![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 21 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
الموضوع جداً شيق لي عودة
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 22 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر أولاً عن التأخر بالمشاركة في هذا الموضوع الشيق والشكر موصول لأخي العزيزي الشاب الظريف واتمنى ان يواصل بطرح مثل هذه المواضيع الحساسة ...... اما عن رأيي في الموضوع فأنا احمدالله أولاً لأن اختي أختارتني الحصن الأول لها فلابد لي من أحتضان كل مشاعرها داخل قلبي كنت مؤيد أو معارض للفكرة بل وأرى أنه يجب علي أنا أكون أول من يفتح معها هذه المواضيع لأنني جدارها الذي يحميها بعد والدي ...... ثم انها عندما قررت البوح بسرها لي هذا يعني انها تحدت كل الحواجز والفورقات الموجودة بيني وبينها وهذا بحد ذاتها أعتقد انها تتخذ السبل السليمة للوصول للحب ذو الأهداف السامية وبالطرق الصحيحة ....... أما عن مسألة من له الحق ان يعشق اولاًفأنا ارى انه لا فرق بين الرجل والمرأة وكلاهما لهما الحق بالبدأ بالحب ولكن هذه حقيقة يجب ان نعترف بها ألا وهي ان الحب مسموح للرجل بينما لايسمح للبنت وهذه النظرية خاطئه جداً ويسمحوا لي من ينتهج هذا النهج انهم لا منطق لديهم ........ وأحب أن أذكر شيئ لربما لم يذكر في الموضوع من قبل المحاورين : ألا ترون أن كثيراً من الشباب يحجز اخت صديقه او احد من أهله وهم على علم بهذا الحجز ولربما هنالك عدة اسباب لحجز هذه دون غيرها : 1-إما أنه معجب بشخصية صديقه فيرى أن كذلك شخصية اخت صديقه تشبه اخاها 2-او انه سمع بشخصيتها عن طريق حديث اخواته او أقربائه فيعجب بشخصيتها (طبعاً بداية الحب العجب).... 3-أو انه عرف شخصيتها عن طريق مشاركاتها في المجتمع .... وبما أنني ذكرت بعض هذ الأسباب ألا تعتقدون انه يحدث كذلك للفتاة ويحق لها كما يحق للرجل من ردة فعل أو فعل لربما لهذا الحب أما عن نقطة كيف أساعد اختي فللحديث تتمة لأني طولت عليكم أشوي نلتقي لنرتقي بوإيليا
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 23 |
|
مراقب سابق
|
موضوع لطيف تم الحديث عنه سابقاً
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 24 | |||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي نشيط جداً
|
خيو انين الوحده ليس عندي اي زيادة على ردي على خيتو اماني ودمت بخير
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 25 | |||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي نشيط جداً
|
خيتو كيان كلامكِ رائع جدا ومنطقي سملت يمينك على هذا التعليق الرئع واتمنى ان يالقي صدده من الاستفاده دمتي بود
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 26 | |||||||||||||||||||||||
|
Banned
|
أشكرك خيو ألشاب الظريف ... مقلت تعليقك ولا محان وقته .... ولا متبقي نعلق عليك كيان
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 27 |
|
Banned
|
اخوي كيان لاتكلم زي كلام المسلسلات ( الحب مو عيب ) اصلن الحب اذا بهالطريقة ايوى عيب
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 28 |
|
Banned
|
مراحب...
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 29 |
|
Banned
|
اسمحلي اخوي كيان على الصراحة : ( افهمني بدون زعل وحساسية )
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 30 |
|
Banned
|
مراحب...
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 31 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : جناح
فقط أحببت أن أعقب حول ما تفضلت به الأخت الكريمة أماني .. يا أختي أنت تخلطين الأوراق ببعضها البعض دون شعور .. بالنسبة للحديث الذي أوردتيه لا يعارض تماما الحب العفيف والإعجاب الطاهر دعيني اضرب لك بعض الأمثلة ولك أن تجيبيها بنفسك : ألا تحبي والديك ؟ ألا يحب الوالد أولاده ؟ ألا تحب الأم أولادها ؟ هل هؤلاء خال قلبهم من حب الله سبحانه ؟ أم أنك تتفقين معي في أن الحب العفيف والإعجاب الطاهر هي نعمة أنعمها الباري علينا وفطرة جُبل الإنسان عليها . أسألي نفسك : ألست معجبة بالشخصيات القيادية كسماحة السيد حسن نصر الله ؟ أم هذا الأمر محصور لنا نحن الذكور؟! .. إذا كانت إجابتك بنعم فيكون الحديث الذي أورديته في غير موضعه. عندما نتحدث عن الحب والإعجاب ينبغي أن نفرق بين الحب والإعجاب الزائف والغير مقبول شرعا والحب والإعجاب الطاهر والمحمود شرعاً . أتمنى أنني أفدتك بعض الشيء ودعينا نستفيد مما تملكين ودمـتـــــــــــــــــــــــــــــم سالميـــــــــــــــــــــــن ,,,
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 32 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
خيو مفتون الطبيعه
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 33 | |||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي نشيط جداً
|
ختو الحور العين وربي ادري ان كلامنا ماراح يجيب نتيجه فعليه بس الانسان لما يفضفض بهمهم وان كان هذا في عالم وهمي مثل عالم المنتدى ويشعر انه يوجد من يفهمه يرتاح قليلا انتي مثلا تشعرين براحة عندما تجدين من يسمع رئيكِ بغض النظر ماذا كان بمكاننا تطبيق الصح او تغيير الواقع ومشكوره على المتابعه ودمتي بود
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 34 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
خيو ابواليليا
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 35 | |||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي نشيط جداً
|
خيو المحلل اكيد لالالالالالا والف لا لاننا اصلا لا نملك اي سلطه على هذا الشاب وحتى لو ملكانا فاننا سوف نفكر بطريقه سلبيه كالعاده مشكور عزيزي دمت بود
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 36 | |||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي نشيط جداً
|
خيتو كيان شكلش مستعجله حيل على تعليقي رقم اني ليس لي اي كلام على خواتي ولا اعتقد ان خواتي سوف يفتحون لي قلبهن ولا اعتقد اني لي كلام في مثل هذه المواضيع ولكن لو حدث اولا سوف احاول ان يكون الموضوع سرا بيني وبينها وسوف اسال عن هذا الشخص من ناحية اخلاقيه وثقافيه ومن جميع النواحي تقريبا وبعد ان اطمئن انه شخص يستحق اختي احاول ان اعمل معه علاقة صدقه وبعدها استطيع ان افاتح اخواني بالموضوع طبعا هذا اذا كانت اخلاقه حميده اما اذا كان العكس فالويل لاختي ارتحتي اللحين دمتي بود
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 37 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
خيتو اماني
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|