أولا : أشكر الجميع على إحساسهم وعلى مشاعرهم الصادقه المكتوبه بحبر من الدموع بإخوانهم الموتى من آل طمع.. وصدق صلى الله عليه وآله وسلم حينما قال: ((مثل المسلمين في تنوادهم وتعاطفهم وتراحمهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منهو عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى))..
وأتقدم إلى الأب/ حسين الطمع بأحر المشاعر الصارخه بالتعازي على مافقد وعلى ماجرح من فقد 7 من أفراد العائله وهذا أمر الله وإرادته ..((اللهم لااعتراض على حكمك)).. ونسأل الله له الذريه الصالحه المعوضه له وأن يلهمه الصبر والسلوان وأن يخلف عليه وأهله في الغابرين....
وإلى أرواحه موتى الطمع وأموات المؤمنين والمؤمنات الفاتحه قبلها صلوات..
تحيــــــــــــــــــــــاتي للأب/ حسين الطمع وللجميع...