عرض مشاركة واحدة
قديم 14-07-2009, 01:47 AM   رقم المشاركة : 88
شوووق
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية شوووق
 







افتراضي رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب

محمد: ماغلطتي طيب انتي ماتبينه ...فيصل مازعل بالأساس عشان تسامحين منه ... جاي يخطب حاله حال غيره وانتي رفضتيه ليه أول وحده ترفض انتي؟
ساره: ياليت بس كذا محمد انا غلطت بحقه كثييير واهو عارفه بكلشي ...خلاص ماابي اطلع من هالدنيا اللا والكل مسامحني يامحمد ...
محمد: ساره سعد وش مسوي علميني
ساره: محمد !! سعد ...طلبت منه الطلاق
محمد: نعم؟ طلبتي الطلاق ؟ ووش هالكلام؟
ساره: اللي سمعته
محمد: شكلنا غلطنا يوم زوجناك وانتي بزر
ساره تبكي: محمد لو انك كنت مععي لو شفت اللي أنا اشوفه كان مالمتني ...محمد والله والله ماانلام ...انا ماابيك تزيد هممي ..اذا ماقدرت تخففه لاتزيده ...محمد انا بشهر واحد عرفت الصح من الغلط عرفت غلطت عمري ...عرفت قيمة فيصل عرفت فيصل هذا وشو ...انا اول كنت جااهله انا غبييــــه واعترف ... لكن سعد هالانسان مستحيل رح اقدر أكمل معاه
محمد: انا قايل لك من قبل فيصل وانتي مابغيتي هذا اللي متوقعه وخايف منه لكن ماتصورت انه رح يكون بها السرعه
ساره: محمد تكفى ساعدني أتطلق
محمد: بس انتي للحين ماقلتي لي ...وش مسوي هالسعد؟
ساره : علمتــــــــــه بكل شــــي !! من أول ليله الى أخر يوم ..
محمد عصب على اللي سمعه ومنهو سعد هذا ...اللي يعامل اختي بها الاسلوب ...شكله ماعرف من اللي وراها ومنهم سندها...مهما كانت غلطت تختار سعد ...ماتوصل انه يسوي اللي سواه بس أنا اوريك ياسعد حسابك عندي عســــيــــــــــر
ساره: هاه محمد وش قلت
محمد: كل شي قلتيه ؟ ول في كلام بخاطرك؟
ساره: لابس
محمد: مالك روحه عند هالسعد هذا ... وانا اتفاهم معاه مطلقك مطلقك
ساره: امانه على يدك محمد
محمد بصراااااااامه : خلاص ماتترجين اهو غلط علي انا قبلك بس قلت لك هوني الموضوع وخليه علينا ....انزلي الحين
ساره شافته صارم ومعصب : ان شالله
محمد واهو يشوف نايف طالع من باب بيتهم ..ومعاه غلا
ساره: نايف؟
محمد: نسيت اقول لك انه جاي اليوم
ساره: ودورته خلصت؟
محمد: لا اجازه
فتح الشباك وطل عليه
محمد يناديه : نااااااااااايف!!
نايف ماسمعه
محمد: ياالحبيب!!!
نايف يتلفت يدور أشرت له غلا على سيارة محمد ...قرب عنده
محمد: ههههههههههههههه اشوفك طالع ؟
نايف: ماشالله
محمد: ماشالله مارح انظلك خخخخخخ يالله الله يهينكم
نايف: سلام
ساره: بيطلع مع غلا؟
محمد: هذا وتوه جاي من هناك
ساره: ماشالله الله يخلف علي بس
محمد: قسمه ونصيب
شوي ودق جواله على نغمة مسج فتح الجوال وششهق
على طول اتصل عليه
محمد: هلااااااااااااااااااا ........مبرووووووووووووووووك الف الف الف الف مبروووك ..مابغيت ...الله مير يوفقك ويهنيك
ساره طول الوقت بس تفكر بغغلا يكفي انها متأثره وبعد دقايق تشوفها مع نايف وايش..؟ طالعين مع بعض ...ودها تصفق غلا ودها انها مكانها تحاول تتناسى هالشعور بالغيره بس ماتقدر ...مازالت تميل لناااااااااايف
سكر جواله محمد وابتسم
محمد: تدرين مين اكلم؟
ساره: مين؟
محمد: هذا فيصل ماشالله توه خاطب
ساره بصدمه: نعم ؟ فيصل
محمد: شفتي وشلون
ساره: لامااصدق
محمد: والله كلميه بعد..شكلها عاجبته الولد فرحاااااااااان
ساره : وشفيه عذاب اكبر من كذا؟
محمد: وش؟ مب انتي ماتبينه؟
ساره: شوي اشوف غلا ونايف قبالي دقايق ويجيك اتصال من فيصل خاطب
محمد: اقول لاتتكلمين كذا وقولي ماشالله ماتسوى علولد ينظل ... ماصدقنا ينساك ويخطب غيرك ..
ساره: ماشالله
محمد: اتصلي فيه
ساره: وانت اللا تبي تذلني؟
محمد: مثل مارحتي له بالمستشفى تأدين وااااااجب الحين تباركين له وبعد هذا الواجب الحين مب ذيك المره
ساره: ليه اهو قال لك شي؟
محمد: ايه علمني بكلش والصراحه قهرتيني ...!! بس يوم شفته مطنش ولااهتم ماهتميت
ساره: اسفه قل له
محمد: من يصدق ان ساره تعتذر ........يالله اتصلي فيه
ساره : اوكي
فيصل: هلا؟
ساره: اهلين
فيصل: ساره؟؟؟؟؟
ساره: ايه
فيصل:.................
ساره : فيصل مبروك
فيصل ومازال منصدم ومو مستوعب انه يكلمها : الله يبارك فيك
ساره سكتت وماتكلمت
فيصل: ونسيت ابارك لك زواجك مبروك اقول لها لك ولو انها متأخره
ساره بغصه: ماقصرت يبارك فيك ..باي
فيصل: سلام
سكرت وشوي وقامت تبكي .
ما يفضح اللي حب الا آخر اللحظات
لامد كفه بالوداع وصد بعيونه
معاه رايات الاسى وجيش من العبرات
وبين الحنايا صهيل خيول محزونه
كنه على موعد معك يا هادم اللذات
من شاف ما صابه يقول الله في عونه
سلام ياللي ناوي الفرقى عدد مافات
وتعداد ما مر السحاب وهلت مزونه
سلام من قلب سكنته انت والحسرات
غلاي تكفى يا مودع ناظري صونه
ارحل وأنا برحل معي هم وتعب وسكات
وأسرار ما بيني وين الروح مدفونه
ارحل مادام الله كتب لك يالحبيب شتات
مالي على حكم القدر راي ولا مونه
مالي بعدك الاالصبر ومجاذب الونات
وقصيدي اللي كل خلق الله يغنونه
وان طالت الغيبه ابنعي الحب لو مامات
عسى الهوى يشتعل بك وتردك ظنونه
وباحاول أنسى لو يصيح الشوق بي هيهات
وباحاول اسلى ولو يصيح القلب ما أخونه
محمد: ساره وشفيك؟
ساره: خلاص ابي ادخل البيت
محمد: لحظه ترا خالاتي فيي بيتنا
ساره: لالبسي مب عدل
محمد: خلاص ادخلك من باب لسيارات
ساره: شكرا
نزلت وبسرعه جري راحت لغرفتها وقفلت الباب .........وقامت تبكي .....!!
تذكرت نايف وغلا .......... فيصل..........سعد .........الأسامي كثره اللي مرتها .....في اقل من الشهور بس ليه ليه كلهم ابعدو وخلوني ؟؟؟؟؟؟؟؟.........أنا بعدتهم..؟؟ من غبائي ....؟؟...طيب فيصل ليه مايرجع ويجي يخطبني مره ثانيه
ااااه بس الرجال بيعيش حياة حلوه جديده الحين وبينسى وهم ساره ...نايف وغلا مهما سويت مارح افرق بينهم .....سعد سعد على اني اكرهك ومستحيل احبك لكــــــــــــــــن اشكرك انت اللي علمتني ان الناس كلها صح وانا الخــــــطــــــأ بعينه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
<<<<<<<الموووووووووول.........
نايف وغلا
نايف: غلوو وشرايك بلونه؟
غلا: ذوقك مره بسيط
نايف: احب البساطه تطلع النعومه أكثر ...
غلا: مدري بيطلع علي عادي
نايف: لالامستحيل اوريك اياه بعد شوي بيطلع حلوبرادا هذا
غلا: ياحبك للماركات
نايف: والله هذولا الناس الباقين يلعبون عليكم يوم رحت للصين لقيت اغلب الماركات اللي هنا تايلنديه .. لاتتعاملين اللا مع الماركات العالميه عمرها طويل والفلوس عليها ماتضيع
غلا: بس قصير مره واللون رماني غامق ماقد تجرأت على هالألوان
نايف: حلاته انه قصير وش بيطلع على قلبي..!! بتحلينه ...احب هالألوان ونايف ماله خاطر عندك
غلا ماقدرت تتكلم انحرجت وش بتقول لونه مو حلو علي ؟مستحيل: خلاص ذوقك اكيد حلو
نايف: احاسب وجايك
غلا حست انه ماصدق انها وافقت قامت تضحك في نفسها
طلعو من المحل

نايف: هههههههههههه عادي كلشي من غلوو حلو
غلا: غريبه اعجبك ايتام
غلا: انت ماتطيح اللا على الغالي
نايف: الغالي ماالبسه من الرخيص مايغلى على غلوو شي
غلا: ياروح غلو انت أبيك بأرماني
نايف: والله ؟
غلا: على ذوقي
نايف: يابختك يانايف قداام
غلا: هههههههههههههههه

راحت واختارت له ملابس على ذوقها ....
نايف: ماجربت السبورت علي احب الرسمي
غلا: صدقني رح يطلع عليك حلو لالاعادي انت بالرسمي والسبورت رهيب بس جرب روح قيسه
نايف: اوك
دخل كان لابس بلوزه أسود وعليها كتابات بالأبيض ...والبنطلون بني ..شكله طالع يجــــــنن جسمه مخلي اللبس يطلع عليه رهيب ...كل اللي بالمحل كانو يشوفونهم .... .
غلا: ايش الجنتله نايف
نايف: اختيارك انتي
غلا: لازم تاخذها
نايف: هو انا اقدر اقول لا
غلا: ياحبي لك ...
نايف: مره ثانيه على ذوقك
غلا: هالمره رسمي ولا
نايف: كلشي حلو منك
غلا: اوكي أممم وشرايك بالرصاصي هذي؟
نايف: افا عليك بس؟
غلا: ليه؟
نايف: نفس حقتي
غلا: والله هههههههههههههه
نايف: القلوب عند بعضها ..اجل بكره البسها لك بالشرقيه
غلا: الله لايحرمني منك ...نايف بسرعه غير
نايف: ليه؟
غلا: مدري البنات قامو يطالعونك ماتسوى عليك تنظل
نايف:انظل ؟
غلا: اجل كيف اكيد ابغار بسرعه احترقت اعصابي
كانت شلة بنات من بعيد يطالعوون فيه ...
الأولى: اخخ ابي اتزوج بنات
الثانيه: من جد هالولد يجنن
الأولى: اتوقع انها خويته مب زوجته
الثالثه: لايمكن توهم مملكن طيب؟
الأولى: بنات صوروه ماينتفوت كنه البراهيم اللي يجي بفواصل
الثالثه: ايه وانتي الصادقه بس شوفي خويته خاق معها
الثانيه: ههههههههه بيتطلقون ان كانو متزوجين واذا اخويا بيكرهون بعض من عيونكم
الأولى: ههههه من جد ...شوفوها اهي اللي تختار له مالت علينا
الثانيه: من جد قههر يااحظها
الثالثه: الله يخلف على طعوسنا جعلهم يصيرون مثله
الأولى: هههههههههههه وانتي الصادقه لاتكبر الأحلام بس امشو خلونا نطلع
الثانيه: اين مايطلع الكناري الصراحه خقيت
الثالثه: بس والله مب صاحيه لو هذا زوجي كان ماطلعته عند العالم اخاف يروح منني
الأولى: وانتي الصادقه

غلا: نايف بسرعه خلنا نطلع ودي اقوم على هالشله
نايف: ههههههههههه احاسب والله بس احاسب انتظريني برا ع الكرسي اذا تعبتي
غلا: ههههههههههههههههه ولله ماتركك هنا

طلعو من المحل ووعلى مطعم الفيصليه ...............
<<<<<<<<بيت ام محمد
طبعا كل اخوات ام محمد كانو معزومين هناك .... وتركي وديما كانو موجودين ومابقى احد ماجا
ام محمد: ريناد جيبي الشريط
ريناد: لايمه بالجوال ابشبكه الشريط مافيه شي
ندى: ريناد هاتي جوالك واشبكيه بالاستريو على طول
ريناد: خربان
ندى: يووه طيب خلاص روحي وجيبي حق محمد من فوق
ريناد: لاثقيل واخاف يقول شي
ندى: اقول بس مالقيتي اللا محمد بكيفه يقول اللابكره
ريناد: ثقيل تعالي معي
ندى: حامل حرام عليك
شوق: خلي مشاعل تروح معها
شوق: مشااعل !!
مشاعل: هلا؟
شوق: روحي مع ريناد جيبو الاستريو
مشاعل توقف: اوكي يالله ريناد
راحو فوق عند الغرفه ...دخلت اهي وياها وشالو الاستريو
وجو بينزلونه من الدرج
ريناد: ثقيل عليك
مشاعل: لابس انتي خذي هالسماعه من عندي
ريناد: اوكي
مشاعل حطت على الدرج وجلست بتعب: ثقيل تعبت
ريناد: اروح انادي الشغاله
مشاعل: اوكي
وقفت تنتظر ريناد
وجا محمد بيروح لغرفته وقابلها بوجهه ...
مشاعل معطيته ظهرها وتطالع بالمرايا اللي قبالها ..شافته من المرايا لفت على ورا
محمد قام يتنحنح وولف للجهه الثانيه
محمد: كيف الحال؟
مشاعل: تمام شلونك انت
محمد: الحمدلله بتنزلين ول بتروحين فوق؟
مشاعل: لامعي الاستريو ابنزله تحت
محمد: وش بيشيله هذا انا وعساني اتحمله
مشاعل: ههههههههههه
محمد: هاتيه عنك انتي روحي فوق وانا انزله
مشاعل ترقى ومستحيه: اوكي مشكور
محمد: العفو
شال الاستريو ووداه عند الحريم راح ينادي ندى تاخذه
ندى طلعت عنده: وش تبي؟
محمد: مخلين المسكينه تشيله ثقيل
ندى: وشو؟
محمد: ورا مارحتي انتي تاخذينه؟
ندى: تبيني اسقط؟
محمد: خخخخخخخخخخ ايه نسينا انك حامل أي شهر ماشالله؟
ندى: السادس
محمد: ماشالله الله يقويك وتجيبين محمد الثاني
ندى: روح عن وجههي بس
محمد: هههههههههههه يالله ولاتعودونها رحمتها
ندى: ليه خايف عليها تراها مب حامل
محمد: خخخخخخخخخخ هيي لاتكلمين عن البنت كذا
مشاعل كانت تبي تدخل وشافت ندى وممحمد عند الباب وقفت بعيد تنتظرهم
وقفت عند مراية الحمام تعدل شكلها الين مايخلصون ... جا محمد بيروح وشافها حاطه يدها تحت شعرها الطويل تصلحه ولاانتبهت له
محمد شافها ووخر على طول عشان ماتحس بوجوده
انتهت لقته راح دخلت على طول للصاله
قابلت ريناد اللي تبكي عند الباب على طول وملقيه الباب ظهرها بحيث ان اللي داخل مايشوفونها
مشاعل: ريناد وشفيك؟
ريناد تمسح دمعتها : فااارس !
مشاعل: وشفيه ؟
ريناد: توه جاي مع عبدالله ولمى
مشاعل: اماانه؟
ريناد: يمه يامشاعل شكله يكسر الخاطر تغير
مشاعل ظمتها: لالاان شالله معافى الحين
ريناد: ياحبي له يامشاعل اشتقت له
مشاعل: لاياقلبي لاتبكين صحته كويسه اكيد ماطلعوه الللا لأنه بخير
ريناد: مشاعل ماشفتي شكله واهو يكلمني عن المستشفى ينرحم
مشاعل: الله يعافيه وينه ابي اشوفه
ريناد واهي تطل على الصاله : ايه هذا عبدالله توه طالع ادخلي موجود اهو مع لمى
دخلت وسلمت عليهم ... وجلسو مع لمى اللي من زمااان عنها
ام محمد لأم نايف: شفيته هذا هو
ام نايف: ياقلبي هالولد يكسر الخاطر
ام محمد: سرطان مايرحم
ام نايف: ياعمري
شوق : لالامااصدق
مشاعل تهمس لها: اللا هذا هو اللي بزواج تركي ...شفتي كيف تغير
شوق: من جد ماعرفته اول ماشفته طلع مره نحيف ... ونظراته حزينه يكسر الخاطر
مشاعل: من جد لو تشوفين ريناد من شوي تبكي يوم شافته تغير مره
شوق: لالاان شالله يطيب
مشاعل: امين
نادوه وجلس معاهم عاد مشاعل وشوق يحبون الأطفال
مشاعل: تذكرني؟
فارس: انتي اللي اعطيتيني حلاوه ؟
مشاعل: ذكي ماشالله عليك
شوق: وشخبارك الحين؟
فارس مبتسم: طلعت من المستشفى بابا قال لي اذا طبت بوديك لأي مكان تبغاه ...قلت له يوديني دبي مره ثانيه
شوق: وليه تحب دبي؟
فارس: ايه دبي اللي فيها ريمي صديقتي
شوق: ماشالله ياحظك ان شالله تروح دبي

ام نايف: يالله يابنات قومو ارقصو
ام محمد: رقاصتنا مب موجوده
ام نايف: منهي؟
ام محمد: غلا ماغير
ام نايف: ياحليلهم (واهي تطالع الساعه) اللا طولو مره ...الساعه 11
ام محمد: ايه هذولي مملكين لو تحطينهم بالبر ماحسو بالوقت
ام نايف: الله يهينهم بس
ام محمد(بقلبها عكس اللي بلسانها):امين
ريناد دخلت وطول الوقت تطلع بملامح لمى التعباانه حتى ضحكتها تتغصبها ...حست ان فيه شي ممكن بيصير ...حتى فارس ماودها تتكلم معاه كثير عشان مايضيق صدرها زياده .............
ام محمد: يالله ماوريتينا
ديما: ههههه ياخالتي
ندى: لايكون حامل واحنا ماندري ترا تروك يسويها
ديما: هههههههه شدعوه تونا
ندى تغمز: ايه مايندرى يالله لو اني مب حامل كان ماخليت اغنيه وحده بس شسوي
ديما وقفت ورقصت مع مشاعل وريناد شوي .... حاولو بلمى تقوم بس مستحيل
ام محمد: مصيبه انتم : 3 حوامل ماحد بيررقص
لمى: ههههههههه اولد واهز لكم ولايهمك ياخاله
الكل: ههههههههههههه!!
ام فيصل توها داخله عليهم كانت بالمطبخ
ريناد: الله يهديك ياخالتي بس تتعبين نفسك
ام فيصل: سويت لكم جريش يجنن
ريناد: تسلم لنا هالايد يارب
شوق: ماله داعي تعبتي نفسك
ام فيصل: هذي مثل الرياضه وانا اخالتك
شوق: ياقلبي ياخالتي وياحبي للجريش اللي من يدك
مشاعل: جد والله خالتي ام فيصل خلص الجريش؟
ام فيصل: ايه
ريناد: ههههههههه نايف وغلا بيفوتهم
ام فيصل: لالاحطيت لهم لازم كلكم تاكلون منه
ندى: اوكي يالله يابنات العشا
قامو البنات بيتعشون والحريم جلسو لأن العيال بيدخلون
دخل جلوي ومنصور .والباقين ..داخل وتركي وخالد جلسو برا ........ ريناد شافت الحديقه فاظيه مافيها غير تركي وخالد طلعت برا كانت بأقسى حالاتها بس تشوف فارس وتصيح حاسه انها مارح تشوفه مره ثانيه .....بتفقده ..ماودها تفكر بها الشي لكنها تحس مستحيل مارح تكون هذي النهايه القريبه .....
واهي تبكي شوي وشافها الوليد من بعيد
الوليد: ريناد!!
ريناد لفت وشافته جايها من بعيد
الوليد: تصيحين؟
ريناد: وخر عنني
الوليد: لاوالله جد وشفيك كذا تبكين؟
ريناد: مافيني شي
الوليد : من سرق حلاوتك؟
ريناد: الوليد والله انك فاضي
الوليد: مين طقك؟
ريناد: وليه صدق انك رايق
عصبت عليه وراحت بعيد لحقها اهو حس ان الموضوع مب سهل
الوليد: جد ريناد وشفيك
ريناد تركته وراحت جري لغرفتها من الدرج اللي برا
الوليد استغرب بس لازم يدري وشفيها تبكي كذا حس انه مذنب يوم يمازحها بس كان يمزح مايقصد شي
دق على جوالها
ريناد: نعم الوليد؟
الوليد: ريناد ضايقتك؟
ريناد: لا
الوليد: لاتبكين كذا طيب مب زين
ريناد ماكان ودها تتكلم بس من غير شعورها فضفضت له: الوليد شفت فارس ولد عبدالله اخوي؟
الوليد: التعبان؟
ريناد: علمني عبدالله وش مسوي عندكم بمجلس الرجال؟
الوليد: مدري هاادي مره توه جاي بالأخير
ريناد: يكسر الخااطر يالوليد ولد اخوي تغير صار واحد ثاني ... صحته وشكله وكلامه ..طفولته كلها راحت من السرطان
الوليد: الله يشفيه ينرحم ...بس ان شالله بيطيب اليوم اسمع خالد اخوك يقول ان القرايه صارت تجيب نتيجه معه وان شالله احسن
ريناد: طلعوه من المستشفى
الوليد: يعني اكيد انه احسن
ريناد: وليد ماطلعوه اللا لأنه (شهقت وسكتت)
الوليد: ايه ليه وشفيه ريناد لاتسوين بعمرك كذا تكلمي
ريناد: الكيماوي ماعاد يجيب نتيجه معاه يعني موت ببطء موت واهو حي ... ياعمري يافارس وعبدالله ولمى
الوليد متأثر: لاحول ولاقوة اللا بالله الله يكون بعونهم ..لالاكلام خالد الصراحه يبشر بالخير ..لاتعتمدين على كلام الدكاتره ماينفعون دايم ممكن يضرون اكثر من النفع وش يدريك
ريناد:..........
الوليد: اعرف واحد كان معنا بالمتوسط كان مايقدر يتحرك العضلات كلها تحولت لشحم فلايمكن يحرك شي من جسمه ...ريناد المستشفيات يقولون ان الولد حده سنه كامله ويموت ...اهو بنفسه يقول لي الوليد انا ابترك الدنيا بعد سنه ...
ريناد هدا صياحها وتحمست معاه: وبعدين؟
الوليد: تعالي شوفيه الحين....صحتي واحسن
ريناد: وشلون؟
الوليد: قرايه ومشايخه يدخلون ويطلعون على بيتهم والحمدلله رجعت صحته مثل أول لاتفقدين الأمل
ريناد: يعني فارس؟
الوليد: لاتحطين ببالك انه بيموت لاقدر الله ان شالله الله يكتب له عمر كلش بيد الله ياريناد
ريناد: اااااااخ بس يافارس
الوليد: لالااان شالله يتحسن وتصير صحته تمام يرجع مثل اول وتفرحون فيه
ريناد: الله يوسع عليك
الوليد: لاعادي ماسوينا شي ... بس حسبته منني
ريناد: شدعوه لاماسويت شي بس انا اسفه كنت قاسيه يوم اصرخ عليك
الوليد: لالاعادي نقدر يالبطه من زمان عن التلفون
ريناد: هههههههههههههه الوليد تذكر يوم كننا برابع ابتدائي
الوليد: ماتتصلين فيني اللا عشان اجيب لك اشرطة سوني
ريناد: هههههههههه والله اني مااستحي
الوليد: والحين ان ارسلت لك حتى لو معايده مارديتي ولااتصال ماتعبريني ..!!
ريناد: لاتتشره علي ولاتحرجني يمكن هذاك اليوم ماعندي رصيد
الوليد: خخخخخ العبيها على غيري يالبطه
ريناد: طيب يالتمساح
الوليد:يالله اجل ولاتقطعيننا
ريناد: اوكي
الوليد: سلام
ريناد: باي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
>>>>>الساعه 11 الصباح ......
ام محمد: بسرعه يابنات لانتأخر
محمد: يمه ساره بتروح؟
ام محمد: لاشكله ضايق صدرها مانامت اللا 6 الصبح
محمد: ايه يمه خليها نايمه ...الحين مين اللي بيروح للشرقيه ؟
ام محمد: وتركي وزوجته وغلا
محمد: وريناد
ام محمد: لاخلها تجلس لاتروح
ريناد: يمه حرام عليك ابي اروح
ام محمد: لاتروحين قلت لك لا يعني لا خلاص
ريناد: يمه تكفين خليني اروح معاهم الوليد من شوي اتصل وقال فيه مكان بسيارتهم
ام محمد: يابنت الحلال مب عن مكان في سياره ..وش يوديك معاهم
ريناد: يمه واللي يسلمك تكفييييييييييييييين من تحصل له روحت شاليهات انا طفشانه بالبيت
ام محمد: يابنت الحلال قلت لك لا خلاص
ريناد: يوووه
محمد: خليها تروح
ام محمد: لايامحمد ماابيها تروح تجلس هنا مع اختها
محمد: عاد ساره الحين ماعليها من احد نفسيتها صعبه وريناد وش بتسوي لها وبعدين انا وابوي بالبيت عند ساره
ام محمد واهي ترقى غرفتها : مدري خلاص بكيفها
محمد ينادي: غلا!
غلا: هلا ومحمد
محمد : ياغلا!
غلا: جايتك جايتك
محمد: اهلين غلا رحتي عند ساره؟
غلا: ايه
محمد: وكيفها الحين؟
غلا: لااحسن ان شالله
محمد: كلمها الحمار؟
غلا: سعد؟
محمد: ماغيره
غلا: لا
محمد: اخ يالحقير
غلا: اخليها تدق عليه
محمد: لالاتقول له شي انا ابشوف شغلي معاه
غلا: بتروح للشرقيه؟
محمد: لاوش يوديني
غلا: ولاابوي
محمد: لاابوي مارح يجي
ريناد: محمد رح جب لي الشنطه من المخزن اللي فوق
محمد: اقطع ابو المشوره منيب رايح روحي انتي
ريناد: يوه محمد تكفى بيمجون الحين
محمد: ياربيه طيب طيب
ريناد استغلت الفرصه وسألت غلا: غلا
غلااللي كانت ماشيه للمطبخ: هلا؟
ريناد: الحين وشفيها ساره امس تبكي وبنات خالتي ام نايف ماطلعو اللا متأخر وطول الوقت عندها أمس؟
غلا: مسكينه الله يكون بعونها
ريناد: وشفيها؟
غلا: طلبت الطلاق
ريناد: امانه
غلا: والله
ريناد: وبتتطلق يعني؟
غلا: الحين ماتشوفين ابوي ومحمد وخالد بيستقعدون له ...الكل معصب على اللي يصير
ريناد: يوووه ماتوقعت لها الدرجه
غلا: بس لاتعلمين احد السالفه ماانتشرت مره
ريناد: وتركي وعبدالله يدرون؟
غلا: مااتوقع مانتشر الخبر مدري
ريناد: يووه الله يعينها
غلا: يالله اجل تراهم قريبين
ريناد: اوكي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
<<<<<<<<<بيت ام سعد
سعد وتوه داخل على امه سلم عليها وجلس يقرا الجريده
ام سعد: سعد وين ساره؟
سعد: ساره؟
ام سعد: مااشوفها حتى جت معك امس
سعد: مدري عنها معصبه لااهي ولااخوانها بسم الله مدري وش سويت لهم
ام سعد: لااكيد انك مسوي شي
سعد: ماسويت شي يستاهل
ام سعد: مدري عنك ماعرفتهم للحين شكلك
سعد: بكيفهم عاد اختهم وكلمتها من قبل واهي وافقت من نفسها
ام سعد: والله مايندرى عنك طيب كلمها شف وشفيها
سعد: اعطيتها كول مي مادقت عاد وش اسوي لها انا راحمها لأننا تونا بأول الأيام ماابي أضغط عليها ول كان اروح واخذها من بيت ابوها زوجتي اهي
ام سعد: الله يصلحك بس...وعسى قاعد تدور مع هالبنات قدامها؟
سعد: ايه
ام سعد: قبال البنت ؟
سعد: والله يمه انا كلمتها ورضت
ام سعد: وش اللي كلمتها ورضت الدعوه فوضى زوجتك هذي مب مثل غيرها
سعد واهو مارفع عينه عن الجريده: كله واحد عندي
ام سعد: ووش بتسوي الحين؟
سعد: انا ابصبر لها كم من يوم ول حتى لو اليوم اروح وأخذها من عند ابوها
ام سعد: انت من جدك تتكلم
سعد: اجل العب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اهلييييييييين

انا وعدتكم انزل البارت هالويك اند
والصراااحه مااقدر أردكم لو انه ضد مصلحتي
وساامحوووووووووووني بالنسبه لردود الأعضااء ماعندي وقت أرد لكم بوقت ثااني وقتي مرره ضيق وتفضلوو

<<<في بيت أبو عبدالله كانو كلهم متجمعين بالبيت عشان شوي وبينتشر الخبر وبيصلون على فارس وتبدا أيام العزا
حالتهم لايرثى لها ... لالمى ولاعبدالله ولاابوعبدالله الكل يعز فاارس محبوب من الكل ..سواليفه وضحكه ... ولعبه ...بالبيت ابوعبدالله وخالد حالتهم صعبه ول لمى اللي جالسه مابين الحريم تبكي وتعلمهم عن نفسها يومها بالمستشفى
شوي ويدخلون ناس بيعزونها من اهل لمى
امها واحريم اخوانها كانو جايين
ام نوف: عظم الله أجرك
لمى: اجري واجرك الله يعافيك
ام نوف: تقابلينه في الجنه ان شالله
لمى: ان شالله
وشوي وشافتها امها ... وعلى طول ظمتها بقوه والناس كلهم يطالعونهم
لمى تبكي بشكل يقطع القلب ودموعها على أكتاف أمها: يمه راح ولدي ضناي راح
ام لمى تبكي : فارس كلنا بنفقده
لمى جلست على هالحاله وماوقفها اللا كاس المويه وقرايه من ندى هدت عليها واهي تبكي
شوي وجو اخوان لمى بيدخلون يعزونها
ام لمى: لالاتخلوهم يدخلون الحين
ساره: ادخلهم؟
لمى تسمح دمووووعها بصوت مبحووح: يمه خليهم يدخلون
تغطو الحريم ودخل عبدالعزيز اللي شايل كيس بيده وبدر ماسكه يده نوف
بدرواهو يسسلم : عظم الله أجرك لمى
عبدالعزيز: عظم الله أجرك
لمى: اجرنا واجركم الله يعافيكم .(عقدت حواجبها وشافت عبدالعزيز)..وش هالكيس؟
عبدالعزيز سكت ... ولمى مسكته وفتحته
بنطلون جينزمقاس 7 سنوات وبلوزه لونها أصفر عليها شوي آثار ألوان ومرسوم عليها سوبر مان
يدها قامت ترتجف وعينها تدمع وتشهق بشكل يقطع القلب
لمى صرخت فجأه : لااااااااااااافااارس رجعووه لي فاارس
وتمسك ملابسه وتضمها والبلوزه كلها دمووع ..دم ..دمعت ففراق مين .؟ ولدها ...
ام لمى تحاول تاخذها منها لكن مافيه فايده ظمتها وحاولت تهديها اهي مع بدر وعبدالعزيز الين ماهدت
عبدالعزيز واهو ماسك الملابس بيوديها
لمى تصرخ: لالاولدي ليه تاخذونه لاتاخذونه رجعوه لي ولدي
بدر: لمى تعوذي من الشيطان
لمى: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بدر: لمى
لمى:..........
بدر: فارس ان شالله من طيور الجنه الحين ...تقابلينه هناك يالمى ..مرتاااح أحسن له من هالدنيا وعناها ...اهو كان يعااني قبل وهذا أريح له بكثير ...تقابلينه في الجنه ياختي تقابلينه ان شالله ...أنتي عارفه بها الشكل فارس يتعذب بالقبر... لاتمنعينه الراحه في قبره يكفي انه ماذاقها بدنياه
لمى اللي مازالت تذكر شكل الملابس تمسح دموعها وتشهق: بس فارس كان ... يلبس هاللبس ويحبه دايم الحين يموت فيه أشوف اللبس فاضي يابدر
بدر: الله يرحمه قولي انا لله وانا اليه راجعون
لمى: لاحول ولاقوة اللا بالله وانا لله وانا اليه راجعون
عبدالعزيز: اثبتي وثبتي عبدالله ...انتي قويت الإيمان اللي عرفناك
لمى تتنهد: الله يعينك يااعبدالله ويرحمك يافارس
بدر: الله يرحمه ان شالله
وسكتوو لهم فتره ولمى تفكر وتتذكر كل اللي كان يجمعها بفارس ... فجأه قطع هدوءهم صوت بريئ ...يمكن اهو الريحه الوحيده لفارس
نوف: بابا وين فارس؟؟ ماوديتني للمستشفى فارس وين راح؟
بدر مسك يد بنته وضغط عليها وده انها ماتتكلم ... بس مااهتم واكبر همه تعبيرات لمى
عبدالعزيز: نوف اطلعي برا عند الصغار وش يجلسك هنا عند الكبار
نوف: بس ابي بابا ييكلمني ..
بدر: نوف !
نوف: طيب طيب بطلع
وراحت ووراها بدر وعبدالعزيز .. طلعو
بدر: يالله يااختي الله يصبرها بس
عبدالعزيز: ايه والله كلنا انصدمنا
بدر: متى بنصلي عليه ؟ ويدفنونه؟
عبدالعزيز: أتوقع بعد صلات الظهر
بدر: اييييه الله يعينهم
عبدالعزيز: للحين مااستوعبت الصدمه
بدر: ماحد مستوعب والله ولاانا
.................................................. .................................................. ...............................................
المكان أســـــــــــود لكن مو مثل سواد ليلتها وعيشتها اليوم كلشي رح يتغير بحياتي أو بالنسبه لعبدالله ودها
تشوفه .. لكن ان انهارت قبال عبدالله رح يموت ول ينجلط أقل احتمال ... واهي مافيها تشوف عبدالله يضيق صدرها أكثر ...يكفي بس دموعه اللي ماتقدر تتحملها
كانو الحريم كثار وامتلى المكان .. وحتى من جهت الرجال الخبر انتشر بسرعه
ساره: ياقلبي رحمتها
ندى تبكي: من جد
شوق: بنات وش صار على أغراضه؟
ساره: من رايي نروح بيت عبدالله ونطلعها ...مانخلي لمى اللي تتولى هالمهمه الصعبه
شوق: نروح ؟ بس خليها بعد مانصلي عليه
ندى: ايييييييه الله يرحمه ويعوضهم
شوق: اللا ماقلتي لي كيف عبدالله؟
ساره: حالته صعبه ..قبل شوي أكلم خالد يقول انه مثل المنطرم مايقول ولاكلمه الناس تعزيه يهز راسه ولابس نظاراته الشمسيه وسااكت ..ياقلبي عليه من جد يضيق الصدر
شوق منفعله : عاد عبدالله يحب فارس
ندى: خالد يقول انه قبل قايل له كل الناس عندي بكوم وفارس بلحاله .. يبدي فارس على الكل امي الله يرحمها يوم ماتت ماكان متأثر لها الحد مثل فارس ... حتى كان يقول مايحس بطعم شي بالحياة وفارس تعبان أجل كيف لو يموت
شوق : ياربيه ياقلبي رحمته الله يساعده ويثبته
ندى: امين ان شالله
شوي ويسمعون صوت ام محمد : يالله الصلاة عليه يابنات بسرعه لانتأخر
ندى: يمه الحين كل هالحريم بيروحون؟
ام محمد: ايه
ندى: وش بيوديهم
ام محمد: السواق وابوعبدالله وخالد بسياراتهم وفيه بعد سواق خالتك ام فيصل .. وان شالله يكفي
ندى: ابقول لبندر يجي ياخذني أنا والبنات
ام محمد: بس لاتأخرونهم عشان بيروحون للمقبره الحين
شوق: لحظه أمي واخواني جو من الشرقيه ول مابعد؟
ام محمد: ايه دخلو الرياض وهذا هم على وصول بسرعه اغسلو عشان نمشي
ندى: اوكي خلاص انتي يمه اطلعي وانا ابقول للحريم اللي بيروح الحين يمشي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
على مسافه قريبه من بيت أبوعبدالله كان نايف موقف عند الاشاره وام نايف طول الوقت تبكي
غلا: يمه وشفيه؟ علموني ليه فارس تعبان لها الحد؟
نايف حس انه هذا الوقت اللي لازم بتعرف فيه : غلا فارس
غلا: ايه؟
نايف: الله يرحمه
غلا تصرخ: مات ؟ فارس؟
نايف: الله يرحمه
غلا من غير شعورها تتكلم الآن الكلام يطلع ماتحس فيه: لالالالامستحيل لامااصدق لا
نايف: انا لله وانا اليه راجعون
غلا تصرخ: لاتكذبون علي يايمه نايف صدق اللي أسمعه لافارس ان شالله الله كتب له عمر جديد
غلا اللي على طول دمعت على عينها ام نايف مسكت يدها اللي ترتعش وحاولت تثبتها لكن مافيه فايده البنت قامت تصرخ وتتكلم من غير ماتحس بنفسها ومن كثر مااهي مو مستوعبه اتصلت على اقرب رقم
(ساره)
ساره بصوت مبحوح: هلا؟
غلا تصرخ تبكي بنفس الوقت : صدق اللي سمعته ياساره صدق ول انا عايشه حلم
ساره زادت بكاها: ايه ياغلا مات فارس اليوم الفجر ااااااااااااااااااااااخ ياغلا لو تشوفين عبدالله ولمى ياغلا أأه بس الله يرحمك يافارس
وكلمو كل وحده تبكي وتشهق بوقت واحد ولااحد داري وش بيقول
نايف اللي ماهان عليه يشوفها بها الحاله : غلا؟
غلا لانايف ليه يروح ليه
نايف: غلا قولي الحمدلله
ام نايف اللي ضمتها على طول: غلا احسن له من المستشفى ...والمواعيد يابنتي الولد مرتاح الحيين
نايف : الحين لازم تثبتين عبدالله وزوجته ... غلا اثبتي والله يكون بعونك وبعون عبدالله
غلا: ليه يروح انا ماقدر اتحمل هالصدمه
نايف وده يترك السواقه ويضمها ويخفف عنها : تعوذي من الشيطان
غلا: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم الحمدلله على كل حال
نزل وجاب لها مويه شربتها ويدها ترتجف |...شغل السديس وعلى قرائته ... هدت نفسها شوي لكن مازالت تبكي
وقفو عند باب البيت
ونزلو ريناد والوليد ومشاعل ومنصور وجلوي من السياره اللي وراهم ..اما اللكزس الأبيض نزل منه تركي وديما
ريناد على طول راحت عند غلا وضمتها
ريناد ميته من البكي طبعا علموها قبل غلا بشوي: فاارس ياغلا فاارس
غلا وتبكي بشكل أقوى: الله يرحمه ويصبر ابوه الله يرحمه
ريناد: غلا حراام والله صغير فارس انا اموت بس فارس مايموت
غلا: انا لله وانا اليه راجعون
ريناد: وش حالت لمى ول عبدالله الحين
غلا: لازم نثبتهم ولانحزن قدامهم يياريناد
ريناد: مقدر والله ماقدر
غلا تشهق: لازم ياريناد لازم هذا اقل شي
تركي اللي نزل ومعاه ديما وعلى طول جا بيدخل للبيت وتفاجأ بخالد الموقف قباله ودموعه هماايل على عيونه وماسك السيجاره يدخن بعننف
توه جاي بيسلم عليه اللا ويشوف عبدالله ماسكينه اثنين من معارفهم واهو حاط الشماغ على كتفه .. وجهه متغير
تركي متجه لخالد ومستغرب من شكل عبدالله
تركي: خالد؟
خالد برود: هـ..لا..تــ...ركــ..ي
تركي واهوحاس ومتيقن من قبل ماقدر يكلم خالد اللا بالعيون وفهم كلشي منه ..ديما موقفه ورا تركي وخااايفه من الصدمه اللي بينصدم فيها
تركي: خالد لاتقول اللي في بالي
خالد : اعطاك عمره
تركي يصرخ: لا! فارس ولد اخوي
خالد:.............
ديما تناديه: ياتركي!
تركي مخنووق: خالد خــ..ا...لد عبدالله وين؟ عبدالله وينه؟
خالد اللي حط عينه على عبدالله اللي ماقدر يجلس بالسياره اللا بمساعدت اثنين وتحجرت دموعه
تركي بس شاف منظر عبدالله اللي يـــكــــــــــــــــــــــــــــســـــــــــــــر الصـــــــــــــــــــــــــــــخر!!!
راح جهته من غير مايدري وش يقول ول بأيش يتكلم : عبد ...الله
عبدالله شافه بنظرة مهزووومه
تركي حط يده على كتفه وقام يهديه ..ويدعي له بالثبات ... ويحاول يصبره بس عبدالله كان سااكت ومو متكلم .....تركي : الله يرحمه ويعظم اجرك
عبدالله حط يده على صدره ومافيه يقول كلمتين على بعض من الحزن
دخل تركي ووراه ديما قابلتهم ندى مع البنات
شافو تركي وديما اللي تبكي ...
ساره اللي راحت على طول تعزيه: عظم الله أجرك
تركي يسلم وبصوت وااطي: اجرنا واجرك
ندى: عظم الله اجرك ياخوي
تركي: اجرنا واجركم
.................................................. .................................................. ................................
في مسجد الراجحي ... الكل متجمع لا من حريم ولارجال الشباب كلهم متلثمين والبنات بس يشاهقون بالطريق ...ويثبوت في لمى ...
دخلو داخل وكل واحد مسك له مصحف الين مايبدا الامام
ابوعبدالله: خالد وين عبدالله؟
خالد: مدري نزلناه وقال ابجي بعد شوي
ابوعبدالله: الله يهداكم مخلينه بلحاله
خالد: يبه عبدالله مب صغير خله كذا اريح له ظنك بيجي وبيشوف هالناس ول الحريم اللي يبكون بيقدر يمسك نفسه ابوي خله اريح له
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد مابدا الامام يتكلم عن الميت كل الحريم قامو يصيحون لمى حاولت تقوي نفسها بالقرآن الشي الوحيد اللي ثبت لها قلبها أكثر
وقف الامام وقف الكل معاه
خلاص يافارس .؟....هذي أخر لحظه وبينسونك هالناس ...هذي بداية نسيانك ..؟؟...بينتهي كلشي كانت حتى الوقفه بالصلاة صعبه عليها من كثر البكي وصوتها الكل يسمعه .... انتهى وطاحت لمى على الأرض تبكي
ام لمى تبكي: يابنتي تعوذي من ابليس لمى!
لمى:...........
ام لمى: مويه الله يعافيكم
مشاعل : سمي ياخاله
ام لمى: لمى بنتي اشربي
لمى رجعت لها نوبة الصراخ: يمه فاارس قولي لي اني بحلم
ام لمى: انا لله وانا اليه راجعون
تجمعو كل الناس عندها حاولو البنات يبعدونهم ... قرو عليها قرآن وهدت عليه
سمعت ندى تكلم مشاعل
مشاعل: ياعمري خلاص تنرحم وربي
ندى تبكي: من جد يالله يصبرك يالمى
مشاعل: وش حالت أخوك الحين
ندى: صلى و راح للمقبره بلحاله
مشاعل: الله يثبتهم يارب
ندى: امين
لمى تذكرت ان عبدالله أكيد الحين اشد من حالتها يكفي انه رجال ودمعته عزيزه واكيد بيحاول يخفيها ومايبينها ..عند الجموع اللي برا
ام محمد: يالله يابنتي يالمى نروح عشان لايتأخرون على المقبره
لمى: تكفون بس كلمو عبدالله ثبتوه
غلا: ابشري يالمى لاتشيلين هم
عند المقبره
طبعا الرجال وصلو الحريم لبيت ابوعبدالله اللي عنده العزا كل الايام وراحو للمقبره ....

محمد وابوعبدالله وتركي وخالد وعبدالله وعبدالعزيز وبدر حتى عيال ابونايف ..وفيصل كلهم بالمقبره
طبعا اللي قبل لازم بيروحون للمغسله
راحو كلهم مشي وبعدين وقفو عند اللوحه المكتوب عليها مغسلة أموات
وقفو والكل قام يطالع بعبد الله ...
خالد: تدخل؟
عبدالله وهو يوخر يده وبهدووء يدخل
دخل داخل كان على سرير قريب من الأرض مكفن بالكفن الأبيض ...
دخل شماغه على كتفه وحالته دماار
لف عليهم انتبهو له أبوعبدالله على طول مسك عبدالله وضمه وبعده تركي والكل قام يدعون لفارس والحين لحظته قااسيه حالته دماااااااااااااااااااااااار كل ماشافو عبدالله تذكرو فارس والعكس
تركي بصوت مبحوح: عبدالله تبيني أدخل معك؟
عبدالله : لا
كانت اول جمله نطقها من يوم مادخل
الكل يعزيه مايرد عليهم
ذكر الله ودخل
كانت الريحه ريحت الصابون والمسك
قابله واحد أبيض طويل لحيته طويله وملامحه سمحه أكيد هذا المغسل
حط يده على كتفه وعزاه وعبدالله كأنه يشوفه بنظرات استغاثه
قال له: قبل جبهته وادع له بالدعاء وكل مايجي بخاطرك
كان يشهق من غير دموع أول ماحط عينه على فارس
الرجال طلع من عنده
عبدالله قرب وشاف منظر أول مره يشوف مثل قساوته حس بدمه متجمع بعروقه
كانو حاطينه على شبه الطاوله المرتفعه عن الأرض بمسافه قليله
مكفنين جسمه بالشراشف البيضا ..اللا وجهه
شافه ووفقد أعصابه على طول الصدمه .... ضمه بقوه وقام يصرخ مثل الأطفال ..
سمعو صوته ودخل محمد وتركي عنده
محمد:
عبدالله قل لايله اللا الله مايصير تسوي بنفسك كذا مايجووز
ماكان يحس بنفسه كأنه فاقد العقل ذيك اللحظات
عبدالله:
فارس ليه ليه مايتكلم؟؟فارس رد علي كلمني انا ابوك يافارس كلمني؟؟ تركي علمني ليه مايرد وليه مايتكلم ليه تاركينه كذا ..ليه ماغطيتوه ؟المكان باارد عليه .......حرام والله حراام
محمد نزل راسه وانسابت عيونه
عبدالله قل انا لله وانا اليه راجعون ..عبدالله تعال وخلنا نطلع من هنا تعوذ من الشيطان
عبدالله ضمه بقوه : فارس .....ليه تروح ؟؟من لي غير فارس ..؟
بعد محاولات حاولو يفكونه عن فارس ودموعه همايل ومايعلم بحاله اللا الله جابو له كرسي وجلس عليه
منزل راسه وجهه أسود ذيك اللحظات
ابوعبدالله دخل عليه وقعد يقرا عليه الين ماهدت نفسه شوي وهدا الجو
قام يناظر فيه
يبه ولدي راح صدق؟
هز له راسه وشد على يده
مايصير يايبه مايصير !!
ابوعبدالله اللي قعد يستغفروعبدالله على حاله مثل المفجووع
مسك يده وراحو عند القبر شايلينه
عبدالله مب قادر يتحرك من مكاانه مثل المشنج بأقوى ابر المخدر
مسكوه الرجال بيودونه ... وابوعبدالله موقف جنب عبدالله
عبدالله: يبه ابدفنه بالقبر؟
ابوعبدالله: تصبر ياولدي
عبدالله اللي راح كلهم وقفو يشوفون وش بيسوي جلس عند القبر وطلب منهم ينزلونه
تركي ساعد عبدالله عشان يدفنه
كان وده يسمع صوته لأخو مره كان يدعي ويذكر الله طول الوقت ..وده يجلس معاه يشوفه لأخر مره لكن عرف ان الشمس غــــــــــــــــــــابت ..............للأبد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
طبعا البنات كلهم راحو لبيت عبدالله يشلون أغراض فارس !!
لامن أوراق لعب ..ولاملابس ..ولارسماته البريئه المعلقها بكل مكان ... ول من أشرطة الفيديو اللي كان محيوسه .. وللا البوسترات حقت أبطاله المعلقه ....
غلا وريناد ومشاعل وشوق وندى كلهم يبكون واهم ياخذونها بأشكال تقطع القلب .... حطوها بكراتين وطلعوها برا
شوي ودخلت لمى ...وشافت الكراتين اللي عند المدخل ... طاحت عينها على الألبوم المفتوح ..على صورت فارس بالمستشفى مع نوف .. وجنبها كانت حصالة فلوسه طايحه جنب الألبوم
قامت تشهق وضمت الألبوم والحصاله بقووه لأنها تدري فارس وش كثر كان متعلق فيها قعدت تبكي والبنات حولها يبكون ... هدوها ودخلوها على غرفتها ... أعطوها حبوب مهدئه ..عشان تنام عليها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
<<<<<<<<<<<<<<<بعد العزا اللي دام له ثلاث أيام ومر أسبوع على العزا
الأيام مرت بطيئه وصعبه ...لا من جهت عبدالله ولمى اللي بدوها بصدمه فراق ظناهم ... .. كان موته قاسي لاعليها ولاعليه كانو يحاولون يصبرون بعض على هلاكه .... .... كل واحد منهم يشوف الحزن بعيون الثاني يسكت مايقدر يتكلم ...ولايسوي شي.... مرت أيامهم صعبه ...أنقطع الأمل اللي بنوه ...كل حبال الأمل انقطعت ...تراقصت قدامهم طيور الحزن ..على أنغام الفرااااااااااااااااااااااااااق .... شافته قدام عينها يروح ..بكت .. لحقها بدموعه الحاارقه ......... صدمته ماصدقها اللا عند المغسله فيها مر بالحاله الصعبه القاسيه عليه ......
انطفت شمس الأوهام اللي تقول (علاجاته رح تكتب له عمر جديد) واشرقت شمس الحقيقه والواقع المكسور ... ....الصدمه الغريبه اللي عجزت تستوعبها اللا من بعد ماظمت ظناها ... تخدر ربع ساعه عند ولده يسأل اللي حوله اذا اهو بحلم ....لكن الحلم طلع علم .... ..انحرمو ..الظنا ولا اتعبهم بدموع رحيل ولدهم الكاويه ....
الكل انصدم بطريقته ماحد استوعب الصدمه اجتهدو الاطباء وبعد لمى وعبدالله ماقصرو بدعائهم له ....وقرايتهم المستمره لفارس......وهذا اهو فارس ..لمصير كل حي ..وللقدر المكتوب المصير المحتوم ..قتله المرض ..أيام وشهوررحمته كلها بالموت ... لأن الخبيث مايرحم المرض انتشر وأهلك كل أجزائه ...لدرجة انه قضى العلاج على جسمه وأهلكه ...مانقول غير الله يرحمك
اما نايف وغلا....... جمعهم مااهو أكبر من الغلا وأكبر علاقه ممكن تجمع اثنين .... الحب ملالهم حياتهم ........ظمن سعادتهم ... كانو مثل الملاك البشري ... الكل معجب فيهم ...الكل يتمنى لهم حياة حب دائمه ......صحيح مايشوفون بعض بشكل يومي ..لكن فيه أشيا كبيره ممكن تتغلب حتى على المسافه البعيده الغــــــــــلا والشـــــــوق ان ارتبطو ببعض ولدو علاقه قويه ... انتجو حب خاالد مهما ابعدته الظروف القاسيه ...... اهو الوحيد اللي ممكن يصبرهم .....لكن الصوره تظل بالقلب والحب ماينطفي بمجرد ذهااب .....يكبر ويشيشع بعيونهم ....المسافات والاميال تمنع العين من الشوف .....لاهو بكيفه ولابكيفهاا ........الوقت يجور ..والظروف تتعيا ... يتواصلون برسايلهم القلبيه .. حبهم لبعض قوي لدرجة انه يذكرها وتذكره بنفس الوقت ... الحب يسوي اللي اعظم من كذا .....كان يقضي الليالي يتهجى حروفها .....يطفي بها نار الأشواق ....صحيح مايطفي النار الكاويه غير كفوفها وأحظانها ......لكن من حقها عليه انها تشوفه بالشكل اللي يسعدها وتتمناه ...كان يحاول يكون كل أمانيها ...وهذا هدفه من رحلة دراسته انه يرضي غ،،لا
ساره وفيصل..... حب قوي مازعزعه لا وقت..ولاعناد .....ولاحتى غرور .... لكن (من طرف واااحد)حاول بقدر مايقدر ...تمنى انها تبعد عنه بطريقه أوفى وأرقى .....لكن اللي فرقها عنه ... قسوتها ..وأنانيتها وغرورها ...... كانت تحقره ......كانت تحسب الحب ..... أقل واتفه شعور وتحقره ......لكن انصدمت بالحقيقه اللي كانت مره عليها ... استضعفها أكبر ساقط ..ولقطته ...ومن بعدها ...اهو الوحيد ...ومن غير قصد ...علمها خطاها ...وعلمها قدرها ....وحسسها بقيمة فيــــــــصل......فيصل اللي حاول يكون فراقه منها هادي .... وحاول يشوف طريق لنفسه بعيد عن كابوس ساره ....من حق نفسه عليه انه يسقيها من بعد الظما اللي دام سنين .... تأسف وتحسف على حبه القديم .........لكن الكرامه ماتنبااع ...وعزت النفس اللي بقلبه ...اهي الوحيده اللي استطاعت انها تزعزع ملكات حبه اللي كان قوي .. وبفعلها أصبح حبه لها ولاشي!! وراح يبحثه عند من بيرتبط فيها
.................................................. .................................................. .....
بيت أبوعبدالله الساعه 8 مساءا
انتهت مدة جلسته في الرياض والدوره مابقى لها غير كم من يوم ....سلم على ابوعبدالله وعياله وغلا اللي راحت تودعه عند باب بيتهم ..كانت لابسه فستان سماوي ناااااعم وبسييييط من غير كم تحته بلوزه بيضا ولنصف الساق مايل شوي من تحت ... ومن الجنب عليه رسمه بسيطه وعاديه مره ..كانت مسيحه شعرها على اكتافها اللي يطير شوي مع الهوا ..نايف.كان لابس بنطلون أسود وبلوزه سودا وعليها كتابات بسيطه من فوق ...وشايل جاكيته الجلد في يده لأن جوهم باارد .....كان حاط يده حول جسها واهي تكلمه ...وموقف جنبها وطبعا شكله أطول منها بمراحل
غلا: اشوفك بالسلامه شايل الشهاده
نايف مبتسم: ان شالله
غلا: نايف حبيبي لاتروح الحين
نايف: غلوو ماابي اتأخر عن الرحله لاتفوتني
غلا: بس اليوم خلك هنا وبعدين رح
نايف: اخاف اتأخر صدقيني مابقى شي على الطياره
غلا تهمس: ابفقدك انتبه على نفسك
نايف قرب أكثر: وانا اكثر ياقلبي
غلا: اوعدني تنتبه لنفسك
نايف: اوعدك حياتي وانتي نفس الشي ...بوسه؟
غلا تلتفت: الحين؟
نايف: لاتحرميني قرب عندها واعطاها بوسه على خدها ابتسمت له ونزلت عيونه
نايف: لاتسلهمين بعيونك غلوو اخاف ارجع ولااكمل دورتي
غلا: حبيبي ..تحرجني كذا
نايف حط يده على كتفها ووصلها لأخر المكان ...واهو يحرك شعرها ويوم وصلو ودعته ..سلم عليها وراح

ساره كانت تقرا بالبلكونه الصغيره حقتها وشافت كل المشهد اللي قدامها ...! ماودها تحقد بس كيف ماانقهر وغلا جالسه مع نايف لييييييييييييه
ياربيه ياساره للحين ماودك تتعلمين انك غير وغلا شي ثااني شي كبير مااقدر اقرب منه
نزلت راسها مره ثانيه وطاحت عيونها على غلا اللي ماسكه حجر صغير وجالسه تكتب على الشجره
أحبك ورح أشتاااقك
لفت الجهه الثانيه ودخلت غرفتها ... ماعاد تبي تشوف تتعذب زياده
غلا اللي كانت ساهيه مع اللي سارق لها قلبها وعقلها ... جلست على الكرسي تفكر ومروقه مع الجو الراايق وساره مثل الرادار.. شوي ودخلت داخل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
الغرفه هاااديه والأنوار خافته شوي ...
عبدالله جالس على السرير سرحااااااااااااااااان ويفكر ...اما لمى قاعده ترتب البيت لأنه من زماان وماحد دخله
عبدالله ينادي : يالمى!
لمى : ان شالله جايتك
وقفت عند الباب وابتسمت له
لمى: هلا
عبدالله: تعالي وش تسوين؟
لمى: ارتب البيت مره مغبر
عبدالله: خلي عنك البيت الحين وتعالي
لمى: اوكيه
جلست جنبه وجلس جنبها
عبدالله: لمى وشخبارك؟
لمى: شخبار انت؟
عبدالله: تصدقين اني حسبتها اسبوع مثل السنه
لمى تنهدت: ايييه الله يرحمه ياعبدالله
عبدالله: الله يغفر له الايام اللي مرت صعبه
لمى: وقاسيه
خيم عليهم صمت لفتره ....
الكل يطالع الثاني بشفقه ..وملاحظ كل التغير اللي صار له من بعد مامات فارس
عبدالله: لموو تغيرتي كثير
لمى: حتى انت ياعبدالله
عبدالله: لاتنسين انك حامل ماابيك تتعبين نفسك
لمى نزلت راسها وسكتت
عبدالله حط يده على كتفها: انا اشيل همك كله بس انتي ترتاحين
لمى: انت تعبان ياعبدالله نفسيتك وأنا ادرى بك لاتكابر
عبدالله: انا ابتعب طول عمري الجاي كله شقا المهم اشوفك انتي فرحانه مايهون علي اشوفه ضايق صدرك خلاص لمى لازم ننسى
لمى: ننسى؟ فارس؟
عبدالله: فارس بقلوبنا لازم ننسى هم فراقه القاسي

 

 

 توقيع شوووق :

التعديل الأخير تم بواسطة شوووق ; 14-07-2009 الساعة 07:42 AM.
شوووق غير متصل   رد مع اقتباس