وبيج !
استحميت لبست واعدت ترتيب غرفتي للمرة الأخرى !
ذهبت للصالون أخبرت أمي أن صديقتي الجديدة قادمة لي ..! قالت لي

( ايه اشرح للبنت لاتضيع وقتها ووقتك بالسوالف !!)
اجبتها باابتسامة ! يرن الجرس فتحت الباب للآستقبالها
خالد " هلا والله نورتي البيت
وجدان " منور بااهله ..
خالد " وجدان نجلس بغرفة الضيوف ولا غرفتي !
وجدان " غرفتك أحسن !
خالد " طيب سلمي على أمي وأطلعي معي للغرفة
سلمت وجدان على أمي وذهبنا للغرفة وجدان كانت ترتدي العباءة ..
هي تحب المكياج ..لكن اليوم مكياجها جدا جميل !
خالد " وجدان أحب اشرح وانا قاعد على ارض عادي تجلسي على السجاد !
وجدان " ايه عادي
خالد " وجدان فسخي عبايتك دقايق وراجع !
رجعت بالعصائر وكانت هنا الصدمة ؟!!!!!!!

 

 

 توقيع بسمة الطفولة :
روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

بسمة الطفولة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2013, 02:01 PM   رقم المشاركة : 5
لسعة شقاوه
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية لسعة شقاوه
 







افتراضي رد: روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

كملييييييييييييييي بسوووم

 

 

 توقيع لسعة شقاوه :
رد: روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !
لسعة شقاوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2013, 08:02 PM   رقم المشاركة : 6
بسمة الطفولة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بسمة الطفولة
 







افتراضي رد: روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسعة شقاوه
كملييييييييييييييي بسوووم

اااابششررررررري

 

 

 توقيع بسمة الطفولة :
روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

بسمة الطفولة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2013, 08:07 PM   رقم المشاركة : 7
بسمة الطفولة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بسمة الطفولة
 







افتراضي رد: روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

الجزء الرابع
من البارت 16 الين 21


رجعت بالعصائر وكانت هنا الصدمة ! !
وجدان كانت ترتدي فستان آصفر قصير جدا للنصف الفخذ وبدون آكمام وتقف امام الاريكة
وقتها تمنيت أن أخرج برا الغرفة !
أناظر فيها وأشعر أني في ورطة هي ضيفة وأنا لا احب أن أرى فتاة بهذه الهيئة الجريئة !
خالد " تفضلي العصير !
وجدان " شكرا خالد شرايك بفستاني آشتريته من تركيا !
خالد " حلو بس !
وجدان " ايش ؟ جسمي مو حلو ؟
خالد " لا بس فستانك مرا فاضح كل شيء اعذريني حبيبي رأي !
وجدان " ههههه ماتوقعتك معقد كذا
خالد " لا بس قصير بحدود انت فستانك حق المتزوجين ههههه
وجدان " اووف قلبت مطوع خلودي هههههه عادي اصير زوجتك !
خالد " اجلسي على الكنبة نشرح
وجدان " ليش تحب الارض انت ؟
خالد " يياخي الارض تبين فضايحك ولا غطي رجولك بالعباية !!
وجدان " يااخي جاية حتى تشرح وقومة من الارض ماراح اقوم ولبسي انا حره فيه !
خالد " وجع اكلتيني مجرد راي كيفك الذنب عليك !
رحت اتصفح الكتاب وأنا مرتبك لأن وجدان جد فتنة !ولم اعدت أنا اجالس ناس بهذه الهيئة

وشيء في عقلي يقول ( يااخي وجدان مرا جريئة وجميلة طالعه مكياج بياض نعومة
شعر مستشور عدسات عطر جسمها روعه )

بعدها أستغفرت من التفكير هذا ..بديت أشرح لها
وجدان " درس الطباق سهل كلمة وجيبي عكسها
مثلا حزين وفرح العلاقة بينهما طباق ..

وجدان" ايوا طيب ..
راح من الوقت ساعة وخلصت درسين باقي درس واحد ..

خالد " وجدان شرايك نأخذ بريك راحة واجيب قهوة وحلى !
وجدان " أوك ..
رجعت بالقهوة والحلى ..تفضلي
وجدان " خالد حبيبي ممكن تقفل الستيان حقي انفتح !!
خالد " ها
وجدان " انفتح وصدري بان أكثر مااعرف اقفله
خالد " امم روحي الحمام وقفليه براحتك معليش اتقرف أنا
وجدان " ليه تتقرف أنا نظيفة ..
خالد " لا بس مااحب ومااعرف واكره المس احد فهمتي عيب اصلا
وجدان " اووف منك
وقفت وجدان اللي كل يوم اكتشفها اكثر وانصدم من تصرفاته الغبية !
انسحدت على السرير وتصرفات كلها آغراء في آغراء ..أنا استفزتني ونزلت من عيني كثير
خالد " وجدان بلاقلة حياء تعالي اشرح لك بلاحركاتك الغبية !
وجدان " اي حركات ؟ امم طيب لاتعصب
خالد " أنا كرهت أني استقبلتك في بيتي لأنك تبقي وجدان الهبلة ماراح تتغيري
وجدان " وأنا أحبكك وأنا هبلتك ومجنونتك تدري خالد
خالد " لا مدري !
وجدان "انا فاهمه العربي بس مشتاقة لك وقلت اكذب حتى اشوفك جنبي !
خالد "والله اني عارف من شفت لبسك وحركاتك بس يالله الغلط علي أنا أثق فيك وانتي مو قد الثقة !
وجدان " طموحي اوصل قلبك وتبادلني الحب ..!
خالد " طيب
وجدان " بعدها أطير من الفرح أنت قاسي وتجرح فيني لكن انا احبك كذا !

وجدان " خالد شرايك نرقص ونفلها قبل الاختبارات ؟
خالد " لا
وجدان " تكفى أنا ضيفة كذا ترد الضيوف ؟
خالد" مااعرف بعدين خير البيت يسمع الاغنية يقولو جاية تتعلم ولاترقص هههه
وجدان " تكفى حملت الاغنية على جوالي !
خالد " طيب بس لاتضحكي رقصي غبي شوي هههه غنية وحده بس
وجدان " عاشو تنكس يابعد قلبي ياخالد
شغلت الأغنية وبعض محتواها (
أنا المرهون في حبه ولا لي..غناةٍ عنه لو انه تغلا
حشا والله عمري ما نسيته..تملكني وهوى غيره تولى )
خالد " هههههه يالله ارقصي بصفق لك !

كانت وجدان راقصة محترفة لأول مرة مضى وقتنا ضحك ولعب
أتصل سائق وجدان ليأتي ..
وجدان " تونست كثير معك شكرا على الشرح وعلى التنكس صح بس تصفق بس حلو هههه
خالد " اقول انا رقصي تصفيق مااعرف هههه لااوصيك اتريق علي العفو
وجدان " اجيك بكره ..
خالد " لا يرحم والديك هه ناوية ترسبينيني !!!
وجدان " هههههه اوكك
عندما آردتدت العبأة وجدان آقتربت مني مددت يدي لكي آصافحها
لكنها ضمتني بقوة لم اتوقع تلك الضمة من وجدان
ضمتني للصدرها أطالة المدة كنت ثابتة مبتلدة !
ربما خالد يفتقد الحنان يفتقد بعض المشاعر التي تعبر بلغة الجسد
شعرت وقتها بااحساس لايوصف لم اتراجع واخذل وجدان كالعادة شعرت أن تصرفها عفوي
اتى بوقت آحتياج له ..!
وجدان " خلودي راح أشتاق لك ههههه انت حتى بالضمة كانك ودك تعطيني كف الله يصبرني عليك ؟!
خالد " ها لاابد !!
وجدان " اشبك متنح ؟ توصي بشي
خالد " ابد بس ذاكري زين ..
وجدان " اوكك خلودي عاشق الكتب انت ههههه ..
خرجت وجدان ..؟
رحت آفكر ( من زمان ماحسيت بسعاده ماحسيت احد يلمني بحب ماحسيت أنو فيه شخص
رغم قسوتي وتجاهلي له باقي يعطيني حب يعطيني اهتمام دون يائس أو تعب !! )
قبل النوم فتحت كتاب وآذاكر حتى غفيت وبحضني كتاب !
عدت الأيام و محمد مبتعد عن حياتي الرسائل والاتصالات أنقطعت عني
يمكن أنا لاأحب محمد لكن آفتقدت وجوده آفتقدت أشياء كانت جميلة بوجوده رغم رفضي لها
لكن كآبرت وتجاهلت ..أنا بوية مهما كان ومستحيل أحب ولد وآرتبط بشخص لايفهمني
وهناك سبب أعظم جعلني أكره جميع الرجال أكره أصواتهم أكره طيبتهم
ايها القارئ لنطوي صفحة الرجال ونتحدث عن رجل بهيئة آنثى "خالد "
في صباح السبت أول آختباري طلبت من أمي أن تدعي لي
ذهبت مع أبي آختبر فعلا آختبرت بعد الأختبار بعض الأخطأ البسيطة لكن الحمدالله
ويوم الآثنين أختبار عربي أنا و جدان ..دخلنا القاعة آختبرنا
بعد القاعة آتت الي وجدان
وجدان " سلام خالد كيف الاختبار ؟
خالد " هلا ..حلو أتوقع اجابتين غلط عادي لازم اغلط ههههه
وجدان " نعمة أنا ماعديت الاخطاء بس درس الطباق جاوبت صح فيه لانك شرحته لي ..
خالد " حلو الله يوفقك ..
وجدان " خالد تعال جبت لك هدية !
خالد " هه ليه ؟
وجدان " عادي هدية لانك ساعدتني وكذا
خالد " وجدان معليش وفري الهدية لك مااقبل هدايا ومشكوره !
وجدان " ليه ؟
خالد " يااختي كذا مااقبل هدايا ومافي مناسبة ومو اي شخص اخذ منه هدية ؟!
وجدان " انا اي شخص الله يسامحك بس ..طيب شوف اذا ماعجبتك خلها
خالد " طيب !
وجدان فتحت اخرجت من الكيس الكبير الهدية كانت شيء جميل الهدية

وجدان " ها شرايك ؟
خالد " قيتار !!
وجدان " ايوا قيتار عجبك أشتريت لك مخصوص !
خالد " اكيد عاجبني اصلا افكر اشتريه لي فترة .
وجدان "كنت دارية سألت سهام عن شي تحبه وخبرتني ..
خالد " بس برضو وجدان ليش تكلفي على نفسك وتشتري شيء غالي !
وجدان " أقبلها وأنت غالي وكل شيء يرخص لك ..
خالد " اوكك مشكورة كثير ..
وجدان مسكت يدي قبل ماتخرج أنا واقف وهي ..!
طولت حسيت بااحراج كثير قدام البنات ؟
مسكت يدي وتناظر فيني نظرات جدا غريبة كآنها هائمة عاشقة نظرات حب !!
صمت بيننا أنا تجمدت خير والنهاية بعد هالنظرات شعرت أنها بتنطق
أنتظر كلامها مليت من الصمت ونظراتها المحرجة والمربكة في الوقت نفسه !
تركت يدي بكل هداوه حركت شفايفها آرتحت بتنطق وتروح أخيرا !!
لكنها قبلتني بشفتي وذهبت ؟!
أنا واقف للحين مااستوعبت اللي حصل ..مااستوعبت أن أحد "" باسني وراح ""
وبوسة على الشفة ..أيش الجرأة هذي أيش الوقاحة أيش وجدان الكلبة !!
الطالبات ينظرو فيني وأنا جنب الكافتريا ..طالبات واقفات وطالبات نظراتهم تقول أشياء وأشياء
حاولت اتجاهل واحط ايدي على شعري القصير وكأن شيء لما يحصل !
جلست على الكرسي وأخذ جوالي " أقلب فيه وبداخلي أقول وجع وجع كلبة ووسخه !!
تذكرت القيتار (وكيف اتصرف أنا كرهت وجدان أكثر كرهت الهدية وفي الوقت هذا
مااقدر آترك القيتار بالجامعة !)
ذهبت للدورة المياه آغسل وجهي آطهر نفسي من نجاسة وجدان !

عدت للمكاني وسهام جالسة تراجع أختبارها يبدأ 1 الظهر مادة تختلف عن مادتي
سهام " هلا والله كيف الآختبار
خالد " عادي
سهام " خالد اشفيك ماحليت ؟
خالد " اوف اوف من الزفت وجدان !
سهام " اها السالفة وجدان كويس اهم شي حليت ماعليك منها هبله !
خالد " أنا حمار غبي اهبل من وجدان باالف مره
سهام " ههههههه أستغفر الله اشبك خويلد محترق ومن قلب تسب ؟!
خالد " ابد عطيت الكلبة وجهة لين تمادت معي ؟
سهام " السالفة طويلة بقفل الكتاب لحظة .. ايه تكلم اسمعك زين ..
خالد " وجدان طالعي فمي فيه شيء ؟
سهام " لا
خالد " طيب قربي آكثر ناظري بشفايفي فيها شيء !!
سهام " لا مااشوف شيء عادي !
خالد " متاكده ؟؟!
سهام " خاااااااالد بعدين معك شككتني ليه فيها شيء ؟
خالد " تدري وجدان اهدتني قيتار ولما جات تروح مسكت يدي ونظرات حب ساعة بعدها
باستني من شفايفي ؟! قذرة
سهام " هاااااا جد ؟
خالد " كلبة وربي انا انصدمت ماتوقعتها تسوي كذا وقدام البنات ؟
سهام " قليلة آدب ايش سويت لها
خالد " اقولك مامداني ارف عيني الا مشيت بسرعة !
سهام " والله لوقفها حدها خليني اشوفها اذا مكسرتها وخليتها تتآدب مااكون انا سهام ؟!
خالد " لو باست خدي معقولة اما شفايفي خير المشكلة انا محترم معها ومع الكل !!
سهام " هي غبية ستة شهور وماتعرف انك لاتخاوي وحب مو عندك !
خالد " اسكتي بس وعطيني مناديل بقطع شفايفي كرهت نفسي منها الله يآخذها ؟!
سهام " هههههههه خذ منديل شوي شوي على شفايفك حرام تعذبها عشان وجدان !
خالد " طيب ذاكري بس بروح للبيت اللحين شكل ابوي وصل .
أخذت امسح شفايفي مره ومرتين حتى تقطعت شفايفي أخرجت قهري قليلا
وبالتاكيد قيتار عدت للبيت أدندن فيه والأغنية ( اكرهك وجدان ودي اذبحك )
بصوت عالي ..دخل أخوي ابراهيم
ابراهيم " قيتار مره وحده من وين لك ياخويلد !
خالد " ايش تبي ؟
ابراهيم "من وين لك حرام ترى القيتار !
خالد " روح ادري حرام وراح ارجعه واكسره قريب ارتاح ..
ابراهيم " طيب من وين لك ؟
خالد " ابد بنت هبلة عطتني قيتار على اساس هدية وبرجع لها قريب !
ابراهيم " اوخص البنات كريمات عندكم ؟!
خالد " وقليلات آدب كمان
ابراهيم " هههههه ليش
خالد " مدري
ابراهيم " ليش تكره وجدان تغني من اليوم اكرهك اذبحك هههههه
خالد " ابراهيم متى ينتهي فضولك اطلع برا انا بنام !
ابراهيم " طيب عطني القيتار ؟بدندن
خالد " خذه والعب فيه وبكره اخاذه منك فاهم ؟!
ابراهيم " طيب نوم اهل الكهف هههههه
خالد " امين! يالله برا
قبل ماانام افكر افكر كيف اتصرف معها كيف افرغ القهر الذي احرقني منذ الصباح
كيف اكسرها واجرحها في داخلي شيء يقول احرجها امام الطالبات
اريد الجميع يضحك عليها اريد الدموع تنزل تنزل دون توقف
اريد أن آعذبها آشعر أني اود أن آستلذ بعذبها آستلذ بجرحها
أنتظري ياوجدان وخالقي سوف تتمني الموت ولاتناليه ..!!
بعد غدا الأربعاء لدي مادة أنا و وجدان وسهام ..لأول مرة أنتظر وجدان
لأول مرة ادعي أن يمضي الوقت سريعا ويأتي الأربعاء لكي أرى وجدان ..لأول مرة أشعر بحرقة داخلي
لن تنطفى حتى آنتقم عاجلا منها ..يوم الثلاثاء وفاصل آتخيل شكل وجدان يوم الأربعاء
وبعدها اواصل المذاكرة ..طلبت سهام أن تترك امر وجدان لي !!
حقا خالد يملك من الصبر والطيبة يكره ان يهين احد لكن وجدان جنت على نفسها !

( اتقي شر الحليم أن غضب ) هذا المقولة تنطبق علي حاليا مع وجدان !!
نمت في الصباح صليت أخذت القيتار كان بداخلي حماس لكن قلت ركز بالكتاب وبعد الاختبار
آنهي مهزلة وجدان واريح قلبي ؟!
أختبرت أنا وسهام و وجدان بنفس القاعة ..في القاعة كنت آناظر لها ؟!
كانت تبتسم وتخجل !! آرتفع ضغطي منها للآن عائشة دور العاشقة ولم تدرك مافعلته يوم الآثنين !
بعد الآختبار وحين خرجت ناديت وجدان وتعمدت أن أناديها والمكان مزدحم بالطالبات !
يضج بااصواتهم العالية تلك تضحك وتلك تسأل عن الجواب ..و وجدان قادمة لي !
ابتسمت بخبث وسهام بجواري تقول ( خالد هدي أنت هادي بس لو عصبت أنا أخاف منك مو بس وجدان !!
خالد " سهام مااقدر بحاول أنا مااعرف أجامل وترى هي تستاهل ؟!

اقتربت وجدان رأت القيتار بجواري ؟!
وجدان " واو خالد جبت القيتار يالله غني لي ؟!
خالد " طيب اغني لك كم عند وجدان ..؟!
جلست على الكرسي أخرجت القيتار تهيت للآعزف وأغني ..!

سااكت أطالع في البنات والقيتار بيدي ؟!
وجدان " تفكر غني اي اغنية هههههه اهم شيء اسمع صوتك الطربي !

سهام " خالد شفيك ؟
سهام تعلم أن سكوتي كان عبارة عن هدوء ماقبل العاصفة !! تعلم أن بداخلي بركان
سينفجر خلال لحظات ..خائفة على صحتي من تصرفات وجدان ؟! ترى نظرات الآستفزاز بعيني ؟!
وجدان " خالد ليش ساكت مستحي من الطالبات ؟! عادي غني
آقتربت وجدان ووضعت يدها على كتفي للتقنعني بالغناء وعدم الصمت ؟!
حينها ؟! ابعدت يدها عني بقوة ورميت القيتار بالآرض بكل طاقتي ..!!
وصل القيتار بنصف الساحة والطالبات ابتعدو عن المكان رآيت الاوتار القيتار قد انعدمت وخرجت عن القيتار !!
وجدان " خالد شفيك ..ليش تدف ليش ترمي القيتار ؟؟!
خالد *بصوت عالي * "" اكسرك واكسر القيتار معك ياحيوانة يااغبي بنت شفتها بحياتي ؟!
وجدان " خالد ءءء أنا ايش سويت ليش متغير علي ؟
خالد " اقبلي وجهك واقولها لك قدام البنات ..بنات أكره هالآنسانة أكرها خلوها تطلع من حياتي !!
سهام " خالد خلاص قصر صوتك ؟!
وجدان ( واقفة وبعيونها دموع ساكتة !! )
خالد " سهام اسكتي خليني اربي هالآنسانة خليني اطلع قهري خليني اتفاهم لو اموت اهم شيء اريح نفسي

واطردها !!
الطالبات مجتمعات وساكتات لااحد تجرأ أن يتكلم معي الكل خاف من غضبي ؟!
هنوف ومها كانوا معنا بنفس القاعة دخلو بيننا قالو "خالد هدي عيب ؟!
وفي اللحظة هذه وجدان سحبت نفسها بسرعة وراحت عند الدرج تبكي لوحدها ؟!
أنا بوقتها سكتت قد ذهبت هي لاينفع الخصام أذا ؟!!!
جلست على الكرسي وأن ساكت ؟!
سهام " خلاص بنات روحو نقاش !!! بسيط وانتهى ؟!
سهام قدمت لي موية ..!
فتحت العلبة ورحت أشرب وأشرب وفي الأخير وقفت كبيت باقي المويا على شعري !!!
سهام بنظرات تعجب !"" خذ منديل مسح ؟!
خالد " لا ابغا اطفي النار اللي داخلي بالموية أوووف حر ؟!
رغم برودت المبنى لكن حرارة الغضب لازالت باقية بخالد ؟!
صمتنا أنا وسهام نتحدث عن ماذا ؟! الأنتقام أنتقمت الآحراج فقد احرجت وجدان ..!
ماذا عن وجدان أراه من بعيد تبكي وتخفي دمعها خلف الكتب !
أتت الي مها ..مها " خالد حرام عليك وجدان تبكي ايش القصة ؟!
خالد " روحي أساليها مااحد ضربها وقالها تغلط علي ! تتحمل نفسها ربي يشفيها ؟!
ذهبت مها اليها وبعض البنات ..يسألون مابها
كنت صامتة تبكي وتبكي لاتجيب على احد !
مها " وجدان حبيبتي مسحي دموعك ؟!
مها " وجدان ايش المشكلة بينكم ؟
مها "ياقلبي لاتبكي كل شيء ينحل قولي لي ..!
منكسرة أصبحت كم أردت ..! حالها مثير للشفقة ..دموعها لاتكف ..خرساء هي امام جرحي لها !
الجميع حاول أن يستنطقها لكنها تبكي وتخفي وجهها بكتاب تمسكه لاحظو الجميع
أن بغلاف الكتاب مكتوب بخط أحمر وعريض " خالد عشقكك لانهاية له " وبجواره قلب كبير !
حينما سئمت مها من حالها أتت الي قائلة ..
مها " خالد مدري عجزت فيها ماتتكلم لكن تبكي وكتابها مكتوب خالد عشق خالد يمكن هي تحبك
راعي مشاعرها ارجوك !
مؤلمة كلمات مها الي ..تألمت حينما كتبت خالد واعشقك بللت تلك الورقة الصادقة التي خطتها خفية
نعم جرحتها جعلتها تذرف الدموع فوق كلمات عشقها لي !
خالد " ماللي شغل فيها ..!
عزمت على الخروج وسهام حزينة نمشي بجوار الدرج لكي نخرج خارج المبنى !
سهام " خالد تكفى راضيها تحزن !!
خالد " اللي يزعل من نفسه يرضى من نفسه لاتشغلي نفسك فيها !!
كان وقتها صوتي عالي سمعتني وجدان نظرت الي بنظرات منكسرة وأخذت تبكي بصمت ؟!
والبنات حولها سمعنا قسوتي وسمعنا بكأها المشفق !
التفت لها ثم مشيت تجاهلتها كأنني لم أفعل شيء ..وأضحك بصوتي عالي
لكي أغيضها واحرقها أكثر ..! كأنها لاشيء حولي وهي تافهه ولم تحرك بي شيء !!
وماهي الا دقائق حتى أستوقفني صراخ الطالبات من ورائي ؟!

 

 

 توقيع بسمة الطفولة :
روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

بسمة الطفولة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2013, 08:09 PM   رقم المشاركة : 8
بسمة الطفولة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بسمة الطفولة
 







افتراضي رد: روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

الجزء الخامس من الروايه ويتمضن من البارت 22 الين البارت 30

التفت للخلف أنا وسهام رايني وجدان ساقطة على الأرض مغشي عليها ؟!
سهام "خالد شوف مغمى عليها !
(كنت صامت وقتها لااود الحديث! سئمت من الحياة من الحب من جميع الأشخاص بحياتي !
لم يأتون لحياتي وأتعبهم مثل محمد و وجدان ! )
سهام "خالد تعال نروح لها ؟؟!
خالد " تبغي تروحي لها روحي ماااحد ماسكك !! اشوفك على خير سهوم ؟!
ذهبت وتركت سهام حائرة مابيني وبين وجدان ..!
عدت للبيت قد تنصدم سهام من برودي قد ترى وجدن وجهي الأخر عند الغضب
لكن لا اعلم أن كانت ستعيش بعد حدث اليوم ؟!
وقتها أغلقت غرفتي وافكر هل أخطأت مع تلك الفتاة !
هل حبها لي غلطة أنا لم أخطأ كنت أقسى للأجلها فقط ؟!
لكن من يشعر ؟!
احياننا نقسو للأجلهم.. للأجل قلبهم لكن لايفهمون !
غفيت ثم صحوت على نغمة الجوال ..!
المتصلة سهام " مساء الخير
خالد " مساء النور ..
سهام " خالد وجدان بالمستشفى ؟
خالد " يالطيف ايش فيها ؟!
سهام " ايش فيها ؟ انت ادرى
خالد " سهام انا ماسويت شيء لاتتعبيني انتي كمان مو ناقصك !
سهام " خالد حتى البنات يتكلمو عليك يقول انك قسيت عليها ومارحمتها حتى لما طاحت ماجيت عندها !!
خالد " البنات !! ايه سبحان الله وفجأة صاروا ملائكة ويحبو وجدان ! وخالد ظالم ..تتذكري كيف تعاملهم معها
كيف يتمسخرو عليها كيف يكسحو فيها وأنا عاملتها احسن منهم لكن مانفع !
سهام " بس أنت ..
خالد " لاتكملي ..اعرف نفسي انا ..بشري ايش فيها وجدان ؟!
سهام " تعبانة سوو لها تحاليل تطلع بعد ثلاثة أيام .!
خالد " اها لاتخافي ماتموت قطوة اووم سبعه ارواح !
سهام " استغفر الله انت متناقض تسأل عنها وتسب ؟! انت تحبها حتى لو اخفيت ؟!
خالد " انتي المتصلة ؟! ايه هذا اللي ناقص احبها ؟!

أغلقت "الجوال" ..لااريد من احد العتاب ..لااريد من احد اتصال ..
حقا تعبت ..متعب من كل شيء ..متعب من ماضي
متعب من حاضري ..آه آه أوجاع سكنت قلبي ..لااحد يشعر بآآهات خالد ..!
أن قسوت قليلا رموني بسهام الكلام ..الذي ينزف الآلام
حينما أشعل وميض أمل سرعان مايختفي بالم .!
أنا الدنيا قست بي ..حرمتني الآبتسامة ..سرقة طفولتي
دمرت أنوثتي ..اصبحت اتنكر من احزاني بااسم رجل ؟!
أصبحت آبكي آبكي بصوت يعلو ويعلو تكاد روحي تفيض من صرخات نطقت بها للتو ؟!
( تعبت تعبت خلاص مابقى شيء من حياتي مااحد معي مااحد يحس )
أذ باامي تدخل ..قلب الأم شعر بي وقتها ..دخلت بخوف أقتربت مني
ضمتني للصدرها أشفيك؟؟
..وببحة تعب تخرج الكلمات متقطعة والدموع متواصلة ؟!

( يمه يمه أنا تعبت ..خالد ولدك تعب ..خلود بنتك تعبت ..يمه ادعي ادعي اموت الليلة !! )
أمي " لا ياخلود ..شفيك مين بكاكي ؟
خالد " ولاشيء ابي اموت ابي ارتاح مااحد حاس فيني يمه أنا تعبانة!
أمي " تبين الراحة ياخلود انسي خالد ؟ واذكري خلود ..!
خالد " مااقدر يمه خالد ساكن روحي خالد فيني خالد معي بكل شيء يمه ورب الكون مااقدرر
( كانت الدموع حاضرة وصورة خالد لاتفارق بالي وأمي عاجزة معي لاتستطيع ان تنسيني خالد !! )
أمي " حاولي ياخلود ..خلود حرام عليك اثنى عشر سنة وانتي ناسية خلود وذاكره خالد !!
خالد " يمه خلاص الموضوع قفلنا عليه خالد مايطلع من حياتي خالد روحي روحي افهمي ؟!
أمي " مااقدر لمتى كل ماكلمتك انا واختك سكتيني وعشتي حياتك غلط ؟!
خالد " حياتي غلط راضية فيها يمه ماحسيت بشعوري يوم ولا راح تحسي ؟!
أمي " أّذا رحيل خالد تعبك ..أنا أيش سوى لي لكن صابرة وساكتة للاجل ربي ! خلود حاسة فيك لكن ارضي بحياتك !
خالد " اسفة يمه تعبتك معي !
أمي " خلود من حقي كأم أشوفك بنت مثلك مثل باقي البنات ..من حقي أنا أمك اشوفك سعيدة
لمتى انا واخوانك نطاوعك ونناديك خالد لمتى نمثل دور انا خالد موجود في حياتنا وهو راح !
خالد "عجزت يمه أترك خالد يروح من حياتي ..عجزت أنساه ..نظرته مثل نظرتي ..ضحكته مثل ضحكتي
شعره ..لونه ..كل شيء يشبهني فيه كيف انساه ؟! كيف اصدق أنه مات وروحه فيني ؟!!!
( بكت امي لحظاتها أكثر من بكائي ..ذكرتها بخالد ..ليتني سكت ليتني ماتكلمت عن خالد
ليتني مانزلت دموع امي ..عذبت امي ومااستفدت شي ؟!
أمي *بنبرة حزن * " خلود بقولك شيء أنا خسرت خالد لاتخليني اخسر خلود مره ثانية !
أنا أم ومااتحمل صدمات ثانية خلود عشان امك ارجعي مثل اول واحسن ؟؟!
كانت كلمات أمي مؤلمة وعميقة الحزن والجرح ..كأنت كلماتها صادقة كأنها أمنية تريد
مني تحقيقها ؟! ..أسلوبها كان ترجي ..ترجو مني أن أفيق من غيبوبة خالد ؟
وترى خلود بصحتها ..لكن هل أنا قادرة أم عاجزة ؟!
مجنونة أنا بعد فقدك ياخالد ؟! ..خالد لو علمت بحالي هل ستفرح أم تحزن ؟!!
أبي حاول بي ولم أستجب لمحاولاته ..!
شيماء شتمت بحالي قست معي لعلي أخرج من دائرة خالد !
اصبحت الوحيدة تناديني خلود رغم أنها تعلم أن اسم خلود يضايقني
قالت أناديك بخلود لأنك خلود وراح تتغييري وتقوي وتنسي خالد ! سكت ولا اعلم أن كنت سآتغيير !
ابراهيم أخي الصغير ظهر بالدنيا ورأني آعامل وكأني ولد وباسم خالد تناديني أمي
وعاملني كخالد ..لأنه علم عمق حبي لخالد وكارثة فقده بالنسبة لي ؟!
هه أبي حائر معي تارة يناديني خلود وتارة أخرى خالد !
لربما الشبة الكبير بيننا ..كان وجوده سعاده بحياتي ولكن من يعيده لي !
خالد أحبك أحبك أحبك وأفقدتك وبشدة !
أشتقت لك بحجم ذكرياتنا ..بعدد ليال الضحك ..بعدد خوفنا على بعض
أحبــــــــــــــــــــــــــــــــك وكفى ياحزني الجميل !

سآخبركم بسر لايعلمه سوى أهلي ..كان لي أخ يدعى خالد وأنا خلود ..! ولدنا بنفس اليوم
وبنفس الساعة في رمضان قبل عشرون عام ..لم يكن الفارق سوى دقائق يكبرني بثلاثة دقائق فقط
نعم خالد وخلود توائم ؟! توائم كنا وجودنا بحياة أمي سعادة
كنا توائم بالشكل بالمشاغبة بالضحك بالشعور توائم بالروح حتى !
كانو الناس يحسدوننا كنا نقلد بعض كنت ارتدي مثل لبسه فاأنا أحبه كنت أقصر شعري نفس شعره
رغم رفض أمي لشكلي فأنا بنت وهو ولد لايصح أن أقلده بكل شيء ..كنت ابكي واصرخ حتى تشتري لي
مثل العابه شنطته المدرسية مثل جزمتة !! كنت لااخرج الى الشارع حتى ارتدي نفس ملبسه الرياضي !!
مجنونة به وحنون معي هو ..!
كانت امي ترضخ للآوامري و تقول للنساء "تكبر خلود وماتقلده ؟! "
وفي يوما ما ..كنا بعمر الثامنة بصف الثاني أبتدائي ..نذهب نلهو أمام بيتنا ؟!
حدث بذلك اليوم الحزين ..حدثين ..سآذكر آحدهم وأخفي الآخر حتى آتجرأ أن ابوح لكم به !!!!!
فالآخر أخجل عن ذكره أنه يقتلني يتعبني حتى أمي لاتعلم ..شيماء أختي لم أتجرأ وأخبرها !!
شيئا قتل خلود !!! في الحقيقة لااود ذكره فهو متعب متعب لي أود نسيانه لكن عجزت وكسرت ؟!
لآكمل سطور الماضي ..في ذلك اليوم مات خالد ..مات توأمي ..نعم مات بحادث !
مات من كنت أضحك معه ..العب معه ..أكل معه ..من أنا معه ..
أن تكوني طفلة ولاتدركين الموت ..ترين الجميع يبكي ..ترين أبوكي يقف كالمجنون بالشارع
دم أخيكك ملطخ به ثوب أبيك ..تخرج أمك للشارع تصرخ وتصرخ بااسمه تريد منه جواب
وهو قد فقد النطق والروح ودفن تحت التراب ..!
آه آه وثم آه حتى أموت !
في ذلك اليوم وبعده بأيام كنت صامته لاانطق بشيء حتى خالد لم أسأل عنه !
يبدؤ أنه رحل ولم يخبرني الى اين رحل ..!
طفلة اصبحت أخشى الشارع ..أسمع أنه مات في منتصف الشارع ..سامحني ياخالد
سامحني ياأخي ..سامحني ياتوأمي جعلتك تموت جعلتك تضحي بروحك
لم آكن معك كنت تحاول أن تنقذني ؟؟
ركضت الى بيتنا وقبل أن تصل وتنقذني مت مت من أجل أختك المسكينة !!
أختك التي جبرتك أن تذهب الى طريق الذي وقعت فيه هي وماتت
خالد أن قتلت مرتين بيوم أنت مت به مره ؟؟!
خالد أنت تعلم ماحدث لي ذلك اليوم ..تعلم من قتل خلود أمام عينك ..تعلم من دمر برأتها
من آستغل قلبها وبسمتها حتى سلب الحياة منها وهي صامتة !!
لا آنساك ولن آنسى قاتلي المسافر خارج حدود بلادي !!

لنصمت فالحديث عن الماضي يطول ..!
قضيت تلك الليلة بعد كلمات امي صامتة افكر بما قالته ؟!
وفي الغد الخميس بدأت آذاكر وأفكر بوجدان احياننا لا اعلم أن كانت باقية بالمشفى !
آتى يوم السبت ..اختبرت سهام و وجدان أختبارهم الأربعاء ..!
طيلة الأسبوع أريد أن ارى وجدان سمعت أنها خرجت من المشفى ومتعبة !

كانت تحادث سهام ..سهام أخبرتها لم غضب خالد ؟ أخبرتها أن تصرفاتها لاتعجبني ابدا ..!

وسكتت لم تتحدث ..؟! ربما وجدان سئمت أن تغير خالد وفضلت البعد بيننا ؟!
آتت وجدان يوم الأربعاء اختبرنا وبعد الاختبار خرجت للساحة ؟!
كانت صامتة مبتعده عني متعبة ...!
رآيتها من بعيد كانت جالسة على الدرج منكسره ..! لااحد معها ..!
لا اعلم ماللذي حصل بي لربما افتقدت وجودها طيلة الاسبواع ..لربما أشتقت لها !!
حينما رآيتها مشيت لها وباابتسامة ؟
خالد " سلامات وجدان !! طمنيني عنك ؟

(وجدان كانت منصدمة لم تتوقع مني أن اقترب منها وأسال عنها ؟!
وجدان " الحمدالله بخير ؟
خالد " بالله وجدان ايش فيك ايش طلع معك !!

وجدان " عادي دوخة بسيطة !
خالد "احلفي ؟!
وجدان " والله ..
خالد " الحمدالله ؟!
عدت للمكاني وجلست كنت آفكر بها ؟ آتت سهام جلست بجواري لم تكن تعلم بااني ذهبت للوجدان قبل دقائق !!
سهام " خالد مسكينة وجدان !
خالد " ليه ؟
سهام " طلع تقريرها امس أنو معها تليف بالكبد !!
خالد " ايش ؟
سهام " هي لها خمس ايام تستفرغ دم وامس طلعت النتيجة تليف بالكبد !!
خالد " ماقالت لي ؟
سهام " انت كلمتها ؟!
خالد " ايه قبل شوي وقالت دوخه !
سهام " لا والله تخيل امها خبرتني انها ماتآكل بس تستفرغ دم !
خالد " يالله ليش تكذب علي ليش تحلف انها بخير !! لهدرجة خالد غريب !!
سهام " يمكن ماتبغى تضايقك بمرضها ؟! تخيل الدكتور يقول يبغالله سنة ونصف تمشي على الحبوب حتى تطيب !
خالد " شكله يتعب ياربي اشفيها حزنت عليها !
سهام " وأنا بس تبكي ومقفلة على نفسها بالغرفة امها خبرتني وتسألني من ضايقها ؟ لانها
تقول مافيني شيء !!
خالد " انا السبب انا الغلط مني انا جرحتها كثير ياربي ليش أنا اعذب انسانة تحبني
انسانة ماقد ضرتني انسانه تخاف علي ؟؟ انا مااستاهل شي طيب ..
سهام " مدري انت قسيت عليها وهي حساسة !
خالد "والله مدري كيف اتصرف معها ..احس البنت فيها صدمة عاطفية مني ؟!
سهام " انا احترت بينكم قربكم مشاكل وبعدكم تعب !
عدت للوجدان اقتربت منها جسلت بجوارها ؟!
خالد "وجدان ..!
وجدان " نعم ..
خالد " وجدان ليش تقولي بخير وانتي مريضة !
وجدان "انا مافيني شيء بخير !
خالد " وجدان قلبي ليش تخبي علي أنتي صديقتي أختي دنيتي !!
وجدان "مدري ي خا .....!
( حتى اسمي لم تكن تجرأ على نطقه ..تخفي مرضها لكي لا اتضايق منها !)
خالد " طيب التليف بالكبد يوجع !
وجدان " مدري بس قلبي وجعه اكثر !
خالد " وجدان تكفين اذا مو عشاني عشان اهلك اكلي حبوبك اهتمي بصحتك ؟!
وجدان " مدري مافي شيء همني بالحياة ..نهايتنا نموت ليش احزن واتضايق
خالد انا بخير وراح اضحك وابعد عن حياتك واريحك مني !!!
بعد تلك القرارت الشجاعة من وجدان سكت ورحلت !!

قالت ابعد عن حياتك ..وداخلي يقول ( مين بقى بحياتي أنا ! حتى خلود راحت ومثلت دور خالد !! )
لااحد يعلم أن بداخل تلك البوية شيئا لايحكى ! شيئا كسر أنثاها وجعلها تتجرد منها
في الجامعة نظرات تلقى لي فتاة تريد أعجاب مني تريد أن أبادلها الحب وأشبع عاطفتها !
وأخرى تسخر من شكلي وتقول بصوت خافت " مصدق نفسه ابو الشباب !!
وأخريات أن تحدثت عنهم سااخسر وقتي دون فائدة !!

في البيت ذهبت للآختي شيماء منذ أيام لم نتحدث كلنا آنشغلنا !
خالد " شيومم أخبارك ؟
شيماء " خايفة
خالد " ليه ؟
شيماء " زواجي بعد أسبوع ولاناسية ؟!
خالد " لا والله ناسي عقلي الله يخلفه علية من المشاكل والاختبارات بح !
شيماء " مشاكل السوواق ؟؟
خالد " بنت ثانية حبتني ورفضت حبها ومرضت !
شيماء "تقبلي حبها طيب !
خالد " حبها مو عادي حبها جنوني ! طفشتني اتصالات وحركات ولم وقفتها مرضت تليف بالكبد !
شيماء "طيب حاولي فيها هي مراهقة !
خالد " احاول !! حاولت مانفع الا ابادلها الحب المنحرف ! مراهقة وارهقتني معه !
شيماء "غريب والله جامعتكم قلبت حب واعجاب !
خالد " تقول للسهام زمان.. انا لما اشوف خالد استحي مااقدر احط عيني بعينه بطيح قدامه !
شيماء " الله يعينك اقلبي بنت صدقيني ماتبعد عنكك !
خالد " لايكثر بس قال بنت ! شيوم اشتري لي حذيان واطية مااعندي الا فستان للزواجك هههه
شيماء " والله انك راح تفشيلي ياخلود قدام صديقاتي ..ماتعرفيني للشياكه !
خالد " يااخي مو بيدي ..شرايك البس ثوب واحضر مع الرجال الزواج هههه
شيماء " خلود برا غرفتي بكرامتك يالله ! رفعتي ضغطي ببرودك !
خالد " طرد وتقولي كرامة ..طيب ياعروسة !
خرجت للغرفتي ..أذا بسهام تتصل بي ؟
سهام " سلام يالحنون !
خالد " ههههه وعليكم السلام ليه حنون ؟
سهام " يااخي داقة فيني هرجة ماارتاح لين اقولها هههه!
خالد " قولي ارتاحي ؟!
سهام " انت حنون طالع اليوم والله شكلك وانت جالس جنب وجدان لطيف مرا !
خالد " وجع سهام لاتدققي بتصرفاتي !
سهام " ههههه قسم بالله ماكأنك قبل اسبوع متضارب معه أنت عسل صافي !
خالد " طيب يالبن صافي ! البنت تعبانة عيب لازم اسأل عنها
سهام " ههههه آكثر كلمة تقولها عيب !
خالد " سهام ودي اجيكك ببيتكم طفشان من بيتنا جوه مخيس !
سهام " حياكك بكره انتظرك
خالد "يازينك مرحبة فيني اربع وعشرين ساعه ههههه
سهام " خالد صح عندي موضوع مهم فرصة اقولك بكره !
خالد " مهم ؟!
سهام " والله مهم قسم بالله ماراح تصدق الخبر اللي بقوله !
خالد " طيب قولي اللحين ؟
سهام " مااقدر لازم وجهه لوجهه !
خالد " الله يستر طيب أوكك
غدا سآذهب للسهام ..وأسمع ذلك الخبر المهم
الذي لايقال عبر الهاتف !!

في صباح الخميس آستيقضت الصباح والفضول للآمر سهام وخبرها
قد جرى بدمي مجرى الدم !
آرتديت ملبسي كان آسود اللون أحب هذا اللون يعبر عما بداخلي أكثر !
آخير ا بعد انتهاء الآختبارات سأقابل سهام وأخرج كيفما أردت ..
رغم أن النتائج لم تظهر لكن فرحة الأجازة وحده كافية للآسعادنا !
آتى العصر ذهبت للسهام بكل شوق !
سهام " هلا والله بخالد ..
خالد " هلافيك سهوم تصدقي جاهز من الصبح واستنى العصر ههههه
سهام " جد كان جيت الظهر صاحية أنا !
خالد " تخيلي الظهر شتقول امك ههههه بعدين مافي وقت تسوي حلى العصر جاهزة انتي ياحلوة !
سهام " قول عشان بطنك متاخر ههههه
خالد " بطني وهرجة امس ولانسيتي ؟!
سهام " لا بس بجيب الأكل واجي ..
خالد " طيب !
اتت سهام وجلست بجواري ..
سهام " حياك تفضل اكل اشرب !
خالد " اكيد مايحتاج بس قولي الخبر!
خالد " سهام انتي مسوية الكنافة !
سهام " لا امي
خالد "طحتي من عيني حتى الكنافة امك تسويها وانتي جالسة هههه
سهام "انت اخر من يتكلم عن الطبخ أجل شاهي بالملح وع كل مااتذكره اتقرف !
خالد " يااخي لازم تكسحي فيني والملح والسكر كلهم ابيض وناعمين ! كيف اعرف انا !
سهام " ههههه خلاص بسكت !
خالد " لا قولي خبرك الخطير !
سهام " امم خالد تعرف اخوي فهد !؟
خالد " ايه اللي وقت الاختبارت يوصلك ؟!
سهام " كلمني عنكك امس ؟!
خالد"احس بغصه لحظة ببلع ؟!
سهام "طيب
خالد " ليه كلمك عني ؟
سهام " يقول صاحبه معجب فيك وبيخطبك اذا انتي موافقة ؟!
خالد " سهام مقلب صح يااخي متى تبطلي كذب علي !
سهام " ههههه لا والله اكلمك جد.. ياخلود بما انك قريب وتنخطبي !
خالد " الله طيب ليه خوي اخوك مايخطبك انتي ..انتي اولى بالمعروف اخت فهد انتي !
سهام " لأنه يحبك ومعجب فيك ؟!
خالد " سهام ! وقليل وانجن انا اللي يشوف يقول اكلم شباب ! اصلا ايش يعرف الولد فيني !!
سهام " طيب راح توافقي ؟!
خالد " مستحيل يحلم !! وانتي تعرفيني ..بس هو كيف عرفني لايكون اخوك ارسله لي !!
سهام " لا انتي تعرفية ؟
خالد " مين من متى اعرف اصحاب اخوك انا ؟
سهام " محمد السواق !
خالد " محمد !!
سهام " هو كان يدرس مع اخوي فهد الثانويه وبنفس الفصل حتى وتوني دارية انه بينه وبين فهد صداقة ؟!
خالد "اجل معه ثانوي ؟! غريبة انه صديق اخوك ؟
سهام " والله باين انه جاد ..بس ترى امه مصرية وابوه سعودي عشان كذا ظروفه صعب ؟!
خالد " وانا اقول البياض والجمال مو سعودي ؟!
سهام " يحول خلود رحت للجمال ونسيتي الخطوبة .. راح توافقي عليه برد على اخوي ؟!
خالد " ههههههه لا مستحيل ومن سابع المستحيلات اتزوج ؟!
سهام " ليه ؟ ليه التعقيد ..مهما كان انتي بنت ضروري تتزوجي ؟!
خالد " سهام مستحيل رجاء لاتناقشيني عندي الف سبب ارفضه وارفض غيره !
سهام " طيب براحتك ؟!
مضى الوقت وفي آخر الليل ..رحت افكر بمحمد بحبه وبصدقة ..الامر كان صدمة
لم اتوقعها ابدا ..ظننت ان محمد بعد مكالمتنا الأخيرة خرج من حياتي ولكن بقى !

لن آخبر أمي ولا احد سآرفض دون علمهم ..فاأنا لااستحق أن أعيش الحب !

لا استحق أنا أكون فتاة وزوجة ؟!
أنا استحق الوحدة والموت ..!
ولكن الحمدالله على كل شيء ..بعد أيام زفاف أختي شيماء ..!
وأنا لم آقتنع أن أرتدي فستان !! ..جبرت نفسي لكن لااحب أن آكون فتاة !!
ذهبت للشيماء للآقتعها أنني لااريد الفستان ولااريد آرتداها ؟! كي لاتنصدم يوم زفافه !!
خالد " شيماء زواجك قرب صح !
شيماء " ادري
خالد " شيووم وربي مو قادر البس الفستان مره ثانية ماارتحت احس اني مو انا !!
شيماء " خلود لاتجننيني رجعنا لسالفة لبسك يوم الزواج !
خالد " شيماء اسف بس انا كذا ماارتحت وبروح المول اليوم وادور على بنطلون سهرةوجاكيت آسود!
شيماء " اسود اسود وجاكيت ! الناس عاري وقصير وانتي بنطلون جاكيت ؟
خالد " يااخي كذا ذوقي آحترمية !!
شيماء " أنا غاسلة يدي منك كيفك !
ذهبت للمول وآخيرا حصلت مااريده جاكيت جلد أسود ..وبنطلون جلد أسود وبلوزة بيضاء سادة !
عجبني وأشتريته ..عدت للبيت وكل ثقة بذوقي !!
رغم أن شيماء وسهام معترضات أن ارتدي بنطال بيوم زفاف لكن هكذا رغبتي !
عنيد خالد كم قالت سهام !!
دعوت سهام وايضا وجدان ..! صديقاتي المقربات !
مضى الاسبوع سريعا استيقظت الساعة العاشرا صباحا ..
ستذهب شيماء بعد ساعات للصالون وأنا سآبقى بالبيت ..آتت الي شيماء ودخلت غرفتي
رآتني جالسة وبيدي جوال آحادث سهام ثم آغلقت !
شيماء " خلود روحي معي الصالون سوي مكياج واستشوار ! أنتي أخت العروسة !

خالد *بنظرات تعجب وبرفعة حاجب * " أنا !!
شيماء " نظراتك مو عاجبك كلامي ايه انت تكفين خلود لاتفشلين روحي الصالون حجزت لك !

خالد " ههههه شيماء أنت عروسة لاتخربي مزاجك معي أنا قلت لا يعني لا ..!
شيماء " حسبي الله ربي بلاني باأخت باردة ماتحس ولاتستحي ؟!
خالد " ونعم الوكيل توكلي على الله شوفي أنا كلمت سهام تجي تتغدا معي !
وبعدها نسولف وبعدها نلبس ونحضر زواجك !
شيماء " ماشاء الله برود برود مافي احساس ؟! أنا بروح قبل ماانجلط !
خالد " هههههه بحفظ الله يامزة فيصل !!
ذهبت شيماء وأمي قد حاولو معي حتى تعبو دون جدوى !
بعد ساعة آتت سهام للبيت ..كان البيت خاليا ..دخلت غرفتي ..
سهام " كيف العروسة ؟
خالد " معصبة هههه !
سهام " ليه؟ أنت السبب أكيد ..
خالد "ايه تقول مرة أخت عروسة ماتلبس فستان ولاتروح صالون ووتضبط !
سهام " صادقة بس انت عنيد ولايهمك أنا جبت معي شنطة مكياج أضبطك وأضبط نفسي !
خالد " شسوي الله بلاها فيني ..مكياج قوية سهوم !
بعد الكلام والضحك والغدا ..قررت سهام أن نستعد للزواج بعد ساعات سياتي الليل !

سهام " خالد أنا آستشورت شعري أمس بس شوي بعيد الاستشوار !
خالد " حلو ..طيب البسي الفستان !
سهام " لا أول شيء آستشور شعرك واحط مكياج لك وبعدين أنا !
خالد " هههه أنا شعري ثلاثة سانتي قصير كيف تستشوريه ! مكياج لا مااحب ؟
سهام " تكفي خالد سلمني نفسك ساعتين بس والله اغيرك !
خالد " لا انا جمالي رباني مايحتاج هههه ! هالخرابيط
سهام " صدق والله آمس وجدان تقول لي خالد جميل جميل فتنة ؟!
خالد " ايوا وش قللتو من وراي !
سهام " قالت خالد عيونه كبار وحاده نظراته تحسي بهيبة وهو ينظر لك ! وحواجبة مرسومة سبحان مايحتاج
تنميص ولاتشقير ! وفمه صغير أذا تكلمت بس تأملي بشفايفه ! وأنفه طويل كذا تحسي بغروره
لونه برونزي جميل وموحد وضحكته آه ماقد ضحك بس يبتسم الضحك عنده ابتسامة
اذوب أنا أذا ابتسم كيف لو ضحكك فتنة غير
أنا حبيت ملامحه الحاده صدق عيونة فيها لمعة حزن
ورغم أن بملامحه حزن الا أنه جميل !
خالد " شفتي أنا جميل بشهادة وجدان هههه ! مايحتاج ميك آب ؟!
سهام " لا بحط لك خفيف !
خالد " اوكك اشتغلي فيني بس ياويلك تخربين شكلي ؟!
أخذت سهام الآسشوار تحاول أن تطيل خصلاتي القصيرة جدا !
سهام " خالد ماشاء الله شعرك حرير مرا مايحتاج استشور !
خالد " ايه ادري لاتستشوري !
بدأت سهام بوضع الكريم الاساس والبودرة الخفيفة ! واحمر الخدود البسيط !
سهام " خالد شوف مر خفيف حتى ترضى عليه !
خالد " بس كثير احسه امسحي ؟!
سهام " وربي يروح لما نوصل القاعة !
خالد " ظل مافي فاهمه !
سهام " طيب بس برسم لك بالكحل رسمة فرنسيا جديدة طالعة ومايحتاج ظل معه !
خالد "كحل !! آخر عمري كحل !
سهام " جرب وشوف والله الرسمة خطيرة وحلوه على عيونك !
خالد " نجرب يالله بدعي ياآنسة ؟!
رسمت العين بالكحل رسمة فرنسية هادئة اي الكحل من الاعلى ومنتهي بذيل في طرف العين ؟!
رسمة آوضحت جمال خلود !
سهام " يالله شوف الكحل عاجبك !
خالد " انا اعرف يااخي مااعرف والله للمكياج لو تشخبطي بعيني يقولو حلو اقول حلو ههههه ..!
سهام "طيب اسكت وخلني اشتغل كلمة لا ماابغا اسمعها ؟!
خالد " وش بقى ؟
سهام " روج بنفسجي غامق مرا لايق على بشرتك !
خالد " يالله امري للربي كملي ؟!

وآخير انتهت سهام تزيين خالد !!
نظرا خالد الى المراءه وبصوت مرتفع " سهوم أنا أروح كذا ؟! مرا قوي المكياج ؟!
سهام "شوف خالد لي ساعة اقنعك وساعة اسوي لك والله لو تمسحها والله للزعل واقاطعك !!
خالد " طيب احس مو راكب علي ؟!
سهام" لانك اول مره تحط روج ومكياج يااخي انت تشوفه غريب وغيرك يشوفه عادي !
خالد "طيب شعري قصير مايجي بغسل وججهي !
سهام " لا لا يجي ..قسم بالله روعة روعة ملكة جمال انتي انتي عيونك خلقة جميل ومع الكحل اجمل !
خالد " طيب بروح البس البنطلون والجاكيت انتي ماشفتيه علي !
سهام "ايه طيب بحط مكياج لي على ماتخلص ؟!
ومضى ساعتان ..سهام آنتهت من تجهيز نفسها وارتد فستانها الاورنج ..
وخالد مازال يتآمل في نفسه أمام المرآءه ..!
سهام " والله انك جميل قسم بالله توقعت البنطلون والجاكيت يطلع عليك شين ..!بس والله
عليك زين ياحلو انت ههههه ..
خالد " يالله بس قسم اني مهرج ..!
حضرنا للقاعة وكان في الاستقبال آنسانة تنظر الينا ..وسهام قد ماتت من الضحك ؟!
سهام " ههههههه شوف خالد وجدان تستقبلنا ؟! المفروض انت تستقبلها مو هيا ههههه
خالد " ايه اضحكي قسم متفشل من شكلي قدام وجدان والناس !
سهام " ياعيني خلك واثق وامشي بهيبة ياجميل ؟!
خالد " طيب سهام وقفي ضحك تربكيني كذا ..؟! خلينا نسلم على الناس بعدين موتي من الضحك !
بعد السلام ..آتت وجدان وهي مبتسمة !
وجدان " واو خالد بذاته ؟!
خالد " لا خالد بنفسه !
وجدان " جميل جميل صراحة احلى واحد في الحفلة ..
خالد " عيونك الحلوه !
جلسنا بطاولة أنا و سهام و وجدان ..
سهام " خالد ارقص ؟!
خالد " لا ارقصي انتي !
سهام " تكفى لنا ساعتين جالسين والناس ترقص ؟!
وجدان " خالد ارقص ؟!
خالد " لا لا لا ..!
سهام " طلبت المطربة تغني" تقول الله يطعني واقول الله يسبقني جنوبيا.......!ارقص رقصة خطوة تكفى
مثل اهل الجنوب رقص رجالهم خطوة ؟!
وجدان " عادي اوقف بس زواج اختك عيب افرح وارقص !
خالد " والله انكم ماترتاحو لين ارقص ! قدام ياسهام يالله ؟!

رقصنا على تلك الأغنية كانت رقصة مريحة بدون كلفة آحستت أني رجل ؟!
بيدي بيد سهام وخطوة امام وخطوة للخلف !
وكانت انظار الحاضرين جميعها حولي أنا وطريقة رقصي وشكلي الملفت للنظر ؟!
الآن وقت الزفة زفت أختي شيماء كانت بصدق جميلة بفستانها الأبيض ومسكتها المميزة
شعرت وقتها أنا الدمع بعيني أختي الوحيدة في ليلة العمر ستذهب للحياة أخرى وبيت آخر
آنتهى الزواج على خير .. حفل مميز ..عدت للمنزل
أغلقت غرفتي ورحت آبكي وحيدة حزينة لأن شيماء ذهبت له وآصبحت ملكه
سافتقد آوامرها !! سافتقد عصبيتها .. سافتقد خدماتها لي ؟!
سافقد صوتها ؟!
نمت ومضت ثلاثة أيام على زواج شيماء سمعت أنها تقضي شهر العسل بتركيا ..!
اتصلت على أمي وسألت عني لكن كنت نائمة !

خالد " يمه صح شيماء دقت عليك !
امي " ايه وهي بخير وتسأل عنك ؟
خالد " والله فقدتها واشتقت لها
امي " حتى ابوكي اشتاق لها ؟
خالد " متى ترجع ماقالت ؟
امي " للحين ؟
خالد " شيوم حركات تركيا مهند ولميس وأنا هنا امي وابراهيم هههههه
امي " ههههه يجيك نصيبك وتتسافري للعالم كله ؟!
خالد " هههه لا نصيب وزواج لا .. ماستر ايه في بريطانيا رياضيات ؟!
امي " الله يوفقك ونشوفك دكتورة وعروسة ..
خالد " ربنا يسمع منك في الاولى والثانية لا ههههههه !
مضى أسبوع وو جدان تحاول أن تكون علاقتنا صداقة والعشق تبتعد عنه
أصبحت أسال عنها وعن صحتها ..! أصبحت تهتم بالعلاج للآجلي ..
محمد آقتنع أن النصيب لن يجمعنا آيقن أن خلود مغرورة كما قال للفهد ؟!
(خلود لاترضى بااي شخص ولاتقدر الحب يافهد )
آخبرتني بذلك سهام "
آه آشعر الامور أصبحت للصالحي الآن نجحت أنا وسهام وصديقتنا وجدان
حياتي مستقرة وهادئة كما كنت أود ؟
لكن يبدؤ أن ذلك الهدوء الذي يسبق العاصفة ثم يدمر السكون
ويبعث الجنون بي ؟!
آتت ذلك اليوم المشؤؤم كم آراه ..!
آتت ذلك اليوم الذي لا اتمناه وآدعو الله أن لايآتي به ؟!
آتت ذلك اليوم الذي منذ سبع سنوات آتمنى آن اموت قبل آصادفه ؟!
كنت آتجاهل ذلك الآمر المخيف بالنسبة لي
كان ذلك الموضوع بالنسبة لي عذاب نفسيا وفكريا ؟!

 

 

 توقيع بسمة الطفولة :
روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

بسمة الطفولة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-09-2013, 06:32 PM   رقم المشاركة : 9
بسمة الطفولة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بسمة الطفولة
 







افتراضي رد: روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

مافييههه ولارد
معلييه رااح أأنزل لعيوون متتاابعني بصمت

 

 

 توقيع بسمة الطفولة :
روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

بسمة الطفولة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-09-2013, 06:34 PM   رقم المشاركة : 10
بسمة الطفولة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بسمة الطفولة
 







افتراضي رد: روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

الجزء السآدس من الروايه ويتمضن من البارت 30 الين البارت 39

كان ذلك الموضوع بالنسبة لي عذاب نفسيا وفكريا ؟!
في ذلك اليوم دعاني أبي للحديث معه بغرفة الضيوف
أخبرتني أمي بضرورة الذهاب الي غرفة الضيوف والتحدث معه
ذهبت الى الغرفة كان ابراهيم مبتسم !
أبي " ابراهيم بكلم أختك لحالها !
خرج ابراهيم ضاحكاً وكأنه يعلم الامر ..
أبي " خلود تعالي اجلسي
خالد " حاضر يبه تامر امر ..
أبي " خلود امك ماقالت لك شيء؟
خالد " لا قالت انك تبغاني ! ليه فيه حاجة ؟
أبي "ايه يابنتي أنتي كبيرة والف رجال يتمناكي !
خالد " ايه ..
أبي " امس جاكي خطيب ولد شاب عمره 26 ومهندس معماري !
(في تلك اللحظة صعقت بذلك الخبر ذهلت من ذلك الخبر شعرت أنا قلبي ينبض بشكل مربك
شعرت أن يداي ترجف وشفاتي آيضا ..عيني تناظر للآبي وكآنها تقول كف عن الحديث ارجوك !! )
خالد *بنبرة قهر * " خير يبه ؟ ماابغا اتزوج ؟
ابي " ليه وش فيه مهندس والبنات يتمنوه ؟
خالد " واذا كان مهندس ..........؟ هذولي البنات مو أنا !! أنت قلتها ؟ ..زواج منه لا أنا أنسانة عندي دراسة !
..وقبل أن ينطق أبي ذهبت لا اريد أن أكمل حديثه معي !!
وأنا ذاهبة للغرفتي رآيت آبراهيم فرحا وأنا بملامحي الغضب !!
ابراهيم " على وين مستحية !
خالد " فارقني !
ابراهيم "ايه مو قد مستواك ياخطيبة المهندس فارس !!
تركته يحادث نفسه ؟!
ابي بالوقت نفسه كآن متضجر من تصرفي لم يتوقع ردة فعلي !!
كآن يناقش أمي بصوت سمعته خلف باب غرفتي ..أغلقته بكل قوة لكي املك القوة
واتمالك أوجاعي المتحركة الآن
أبي " خلود بنتك رافضة ؟ تحمد ربها فارس الف وحده تتمناه
أمي " ليه رفضته ؟
ابي " تتعذر بالدراسة ؟ كل البنات تزوجو و كملو دراستهم ؟!
ابراهيم " اصلا فارس مهندس مايحتاج تدرس راح يعيشها بنعيم ؟!
امي " بشوفها واكلمها ..!
ابي " أنا الرجال وافقت عليه لكن بسمع موافقة خلود ؟! خليها تتعوذ من ابليس وتوافق ؟!
آه آه ماالحل ؟ مع ابي كيف اقنعه ؟ كيف ارفض فارس دون نقاش متعب ؟!
آتت أمي تطلب مني فتح الباب ..رفضت ؟؟
كنت آبكي وقتها آبكي على حياتي ابكي على عمري الذي ذهب دون فرحة ؟!
ابكي على حزني ..كيف كيف انسى المي وكل شيء يذكرني به
كيف انسى أنني خلود وآبقى خالد ..كيف أقنع أبي أنني رجل بجسد آنثى
فقدت آنوثتها وهي بعمر الثامنة سنوات ..؟
آخذت ليلي في البكاء واتذكر ذلك الحدث الذي وقف حياتي وقتل سعادتي ؟!
نعم فارس لو كنت فتاة للفرحت بك وقبلت بك ؟!
لو كنت فتاة للآسعدت أبي الذي طالما يدعو لي بالزوج الصالح !!
لو كنت فتاة لجعلت أمي ترى أطفالي ..
عذرا أمي عذرا أبي لااستطيع أن أكون مثل شيماء ؟!
لااستطيع أن أفرحكم ؟! ..أنا أحمل حزني لوحدي منذ سنوات
لااريد أن آحزنكم ..أبي قد ترى رفضي حزن وعدم آحساس بكم
لكن وخالق الروح أن رفضي سعادة لكم واحساس بكم
لاتحاول بي فا أنا انكسآر بوية خلف ستار الأنجبار !!!!
في تلك الليلة جلست آبكي بحدة تذكرت حينما كنت بالثالث عشرا من عمري
حينما سمعت من ابنة عمي ريم !! تحادث أختي شيماء عن امرأة طلقت بعد زواجها بفترة قصيرة !
والسبب آنها فقدت غشاء بكاره قبل الزواج !!
كنت لااعلم شيء عن الفتيات وعن الزواج ..سمعت شيماء تقول لها من تفقد غشاء البكارة
قبل زواجها مسكينة وتصبح فضيحة على آسرتها ؟!
وآيضا تقول ريم " والمغتصبة مظلومة آكثر شيء الرجال بيحطها خاينة ؟!
في ذلك الوقت خفت ..تذكرت شيئا مضى !!
ذهبت للشيماء قلت لها ( ايش الغشاء البكاره ؟ )
وبصوت عالي شيماء ( عيب أشياء أكبر منك !! )
كان ردها قاسي لكن لم آكتفي من جوابة ؟! سألته مرة آخرى
(شيماء ايش يعني مغتصبة ؟؟؟)
شيماء (شخص اعتداء عليها وسوى حرام وهي مو راضية !!خلاص )
آه ..وقتها آدركت أنا ما حصل لي كان آغتصاب ؟
آه ..وقتها تغيرت حياتي للآسوء
آدركت أن جسدي ملوث بنجاسة رجل !!
ادركت أن تلك الطفلة لم ترحم ..آدركت أن الرجال خادعون !
هزلت هزلت ..آصبحت فتاة آخرى ؟ لاتأكل ..لاتنام ..لاتفرح ؟!
قتلت لحظات السعادة بحياتي !
آتعلمون حينما تقوي و تتعمدي النسيان مثل تصلي للعمر المراهقة وتدركين ؟
أن يجب عليك الضعف والتذكر فما حصل بطفولتك يستحق ذلك !!
آتعلمون أن تكوني طفلة وتحرمين من الخروج وتعيشين الخوف بكل لحظاتها والدمع بكل آيامها
أن تحاولي النسيان وتأتي ابن عمك للتآكد لك أنكِ مغتصبة ؟!
للتخبرك باامر يكون عذاب لكِ طيلة عمرك
سآخبركم ..كنت أناو وتوأمي خالد ..نلعب نلهو كل يوم ..
كنآ نتسابق بالشارع ..ندخل لل " البقالة " القريبة من بيتنا
تلك الطفلة خلود جميلة الشكل تملك برآءة في عينيها بحديثها بضحكتها الخجولة
كنت بالوقت ذاتة شقية مع آخي ..لا أخاف من الغريب
آقترب من الجميع ..لا اعلم شيء عن العذاب
لااعلم أن هناك شبه رجل !! يقتل الطفولة ويدمر حياة طفلة لم تضره ابد !
في ذلك اليوم الآليم !!
خرجت مع توأمي خالد ..الى البقالة كان هناك عامل من جنسية بنقلادشية
ذلك العامل يحبنا ويحبني بالذات ..دائما يقدم الي الحلوة
يهديني الشوكلاتة كل ماارغب به يعطينه..كآن يخاف علي
يطيل النظر بي آن رآني مبتسمة ابتسم ..آن رآني غاضبة غضب وقدم لي ذلك
البسكويت الذي آحبه لكِ افرح!!
كنت آحبه وآحب هدايها ..آحب " بقالتة " احبه لآنه يعطيني كل شيء
ولايعطي خالد الا شيئا بسيط ..
وكآن ذلك تمثيل آمام طفلة ..وكآن ذلك طيبة مزيفة !!!!
وكانت الطفلة ضحية برآءة لاتعرف الغدر !!
آكرهك ياقاتلي المسافر خارج حدود بلادي ؟!
في ذلك اليوم قال لي وأخي خالد بجواري "! خلود بسكوت ؟! خذي

خلود الطفلة بنبرة برآءة " خلص ريالي ماعندي ريال !
العامل " عادي خذ هدية
خلود بابتسامة " لا شكرا
مسك يدي وآعطاني تلك الهدية لآفرح وآحبه آكثر ..!
قال لي " خلود آنا عندي بنت مثل انتي ؟ تعال بيت آنا وشوف ؟
خلود بخوف " لا ابوي يقول لي ولخالد لاتروحون بعيد ..
آخذت بالحديث مع تلك الطفلة وآخوها خالد الساكت ..حتى آقنعهم بالذهاب معه
للبيته ..آو بالاصح للغرفتة المنعزلة عن بيوت الحي ..
آخذنا نمشي ونمشي أنا وخالد ..كلنا آمل أنا نلعب مع ابنته بتلك الدراجة التى تملكها ابنته مريم كما قال !
آذكر آنني بذلك الوقت كنت آقول بداخلي "البقالة فاضية يجي الحرامي ويسرق منها والعامل شريف !! معنا حرام ..!
ولا اعلم أن السارق معنا ممسك بيدي ..ولااعلم أن المجرم يمشي بي الى الموت
ولا اعلم أن تلك من تستحق أن نقول عنها حرام مسكينة ذهبت للموت برضاها !!
كان مبتسم ..وكنت ابتسم للخالد كآنني آقول له سالعب بدراجة ابنته قبلك !!
لكن أنا من لعب بي قبل خالد ..أنا من لعب بي قبل الدراجة ..أنا من تسلي بي !

قبل أن آتسلى ..حطام حلم كسور طفلة من يجبرها ؟..آن كسر حلمها راحتها نظرتها ؟؟!
من آجيبو ..؟؟
وصلنا للمنزله ..آدخلني تلك الغرفة القذرةالمتسخة بكل شيء ولكن نجاستة كانت آقذر منها بكثير ..
ترك أخي آمام البيت؟؟
لم اجد ابنته ..لكن وجدت وحش آستغلني ولعب بجسدي النحيل !! بكيت
لن آتعمق بالتفاصيل لكم كيف اشرح لكم موت طفلة صراخ طفلة ضحكات ذئب لايعرف الرحمة !!
كيف آترجم لك ذلك الحدث الذي ابكاني طيلة اثنى عشر عام ؟؟

كيف اقول لكم وأن آختنق الف مره حينما اذكره !!!
كيف اشكو لكم وأنا منكسرة بكل تفاصيل ذكراه ..؟!
آه من ماضي معذب لايرحم قلبك ياخلود ؟! لايرحم قلبك ؟
لايرحم روحك المنهكة بتلك الآوجاع ؟!
خالد آخي حبيبي توأمي سمع صوت بكائي ..آعلم ذلك ؟؟
طرق الباب يعلم أن توآمته تبكي ..يعلم أن توآمته حصل لها مكروه !!
لكن هل من مجيب والذئب يتلاعب بجسد طفلة دون قوة منها سوى الصراخ !!
في الوقت ذاته خاف خالد ..خرج للشارع خرج يركض خرج لـ يخبر أمي !!
أن خلود تبكي ببيت ذلك الآجنبي !!
يركض بجنون فهو حنون بي ..يركض بخوف فهو خائف على توأمه ..
يركض لينقذني بااسرع وقت ..لكنه لايرى الطريق ..
فالقلب معي ..والعقل معي ..ركض الى بيتنا ..وفي منتصف الشارع قبل أن يصل
الى بيتنا بدقائق دهس ؟؟!
نعم مات ..بالوقت الذي ماتت فيه براءتي وسعادتي ..
فقدت خالد ..وخلود ..صدمتين باليوم وبالساعة نفسها ؟
ولاتريدو مني آ آنكسر ألف مرة ..آن آتجرد من سعادتي واعايش آحزاني الباقية !!
ساصمت كالعادة فالبوح قاتل لي ولاينفع !
بعده بساعة تركني ذلك المجرم ..وصحوت من غيبوبة مؤقتة !
قال لي بعد طلبي له آن يفتح الباب !
(خلود اذا كلم بابا ماما انك جيت هنا في ضرب انتا )!
هه هددت تلك الطفلة ؟ آخفت تلك الطفلة ..وآنت لم تضربها آنت انهيت حياته !!
عادت خلود رآت الجميع يبكي ؟
وهي من صدمة مافعله الآجنبي بها صامتة خائفة !!
الكل منشغل بحادث خالد آخوها ..الكل منشغل بمراسم العزاء
الكل منشغل هل بقي بخالد روح آما مات !
لم يلحظ آحد تعب تلك الطفلة الآم منشغلة بموت ابنها وتبكي !!
الاب ذهب الى المشفى !! شيماء تبكي وخائفة على آخيها !!
لكن خلود من يبكي للآجلها ؟؟
من يشعر بهامن يسأل عنها آينكِ منذ ساعات !!
لم يلحظ احد غياب خلود ..روآه صامتة وعيناه ممتلأة بالدموع ..خائفة تركن بالزاوية

ظنو أن تلك الدموع من شدة خوفها على أخيها وتوأمها خالد !
خوفها على فقدان خالد ..لكن هي كانت منشغلة بما حدث لها مع ذلك الاجنبي !
خائفة من ذلك الحدث .تود آن تخبر آمها لكن الكل منشغل برحيل خالد ويبكي !!
وخائفة آن تخبر وينفذ تهديده ذلك المجرم !!
مضت الآيام سريع ..وتغييرت تلك الطفلة كثيرا ..اصبحت خائفة ..لاتخرج للشارع
اعتقد الجميع آنها تخاف الموت تخاف الشارع تخاف آن تموت مثل توأمها !!
وهي بالواقع كانت تخاف العامل ..كانت تخاف أن يفعل بها مافعله سابقا !
انعزلت اصبحت لاتضحك ..عذرها آبوها كان يقول لانها فقدت توأمها فهي تآثرت به دعوها وشأنها !!
كنت آفتقد خالد سعادتي ..افتقد وجوده المفرح للقلبي ..لم مات أخي ؟
لم مات أخي ؟ كانت تردد دائما" خيرة نلقاه بالجنة "
أمي تعبت ..ابي ..وأنا آكثر !!
عاهدت نفسي أن آفعل ماكان يفعله ..آن ارتدي ثيابه للآشم رائحته !
انا اقص شعري مثل قصة شعره !! أن آسكن بغرفتة وآنام بها مدى عمري !
آحتفظ بصورة آحتفظ بذكرياتنا الجميلة ..!
وحينما وصلت الثالثة عشر من عمري تآكدت آنني مغتصبة !!
حينما علمت بعد مرور 4 سنوات من حادثة الاغتصاب ..اصبت بنوبة بكاء ..
منذ موت خالد وانا وحيدة لااختلط مع احد ..ظنو آنني معقدة نفسية !
تركوني وشآني ..لااحد يعاتبني لااحد يتدخل بي !
فاآنا مريضة كما يقولون !
في ذلك الوقت وأنا بعمر الثالث عشر فكرت آن آخبر أمي لكن
أمي متعبة من فقدان ابنها كيف اخبرها آن خلود مغتصبة كيف وماذا استفيد !!
لن آستفيد شيئا ..فقد آجعل امي تحزن وتراني هم لها مدى عمرها !!
فكرت أن اخبر شيماء لكن صعب آن آخبرها آنني لست "بنت " صعب آن تنظر لي !!

بااني آقل منها !! او بنظرة شفقة ..! وماذا ستفيدني شيماء ؟!
ابي آه ياابي لا اود آن آخبرك لا اريد آن اكون سبب في تعاستك وحزنك !!
قررت آن آحمل ماضي لوحدي ..آن اخفي ماحصل ..لااريد أن آحزن آحد بسببي !
لااريد أن آضايق آي آنسان ..
آعلم أن ربي سيكون معي ! لذلك سااصبر حتى آموت ؟؟!
تناسيت الماضي ..تناسيت الآحزان ..قررت آنا آكون آنسانة مميزة !
آجتهدت بدراستي كنت متفوقة وبوية !!!
نسيت خلود ..نسيت آنني بنت ! ..عشت بااسم خالد وشخصية خالد الذي آحبه !
قلت للآمي " خالد مات لكن حي داخلي خالد روحي أنا خالد! خلود انسيها !!
اكره آن اكون انثى ..آكره آن ينادني آحدهم " يابنت !!
لاانني اتذكر وقتها انني مغتصبة وتثير اوجاعي ..لذلك آحب آن اكون رجل قوي لااحد يقترب منه !!
لا احد يعيبه ..لااحد يكسره كما تكسر اي انثى ؟!
رغم جمالي ..الآ انني نسيته ..رغم طيبتي الا انني تصنعت القوة والقسوة لكي لا اتألم مرة آخرى !!
وانت يامجرم ساانتقم منك لو طال الزمن وقصر الامل !!
الآن اتضحت الاشياء ..لاتنظرو الى كل بوية بعين السخرية فكل غلط !! وراه حكاية لاتحكى ولكنه تبكي !!
في الصباح الباكر وبعد ليلة كئيبة من خطبة المهندس فارس لي !
حاولت تمالك آعصابي ..وتصنع وآخفى آشياء لاتقال كالعادة ..ذهبت للآفطر وآرى آمي تقول !!

آمي " صباح الخير
خالد *باابتسامة مصتنعة * " صباح النور
آمي " ايوا آكلي ياخلود
خالد " طيب يمه آصلا من امس مااكلت شيء !
امي " بعد الفطور بكلمك !!
خالد " لاحول طيب !
بعد الآفطار ذهبت للآمي وجلست بصمت آنتظر ماذا ستقول !
آمي " خلود آنتي حلوه وعجبتي ام فارس بزواج شيماء وجاء ولدها واخطبك !
خالد " هه وش عجبها فيني ولا لاني اول مرا احضر زواجات !
امي " حظك احسن من شيماء جاكي مهندس وبار بآهله كل الناس يمدحونه !
خالد " يمه كلمة وحده زواج لا انا ماابغا غصب يااخي !!
امي " ليه ايش ينقصك عن البنات خلود لاتردي كلمة ابوكي للرجال !
خالد " والله لو يعطيه ابوي الف كلمه موافقة ماراح اوافق ولاترفعو ظغطي وراي دراسة !
(في ذلك الوقت دخل آبي وقت حديثنا بعصيبة )
ابي " خلود آنتي بزرة وماتعرفين مصلحتك والرجال موافق عليه احنا ادرى بمصلحتك ! رضيتي ولا مارضيتي !!
انا عطيتك خبر وبس على بالي سنعة مثل البنات توافق لا تشرط ! وش تبيني امير ؟!
خالد " ماشاء الله تجبرني عليه آنا ماابغا افهمو ..توافق عليه ذنبك انت مو ذنبي وخلود انسوهااا !
ذهبت للغرفتي والغضب بداخلي آكبر بكثير من كلمات ..أبي عنيد عنيد عنيد وأمي لن تستجيب لي !!

ربما أنا لااملك سياسية لكي آقنع ابي ..لكن كيف آقنعه وهو موافق وراضي به !!
لا رأي لي مهمشة مع أبي أنا !!
أغلقت الباب ..رحت افكر كيف آقنع والجميع ضدي كيف ارفض وشيماء تقول للآمي
(لاتخلي خلود تفوته !!)
آتصلت بسهام للآخبرها قالت ( مبروك وافقي حظك حلو من قدك مهندس !! )
أغلقت الهاتف حتى سهام معهم وضدي !!
يظننو أن الفرح سيهدأ لي يوما !!
لا احد يعلم بهمي ..لا احد يعلم بااشياء قاتلة بداخلي !!
كنت آبكي في كل وقته بصمت ..آنا مجنونة لا اريد الموت مرة آخرى مع رجل لايستحقني !
لايستحق نصف آنثى ملوثة وبنظره سيقول عنها خائنة !! لااحد يغفر للماضي الفتاة !!
لا احد يشفق على طفلة !! آستغلت وقتلت وهي لم تتجازو العاشره من عمره !!
من سيصفح ..لن اعيش نفسي باامل آنه سيرضى بي !! ويستر علي أنا المجرمة والمظلومة ؟!
مهم كنت يافارس من الأخلاق والطيبة آعلم أنك ستندم على أختيارك لي لن ترضى أن تعيش معي !!
مغتصبة ..وبوية ..لااعرف شيء من الآنوثة ..لااتقن تصرفات ولباقة الفتيات الآخريات !
أنا رجل وخالد ..كيف للرجل أن يتزوج رجل !!
آتت أمي للغرفتي للتخبرني أن أبي اتصل بفارس ليأتي ويرآني "نظرة شرعية " غدا !
آتتني صدمة قوية وآصبحت آضحك آضحك وآضحك بهستريا يسكنها الجنون والحزن
نظرت الي امي لم تضحكي بجذل ؟ مابك ياخلود
لا شيئا ياامي لاشيئا ..حسنا يريد أن يرأني ..حسنا سأفعل كل ماتريدوه
أنتي وأبي ..! صمتت أمي ورحلت تعلم أن كلامي به جنون آنذهلت وقالت " هداك الله
في تلك الليلة آخذت آفكر كيف يرآني فارس وآجعله يتركني !!
كيف ..وقفت آمام المرأة هل آحرق وجهي الجميل !!
آم آخرج له بهيئة هذه بوية وذات شعره قصير هل سيرفضني ويرحل !!
مضت ليلتي وأنا منشغلة وتارة آضحكك وتارة آبكي ...آموت وخالقي
سكرات موت هذه ..آنفاسي تضيقي بي ..يقتلني الماضي ويدمرني المستقبل !!
لن آستسلم ..سآحاول حتى لو قتلت ؟!

اليوم موعد قدوم الخطيب التعيس !! الجميع فرح
وأنا حزينة وعيناي ذابلة للكثرة الدموع !!

كنت حقا مجنونة !! ..طرقت الباب أمي "خلود آلبسي وتجهزي !!الولد بالطريق
سهام تتصل " خلود اجيكك واضبط لك مكياج !!
شيماء تحادث امي من تركيا " يمه لاتخليه تطلع بلبس آولاد وخليه تحط روج وكحل !!
الجميع يريد أن يغيرني في يوم واحد ..يريدو أن آكون فاتنة ساحره آعجب فارس !!
ونسو ماضي آنني بوية !! ؟!
قلت لها حسنا ..بشرط يتركني أنا وفارس لوحدنا للآره آكثر ولا احرج منه !!
فرحت أمي ..وصل فارس المنزل !
كنت آفكر كيف ساآخرج له ..كيف يتركني !!
آتصلت بي سهام مرة آخرى قالة " بنت ماسويتي مكياج لسا !!
خالد " مدري افكر ؟!
سهام " سهل ترى ادخلي النت ودوري صور وقلدي كشختهم !!
آه ياسهام تظن أني حائرة كيف آرضي فارس !! وأنا أريد منه عدم الرضا ورفضي بقناعته !!
شغلت جهازي وبدأت بتصفح آذا بصورة للفتاة من فئة الايمو منظرها بشع !!
قررت أن ابشع منظري مثلها ..آقتربت من المرآة !
تخيلت شكلي ضحك بجنون وجدت الفكرة آخيرا ..!
آخذت من درجي آلة الحلاقة ..الكل يعلم آنني لااطيق آن اكون انثى أو يطول شعري قليلا ..!
آهوى تقطيع شعري لذلك آقصه كل شهر !! آعاني من مرض وهو ( هووس تقطيع الشعر )
آقطع شعري دائما كل ساعة بمجرد أن آفكر بشي يؤلمني لذلك !!
آمي لاتطلب مني آن أطيل شعري ..فهم رضو باان يكون قصير كي لااقطعه وامرض اكثر !!
دائما أقول لها ( أنا اقصر شعري حتى ارتاح من مرضي !! )
تركتني أمي وقالت ( الاهم راحتك !! )
ولكن الآن صدمة ستكون للآمي ..الآن امسك الآلة بيدي وأقف أمام المرآءة ؟!
وبكل جنون آمرر الة الحلاقة على شعري القصير ..وآضحك بصوت صاخب !!
( اناظر لتلك المرآءة وآرى خلود الممزقة منذ سنوات ..آرى الانوثة الباقية الا قليلا تتشوه آكثر وآكثر ؟!
نعم حلقت شعري وآضحك رايت شعري يتساقط على الآرض..نعم مجنونة أنا !!
أصبحت ( صلعاء ) !! هكذا أفضل لي ..!
شعري متناثر بالآرض !! كنت آفرغ جنوني وقتها آخرج قهر الماضي !!
لاتستحقي شيئا ياخلود أنتي ميتة ! كل شيء فقدتيه !!
حتى الشعر آفقدتك ايها ..هنا خالد الرجل !!
آخذت الكحل ..! ( أصبحت آدعجه بعيني بشكل عشوئيا !!
جعلتي عيناي سوداء ..يسكنها الحزن كحياتي أنا !!
الاسود لي ..وآخذت "الروج البنفسجي الغامق " الذي يدل على الكبرياء !
وضعته على شفتاي ..شكلي تغيير جدا ..آصبح مفجع ..آرتديت البنطال الاسود والجاكيت الاسود !!
نظرت الى نفسي وباابتسامة باردة !! وقلت في ذاتي !!
( اسف خلود دمرتك آكثر أنا رجل بجسد آنثى !! )
آتت آمي تطرق الباب " خلود آفتحي الخطيب ينتظرك ؟!
خالد " طيب أبوي وينه !!
أمي " طلع شوي ويرجع قلت له أنك مستحية منه !!
خالد " طيب روحي آجلسي معه ! وجاية دقايق بس !!
ذهبت امي ..وكله آمل أن يعجبني وأعجبه !!
خرجت من الغرفة بعدها ..ذهبت وبكل حزن لاشعر لي ...لا قلب لي ..لاجمال فيه !
آمشي بكبرياء وبجنون لا اعرف ماللذي يخبئه القدر لي ؟!
حينما آقتربت آسمع صوته يحادث آمي بصوت حنون !!
آحسست بخوف ..شعور غريب سكنني ..لااعلم مابي !
ولم آفعل هكذا ؟!
وماذا ذنب فارس أن أفجعه ؟! وماذنبي أنا !!
آسفة أمي خذلت ..!
آتاني شعور غريب ( خالد خلك قوية أنت رجل الرجل لايخاف ؟!
أنت قوي منذ زمن وهذا اللحظة ستكون سهلة أن آردت ؟!)
دخلت الى الغرفة !! واذا باامي مندهشة تنظر الي !! بتعجب ؟؟
ابنتها ( صلعاء ؟!)
وفارس آرتبكك كآن بيده كأس العصير ااذا به يفلت من يده وينكسر بالأرض ؟!
وجلست ؟! بعيد عنه ! وامام عيناه مباشره ؟!!
نظر الي فارس بحدة ونظرة تعجب !
نظرت اليه بكل ثقة وكبرياء ؟!
تبادلنا النظرات آه كم هو وسيم ذلك الفارس ! لكنني لا استحقة
لم ينطق بحرف ربما صدم من خطيبته "الصلعاء !!
آمي كانت منذهلة ( توقعت أن ترى فتاتها بكل الأناقة لكن خذلته بجنوني !!
ثم وقفت ورفعت آكمام الجاكيت ومشيت " مشية مسترجلة وواثقة لاتحمل ذرة آنوثة !!
كآن يناظر بي وبااندهاش !! كأنه يتسأل مابها هذه الفتاة !! التي قدم اليها وخطبها ؟
عدت الى غرفتة المظلمة على عجل أغلقت الباب بكل جنون ؟!

رأيت شعري المتساقط على الأرض ..سقطت بجواره آجمعه بين يداي وابكي !!
بحرقة بحسرة بحالي الآن !
آنظر للنفسي بالمرآة هذه أنا لا استطيع أن أكمل النظر قد اجن آكثر !!
رحت آكسر الزجاج حتى جرحت يداي آكسر المرآة لكي لاارى نفسي واتعب آكثر !
آصرخ آصرخ بصوت كأني فقدت الوعي وآصبحت مجنونة !
آتت أمي غاضبة تطرق الباب " افتحي الباب خلود الله ينتقم منكي خرج الولد مفجوع منكي يامجنونة !!
اسمع صوت آبراهيم يسأل امي " ايش فيك يمه ! وشفيها خلود تصرخ ؟؟!
أمي " حلقة شعره صفر وطالعة للفارس !! فضحتنا مع الناس ؟! الله يآخذها ويريحنا منها !
هذي مايجي منها غير التعب !!
ابراهيم " خلاص يمه هي ماتبغا الولد خليها بحالها !!
امي " ابوك والله لو درى لليخلي اليوم عزاها !!
ابراهيم " يمه خليها أنا اكلمها ..!
امي " تكلمها باايش خربت كل شيء هالمريضة ! والله لخلي آبوها يوديها المستشفى الطب النفسي
عجزت اعالجها واغيرها !
كنت آنصت للحديث بينهم وأنا اجهش بالبكاء واصابعي تنزف دم والزجاج متناثر بغرفتي المعتمة!
كان يومي سيء للغايه ..فارس ذهب للمنزل آهله وهو في حالة آنذهال ؟!
وكان في بيتنا كآرثة !! ونار لااعلم كيف آخمدها !
آتي أبي غاضب علم مااحدث ..! بعد آتصال فارس الذي يخبر ابي باانسحابه وفسخ الخطبة !!
يطرق الباب بقوة وبصوت عالي " يابنت آفتحي الباب ولا اكسره !
فتحت الباب له ..مستسلمة للموت !! نظر ابي الي بصدمة ؟
رآي عيناي ممتلة بالدموع والدم يسيل بيدي ! وبلاشعر !
آقتربت منه "( يبا أبغا موت يبا آقتلني يبا انا عذبتك وعذبت امي يبا الله يخليك ابغا اموت وارتاح من الدنيا !!
سمع ذلك أبي علم آنني متعبة جدا يائسة من الحياة مرهقة وتنتظر الموت !
لم ينطق بشيء تركني ورحل !!
لليخبر أمي أنا خلود مريضة نفسية تحتاج للعلاج نفسي تصرفاتها غير طبيعية !!
جلست بركن تلك الغرفة ابكي لااريد من آحد الاقتراب !
مسكت قلم وكتبت على جدار غرفتي ..( آذا كان بموتي خيرة عجله يارب !! )
ونمت ..كنت آرى كوابيس ..وآرى الماضي يطاردني بآحلامي !
صحوت الصباح رآيت مكالمات في هاتفي من صديقتي سهام !!
آتصلت بها !
سهام " وينك ماتردي علي ! مشغولة افكر فيك كيف النظرة عجبكي ؟!
خالد *بنبرة حزن يسكنها التبلد " فسخة الخطبة !
سهام " ليش مسرع ؟!
خالد " احسن .آنا تعبان ماابغا اكلم احد تعبان !!
سهام " سلامتك خلاص ارتاح اهم شي ؟!
أغلقت الهاتف ..جلست افكر بما حدث امس ؟ لم تصرفت هكذا ؟ ولم القدر هكذا ؟
لم يكتب لي السعادة ليوم ! ..آشعر آني آغرق ببحر اليأس دون قارب آمل ينجيني !!
فتحت جهاز " اللاب "" آخذت آتصفح وآكتب " مرض هووس تقطيع الشعر ؟؟
الذي آعاني منه منذ صغري !!
قرآت من آسبابة المشاكل النفسية والانشغال والتوتر ؟!
رحت آبحث عن آفضل طبيب نفسي للعلاج حالتي ؟!
رآيت عنوان للدكتور مشهور في هذا المجال ..رآسالته عبر الفيس بووك موضحة حالتي !!
ومن حسن حظي بعدها بساعات وجدت رساله منه يطالبني باانا ازوره بعيادته افضل ؟!
بعدها خرجت من غرفتي وآنا متعبه جدا ..!
رآيت أمي ( أمي آنسانة شديدة وقوية نوعا ولكن يسكنها الحنان آحياننا !)
جلست بجوراها ..آريد آخبرها آنني سااذهب للطبيب نفسي ! لكن في الوقت نفسه
كانت غاضبة مني لاتكلمني !! غاضبة بما حدث امس ؟!
خالد " يمه ..آدري زعلانة مني ! لكن بكلمك بموضوع مهم ..!
امي " مايهمكي زعلي ياخلود ! ولا معتبره للامك اعتبار !
خالد " يمه آنا مريضة نفسيا ؟!
امي " ايه مريضة وامس تاكدت آكثر ! آبوكي قال هذي مجنونة ! في بنت تحلق شعرها صفر !!
خالد " يمه موضوعي شعري من زمان منتهين منه انا اكره اطول شعري !! واذا تعبت انحته نحت !
امي "ايه وامس تعبانة وحلقتي ؟!
خالد " يمه لقيت دكتور نفسي وآبغا اتعالج عنده آنا تعبانة !
امي " لا شيقولون الناس بنتهم مجنونة ! مااحد يتزوجك بعدين !
خالد " اووف ماذبحني الا كلام الناس انا تعبانة ابغا ارتاح !ابغا سرير ابيض ..وغرفة معزولة ..ابغا ارتاح من العالم ؟!

تركتني آمي آتضجر ..رافضة فكرتي علاجي ؟!
ذهبت للغرفتي آغلقت الباب والنافذذه والضوء جلست آسمع آغاني حزينة بعتمة لاترى دمعي ..وابكي ..
صامتة منهزمة ..امي تخلت عن مساعدتي ! آبي سقطت من عينه كثير !
آخي لايعلم بي وبحالي ..وآختي تتعيش بقفص السعادة متناسية آختها !!
لا احد يبقى لااحد ..لا احد يشعر بخفايا روحي ..لااحد معي سوى دمعي الاليم !
متعبة خلود ياخالد آين آنت ..آخرج من قبرك تحدث معي آضحك معي .. احن لك آشتاق لك !
وآنت تحت التراب ..وأنا فوق التراب ..وكل البشر من التراب ولانشعر ببعض ؟!
ياااه ..مؤلم أن تبقي وحيدة ..سهيرة هم ..تريد اهتمام ومن يهتم !
تريدي قلب يحبك يشعر بنضبك ..يشارككي الآحزان وقت عجزك !
تذكرت أيام الثانوي كنت أولى ثانوي كان شعري قصير جدا آقل من شعر أخي آبراهيم !!
جلست بالفصل كانت الآنظار حولي !! فصلي به آربعين طالبة ..ومدرستي بها معلمات متشددات ؟!
كان منظري أول يوم دراسي ملفت جدا .. كنت آرتدي الجاكيت الرصاصي والساعة السوداء..
لااعرف سوى طالبة واحدة كانت صديقتي منذ ثلاث سنوات وتخلت عني حينما دخلت الثانوي !! تدعى رباب
قالت لي بعد اسبوع دراسة ( خلود آنا مااقدر امشي معك نظرات البنات لي ضايقتني !! ينظرون لي معجبة فيك !
في ذلك اليوم تألمت منها وسكتت ؟!
تبتعد عني ..لاتسلم علي ..آنتقلت للفصل آخر ؟؟ كل ذلك لا اجل آن لااقترب منها ؟
وقتها كنت منكسرة تداعيت آمامها أنني لم آنزعج من رغباتها لم آعاتبها !
كنت أول اسبوع آمشي لوحدي آسال رباب وآطلب منها آن نتحدث ونجلس سويا ؟!

كنت آظنها صديقة لكن للآسف كان ذلك ظن وخآب !

( أبتسمت بوجهه رباب وقلت لها الله يريحك وماراح آزعجك بوجودي موفقة !! )
من تجرأ أن يقول لك آبتعد ..لن يخشى من فقدك ؟!
ندمت على علاقتنا للسبب واحد ؟! كيف للرباب من كنت آضحك وأتحدث لها دون قيود وحدود !!
تصدق تلك الشائعات عني ! كيف ترى صداقتنا عار ..كيف تبيعني وآنا كنت آغليها ؟!

حينما تركتني ..بقيت بالفصل ..سااخبركم آنا آملك من الجمال مايخرس الجميع ويقرو به!
لااحد يستطيع أن يقول خلود عادية ؟! ..فاأنا حقا جميلة دون كبر أو ثناء أو غرور !!
تعرفت بالفصل على توائم رآئعات سمر وسحر ..مؤدبات خجولات جدا !
كنا نتفسح سويا ..؟! كان خالد مميز بالمدرسة جميع الطالبات يعرفون خالد البوية !
آذكر كنت آقف بجوار المقصف ..آتت شلة بنات ثالثة ثانوي ..آقتربن مني آحداهم دلوعة !
قالت " ممكن نتعرف ..أيش أسمك ؟
قلت " خالد ..خلصنا تعارف !!
ومشيت كنا يضحكن وينظرن لي بااني مغرور ؟!
وفي الفصل شيئا مضحك كنت آدخل الفصل وآجد بدرج الطاولة رسالة حب ؟!
ليس مره ولا مرتين آستمر الامر للآشهر ؟! وآنا آمزق الرسائل وآعلم من هي المرسلة فتصرفتها تفضحها؟!
آحبتني فتاة تدعى آريج من نفس فصلي ؟ !
آقرت واعترفت بحبها لي ..كانت تعشقني وكنت آصد عنها وآهمش وجودها !!
تقدم الهدايا لي ؟! وترسلها مع صديقاتها ..وكنت آرميها آمام عينها ؟!
الا في يوم قدمت لي الجوري وقبلت كنت آحب الجوري لذلك لم آرفض هديتها !
لكن مازلت آتجاهلها ..حتى في يوم نادتني طالبة كنت بالساحة الداخلية !
(خلود المرشدة آمل طالبتك تمريها ؟! )
قلت في نفسي ( خير ماسويت شي بروح آشوف آيش عندها ؟)
ذهبت لها ..قالت ( خلود كيفك ؟
خالد " بخير الحمدالله ..طلبتيني آستاذة ؟
قالت " تفضلي اجلسي ..؟
قالت " خلود في طالبة آسمها اريج تشتكي منك ؟
خالد " ماسويت شيئا لها !!
قالت " البنت تحبك وتعبانة من تعاملك معها مو قادرة تركز بالحصص وانت تتجاهليها وماتمشي معها !!
خالد "المطلوب ؟
قالت " عامليها أفضل هي صديقتك تفهمي مشاعرها !!
خالد " أن شاء الله ..
وقفت وذهبت !! كنت آقول في داخلي
( آريج تشتكي لي وصلت فيها الوقاحة تخليني ابادلها الاعجاب ؟! والاستاذه تشجع على الاعجاب
مدرسة غريبة المفروض تطردها مو تصف معه !! )
عدت للفصل غاضب ..كانت آريج جالسة بالطاولة وتبكي ؟؟ ربما خائفة من ردة فعلي !
وربما فرحة تنتظر مني آنا آمشي وآضحك معها ؟!
سكتت وجلست " آتت طالبة تسألني آيش تبغى المرشدة !
قلت " ماتبغى شي ؟؟!
تجاهلت أن آحد حادثني باامر آريج .. وما هي الا دقائق وترسل آريج !

...

 

 

 توقيع بسمة الطفولة :
روآية آنكسار بوية خلف ستار الأنجبار !

بسمة الطفولة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد