~ غصــ الروح ــن ~ , أنين الشوق , وينكـ ياحضن امي , طيف العمر شاكر لكم مروركم وتعليقاتكم الرائعة وأرجو أن يوفقني الله لأكون مصداقًا حسنًا لــ "الخطّ يبقى زمانا بعد كاتبه ... وكاتب الخطِّ تحت الأرض مدفون"