آه كم أجهل لغة العيون ..
أه كم صاغوا بها كل أنواع الفنون ..
وسألت نفسي من أنا ؟ ترى من أكون ..
فعلمت أن الكل يهوى الجنون ..
فعلا أخي تشكرات يسترسل قلمك ليشرح ما بداخلك
ليبدع ويحاول الابداع ...أتمنى أن تستمر وأن تجد من تسأل
في هذا المجال لتزيد موهبتك جمالا .