الموضوع: راحلون.. ولكن...
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-04-2011, 12:08 AM   رقم المشاركة : 9
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: راحلون.. ولكن...

سلام الله على أهل بيت النبوة وموضع الرسالة .. فهم سبيلنا في هذه الحياة وللآخرة منجاة لنا

نرى بأن النبي صلى الله عليه وآله وأمير المؤمنين عليه السلام قد أوصيا بترك أفضل مايترك في الحياة الدنيا بين الناس وبين مساكننا
ولاننسى بأنهم هم من أوصيانا بالوصايا التي تحتوي على كيفية العمل بما يحسن ذكرنا في حياتنا قبل موتنا

ولاننسى بأن العمل الخيري بذاته سببا ً لجعل ذكر الشخص طيبا ً من دون سبب ..
فلو نلاحظ آثار الإستغفار وصلاة الليل .. لنرى بأنهم سببا ً لطيب ذكر القائم بهما ، بغض النظر عن التعامل والإحتكاك بين الناس
كما أنهما عاملا ً لتطوير كيفية المعامله المؤدي الأساسي للذكر الحسن

نتمنى أن نكون متشرفين بخاتمة حسنه ، وذكر طيب

الله يعطيك العافيه أخي فتى هجر2009
في ميزانك ، فجميل ماطرحته
نترقب جديدك المشرق



والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس