العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > همس القـوافي وعذب الكلام




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 21-01-2003, 12:36 AM   رقم المشاركة : 1
المنادي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية المنادي
 







افتراضي قالوا ترى

قالوا ترى مالك امل في قربها لو يوم
ابعد وجنب دربها .. هذا هو iiالمقسوم
قلت اتركوني واسكتوا .. خلو العتب واللوم
قدني غرقت في بحرها .. ولاعاد يفيد iiالعوم
قالوا ترى في حبها ويل .. وأسى .. واهموم
قلت ان قتلني حبها .. حسبي تقول iiمرحوم
قالوا انسى ذكرها .. منتب بها ملزوم
قلت ابشروا ياعذلين .. بنسى لذيذ iiالنوم
قالوا بتلقى غيرها .. واترك هواها اليوم
قلت العفو ياحسدين .. ما ابدل قمر iiبنجوم
قالوا لغيرك حبها .. قلت الجواب مفهوم
دام انها متهنيه .. وشلون اصير محروم
بقضي الليالي انتظر .. صابر على المقسوم
متعلق بطرف الأمل .. يمكن يجيني iiنوم
قالوا ترى مالك امل .. في حبها لو iiيوم
ابعد وجنب دربها .. وهذا هو iiالمقسوم

 

 

 توقيع المنادي :
قالوا ترى

اللهم صلّ على محمد وآل محمد ، واجعل لي من أمري فرجا ومخرجا ، وأكفني ما أهمني من أمر الدنيا والآخرة
المنادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2003, 07:43 AM   رقم المشاركة : 2
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

أخي المنادي ..

هذه قصيدة للشاعر عبدالرحمن بن مساعد ..

أتمنى منك في المرات القادمة ..

كتابة اسم صاحب القصيدة ..

حفظاً للحقوق ..

وإذا كانت القصيدة من تأليفك .. فلا مانع من كتابة اسمك

في نهاية القصيدة أو الخاطرة ..




تحياتي ،،

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 10:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد