الموضوع: راحلون.. ولكن...
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2011, 11:38 PM   رقم المشاركة : 6
فتى هجر2009
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية فتى هجر2009
 






افتراضي رد: راحلون.. ولكن...

~ غصــ الروح ــن ~ , أنين الشوق , وينكـ ياحضن امي , طيف العمر

شاكر لكم مروركم وتعليقاتكم الرائعة
وأرجو أن يوفقني الله لأكون مصداقًا حسنًا لــ
"الخطّ يبقى زمانا بعد كاتبه ... وكاتب الخطِّ تحت الأرض مدفون"

 

 

 توقيع فتى هجر2009 :
::::اللّهم صلّ على محمدٍ وآل محمد وعجّل فَرَجَهُم::::
:::::::::::::::يا لثارات الحسين:::::::::::::::
::::::::::: (فتى هجر - أبو مظفَّـر) ::::::::::::
فتى هجر2009 غير متصل   رد مع اقتباس