الموضوع
:
في كفي خاتم وفي خدي خال !!
عرض مشاركة واحدة
07-01-2012, 09:27 PM
رقم المشاركة :
12
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
رد: في كفي خاتم وفي خدي خال !!
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراقة أمل
روووقت على أول واحد .. شي جمييييل
..
//
أنين .. ذوقك ناعم وأنيق جدًا ..
ما فيه هدية شي منا مناك .. حاجة
.؟!
لا نُحرم جمالك ,
فديتسَ كلهمَ حلالتسَ
<<
اهم شي نفس الوزن
/
ولاحَرمنا منكَ منَورةَ يائمـًر
دمتِ بسعَاده ..,
توقيع أنين الشوق
:
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أنين الشوق