العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 14-01-2003, 11:57 AM   رقم المشاركة : 1
سلام
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي فن التعامل مع الجنس اللطيف ممنوع دخول البنات أي بنت بررررره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية عطره للجميع والله إشتقنالكم ولكم مني هذا الموضوع اللطيف

فن التعامل مع الجنس اللطيف 0

ممنوع دخول البنات وأي بنت بررررررره

لا تقل : عفوا لا أتذكر اسمك 0
:D وقل : من يراك ينسى كل شيء حتى اسمك !

لا تقل : تقل لماذا لم تتزوجي حتى الآن ؟
وقل : مشكلة الرجال الرئيسية هي ضعف النظر !

لا تقل : متى رأيتك أخر مره ؟
وقل : تظهرين أصغر من أخر مرة رأيتك فيها !

:o لا تقل : هل تجيدين الطبخ ؟
وقل : هل تترك لك مشاغلك العظيمة دقيقة للطبخ ؟

لا تقل : ما هي هواياتك ؟
:D وقل : من الواضح أن هوايتك هي الرياضة 0

:o لا ثقل : هل أنت متزوجة من فترة طويلة ؟
وقل : متى بدأت سعادة زواجك ؟

:D لا تقل : كم عدد أولادك ؟
وقل : أعتقد أن لديك طفلاً صغيراً واحداً أليس كذلك ؟!

لا تقل : هل لديك أحفاد ؟
:D وقل : هل تزوجت وأنت في العاشرة ؟!

أرجو أن تعملوا بها وخاصةً عند السؤال عن عمر المرأه 0



ودمتم سالمين

سلام

 

 

 توقيع سلام :
هييييييييييييه لحظه
وين رايح بقولك شيء: كيف أشبهك؟
هل أشبهك بالبحر وأنت من البحر أصفى ؟؟
...هل أشبهك بالورد وأنت من الـورد أزكى ...هل أشبهك بالزهر وأنت من الزهـر أزهى ...هل أشبهك بالشهد وأنت من الشهـد أشهى ...هل أشبهك بالنجوم وهي من منزلتـك أدنـى ...هل أشبهك بالشمس وأنت من الشمس أحـلى
جيت باشبهك احترت كيف أشبهك ..شفت القمر !
ما تشبهه !!.. هو يشبهك .
سلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2003, 07:52 AM   رقم المشاركة : 2
moroj
مشرفة سابقة






افتراضي

اول واحد رد عليك انا يعني وحده

بس على فكره انت كانك تبيهم يتعرفوا على بنات متزوجات

سلاااااااااااااام ايش هذا كلااااااااااااااااام

ههههههه امزح الحين يقولون مرووج تتهاوش

 

 

 توقيع moroj :
moroj غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2003, 09:44 AM   رقم المشاركة : 3
سلام
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي الله لا يجيب الزعل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تحية عطرة لك يا مروووووج

أولاً أنا أقصد فن المعاملة مع الجنس اللطيف عامة الكبيرات منهن والصغيرات منهن 0

ثانيا كم عمرك آسف أقصد تبدين صغيره جداً 0

أمزح معاك لا يكون تزعلين والله لا يجيب الزعل وأنا سعدت بردك الجميل والمزحه الخفيفة ولكي مني جزيل الشكر0

سلام0

 

 

 توقيع سلام :
هييييييييييييه لحظه
وين رايح بقولك شيء: كيف أشبهك؟
هل أشبهك بالبحر وأنت من البحر أصفى ؟؟
...هل أشبهك بالورد وأنت من الـورد أزكى ...هل أشبهك بالزهر وأنت من الزهـر أزهى ...هل أشبهك بالشهد وأنت من الشهـد أشهى ...هل أشبهك بالنجوم وهي من منزلتـك أدنـى ...هل أشبهك بالشمس وأنت من الشمس أحـلى
جيت باشبهك احترت كيف أشبهك ..شفت القمر !
ما تشبهه !!.. هو يشبهك .
سلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2003, 10:27 AM   رقم المشاركة : 4
المنادي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية المنادي
 







افتراضي

والله خووووش تعامل عز الله فلحنا

 

 

 توقيع المنادي :


اللهم صلّ على محمد وآل محمد ، واجعل لي من أمري فرجا ومخرجا ، وأكفني ما أهمني من أمر الدنيا والآخرة
المنادي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد