عرض مشاركة واحدة
قديم 18-11-2002, 03:44 PM   رقم المشاركة : 2
فارس
مشرف سابق






افتراضي

آه كم أجهل لغة العيون ..
أه كم صاغوا بها كل أنواع الفنون ..
وسألت نفسي من أنا ؟ ترى من أكون ..
فعلمت أن الكل يهوى الجنون ..

فعلا أخي تشكرات يسترسل قلمك ليشرح ما بداخلك
ليبدع ويحاول الابداع ...أتمنى أن تستمر وأن تجد من تسأل
في هذا المجال لتزيد موهبتك جمالا .

 

 

 توقيع فارس :
<img src='http://alrostom.jeeran.com/fares2003.jpg' border='0' alt='user posted image' />
فارس غير متصل   رد مع اقتباس