![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 21 |
|
طرفاوي جديد
|
حقاً انه انجاز عظيم ان دل على شي فأنما يدل على تمكن القائمين على المسابقة وجدارتهم رغم الامكانيات البسيطة المتاحة لهم و انه لفخر ان يوجد مثل هولاء الفتية المبدعينفي بلدنا العزيز .
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 22 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
أشكر إدارة المسابقة على تجاوبها ، كما لا يفوتني أن أشكر الأخ (( ترانيم )) الذي فتح لنا بوابة نعبر من خلالها عبر أفكار الآخرين من أعضاء وممتلي الإدارة .
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 23 |
|
مشرف سابق
|
بداية أشكر رجل الصحراء على كلماته الرقيقة ، وبك يا أخي وبمثل تعليقاتك البناءة سيستمر الجواد في المسير نحو النجاح والفوز .
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 24 |
|
طرفاوي مشارك
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 25 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
المسابقة في هذه السنة، لم تظهر بالمستوى المتوقع والمعتاد في السنوات السابقة. ومن الملاحظ أن أجهزة الكمبيوتر المستخدمة في المسابقة قد تعطلت لأكثر من أربع ليال متتالية ، وهذا أفقد الجمهور والمتسابقين فرصة الاستمتاع بالمسابقة.
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 26 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
المسابقة في هذه السنة، لم تظهر بالمستوى المتوقع والمعتاد في السنوات السابقة. ومن الملاحظ أن أجهزة الكمبيوتر المستخدمة في المسابقة قد تعطلت لأكثر من أربع ليال متتالية ، وهذا أفقد الجمهور والمتسابقين فرصة الاستمتاع بالمسابقة.
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 27 |
|
مشرف سابق
|
الدمعة الحزينة شكرا جزيلا على النقد الهادف وبالنسبة إلى مقترحاتك الطيبة :
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 28 |
|
مشرف سابق
|
أسدل الستار على مجريات مسابقة خديجة الكبرى التاسعة لعام 1423 هـ بالمباريات الآتية : ـ
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 29 |
|
مشرف سابق
|
في خطوة بناءة شدد المسؤولون في إدارة مسابقة خديجة الكبرى على مشاركة الجميع في الحوار الذي افتتحناه في منتديات الطرف ( أي هذه النافذة ) للاستفادة منها في القادم ـ إن شاء الله تعالى ـ
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 30 |
|
مشرف سابق
|
ـ اشترك في مسابقة خديجة الكبرى هذا العام 1423 هـ : 8 فرق .
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 31 |
|
مشرف سابق
|
بسمه تعالى ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 32 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
كيف حالك ترانيم وشلونك عسى الأوضاع مستتبه . . .
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 33 |
|
مشرف سابق
|
حياك الله يا هزيم الرعد ،،، والأخبار عال العال بحمد الله .
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 34 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
أهليييييييييين ترانيمووووووو . . .
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|