العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 26-11-2010, 11:04 PM   رقم المشاركة : 1
دمعة الرحيل
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية دمعة الرحيل
 






افتراضي لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..

لحظات من حياتناا بكاميرا الحياة



لحظات من حياتناا بكاميرا الحياة


أد
عوكم مـن خلال ..
كاميــرا الحيــاة ..
أو
حياة الكاميرا ..!
لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..




قبل أن نبدأ لحظاتنا
تأمل كثيراً كل لحظة .. و اشعر بها .. ومررها من داخلك ..


ولنبدأ بلحظة نحتاج إليها دائماً ..
لحظة نغمض فيها أعيننا .. ونتأمل ..
إنــها ..


؛
؛
؛
لحظة تأمـــل
لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..


هل واجهت تلك البقايا يوماً ؟!
هل تأملت يوماً حال تلك البقايا .. قبل أن تصبح بقايا ؟!
ولكن ..
هل علمت أنك ستكون بقايا أخرى ؟!
لتعلم بعدها .. أنك مجرد بقايا .. تنظر إلى بقايا ..!
لتتأمل ..
فى حال البقايا ..!
وكيف كانت .. وكيف أصبحت ..!
و بعد أن تنتهى من لحظة تأملك ..
عد إلى الخلف قليلاً ..
إلى ..


لحظة ضعفك ..!
لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..


لحظة مرت وتمر بنا جميعاً ...
تنكسر فيها أرواحنا .. تتمزق مشاعرنا .. و نصبح كطير تائه وسط السماء !
يبحث عن بيت يحمله الهواء !
إنه ضعفنا البشرى ..!
ضعف يمررنا إلى لحظة أخرى .. وانكسار آخر ..!
ليعبر بنا إلى ..


لحظة اليأس ..!


لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..


لتتوقف حياتنا .. ويصبح الزمن جداراً أصم .. والمكان بلا مكان !
لحظة نعلن بها أننا انتهينا .. أننا انكسرنا .. أننا لم نعد نحن !
نشعر بعدها أن اللحظة الأخيرة قادمة ...
أنها ..


لحظة النهاية ..!


لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..
لحظة نتاج ما سبقها من لحظات ..
لحظة تولد من بين لحظات الظلام واليأس ..
لتعلن إستسلامك إلى سكين الحياة ..
لتغمض عينيك .. وتنتظر حافة السكين ..
وتعلن أنك كنت تحتاج لحظة لم تجدها ..
كنت تتمنى لحظة ...


حنـــان ..!
لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..


لنذكرك بأيامك الماضية
تتمنى أن تشعر من جديد بكف فوق خديك
ليهدىء من أمواج القلق والخوف داخلك
باحثاً عن كلمات تجذبك من بحر رمال عذابك ..


هل تشبّعت يأساً ؟
هل تشبّعت إحباطاً ؟
هل ضاعت كل لحظاتك ؟
لا لم تنتهى لحظاتك بعد ولن تنتهى ..
لأنك تحتاج إلى لحظة خاصة
لحظة يُعرف عندها الرجال ..!
إنها ....


لحظة غضب ..!


لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..
إغضب .. إصرخ .. كن ثائراً
إغضب على وهنك .. على ضعفك .. على يأسك ..
إصرخ فى وجه الحياة .. فى وجه الإنكسار ..
أعلنها ثورة بين جنباتك وإنطلق ..
إنطلق إلى ...


لحظة الصمــود!


لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..
فـــ وسط الأمواج العاتية .. و وسط أحجار حملتها الصدور ..
وسط أعاصير .. براكين .. آلام .. وسط الصراخ .. تجدها !
لحظة الصمود ..!
كن صامداً ثابتاً أمام القيود .. تحمَّل بشرفٍ ألم الرجال ..
اجعل لتلك اللحظة ثمناً بحياتك ..
اجعلها جسراً إلى ..


لحظة العزيمـــة !


لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..


لتتشبّث ..
تشبّث بإيمانك .. تشبّث بمبادئك .. بأهدافك ..
كن قادراً ولا تضعف أو تبخل بكل ما فيك
تشبّث بكلتا يديك .. بكلتا قدميك .. بكل جوارحك ..
إنها لحظتك الخاصة ..
إملكها ..!
واعبر إلى ...


لحظة الشروق ..!


لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..


لتشرق شمس حياتك من جديد
لترى ضوءاً يبدد ظلاماً ملأ القلوب
ينشر حياة وسط غيوم الموت
عندها
قف قليلاً .. وانظر إلى الشروق ..
وابدأ مع ...


لحظة إبتســام ..!


لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..


إبتسم
فقط لتبتسم
مهما ضاق الحال
مهما كان المأزق
إبتسم واشعر بها ...


إنها ..


لحظة الحريــة ..


لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..


إجعل نسائم الحرية تتعلل صدرك
أغمض عينيك وانظر للسماء وتحرر
تحرر من كل حقد وكراهية
تحرر من أنانيتك
تحرر منضعف النفوس
تحرر وافتح ذراعيك
لتملأ روحك وجسدك بنسائمها ...
تحرر لتشعر بلحظة ذات قيمة ..
إنها ...


لحظة النصــر ..!


لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..


إنها اللحظة التى تنتظرها ..
اللحظة التى تستحقها بعد غضبة الحق ..
بعد الصمود والعزيمة .. والتحرر من قيود ذنوبك ..
لحظة تنتصر فيها على نفسك ..
تَصدُق فيها .. فتجد السبيل ..
لا تفقدهـــا ..
وإقتنصها !



تلك الكلمات بالأعلى آهديها إلى كل من يقرأها ..
وأتمنى أن تقتنص منا كاميرا الحياة لحظات السعادة والإيجاب دائماً إن شاء الله

 

 

دمعة الرحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 01:46 AM   رقم المشاركة : 2
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..

لقطات رائعه من كاميرا الحياة ..

لحظات تحتاج منا التأمل فيها ..~


نحن و للأسف و في بعض الأحيان
نهدر الوقت فى لحظات الحزن و اليأس
و الاحباط و الانكسار و تتحول لحظة
الغضب إلى لحظة سلبية ثورة
عارمة و شكوى دائمة
من سوء الأحوال و كثرة المشاكل
و لعن القدر و كراهية الحياة ...


و لكن
الأجمل تلك اللحظات التى سطرتيها و التى تملؤنا
الأمل و العزيمة و الصمود و الابتسام و التحرر من كل
قيد ..

دمعة الرحيل..
كل الشكر ولطرحكٍ الجميل..

جهد رائع وملموس..

دمتٍ بهذا العطاء..

lovly z

 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 03:36 PM   رقم المشاركة : 3
دمعة الرحيل
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية دمعة الرحيل
 






افتراضي رد: لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..

رد: لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..

 

 

دمعة الرحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 09:39 PM   رقم المشاركة : 4
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..

كلمات في قمة الروعه ،.، تسلم يمناك
يعافيك ربي

 

 

غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2010, 12:22 AM   رقم المشاركة : 5
دمعة الرحيل
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية دمعة الرحيل
 






افتراضي رد: لحظات من حياتنا بكاميرالحياه ..

يسلمو على مرورك يالغلا دوم منوره

 

 

دمعة الرحيل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 05:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد