الموضوع
:
ليتنا نكون كشجرة الياسمين ~
عرض مشاركة واحدة
18-06-2011, 09:38 PM
رقم المشاركة :
5
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
رد: ليتنا نكون كشجرة الياسمين ~
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الخلود
ياليتنا نكون مثل هذه الشجره
نتحمل متاعب الحياة
رائع جدا طرحك
ومميز
سلمت تلك الانامل الذهبية
لما خطت هنا
بآنتظار جديدك
لك مني الشكر الجزيل
نورتي الصفحة بنزف قلمك الجميل ورائع كلماتك
الله يحفظك ويسعدك
طرفآوي أصيل
توقيع طرفاوي أصيل
:
طرفاوي أصيل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات طرفاوي أصيل