العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 21-03-2011, 07:48 PM   رقم المشاركة : 1
غلا الدنيا
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي أغترآآب رووح تكفنــــــت بالصمت

اُغُتًرًابٍ رًوًحَ تُكٌفَنٍتً بًاًلًصٍمِ ـًتً






صبآح النسمآت الهادئة الباردة
بجـو يقارب الروح ويفوقه روعه
أمام أمواج بحر تتلآطم كما المشاعر والاقدار
في زمـن يجُبرنا للهرب من الخيال لخيالٍ أكبر
.....................وصم ــتا اقوى..!



مساء ملطخ بدماء البوح
الذي قتله الصم ـــت بسهمه الغ ــادر ..
ليتركه ينزف مخلفـا خلفه جرح كلم ــا
....اللتئم اعلن نزفه من جديد





تبغى تناظر وانت ع ــايش
.....................مماتك ..
شف وحدتك والناس تجلس
................... حواليك ..




اُغُتًرًابٍ رًوًحَ تُكٌفَنٍتً بًاًلًصٍمِ ـًتً


هنــا صم ــت حزين بيده قطعه وتريه
يعزف عليهــا بعض من احرف نوتته الموسيقيه
فتطايرت معالم بوحه على لوح ــةً
تشبهت بروحهــا
وكان الفقيد هنــا
البوح الذي تعطش للحريه



...كم أردنا أن نتفنن في بعثرت الحرف ولملمته
كم أردنا أن نبوح بما في دواخلنــا ونإطره بمشاعر
...........ع ــاشت فينا
....كم أردنا أن نوقف زحف مشاعر الحزن
.........واستعمارهــا لقلوبنا .
أردنـــــــا الكثير ولكن كان للصمت دور بالغ
......في الوقوف امام مرادنا ..



نريد أن نقتل الصم ــت بسيف
كل الإلم عاش فينا
فوجد البقــاء فينا يرغمنا على الحديث
ونعلم أننا لم نختر الصمت
بل هو من فرض وجوده في حياتنا




فكل شيء بدون مشاعر البوح
غريب
وكل معَ ــلم من معالم الحياه بدون صراحه
غريب
وكـــل الإلـــــــم فينـــــــا بــــــــدون نــــــــزف
غريب
وكــــــل حــــــلم فيــــنا دون مح ــاوله لتحقيقه
غريب





اسكنيني ح ــزن صامت

واقتلي فيني الشعور

دامهـا الدنيا مااسعفتني

تبقى لي حظ ورفيق






ماابقى فيني شعور

غير همسات الرحيل

ومابقى لحزني وبوحه

غير صمته والإنين


//



اخ ــتلطت المشاعر حزن وفرح
ولم تستطع البوح
فجبروت الصم ــت
يعشق أن يرانا نعيش في معمعته
يعشق أن يرى جبروتنا كسير
لاسند له سوى
أن نكفنه بإيدينا










ضاق وسع الكون فيني
ووحده الهم استسااع
وكل حلم لي بنيته
طاح والعين اشهدت




//


فقط كاانت جرع ـة من المشاع ــر
عشقت مصافحة الورق ..


//



ممما راق لي
ولا مس الاحساااس

 

 

 توقيع غلا الدنيا :
{*........*}



[|دنْيَآ~ســــَخِيْفَه]|
غلا الدنيا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-03-2011, 07:56 PM   رقم المشاركة : 2
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: أغترآآب رووح تكفنــــــت بالصمت

غلـآ الدنيـآ ..]

تعيش الروح حبيسة معانيها
وهنا انت اطلقت سراح هذه النفوس

//

لااعرف ماذا
اصف مدى اعجابي بقلمك
فهنا عانقت ببوحك السماء
لساني عاجر عن وصف حروفك
فقد أبدعت وفاق ابداعك الوصف
سلمت على ماقدمت
فهنا في متصفحك أجد ما لا أجده في مكان أخر
تقبلي مروري واعذري خربشاتي في متصفحك
فعبق كلماتك لم يترك لي المجال سوى بالبوح
ودمت بخالص الود والتقدير
مودتي لك نادرغلاها

 

 

 توقيع غلا روحي :
رد: أغترآآب رووح تكفنــــــت بالصمت

لا زِلت أرْقبُ الأمل
يَتبرعمُ على أهْداب الشَفق
كَ ياسمينة بَيضاء
تَستغيث قَطرة مَطر
تُبلل جَفاف عُروقها !
أضَعهُا ما بَين جَدائليْ
لِتُخفف حِدّة المَوت الذّي يَتفاقمُ عليها !


غــــلا رد: أغترآآب رووح تكفنــــــت بالصمت
غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-03-2011, 09:38 PM   رقم المشاركة : 3
غلا الدنيا
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي رد: أغترآآب رووح تكفنــــــت بالصمت

غلا روحي
اشكرك على ما جـــاد به قلمــك...

اشكرك من خالص قلبى على مرورك الطيب..

وكم اسعدنى تواجــدك فى موضوعى..

ولا يسعنى الا ان اقدم لك كل تحيه وتقدير على الكلام الجميل..

لك ودي وتقديري

 

 

 توقيع غلا الدنيا :
{*........*}



[|دنْيَآ~ســــَخِيْفَه]|
غلا الدنيا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-03-2011, 09:59 PM   رقم المشاركة : 4
Ĺ.Méśśі
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية Ĺ.Méśśі
 






افتراضي رد: أغترآآب رووح تكفنــــــت بالصمت

عجبا لتلك الروح التى نسقت هذه الكلمات

أنحنى اجلالا لكلماتك العذبة

ترابط فكرى جلى

كلمات بديعية رنانة

لامست القلوب والعقول

استحوذت على جميع الاحاسيس


غلا الدنيا

أعجبني طرحك

وجئت أسطر إعجابي هنا

بانتظار جديدك

تحياتي الك

 

 

 توقيع Ĺ.Méśśі :


بس !! تكفين أنا وهالخبل A لآ تفرقينآآ
Ĺ.Méśśі غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-03-2011, 11:56 PM   رقم المشاركة : 5
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: أغترآآب رووح تكفنــــــت بالصمت

موضوع روووووووووووووووووعه

أحسنتي الأختيار ................... موغريبه ع ذووقك الرفيع
دمتي مبدعه

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 02:07 AM   رقم المشاركة : 6
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: أغترآآب رووح تكفنــــــت بالصمت

من كثر المعاني لــ الاغتراب ..

لكن الاغتراب الروح يمكن ان نقف وقفهـ عندهـ ..
لانهـ راح ينبعث هناكـ صمت في هذهـ النقطهـ ..

فــ الصمت عنوان الابرز في معظم الخلقيهـ الانسان ..
الصمت في الوجهـ الاخر .. سيكون هناكـ الاسئلهـ تحوم فوق الاخر ..

فــ الاغتراب الروح يكففني بــ الصمت .. لانهـ سيكون شخصيا لي .. لن يتدخل عليهـ اخر ..


الله لا يحرمنا من قلمكـ يا غلا الدنيا ..
الطرح جميل .. وتعليقي عليهـ بسيط..

بــ التوفيق ..

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 04:30 AM   رقم المشاركة : 7
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: أغترآآب رووح تكفنــــــت بالصمت

ماابقى فيني شعور غير همسات الرحيل
ومابقى لحزني وبوحه غير صمته والإنين

..
آلمتني كثيرا تلك الكلمات ذرفت من اجلها دموع الحزن
بقلبي قبل عيناي ما اصعب الصمت وما اقسى البوح
الف شكر غاليتي راقيه أنتِ بطرحك وانتقائك ..
كوني معنا دائما" بأنتظار جديدك الشيق..
أنين الشوق

 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-03-2011, 02:18 PM   رقم المشاركة : 8
غلا الدنيا
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي رد: أغترآآب رووح تكفنــــــت بالصمت

الف شكر لكم
فقد أضفتم لصفحتي المتواضعه بريقا
نابعا بالحب والموده والإخلاص
فكلماتي عاجزه عن شكركم
وامتناني لكم
فلا يسعني الا ان أقوووول
يعطيكم ربي الف عافيه
وسهل الله دربكم

 

 

 توقيع غلا الدنيا :
{*........*}



[|دنْيَآ~ســــَخِيْفَه]|
غلا الدنيا غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 08:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد