الموضوع
:
جآني نآسف الغترة ويقول يا [ فلآنة ] والله مآ أخليش ]|~
عرض مشاركة واحدة
29-06-2011, 02:22 AM
رقم المشاركة :
18
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
رد: جآني نآسف الغترة ويقول يا [ فلآنة ] والله مآ أخليش ]|~
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا روحي
ممآ لقيت آسمي ..!
خالد مدري عبد الرحمن الفيصل بس اللي يخاف علي
يعطيك الف عافية ي الغلآ ،
تسلم يمناك ي طهر ..~
ولآ يصير خآطرك إلا طيب ..
بآكر تصير الخلفية عندك ، و بإسمك
..
كم غلآوووي عندنآ .؟!
:
يعآفيك ربي لهذآ النور ..
لآ حرمتك حين تغدقين علي السعآدة بقربك يآ سُكّره ..
كوني بخير ..~
توقيع إشراقة أمل
:
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات إشراقة أمل