عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2004, 09:16 AM   رقم المشاركة : 2
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

للأسف في هذه الأيام .. القليل من يمتلك رقة القلب ..

ولو نلاحظ أن البعض من الشباب هم الأقلية .. وكبار السن هم الأكثرية ..

ربما لأن بعض الشباب لا زال يمشي وراء نفسه ورغباتها

ولكن هذا لا يعني بأن هناك شباب ملتزمون ويتبعون ما يرضي الله سبحانه ..




وفق الله الجميع ..

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس