يقول الإمام الحسن العسكري عليه السلام : " الغضب مفتاح كل شر " ولكن للأسف البعض يصل به الحال للتسليم للغضب ويستسلم له فيفعل أمور تعود عليه بالوبال قصه جميله جداً دمتي في رعاية الله وحفظه