العودة   منتديات الطرف > الواحات التقنية > العدسـة الرقميـة




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 05-09-2011, 12:38 PM   رقم المشاركة : 1
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

السلآم عليكمِ ورحمة الله وبركآته

مسـآئكمِ / صبـآحككمَ سعآدةة ,

أخبـآركمِ ؟ ان شاءالله بخ ـير فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

أخليكمِ مع الصوُر الجميلةةة ,




فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|



فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|



فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|




فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|



فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|



فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|



فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|



فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|


فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|


امنياتي الطيبة للجميع / طرفاوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2011, 08:51 PM   رقم المشاركة : 2
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

شغل حلو
ابداع متقن وبدل مانرميهم
نخربش يمكن يطلع شي مثلهم ههه
عجبني التفيييير..
خوووش شعر..
تسلم طرفاوي..

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2011, 09:05 PM   رقم المشاركة : 3
شقاوة أنثى
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية شقاوة أنثى
 







افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

فن وإبداع
شرايج طيوف اذا جيتي عرس اخوي تسوين شعرج مثل الصورة الاخيرة
عششان أعرفج ع طول رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|
:
يعطيك العافية
بِ إنتظار جديدك الشيق

 

 

 توقيع شقاوة أنثى :
آلحيآة أقصر ( من أن نضيعهآإ )
+ . . مع شخصيآإت :- مشوهہ هـ !
شقاوة أنثى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2011, 09:07 PM   رقم المشاركة : 4
بنوته حساسة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنوته حساسة
 







افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

فن غير طبيعي
هذا فنان درجه الولى
يسلمووووووووووووو

 

 

بنوته حساسة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2011, 10:50 PM   رقم المشاركة : 5
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

فن مقتن , إبداااع وربي ..
ما بقى شي كل شي رسموا فيه ..
تسلم يمناك ويعطيك ألف عافية ..~

 

 

 توقيع غلا روحي :
رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

لا زِلت أرْقبُ الأمل
يَتبرعمُ على أهْداب الشَفق
كَ ياسمينة بَيضاء
تَستغيث قَطرة مَطر
تُبلل جَفاف عُروقها !
أضَعهُا ما بَين جَدائليْ
لِتُخفف حِدّة المَوت الذّي يَتفاقمُ عليها !


غــــلا رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|
غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2011, 11:11 PM   رقم المشاركة : 6
أسيرة الاحلام
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية أسيرة الاحلام
 






افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|


إبدآع ××× إبدآع ..

مهآرة رآئعه ..

 

 

 توقيع أسيرة الاحلام :
أنّا أصبحتٌ أخجل حينمَا يسألونِي عن جنسيتِي من أفعالك اللإنسانِية .......!

نســآلكم الدعآء
أسيرة الاحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011, 12:58 AM   رقم المشاركة : 7
عركاوي 89
طرفاوي مميز
 
الصورة الرمزية عركاوي 89
 







افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

بجد رسومات ممتازة
الله يعطيك العافية
واصل صديقي هذا الإبداع

 

 

 توقيع عركاوي 89 :
رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|
عركاوي 89 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011, 03:05 AM   رقم المشاركة : 8
تَڪفِيْنِيْ الَّذِڪرَىْ
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية تَڪفِيْنِيْ الَّذِڪرَىْ
 







افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

فنووون روووعـــه ماشاء الله
يسسسلموو يالغلااا يعطيك ألف عااافيــه رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|
تقبلي مروري رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

 

 

 توقيع تَڪفِيْنِيْ الَّذِڪرَىْ :
تَڪفِيْنِيْ الَّذِڪرَىْ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011, 03:09 AM   رقم المشاركة : 9
لحن الخلود
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية لحن الخلود
 







افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

حركاااااااااااااات

مبدع ياطرفاوي

 

 

 توقيع لحن الخلود :
لحن الخلود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011, 09:14 AM   رقم المشاركة : 10
AL-NAQEEB
مشرف سابق







افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

طرفاوي أصيل
.
.
وعليكم السلا م ورحمة الله وبركاتهـ
.
.
صباح الخيراتـ .. ابشركـ حنا بخير والدنيا ماشيهـ .. وانتـ ويشـ اخباركـ !
.
.
موضوعكـ بطلـ يابطلـ

 

 

 توقيع AL-NAQEEB :
AL-NAQEEB غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2011, 09:16 AM   رقم المشاركة : 11
إن فرج الله لقريب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية إن فرج الله لقريب
 







افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

الصراحة إبداع بمعنى الكلمة

والله أعجبني الفن

ربي يعطيك العافية

 

 

 توقيع إن فرج الله لقريب :


حكمة أعجبتني :


كُن بَسِيطاً تَكُنْ مُلْفِتاً‎
إن فرج الله لقريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 05:27 AM   رقم المشاركة : 12
║ترآتيڵ أُمـنـيه ..
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية ║ترآتيڵ أُمـنـيه ..
 







افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

واااااااااااااو مره رووعه

عجبتني الفكره

اجل بسوي مثله بدال مانرميه >>> مسويه فيها مبدعه

ربي يعطيك الف عافيه

 

 

 توقيع ║ترآتيڵ أُمـنـيه .. :
رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|
║ترآتيڵ أُمـنـيه .. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011, 05:58 AM   رقم المشاركة : 13
яίcαŕdσ
مشرف كرة مستديرة
 
الصورة الرمزية яίcαŕdσ
 







افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

جميل جداً ..

أشرطة الكاسيت شكثرهم عندنا بالبيت , خآطري أسوي فن مثلهُم ..


طرفاوي أصيل


يعطيك العافية ..

 

 

 توقيع яίcαŕdσ :
رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

رحلت أنت وتركت لـ خآطري طيفك ; وصبرٍ طآل !
яίcαŕdσ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 01:07 PM   رقم المشاركة : 14
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف العمر
شغل حلو
ابداع متقن وبدل مانرميهم
نخربش يمكن يطلع شي مثلهم ههه
عجبني التفيييير..
خوووش شعر..
تسلم طرفاوي..


مرورك زاد الصفحة إشراقاً يسلمووووووا


طرفاوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 01:08 PM   رقم المشاركة : 15
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوة أنثى
فن وإبداع
شرايج طيوف اذا جيتي عرس اخوي تسوين شعرج مثل الصورة الاخيرة
عششان أعرفج ع طول رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|
:
يعطيك العافية
بِ إنتظار جديدك الشيق


الله يعافيك .. شرفني مرورك الكريم


طرفاوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 01:09 PM   رقم المشاركة : 16
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته حساسة
فن غير طبيعي
هذا فنان درجه الولى
يسلمووووووووووووو


شكراً جزيلاً لمرورك الطيب


طرفاوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 01:10 PM   رقم المشاركة : 17
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا روحي
فن مقتن , إبداااع وربي ..
ما بقى شي كل شي رسموا فيه ..
تسلم يمناك ويعطيك ألف عافية ..~



أحترامي لتواجدك العطر ربي يوفقك


طرفاوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 01:11 PM   رقم المشاركة : 18
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الاحلام
إبدآع ××× إبدآع ..

مهآرة رآئعه ..


شكراً لمرورك العذب


طرفاوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 01:12 PM   رقم المشاركة : 19
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عركاوي 89
بجد رسومات ممتازة
الله يعطيك العافية
واصل صديقي هذا الإبداع


سرني تواجدك صديقي العزيز عركاوي


لاخلا ولاعدم ان شاءالله


طرفاوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2011, 01:13 PM   رقم المشاركة : 20
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تَڪفِيْنِيْ الَّذِڪرَىْ
فنووون روووعـــه ماشاء الله

يسسسلموو يالغلااا يعطيك ألف عااافيــه رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|

تقبلي مروري رد: فنَ الرِسّمْ بِ شَريطّ الكـآسيَت , =|




أشكر هذا الحضور الكريم ربي يسهل امورك


طرفاوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 01:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد