الموضوع
:
في كفي خاتم وفي خدي خال !!
عرض مشاركة واحدة
23-12-2011, 11:25 PM
رقم المشاركة :
3
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
رد: في كفي خاتم وفي خدي خال !!
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثى مخملية
,,,
انيقات لحد النعومه
يعجبني هذا الذوق من الاكسسوارات الهادئه
الله يعطيك العافيه
آنُثى مُخمليةَ
..| وَ مَغْمُوْرَة آنَتيَ بالجمالَ والنُعومةَ
راقَيةَ الجَمالَ لاحرمتكِ ..,
توقيع أنين الشوق
:
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات أنين الشوق