عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2002, 10:10 PM   رقم المشاركة : 6
أبورضوان
طرفاوي مشارك






افتراضي إنا لله......................

إنا لله وإنا إليه راجعون
قال تعالى:

{الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }





أسال الله العلي القدير أن يسكنهم في فسيح جناته



الله يرحمهم جميعا

 

 

 توقيع أبورضوان :
إنا لله......................

اللهم ارزقنا الرضــــــــوان من الله
أبورضوان غير متصل   رد مع اقتباس