عرض مشاركة واحدة
قديم 22-02-2009, 05:36 PM   رقم المشاركة : 12
حواوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حواوه
 






افتراضي رد: روايه (غصب عني) انواع البنات والعبط والاستهبال والكشن والاستهتار

هيا ام مهوي :لا تدعين عليه ماعندها غيره لايموت راحت فيها
ندوي :كلش دعوت ليلو مستجابه
انا :ليه انشاله ماتستجاب شايفتني مثلس خايبه
ندوي بستخفاف :ليه ويش فيني خايبه
انا :كليوم طايحه على المسلسلات المكسيكيه وانتي تدرين ان الي يشوفها ماتقبل صلاته اربعين يوم وانتي ينتهي مسلسل وتابعين مسلسل والمسلسل يمكن يجلس يشتغل سنه كامله
ندوي :انتي على بالس مطوعه المسلسلات المكسيكيه مثل أي مسلسل موب غير عنها بواجد
انا :الله اعلم وانا اصلان موب اكبر همي انت بس ابي اعلمس ليش خايبه
ندوي :انطمي انطمي كل البنات يتابعونها موب انا بروحي
امي :ما انكم فضيحه ماتستحون كل وحده تطلع بلاوي الثانيه
انا :انا ماعندي بلاوي
نصور :ولافلام الهنديه
انا :قم فارق جعلك الجلطه ...
واخذ شبس وخذفه وقام وراح
نوير :الله يعينس ياخاله عنود على بناتس فضيحه
امي :الله يعيني استر عليهم منا وهم يفضحون انفسهم منا
ريموه :ترا مارحنى بعيد نفسس انتي وخالتي هيا وخالتي مشاعل موب كان مثلنا
خالتي هيا :بسم الله علين احنى موب فضيحه
ريموه بعصبيه :ويش قصدس
هنود :ريموه احترمي نفسس لا تعلين صوتس على امي
ريموه :قولي لمس لاعاد تكذب وموب قايله شي
هيا بعصبيه:انا اكذب
ريموه :ايه تقولين انتو موب فضيحه وجدتي نوره معلمتني بكل فضايحكم يومكم كبرنا نسيتي ولا اذكرس
هيا :العنود شوفي بنتس ريم معاد لابتاكلني
امي :ريم خلاص عاد
ريموه :هاذا انتو يكبار دايمن كذا تقطون كلمات كبر الجبال وذا قلنا شي سكتونا اشرهه موب عليكم علي الي جالسه معكم
وقامت ريموه ووقفت
ريموه :يالله قايس تروحون معي نلعب كوره مع العيال
امجاد :خلينا جالسين
عبير :لا بروح نلعب يالله
انجود :امجاد بتجين ولا انطمي
عهود :يالله
امجاد :خلاص بروح وامر لله
ريموه :ترا موب غصب
امجاد :خلاص بروح معكم
ريموه :لميوه تروحين معنى
نجلا :لاخلو لمياء اخا يصيرلها شي
عبير بستغراب :شي مثل ويش
نجلا :تطيح وتتعور
ريموه :ترانا نلعب في تراب موب فوق جبل
لميوه :مابي خلاص روحو
عبير :كلش ميتين على لعبس يالمايعه
نجود :بلاكاسره خاطرنا كنس مسكينه
لميوه بميوعه :ليه شايفيني اشحث
عهود :خلوها هي الخسرانه
لميوه :ليه لاكون رايحين توقعون على صفقه بلاملاين
عبير :وجودس معنى اكبر صفقه لس
لميوه :وييييع صفقه خسرانه
نجلا :بنات خلاص ماتبي روحوالعبو خلوها
ريموه :اشبعي بها
وراحت ريموه وشلتها وخذو معهم امل ومشاعل بنات عمي فيصل ودانا بنت سلطان ومنال بنت عمتي ساره
وخذو الكوره عشان يلعبون
وعمتي هيا التفتت على امي وعطتها محاضره بخصوص ريموه بس بصوت واطي وجلسو البنات والحريم يسولفون
الهنوف وندوي ونجلا ولولوه ولميوه يسولفون عن المكياج
وامي وخالتي هيا وحصه ام شيخوه وام طليل يسولفون في خلق الله ماخلو احد ماحشو فيه وجواهر ودلال ومهوي ونوير ورنود يسولفون عن المغامرات والمواقف
وانا وشيخوه وخلود جالسين نتهاوش انا وشيخوه نقنع خلود انها خلاص ماد بها من الشله وهي غصب تدخل معنا تقول عاد بجي معكم حتى ولو سكيورتي لشله مدر كيف
ذي مافها حيله تستوعب انها خلاص موب من الشله عشانها تزوجت ألمهم شوي وجاء ماجد
وقال :يقول ابوي جيبو كل البزارين وانتي يايمه شيخه
جدتي : ليه
ماجد: بروح نتمشى شوي كلنا
شيخوه :ياسلام وحنى مالنا رب
ماجد :خلاص باقول لبوي
وبعدين راحت جدتي وياالبزارين مرهم جدي على السياره وخذاهم وقالنا جدي اخذو راحتكم ترمابه احد الشباب كلهم بيروحون وبعد ساعه ولا ساعتين بنجيكم
المهم بعد مارحو البزران وجدتي وجدي والشباب مابقا في الخيام غير شلتنا رنود ومهوي وانا وهنود وندوي ونوير وشيخوه ولميوه وشلت ريموه الي هي ريموه وعهود ونجود بنات سلطان وعبير وامجاد بنات نايف وشلت النواعم علاقولتهم الهنوف ودلال وساره عمتي وجواهر ونجلا وخلود
والحريم الكبار امي والولوه وهيا خاتي وحصه ام شيخوه ونوره ام طليل والبزران الصغار من خمس سنين و تحت
غدير بنت عمتي ساره ورامي ونص نص هاذا اصغر اعيال عمي سلطان واسمه ناصر ومسمينه نص عشانه جاعمره سنه وزباده ماطلع له غير نص ضرس وبعد اختصار لسمه
وريماس وخالد بس نسمبه وخوخه يعني دلع عيال عمي وليد
والجوري بنت خالد ولد عمي سلطان وحمد ونسميه حمني وخوه سلطان وامه تسميه احيانا سلطه هولا عيال جواهر بنت عمي سلطان وهم اكبر شياطين في الدوح وخالد ولد عمي فيصل وبس المهم
كلنا مجتمعين على الفرشه ونسولف
خلود بحزن مصطنع :شوفو العذاب
نوره ام طلال :وينه
خلودبحزن :العذاب الي انا فيه
امي:ويش العذاب الي انتي فيه
خلود بحزن:ضايعه هويتي
شيخوه :يعني انتي بدون
هنود :سحبو منس الجنسيه
مهوي :يعني انتي موب قطريه
نوير :لاحول ولاقوة الابالله
نجلا :شوفي ويش انتي مسويه لين سحبو منس الجنسيه
ريموه :حراام من الي بيعطيس جنسيه الحين
رنود :اصلان وين بتلقا جنسيه مثل الجنسيه القطريه
خلود بعصبيه:عمى انتو اذا فتحنو ثميكم معاد تعرفون تسكرونها انا موب قصدي الجنسيه يعني الجنسه القطريه
دلال :لايكون قصدس انس بويه
لميوه :ولامسترجله
هنود :لميوه نفس الشي المسترجله والبويه
عهود :لا البويه تتشبه برجال والمسترجله هاذي خالصه يعي صايره رجال
جواهر :لا يكون انتي ياخلود من ذولا الي يتكلمون عنهم
نوير :لعن الله المتشبهين من الرجال بنساء ومن المتشبهات من النساء برجال
نجود :يعني اختي خلود ملعونه
حصه ام شيخوه: يعني بنتي بترح لنار

خلود :الله ياخذ ارواحهكم كلكم الى امي خلوني افسر لكم ويش اقصد مالت عليكم الى امي
انا :ياله اعترفي ويش قصدس بلهويه
خلود :انا اقصد اني ماعرفت موقعي من الاعراب
انا :قصدس ان
وتقاطعنى خلود :لاحد يقاطعني ويفسر على كيفه اسمعوني لين اخلص
الكل :كملي
خلود :انا اقصد بضاعت هويتي عشان جدتي اليوم خذتكم يا البنات وانا طردتني يعني انا موب بنت وجا جدي وكملها وخذا البزران وخلاني يعني انا موب بزر واكيد اذت جاو عماني بياخذون الحريم موب مخذيني يعني انا ضايعه هويتي لاني بزر ولابنت ولاني مره كبيره عرفتو
مهوي :حراام ضلمناس
نوير :استغفر الله شككت في اختي الغاليه
خلود :مالت عليكم الوحده في بطنها عشره يتكلمون
عهود:يعني انتي ماسترجلتي
خلود :جعلس الطصس شايفتني قاصه بوي ولا لابسه شماغ ولا مسميه روحي ابو علي
شوي وجات الهنوف معها غوري حليب
الهنوف :سويتلكم حليب عمركم ماشرتو مثله
شيخوه :لاتكونين حاطه فيه اااا
الهنوف :بسم الله منس افكارس شينه احط فيه ايش يعني
دلال: صبي لي عاد تراني احب الحليب الي تسوين
نوير :كرك
الهنوف :اكيد
وتصب الهنوف الحليب لنا كلنا لى دلال
دلال :ليه ماصبيتيلي
الهنوف :خلصت البيلات و الباقي وصخه روحي لغسلي لس
دلال :امانه وحده تتبرع لي بحايبها ولا تروح تغسلي
هنود :نشتغل عندس
دلال:انا اكبر منكم
هنود :توس قبل شوي تقولين كبركم
دلال :متى
انا :توس قبل شوي تقولين انس كبر خلود وخلود تقول انها كبرنا فهمتي متى
دلال :خلاص الله لايمنكم وراحت تغسل لها بيله
ولميوه يوم قدها تبي تشرب حليبها قالت امها لا حار عليس خليه يبرد شوي عشان مايعورس ذابحتهم النعومه
وشوي ونسمع صوت دلال تصارخ وتنادي جواهر ورحنى جواهر وانا وشوي من البنات نشوف ويش السالفه
لقيناحمني ولد جواهر كاب دبت الماء الكبيره على الارض وصاير كنه في مسبح طين وكله طين وخوه سلطه جالس معه وياكل طين وثمه مليان والجوري وريماس وخوخه ونص اخو شيخوه كلهم معه في الطين وخذت دلال عيالها ريماس وخوخه وهي تتحلطم وراحت تنضفهم ونادت جواهر الشغاله جوجو حقتها عشان تشيل عيالها واول ماجات الشغاله جلسو حمني وسلطه يحذفونها بطين والشغاله تتحلطم وناحاش ومسكت سلطه وراحت تنضفه ونوير خذت اخوها نص عشان تنضفه ورجعنى وهملنا الجوري بنت الهنوف تاكل في الطين
دلال :صدق ان عيالس ياجواهر اشقياء
جواهر :ويش دراس ان الي كاب الدبه ولدي يمكن خوخه ولدس
دلال:اولن خوختي مستحيل يسوي كذا هاذا حمني الرهابي ولدس
جواهر :ويش دراس
دلال :هو قالي ويوم سئلته كيف بعد علمني كيف
جات نوير ومعها نص اخوها
الهنوف :وين بنيتي
نوير :هاذيك تلطع في الطين
الهنوف :الله لايوفقس ليه ماخذيتيها مع نص
نوير :نص اخوي والجوري انتي امها
الهنوف :ونتي عمتها امحق عمه
نوير :ماشليت عيال اختي جواهر عشان اشيل عيال اخوي خالد
الهنوف :والله لاعلم عليس خالد ...وراحت لبنتها
لميوه وهي منسدحه على امها :مامي حليبي برد
نجلال :لا شوي حار
دلال :صبيلي حليب رنود.... عشان الغوري جنبها
وتصب رنود ويخلص الحليب
وشوي ويجي سلطه يركض داق 400 وهو اجلط ماعليه شي وشكله غلط باكرشه والكبوريا ومسرع جاي صوبنا وهو مسويها على رجله واول ماشفناه انحشنا كلنا يالبنات من الفرشه الي جلس عليها وهو مخيس
وحنى واقفين نطالعه وهو يطالعنى
قالت لميوه :يمه شيلي حليبي لا ينثره ...عشا سلطه كان وجالس على رجليه جنبه
وتو نجلا تبي تاخذ الحليب خذاه سلطه وشرب شربه قالت لميوه وع قام سلطه زطه كلها وهو حار وعادي ولا كن شي صار ويوم خلاصه قالت لميوه شرب حليبي جعله السم قام سلطه وحذف الكاس على الغواري لينه منكسر وبغت تجي لميوه جلطه لانها تحب كاسها ذاه جايها هديه من عند صديقه لها وقام سلطه وجا صوبنا مدري ويش يبي ونحشنا واول ما شافنا انحشنا راح ورانا من مكان الى مكان وطبعن احنى منحاشين عشان ريحته وشكله ماعليه شي وشكله يقرف ويسد النفس المهم راح ورا نوير عشانه متعود عليها وهي منحاشه وتقول انها على وضوئ وماتبه ينجسها عجزانه تتوضئ من جديد
ودخلت في خيمت لميوه ودخل وراها وطلعت من تحت الشراع وسكرت عليه وهنود سكرت الباب وهو جلس يبكي داخل يبي يطلع ونادت عهود الشغاله تاخذه وخذته وهو شكله يقرف وجلست تطرش اختي ندوي ويا لميوه واول ما دخلت لميوه خيمتهم لقته موصخ اغراضهم ونادت الشغاله تنضفها ورجعنى وجلسنا بعد مانضفو الخدم الفرشه وشالو كل الي عليها
لميوه وهي تبكي :ويع الله ياخذ ولدس يا جواهر مقرف
جواهر :الله ياخذس انتي ويش ولدي مسوي
لميوه :كسر كاسي الغالي
جواهر: بشتري لس غيره من عند رامز
لميوه بقرف:اناتشتريلي على اخرعمي من عند رامز
وبعدين الكاس هاذا جايني هديه من عند صديقتي
جواهر :مافات الشر خليها تعطيس غيره
لميوه :هي سافرت من زمان من يوم دشيت الثناويه
جواهر :العنه الكاس عندس من ايام الثنويه مالومه يوم انكسر
الهنوف :ذقتو حليبي
لميوه وهي تبكي من جديد :لا زط حليبي الزطي انا مخليته عشانه حار وجا المتوخش وشربه مدري كيف
جواهر : انتي المتوحشه وعدين تراعادي روحي سوي لس غيره ولصقي كاسس مثل افلام كرتون
لميوه :هاههههه تنكتين مالت على ولدس العربجي
جواهر: انتي العربجيه يالخايسه
دلال:ولدس حمني خرب خوختي
الهنوف :وخرب الجوري بنتي كان نعومه وتخاف من التراب واليوم لقيتها تاكله بسبت ولدس
خلود :الحد لله ان ماعندي عيال يجنونوني مثلكم
نجلا :كلها كم شهر وبيجيس الي بيطلع عينس
خلود :ليه يطلع عيني عيالي بيكونون مئدبين
شيخوه :مؤدبين وانتي امهم
خلود :ليه ويش فيني وش حلاتي
نوير :جواهر اذا جيتينا مره ثانيه لاتجيبن حمني وسلطه معس خليهم عند اهلهم
جواهر :كلش جايبتهم عشان سواد عيونس
دلال :صدق والله لاتجيبينهم خربو عيالنا
جواهر : ليه ويش في عيالي خربانيني شايفتهم يزقروم ولايشيشون في القهاوي ولايرقمون في شارع الحب ولا يفحطون في الشوارع
دلال: انتي تشوفين كذا الخربانين
جواهر :ايه بس الي يسوون كذا خربانين
دلال :والي يسب ويشتم ويدعي انواع الدعاوي ويقول كل الكلامات الوصخه وهو اصلان وصخ ويمشي ويخرب كل شي قدامه ويضرب أي احد كبير صغير موب خربان
جواهر :انا عيالي يسوون كذا
دلال :واكثر بس انا سترت عليهم
خلود :الي يسمعكم وانتي تسولفون يقول ذولا اعارهم بين العشرين وثلاثين مايدري انهم واحد اربع سنوات والثاني سنتين
هنود :انا نفسي اعرف ويش هوايت عيالس ياجواهر
جواهر :سلطه هوايته يضحك
نوير :كل البزران يضحكون
جواهر :بس هو هاذي هوايته وحمني هوايته المدرسه
انا :ويش لون هوايته المدرسه
جواهر :يحب المدرسه
عهود :كيف اكتشفتي
جواهر :كل يوم يروح معي للمدرسه
الكل :مستحيل وشلون
جواهر :عادي ليش مستغربين كل يوم يروح معي
نوير :يا فضحي تاخذين حمني معس للمدرسه ارب محد يدري اني اختس
هنود :وين تحطينه ذاه فيه
جواهر :اجلسه في الفصل لين اشرح الدرس ويجلس يكتب ويشغبط لين اخلص
شيخوه :انتي تبين تلعبين علينا حمني يجلس في الفصل لين تروحين للبيت
نجود :اصلان حمني 4ثواني مايجلس كيف يجلس بسعات مايتحرك مستحيل فيه لبس في الموضوع
جواهر :والله انه اذا راح معي للمدرسه يصير مؤدب
عهود:مستحيل اصدقس لو تجيبين القراء وتحلفين مليون مره
انا :اكيد انه يذل من العيال الي اكبر منه
جواهر :لا مره ظرب 4 طلاب في اول
كلنا:حمني




 

 

حواوه غير متصل   رد مع اقتباس