والأثر هو ما يتركه العمل..في البشر أو المدر فمن عمل خيرًا سيترك أثـرًا خيرًا ومن عمل سوءًا سيترك أثرًا سيئًا يالله حسن الخاتمه الشي الوحيد اللي بينفعنا هي اعمالنا طرح جميل "ان الذكرى تنفع المؤمنين" جزاك الله خير في ميزان اعمالك يعتيك العافيه