عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-2004, 07:15 PM   رقم المشاركة : 5
الفتى الهجري
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الفتى الهجري
 






افتراضي

تستاهل بلدتنا الاحساء تستاهل بلدنا العزيز تستاهل انا بدون الحسا ما اعيش ولن اعيش ولا اريد ان اعيش الا لها

مشكور اخوي ..؛

مع خالص تحياتي ..؛

 

 

 توقيع الفتى الهجري :
اللهم صل على محمد وآل محمد .
لا يعشق المهدي من لا يعشق الخميني .
شبكة أهل البيت عليهم السلام


والعلمـاء باقون ما بقي الدهر...,الإمام علي (ع).
الفتى الهجري غير متصل   رد مع اقتباس