عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2009, 12:29 AM   رقم المشاركة : 81
شوووق
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية شوووق
 







افتراضي رد: روايه ..يكرهك نصفي....ونصفي فيك ذايب

ديما: ايه طبعا فرحان (وحطت يدها على راسها)يوووه راسي مصدع
تركي: ايه وجهك مصفر خليني أشتري لك شي
مارضت تاكل شي وبالموت أخذت بوب كورن
تركي: ديما وجهك أصفر على الأقل ذره
ديما: لالاماابي
تركي: طيب شوفي وشرايك؟
على الشاااشه الكبيره كانو يعرضون صور اللي لعبو باللعبه ...بالترتيب ومرت صورتها معاه
كان حاظنها وشعرها يطير ودموعها على ملابسه ويده راحت من قوت المسكه
ديما: كل هذا كنت مسويته؟
تركي: وتلوميني ان قلت لك وناسه ؟
ديما: ههههههههههه
تركي شوي ابروح أشتري الصوره وأجيك
ديما : اوكي
تركي: مارح اطول وبعدين لاتمشين وتدوريني عشان لاتتعبين
ديما: اوكـ
تلركي: هاه ارتحتي الحين؟
ديما: ايه احسن
تركي: لعبه ثانيه
ديما: لالاتوووبه
تركي: هههههههه طيب شوفي انا ابركبها وانتي انتظريني هنا
ديما: اوك خلني أضحك عليك
تركي:ههههههههههه يالله اجل تبردينها ياكثر ماضحكت عليك أنا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
محمد: والله ييابوي أنا ماعجبني هالرجاال أبد
خالد: وشدراكم؟ لاتحسابه على أمسه يمكن يومه تغير
محمد: اجل تزوج اختك واحد سمعته كذا؟
خالد: احسن من اني افوتها على اختي ويمكن يكون خير انت وشمدريك؟
ابوعبدالله: والله انا رايي من راي خالد وساره موافقه
محمد: مدري يابوي ..سعد هالرجااال مب ثقه اليوم يقول لك انا كذا وبكره الكلام ثااني
ابوعبدالله: والله انها كاسره خاطري ...بجلستها هنا وغلا اللي أصغر منها تزوجت
خالد: ارد للرجال خبر؟
ابوعبدالله: ايه وقل له يشوفها من اليوم
خالد: ان شالله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

محمد من هنا وافقو ومن جهه ثانيه اتصل بنايف وجلوي وعلمهم ....عشان فيصل
جلوي: يالله يالدنيا من عقب هالسنين أخرتها تصير لولد جارهم فيصل احق بها ويستاهلها أكثر ومن زوده هالسعد عن فيصل الحين
نايف: لاتعلمونه ... خلوها الين مايجي وقت الزواج فيصل بلحاله مب مستحمل
الوليد بدلاااخه: الحين ساره بنت خالتي أم محمد خطبها ذاك؟
منصور: ايه ايه انت بس فكنا من لسانك لاحد يدري ...وترا فيصل بيجي قريب
نايف: خلاص لايدري عن شي
فيصل: السسلام عليكم
نايف بابتسامه :وعليكم السلام هلاااوالله
فيصل: وشخبار المعرس؟
نايف: هههههههههه الله يسلمك بشرنا عنك
فيصل:والله تماام وكيف جووك هاليومين؟
نايف: هههههه فوووق النخل
جلوي: عقبالنا اجل
فيصل: امييييييييييييين وبقووه
منصور حط عينه على الوليد وسكتو
فيصل: وشفيكم قايل شي أنا؟
جلوي: هههههههه لالاابد(مد له الفنجاال) قهوه؟
فيصل: الله يعافيك
فيصل: اللاماقلتلي يانايف متى سفرتك؟
نايف: بس اأكد عالحجز بينتهي الموضوع
فيصل: يحليلك ملزم؟
نايف: لو أجيب هالشهاده أبعزها معي وهذا اللي أبي
فيصل: هههههه يحليلك يانايف تذكر اول كنت تقول لو على رقبتي ماأروح اسافر عشان أدرس
نايف بضحك: شدعوه كلها ست شهور مب كثيره
منصور: وبتفارق الحبايب؟
نايف: الله يصبرنا على فراقهم
جلوي: اللا ورا ماتروح معك ؟
نايف: لاماابيها تروح واهي من نفسها بعد ماتبي تبي تكمل بالسعوديه أحسن
فيصل: اييه الله يوفقكم ان شالله ...
فيصل: والزواج بعد ماتجي؟
نايف: ان شالله
فيصل: ماشالله عليك كملت كل شي بسرعه مب مثلي الله يخلف علينا بس
نايف: شدعوه لالاان شالله مااجي من هناك اللا وانت خااطب بس أنت تفائل
فيصل: مع وين عاد خاطب مره وحده هههههههههههه
نايف: ان شالله وشمدريك
فيصل: ان شااااااالله
جلوي حس ان فيصل عنده شي من التفاااؤل والأفضل أنه يمهد له الطريق ع الأقل ماتجيه الصدمه على طول
جلوي: فيصل دبر عمرك ياخي لاترتبط باحد
فيصل: مااأرتااح
جلوي: ابخطب لك وأبزوجك على حسابي بس انت شف طريقك
الكل قام يضحك
فيصل: ههههههههههههه شدعوه كلشي جاهز بس يبقى الموافقه
سكتوو كلهم ...وفيصل حاس انهم متغيرين لكن مايبي يبين واهم طبعا عارفين بها الشي...
منصورواخوه على البليس تيشن : الوليد تلحقني أبروح اللنادي
الوليد : يووه اصبر لي أخلص هاللعبه
منصور: لك عشر دقايق على بال مااحمي السياره
الوليد: اف طيب طيب
واصواتهم كلها برا يتطاقوون
جلوي:منصووور خف على الوليد
منصور: ههههههههههههه ان شالله
فيصل: نايف تعال معي أبوريك شغله بتعجبك
نايف: وش ؟
فيصل: شي فيه خيول وصقور شغله يحبها قلبك بس انت تجي معي؟
نايف: أجي اكيد بس ماقلت لي
فيصل يغمز: اعتبرها مفاجأه
جلوي: وجلوي ماله رب
فيصل: حبيبي والله انت قبلي تجي هههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ندى: سوسو خلاص من جدك؟ ترا أبوي بياخذها جد؟
ساره:اجل من كذبي؟
ندى: فيصل تبيعينه؟
ساره: من بعد نايف وش أسوي بفيصل؟
ندى: حلوه هذي وش اسوي بفيصل سعد وفيصل مايقارنووون ببعض
ساره: اووك بس ماحب الذليل
ندى: ومن قال انه ذليل اللي يحب منذل؟ نسيتي انك حبيتي قبل؟
ساره: تكفين لاتعيدين علي تجربتي الزفت اللي قبل
ندى: الحمدلله رب العالمين الله يرجع لك عقلك
ساره: اميين ان شالله
ندى: سوووير فكري كويس
ساره: ابد فكرت وخلصت
ندى: سااااااره عن هبال البزران تدرين ان بندر يتكلم عن سعد تدرين وش يقول؟
ساره: وش؟
ندى: سعد هذا مابقى من ديره ماراح لها رااااعي سفرااات قدها تاخذينه؟
ساره: قدها ونص خلاص طيب انا عاجبني ؟ مب لازم يكون فيصل بعد الحب مو بالغصب
ندى: ساره والله ماابيك تندمين
ساره: ومن قال اني ابندم
ندى: الحمدلله تدرين امي مره ضايق صدرها على رايك
ساره: والله امي مب نافعتني ان طلبت من فيصل الطلاق
ندى:الله لايبلانا مابلاك اللا ماكملتي لي عن فيصل يوم الملكه
ساره: ايه نسيت أقول لك تدرين عاد اهو ذاك اليوم مرسم وكاشخ صح؟
ندى: ايه
ساره:انا أخذت الجوال أبي أصوره عادي حلالي مب ولد خالتي؟
ندى: ههههه طيب؟
ساره: صورته وشوي ويجي وراي قال لي اعطيني جوالك شوي أعطيته شوي ويمسح الصوره من الجوال
ندى: اها؟
ساره: قلت له ليييييييه؟ قال بس كذا ماعجبتني ...عاد انا حمقت من داااخل وقلت له أحسن حتى أنا مااعجبتني وكان ودي أحذفها قال كويس اللي فاهمين لبعض
ندى: ههههههههههههههه والله انك منتيب بصاحيه
ساره: ندى والله ماأنلام
ندى: الصراحه عليك حركات مالها داعي ودك تشوفين نفسك ومب عارفه كيف
ساره: فيصل أقل مااشوف ههههههه ندى يكفي اني خلاص وابنخطب ان شالله وأعيش حياتي وشو له أجاامله؟
ندى: الله يعينك على كرهك بس
ساره: الصراحه ياندى ماأنلام
ندى: الا على فكره وشمسويه مع حرم نايف ههههههههههههههه
ساره: اقول انطمي يالله اهضمها بالبيت بعد تبيني ادري عنها؟
ندى: من جد والله ماتتطاقون؟
ساره: وش نتطاق بعد انتي؟
ندى: يعني تصارخين عليها جيبي زوجي وهاتيه
ساره: اااه اه اه بس لوتشوفيني يوم شفت صورته عندها ول الهداايا بغا يجيني صرع
ندى:والله نايف حركاات ماتوقعته كذا مره ثقييل
ساره: والله ماحبيته اللا لأني عارفت له ياماما يكفي انه شاااعر
ندى: من جد ..طيب جد بيسافر؟
ساره: ايه هذا اللي عرفته من مشاعل وتقول ان نايف يقول ان غلا مااتبي تروح معاه كلها ست شهورتخيلي بس والكل بيتشحذه ياخذ الوظيفه من بعد الدوره اللي بياخذها شهاداته مررره بتعزززهم
ندى: اييه ياساره كلها قسمه ونصيب قولي ماشالله
ساره: اللاهب عليهم اثنينهم
ندى: سوير استغفري
ساره: والله مااستغفر لو بإيش حدي الحين انظلهم هذا اللي أقدر أسوي ههههههه ندووش لو تشوفين امي ودها تسحرهم بس لايكونون لبعض
ندى: خخخخخخخ كان زين والله امي ياحلوها ان حقدت تحسينها تبرد حرتها
ساره: خخخخخخخ من جد
ندى: ترا ام سعد بتجي اليوم
ساره: جد والله؟
ندى: ايه اجل مزح
ريناد: ترا امي تقول لك البسي وانزلي
ندى: اكيد بيشوفك اكشخي ع الاقل جلوس
ساره: لالاخليه يشوفني كذا ع الطبيعه
ندى: عاد لاتخلينه يهون
ساره: اقول انقلعي
كانت لابسه تنوره جينز وبلوزه لونها أسوده وعاديه ...رافعه شعرها الأسود .. لونها حنطي ..مليانه شوي ... ... توها بتدخل للمجلس وام محمد كانت طالعه
ام محمد: يالله عاد يابنتي ادخلي وخليكي هاديه
ساره: يوه يمه خليكي معي
ام محمد: اقول ادخلي اانا ابجيب القهوه طولت ماخلصت وبعدين وش بيدخلني وسعد موجود؟
ساره: بعد موجود؟؟
ام محمد:اجل وشلون تبينه يشوفك؟
ساره: خخخ طيب طيب بس مره خايفه
من بعيد غلا وريناد وندى يتفرجون عليها طالعتهم بخوف وأشرولها تمشي
دخلت وكان المجلس بشكل طولي واهي مشي رفعت راسها وحطت عينها على عينه ... بغت تطيح شوي وامسكت نفسها ووقفت
كان جماااله مو طبيعي عيونه وسيعه لونها اخضر....الخشم طووويل سلة سيف ...البياااض ول الشعر الأسود اللي كانه مصبووغ من جماله ولمعانه ..شكله كأنه هندي ...صحيح ان سعد جدته لبنانيه ...لكن الملامح الشرقيه العربيه الاصيله والألوان الشاميه خلت منه لوحه جذاااااااااااااااااابه
غمضت عينها بقووه وفتحتها ثانيه وشافت فيه كان سعد أحلااا وأحلا من ساره بمرااااااااااااااااااااااااااااااااااااحل
جلست بهدووء وماعرفت تنزل عينها ...وطبعا سعد متعوود على بناات ومافيها مستحى بالنسبه له
كان يطالعها بشده وبعيوون حااااااااااااااااااده
سعد: هلاهلا سوير وشلونك؟
ساره باستغراب من اسلوبه: الحمدلله كيفك انت؟
سعد: والله الحمدلله اقول وقفي شوي
ساره: أوقف؟
سعد: ايه ابي اشوف جسمك
ساره وشلون بتقول لا لسانها مايطاوعها تطلع الكلمه: ان شالله
وقفت بطولها قباله اهو مع أمه
ام سعد: ايه جسمها زين
سعد: طيب اشوف دوري كذا حول نفسك مره ابي اركز
ام سعد نغزته : سعد اعقل
سعد: يمه ابي اشوف زين
ام سعد: الله يهداك بس
ساره كانت تسمع أصواتهم على خفيف ومب عاجبتها الحركه من متى وأنا عارضة ازياء بس مااااتقدر تقول لا مالها اللا انها تسكت
سعد: هههههههههههههههه ايه ايه خلاص اجلسي
وتوها جالسه ويفتح لها محاظرته
سعد: شوفي أنا ماابيك تتفاجئين فيني أبيك تعرفيني قبل لاتنصدمين لانني انا غير كل الشباب
ساره: كيف؟ وضح؟
سعد: انا راعي سفراااااااات ومن النوع اللي اروح وأسوي علاقاات هناك اوكي؟ تبيننا نرتبط ببعض شرط علاقاتي مااتركها وابني غيرهاوأشوف على كيفي وانتي بكيفك مستحيل أقول لك شي لأنه يخصك
ساره انصدمت اول مره تسمع سعودي بها المبدأ: يعني انت ماعندك مشكله انا اتعرف على غيرك؟
سعد: أبدن هذا مبدئي واذا انتي موافقه انا ماعندي مشلكه
ساره مااعجبها الكلام فكرت وش بتسوي ان رفضت ممكن مارح تتزوج غير فيصل رفعت عينها الحايره وحطتها على عين سعد اللي يكلم امه وماقدرت ترفض بعدها الولد فتنها
ساره: مواااااااافقه
سعد: ترا تقدرين تاخذين وقت
ساره: موافقه قلت
سعد: براحتك انتي اللي قررتي وهذا قرارك
ساره: انا قررت بالموافقه وانا اللي اتحمل
شوي وطلعت من عنده وراحت عند اخواتها تعلمهم باللي صار
ندى معصبه: وانتي خبلا تقول لك لفي ودوري ذالتك على هالسعد؟
ساره: ااااخ بس لوتشوفين عيونه ياندى ماتلوميني
ندى: اللا خبلا الحمدلله والشكر وين المغروره اللي ماحد بمستواها؟
ساره: لالابس فيه أشيا تحدين نفسك على اللي ماتبينه عشان تحصلينها
غلا: وابوي موافق؟
ساره: ماعنده مشكله أبوي بس محمد العله
ريناد: لااامحمد ان ابوي قال موافق مارح يقدر يسوي شي
ندى: نقول مبروك؟
ساره: اللا زغرطو حسسوني اني انخطبت وخلاص
ريناد: خخخخ أرحمك
ام محمد انشغلت معاهم وحاطه الاحتمال الأكيد ان ساره بترفض سعد ..وانصدمت يوم أنها توافق
ساره: ايه يمه
ام محمد: وفيصل وولد خالتك؟
ساره: ابي انساا أسمه هذي امنيتي تجون تذكروني فيه؟ خلاص يمه قولي لأبوي ان ساره موافقه واللي فيها فيها مافيه غير سااره مليون الف بنت مااعجبته والحين وقفت علي ...
ام محمد: الله يهداها بس
ندى: يمه ترا ساره من النوع اللي مايقنعها اللا اللي يعجبها ماتسوى عليك يمه الحين ترفضون سعد واهي تبيه وأخرتها تطيح في كبودكم ووش بيفككم من لسانها
ام محمد: وانتي الصادقه خليها تتحمل نتيجة قرارها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


<<<بيت أبو نايف
في الحديقه الخارجيه ... وعند مكان الشجر اللي مظلل الجلسه اللي جالسين فيها (ام نايف وجلوي ومنصورونايف)
جلوي: وانا كم مره قلت؟
ام نايف: لالاخلك عندنا مانبيك تروح يكفي نايف بينسانا
نايف: لاعاش من ينسى ام نايف والله
جلوي: لاوالله انت ماتدورون لي بإخلاص اقول لكم ابي اتزوج تروحون تدورون لنايف وجلوي أشكل محترم
منصور: أجل حتى انا بعد أبي أتزوج
نايف: هذا اللي ناقص المبزره ينططون لنا يبون يتزوجون أنت الحين خل هالقبول يجي وبعدين اشتغل وبعدين تسنع وبعدها يصير خير
منصور: ياحياة الشقى
شوي وجاهم الوليد من بعيد ... مسرع
ام نايف: وراك وليد خف على نفسك شوي
الوليد بتعب واهو يتنفس بسرعه من الركض: هناك جارنا بيتهم..ووقف كلام
نايف: خفف مافهمنا شي وش فيه جارنا؟
الوليد: فيه حراميه داخلين بيت أبوخالد
جلوي: حراميه؟ وانت وش مدريك؟
الوليد: اهم مسافرين وشفت اللمبات مفتوحه ..والكل يقول لي روح ناد أخوانك قبل لاينسرق كلش
نايف واهو موقف: نعم؟ امش جلوي خلنا نشوف وش السالفه
وقام واهو يلبس نعاله بسرعه وحط الشماغ على أكتافه ...جلوي ومنصور ورااه على طول ... من حزمه عرفو انهم لازم يلحقونه ...
شافو الأنوار مفتوحه والفوضى بكل مكاااان ...
وشايب من واحد من جيرانهم جاي لمهم
الشايب: نايف ياولدي من زمان وأنا ابيك تجي
نايف: حراميه ؟ياعمي؟
الشايب: ايه والله ان ابوخالد مسافر وأنا مافيني قوه اتحرك ليتك تتصرف ياولدي الله يجزاك الخير
نايف: ابشر بعزك عمي ... انا الحين أشوف وش اللي يصير
الشايب: بس قل لهم انه بيتك أنت عشان مايشكون فيك
نايف: لاممكن تصير مشاكل مع التحقيق بعدين
الشايب واهو يغمز: على مسؤوليتي
نايف: ابشر اشوف الحين
وأشر لمنصور وجلوي ولحقوه
دخلو للبيت كله محيووس فوق تحت ...أثاث ع الأرض ..وتحف مكسره .. ودم على الأرض ... دخلو بسرعه .. منصور اتصل بالشرطه عشان يجون
كانو ثلاثه داخلين غرفة النوم ويحوسون بالذهب والدواليب
التفت واحد منهم وشاف نايف واللي معاه مسك الشماغ وتلثم على طول ... من غير مقدمات شافو نايف وجلوي على طول بغو يهربون لكن نايف مسك واحد منهم بيده .. وشوي وقامو يتعااركوون نايف وده يسلمه للشرطه عشان لايسوي فيه مصيبه ..لكن شكل الرجال مصمم ...وعلى هالحاله وصلت للسكاكين وطلق النار والاشتباكات طالت بينهم
شوي ودخل خالد ولد صاحب البيت واهو حاط يده على راسه من الهوايل اللي شافها .. نايف ثوبه كله دم والثاني جبهته انتهت ... كلها دم
كمل زياده واستلم الثالث وكان أصغرهم ...
الثاني بصراخ يكلم خالد: وانت مين انت اللي تجي ؟
خالد بصراخ: هذي غرفت أمي وابوي
نايف ماسك السكين وحطه على صدره: خلك بعيد
......: ووش بتسوي ان مارحت؟
نايف: نزل عينك على تحت وبتعرف وش بيصير
ارتعب من يدر نايف اللي كلها دم والسكين شوي وبينغزر على صدره
حط يده على أكتاف نايف وحاول يبعده لكنه ماقدر طلب من اللي معاه يطلعون جري وراحو
..وتوهم واصلين عند الباب الخارجي والكل عند الباب يشوف مين اللي بيطلع لأن حتى صوت طلق الرصاص مسموع والكل طلع من البيت بروعه .. عرفو ان نايف وعيال سعود ومعاهم خالد مابغو يدخلون بيت الرجال ... كل اللي يبون يتوصلون له مين اللي ماات الإسعاف والشرطه على طول وصلو قبالهم عند الباب
نايف كان ماسك يدالسارق بحيث انه لايمكن يحركها ... مايبيه يطلع ول يهرب عشان ياخذ جزااه ...شوي وجت ...الشرطه مسكوهم وكلبشوهم وللسياره على طول
ومن بعد ماراحو .. خالد ونايف أكثر اثنين انجرحو لأن اللي سووه مب شوي ... راحت الشرطه وشكرت نايف واخوانه ... والناس كلها تطمنت ان مافيه موت ... خالد بعد ماانهى الاجرائات مع الشرطه راح جهت نايف على طول
خالد: الله يعافيك ويكثر من أمثالك
نايف: ماسوينا شي وهذا الواجب
خالد: لو لا الله ثم انتم كان الحين كل اللي بالبيت راح والنعم فيكم ياعيال سعود ماتقصرون كلكم
جلوي: ماسوينا شي ياخالد المهم ان الحق رجع لأهله
خالد بابتسامه: الله يعافيكم ولف على نايف وشاف شكله كيف تعباان ..نايف شكلك مجروح خلني أنا وانت نروح للمستشتفى لان حتى أنا شف يدي كلها مجرحه
نايف بتعب: لالاماله داعي مايحتاج
واهم بالطريق برجولهم للبيت لأنه مره قريب ... نايف بدا يتعب مع المشي ...ورجله بدت تتعب ... والدنيا بدت تتقلب في ناظره ...
جلوي: نايف شكلك تعبان تعال أوديك
نايف بضيق واهو يفتح ثوبه من فوق: لالامب لازم
دخلو للبيت وكانت أمهم تنتظرهم هلى اعصابها وكل شوي ترسل الوليد يشوف وش يصير عليهم أول ماسمعت صوت الباب .. على طول فزت .. تسأل عن نايف لأنها عرفت منه أنه مجروح ..
ام نايف: هاه وش صار؟..ناايف.؟.
خلاص بيطيح من على الأرض ماعاد فيه يتحمل زياده حط يده على راسه وبغى يطيح اللا شوي مسكه جلوي ومنصور على طول
جلوي: نايف ..
نايف: لالاخلاص بس ابي اجلس
جلوي: ابشر ووداه جهت سرير أبوه وانسدح عليه
ام نايف: فتحت ثوبه من فوق وشافت الجرووح ... جابت له قرايه .. وجلت تنظف الجرح
منصور: نايف ..!! وش تحس فيه الحين؟
نايف بوجه شاحب وعيونه تقلب مب حاس باللي حوله بس ساكت
ام نايف بحزن: نايف ياوليدي وشفيك ضيقت صدري
نايف بعديدها من غير شعوره ووقف بطوله يبي بس يروح لغرفته .. ووقف ..
ام نايف: لاتتعب نفسك يانايف ارتااح
نايف معقد حواجبه ووجهه زاد اصفرار وجلس يسكرثوبه ببطئ: يمه خلاص انا بخير الحين أبروح أغسل
ام نايف تشوفه بحزن وعارفه انه تعباان لكنه ساكت :اأكيد
نايف: ايه ايه اكيد .. واهو بالطريق ومشيته بطيئه وصعبه
جلوي قام على طول يحاول يمسكه
نايف بضيق وتعب وعيون تغمض وتفتح بصعوووبه: جلوي أبوي لايدري عن شي
جلوي: افاا عليك بس انت الحين ارتاح
خلاص كلها ثواني معدوده وطاح راسه على كتف اخوه جلوي ..منصور قام بسرعه ومسكه من الجهه الثانيه ... ام نايف سمعت أصواتهم راحت جهتهم
ام نايف بخوف: وش فيه؟
جلوي ينادي: الوليد بسرعه رح شغل السياره وقربها
الوليد: ان شالله
ام نايف تبكي: لالاالا ولدي فيه شي من أول ماشفت هالدم والجروح وانا عارفه انه مب طبيعي
منصور: خلاص يمه انتي اهدي واحنا بنوديه الحين
ام نايف: لالاابروح معاكم
جلوي: لالايمه نروح بسرعه ونوافيك مايحتاج
نايف مثل المخدر فقد الوعي وطاح من التعب ..واهم يحاولون يمشونه عند الحديقه وام نايف تشوفه بحسره
الوليد ركبهم وبسرعه ودوه هناك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
>>>>>>>>مرت عليهم ساعه كامله ولااتصلو فيها
ام نايف تكلم جلوي مايرد عليها ..
مشاعل قامت على أصواتهم وعرفت بكلشي ... قامت تصييح اهي ماعمرها شافت نايف يصارع مرض ول يضعف اجل كيف لو قالو متضارب مع واحد بطلق نار وسكين
حاولت تهدي بأمها واهي تبكي معها شوي فتره ينتظرون
واخير اتصل فيهم منصور
ام نايف: وشلونه؟
منصور: الحين مدخلينه ولاانا ولاجلوي مادخلونا
ام نايف: ياويلي عليك يانايف
ام نايف: وماطلعوه علمني وش صار عليه؟
منصور: ان صار شي اتصلت
ام نايف: ان شالله
سمحو لهم يدخلون وراحو عنده كان منسدح والمغذي على يده ... وصدره مغطى بالشاش ويده ..كلها دم
كان بوعيه لكنه تعباان ودااااااايخ
جلوي: الحمدلله على سلامتك ياخوي
نايف: الله يسلمك جلوي
جلوي: وشلونك الحين عساك أحسن؟
نايف: ايه ابي أطلع مانيب قاعد عندهم
جلوي: ووراه اجلس شكلك تعبان
نايف: مالقتو اللا اانا اقابلهم هنا أبي اروح بكره وراي شغل في المزرعه وأوراق أوديها للوزاره مانيب فاضي لهم انا
جلوي: الله يهداك اعطني وانا اسوي لك شغلك
نايف: وابوي ماابيه يدري عن شي ولاحتى غلا
منصور: ان شالله
نايف: وعلمو الوليد تراه بسرعه يطلع عند الوالد وتعرفون ابوي مب نااقص
جلوي: ان شالله
نايف: وامي لاتقولون لها شي
جلوي: عاد هذي صعبه ..كل شوي تتصل .
نايف: ابيك تحاول في ذاك (يأشر على الدكتور)الله لايهينك يطلعني لأن مالي قعده عندهم يالله أتحمل هالمغذي متى بيقظى بعد تبوني ليله كامله
منصور بضحكه: ماالومك
جلوي: اقول شد أرضك وابقعد معاك
نايف: مالي قعده قلت لك وبأكد حجز الطياره ياجلوي مب وقت مستشفى الحين
ودخل الدكتور وبدت المحاولات عششان يقنعه انه مارح يجلس ويمين ويسار ووافق وحرصه على الشاش وانه مايبذل مجهود والغذاء الصحي ومن هالكلام ...وطلعو
دخلو عند ام نايف اللي ماصدقت تشوفه وكأنه توه راجع من معركه وماشافها من قرن كامل تضمه ... وتحمد له بالسلامه ..
نايف واهو يرفع راس أمه وبابتسامته الحلوووه: افا يام نايف كل ذا لأنني بس رايح أأدب لك كم من حقير ؟أجل وشلون لو اني رحت اجاهد
ام نايف: والله اني خفت عليك يايمه لايصير فيك شي
الوليد: ايه انت ماشفت وجهك يوم امي تكلمك سااكت ومب مستوعب شي شوي طحت قبالها وتبيها تسكت
نايف: فديتها انا ام نايف
ام نايف: ياجعل الشر يبعد عنك ان شالله
نايف: الشر مايجيك
ومسكته ووصلته عند غرفت أبوه وحذرته يروح ينام بغرفته تبيه قريب منها ... وكل علاجاته عندها وكأنه بمستشفى ..نايف صحيح مثله مثل أي رجال بيتضايق لدرجة أنها توصله للغرفه ..وماتخليه يمشي بروحه(مسكينه تعقدت من طيحته) جلوي ومنصور بس يعلقون على شكله .. وكأنه رجع أبو عشر سنوات ...
ام نايف واهي تشوف أدويته وتحفظ مواعيدها: ولاعاد اشوفك تروح عندهم بسلامت بيتهم لو ينسرق كله
نايف: ماشفتيهم ينتظرونني الوقت كان متأخر شوي والناس أكثرهم طالعين الحمدلله اني موجود ول كان تشنج خالد من شكل بيتهم مساكين
ام نايف: ووش سوى خالد؟
نايف: مدري اكيد عند تحقيقاتهم اللي ماتخلص ..تعرفين..بس والله حالته ماينحسد عليها
ام نايف: الله عييينهم بس.....يالله اجل اخليك ترتاح تصبح على خير
نايف: وانتي من اهله يمه لاتدري غلا عن شي
ام نايف: ان شالله
طلعت وسكرت الأنوار وراحت
.................................................. .................................................. ......
>>>الساعه 3 العصر
محمد: غلوو دقيتي على نايف اليوم؟؟
غلا: لاليه؟
محمد: أفااا
غلا: ليه؟
خالد: مادريتي
غلا: عن ايش؟
محمد: لحظه اهو أمس كلمك؟
غلا: لامستغربه منه مااتصل
خالد: افااااا ياغلا هذا وانتي زوجته الحين ولايهمك أفاابس أفاا <<لعبت أعصاب
غلا: خوووويلد علمني وش فيه؟
محمد: امس تعارك مع حراميه كانو بيسرقون بيت جارهم وطبعا نايف اهو اللي اكلها وصلت حتى لطلق نار وكتبو عنه بالجرايد
غلا: كذاااااااااب
خالد: والله
غلا: ماأصدق
محمد يرمي الجريده: خذي الجريده
غلا وبسرعه تفتح بالصفحات وأخيرا وصلت ..حاطه يدها على فمها واهي تقرا ومب مستوعبه شي مكتوب اسم نايف واللي صار ..والدعوه فيها طلق رصاص وحااله ....وفيه بعد صور للبيت
غلا: كل هذا وانا مادريت؟
خالد: صدقتي الحين؟
غلا: ونايف وشلونه؟ ياااااربيه وليه ماعلمني؟
محمد: لا الحمدلله مافيه اللا العافيه بس مجروح شوي وامس ودوه للمستشفى وطلع ...ترا نايف من عيوبه مايحب يتكلم عن هالأشيا
غلا: مااااااااااااعلي منكم أروح له الحين يعني أروح
خالد: وش تروحين؟

 

 

 توقيع شوووق :
شوووق غير متصل   رد مع اقتباس