عرض مشاركة واحدة
قديم 29-06-2011, 02:22 AM   رقم المشاركة : 18
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: جآني نآسف الغترة ويقول يا [ فلآنة ] والله مآ أخليش ]|~

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا روحي
ممآ لقيت آسمي ..!
خالد مدري عبد الرحمن الفيصل بس اللي يخاف علي
يعطيك الف عافية ي الغلآ ،
تسلم يمناك ي طهر ..~


ولآ يصير خآطرك إلا طيب ..

بآكر تصير الخلفية عندك ، و بإسمك ..

كم غلآوووي عندنآ .؟!

:

يعآفيك ربي لهذآ النور ..

لآ حرمتك حين تغدقين علي السعآدة بقربك يآ سُكّره ..

كوني بخير ..~

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس