عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2012, 09:27 PM   رقم المشاركة : 12
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: في كفي خاتم وفي خدي خال !!

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراقة أمل
روووقت على أول واحد .. شي جمييييل ..

//

أنين .. ذوقك ناعم وأنيق جدًا ..

ما فيه هدية شي منا مناك .. حاجة .؟!

لا نُحرم جمالك ,


فديتسَ كلهمَ حلالتسَ
<< اهم شي نفس الوزن
/
ولاحَرمنا منكَ منَورةَ يائمـًر
دمتِ بسعَاده ..,

 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس