عرض مشاركة واحدة
قديم 14-07-2009, 06:33 PM   رقم المشاركة : 90
شوووق
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية شوووق
 







افتراضي رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب

وكأنها تعرفهم من زماان
من ششكلها وحده تعرف غلا معرفه تااامه ..ويتكلمون بتحمس ...استغرب وضعهم وقام يتابعها واهي تتكلم وتتحرك ..كل ماشافها رجع سنوات قبل وقام يتذكرها اهي بالذات لنه عارفها ...لكن للأسف كلشي يذكره وأكثر مايذكر عيونها لكن اللي مايذكره أبد ..أسمها .....البنت جمييله لكن خالد مب من النوع اللي يطالع واجد ولايهتم بالجمال الزاايد ...الكل مستغرب منه عكس تركي ومحمد ..مايهتم كثير بها الامور وأكبر دليل انه ماوده يتزوج
طلال: يالحبيب خالد حرام عليك اليوم يومك ويومي بتقعد مفهي وتطالع كنك مبنج لا الله لايهينك اعطني وجه انا اللي قبالك
خالد: طلال تدري ان خالي راشد...
طلال يقاطعه: خالي راشد وخالي راشد لك اسبوع تهذري بها السالفه
خالد: بنته موجوده
طلال: وش صاير لك انت علمني قمت تهلوس وتخربط على كيفك ....تبي الرجال يجيب بنته لافتتاح ولد جارهم القديم يعني ماتركب صدقني
خالد سكت وماتكلم بس كمل تفكير ذبحه الفضول وده يعرف وش علاقة غلا بالبنت ومو غلا وبس حتى ندى وساره
ترك اللي بيده وقام جهت غلا من غير مايحس ...مايدري وش بيقول لأخته لكن كل اللي يبيه يقرب أكثر ويحاول يصدق عيونه
غلا شافته جاي جهتها راحت عنده
غلا: هلا خالد بغيت شي؟
خالد: غلا الحين من هالللي معاكم
غلا عقدت حواجبها: معنا؟
خالد: ايه
ومن بعديد سمع صوت البنت تبارك له : مبروك خالد
خالد سمع صوتها تذكر كل شريط الذكريات اللي قبل ...صوتها حتى ماتغير يذكره بيام قدييمه ولها طابع خاص
خالد: الله يبارك فيك
غلا مستغربه: ليه ماتعرفها؟
خالد: لامنهي ؟
وقفت البنت تطالع بخالد ..مستغربه ..تقرب شوي تبي تتأكد خالد ملاحظ لاكن تضاهر انه مانتبه
خالد: غلا تكفين قولي لي وش علاقتك فيها؟
غلا: هذي بنت جارنا من قبل
خالد: ايه داري
غلا: والحين تصير صديقتي
خالد مستغرب: صديقتكــ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
غلا: ايه البتول
خالد مستغرب ومصدوووم ويتكلم من غير مايحس ... اهو يعرف البتول كأسم من كثر ماغلا تتكلم عنها : البتول اللي مثل أختك تصير اهي بنت جارنا قبل وانا توني أدري؟
غلا: ايه ليه مستغرب
خالد منصدم : مدري
غلا ابتسمت له : دلخ لأنك
اما البتول ...اللي عارفه كل اخوان غلا وتذكرهم كلهم االا خالد وعبدالله لأنهم درسو برا ...تعمدت تجي للافتتاح تبي تشوف خالد اذا اهو بيعرفها ول لا ...ماكانت تذكر غلا بأي شي قبل ... كانت تسكت ... ودايم تفكر بخالد .. لكن بنفس الوقت حاطه حساب انه ممكن بيكون تزوج .. وعنده عيال أطول منه ...لكن مازال الوحيد اللي يملك تفكيرها برغم بعده عنها
غلا: خلاص انا قلت أبزوج البتول لخالد أخوي
ندى: لالاخل نخليها لمحمد أحسن
البتول: وانا على كيفكم؟
غلا: خلاص اجل انتي اختاري عندك هالباارد واللا محمد ؟
البتول: اصلن اباخذ ايطالي ماابي سعودي
ساره: حدك عاد من قدك لو تاخذين واحد من اخواني
البتول: نووو مافيه والله انتم اللي تبوني لأخوانكم انا ماقلت شي بس اعلمكم اني محجوزه للايطالي
ساره منقهره: حدك ولد عمك وان كثرتي ولد جاركم ويخب بعد
غلا: ايه ايه ولد جاركم
البتول: لاماابي ولد جارنا مايعجبني غير الايطالي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
<<<بعد يومين
..............بنت أبو عبدالله الساعه ... 11 الصباح
ابوعبدالله: والله ؟ أجل خلنا نتصل عليه
خالد: لااخاف انه تعبان الحين
محمد: لاله يومين الحين من سواها
ابوعبدالله: وانت وشمدريك ؟
محمد: جلوي علمني
ابوعبدالله : اجل خلوني اتصل عليه اعطوني رقمه
محمد: ان شالله
ام محمد شايله صينيه : وش مين اللي مسوي عمليه؟
ابوعبدالله: نايف ولد اختك
ام محمد: عسى ماشر؟
محمد: تبرع لأبوه من يومين
ام محمد: والله
محمد: ايه والله يقول جلوي بس درا انه فشل على طول حلل وتبرع له
ام محمد: ياخوفي تتأثر رداسته
محمد: ايه مااستبعد
ابوعبدالله: الوو ....هلا والله نايف ...الحمدلله على السلامه وعلى سلامه ابوك ...... وشلونكم الحين .؟... ايه ....لااششوا الحمدلله ....
ام محمد: اعطني اياه ابكلمه ...
ابوعبدالله: طيب؟.....ايه وشيقولون الحين ؟.....ماشالله لالا الحمدلله ....هذي ام محمد تبي تكلمك
ام محمد: هلا ولد اختي ...هلا نايف وشلوووونك ألحين عساك أحسن ؟.... اييه الحمدلله على سلامتك ...أنا توني ادري الحين ....الله يهداك كان علمتنا ....ايه ........ايه لااجل الحمدلله على سلامتك ماتشوف شر ...والله الله بالدراسه ....... هذا محمد يبيك
محمد مسك التلفون وغلا نازله من الدرج بتدخل المجلس اللي جنب الصاله
خالد: غلا !!
غلا تطل من الباب : نعم؟
خالد: على وين؟
غلا: ادور سجادى الصلا ة ليه تبي شي؟
خالد: الحمدلله على سلامت نايف
غلا: الله يسلمك
خالد: من متى داريه؟
غلا: امس شفت رسالته أتصلت فيه مايرد
ابوعبدالله: الحمدلله على سلامته
غلا: الله يسلمك
ابوعبدالله : مين اللي يدق الباب الحين؟
محمد توه مسكر: ايه انتظر فيصل بيجيني الحين
وقام بسرعه وفتح الباب
محمد فتح الباب وسكت ماتكلم
سعد: السلام
محمد: وعليكم السلام
سعد: انا مب جاي أدخل او أزور أو أسلم ..بس حبيت أعطيكم اللي تبونه ... وفامساك بمعروف أو تسريح باحسان
محمد مافهم شي وجهه كله استفهامات
سعد ماد له الورقه : تفضل وقل لفيصل اسف على التأخير أمس كلكم بشركة خالد أرسلتها اليوم ...وسلام
محمد حس انه تأدب معاه شوي أسلوبه وطريقته مب سعد اللي يعرفه ..شافه ركب سيارته ومشى ...
فتح الظرف اللي بيده .. الينها ورقة طلاق ساره
محمد يقرا الورقه واهو فرحااان ووعلى طول حس ان فيصل سوا وعده (والله انك ذيب يافيصل) : سواااها فيصل ...
ومسك جواله مرتبش على طول دق عليه
فيصل: هلا محمد
محمد: فيصل والله انك ذيب والله انك مب سهل
فيصل بضحك:وليه عندك شك؟
محمد: فيصل داري انه جايني بالورقه
فيصل: طلقها؟
محمد: الحمدلله
فيصل: الحمدلله أشوا
محمد: يعطيك ربي الف عافيه فيصل ماقصرت
فيصل: افا عليك يامحمد مابيننا هالكلام ..
محمد: بس ماعلمتني وش انت قايل له؟
فيصل: لالاخلني أستر عليه
محمد: طيب ووشلون بين يوم وليله كان معاند والحين كأن أحد غاصبه
فيصل: خلني أستر على الرجال
محمد: والله صدق ان ساره ماتستاهلك ولاعرفت قدرك ... ول أتمنى انك لها
فيصل: قسمه ونصيب يامحمد أهم شي فكيتك من هم سعد
محمد: الله يوسع عليك ماقصرت
.................................................. .................................................. ...............................
نايف: وشلونك ابوي؟
ابونايف: والله الحمدلله
جلوي: يقول الدكتور أنه بينوم عندهم أكثر صحته ماش مب عاجبتني
نايف: لالاان شالله بس يتعود الجسم يرجع مثل اول جلوي قل أمين
جلوي: امين ان شالله
نايف مبتسم: هذي امي مزعجتني عليك يبه
ابونايف عنده ضعف بالسمع من كبر السن : نعم؟
نايف معلي صوته أكثر: امي يبه تبيك بالتلفون
ابونابف: هلاام نايف ...ابد الحمدلله ...اله يسلمك الحمدلله .... ايه ...ان شالله ...مع السلامه
جلوي: وانت يانايف عاد ماصارت الدراسه لاتنسى
نايف: مدري مافيني حيل دراسه تعب وغير كذا ابوي ياجلوي
جلوي: مستقبلك
نايف سكت له فتره وأكتفى بكلمة : هذاأبوي ياجلوي مب أي أحد
وطلع من الغرفه ضـــــــــــــــــــــــايق صدره
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
خالد عند الباب الكبير(مدخل الشركه ) : يالله اجل ابطلع
طلال: ومخليني انا اكرف ماتجي اللا متأخر وتطلع قبلي
خالد: مب انا مكلف بالصفقه اللي بكره ؟ خلاص دلعني الحين
طلال: ايييه بس الله يعيني عليك
خالد: خخخخخخخخ مشكلتك مسوي شراكه معي
طلال: انوااع العجر عندك
خالد: ههههههههه يالله ابطلع تامرني بشي ول ش أجيب لك اياه من هناك قبل مااسافر؟
طلال: ماابي غير سلامتك

 

 

 توقيع شوووق :
شوووق غير متصل   رد مع اقتباس