الموضوع: راحلون.. ولكن...
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2011, 05:39 AM   رقم المشاركة : 4
وينكـ ياحضن امي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية وينكـ ياحضن امي
 







افتراضي رد: راحلون.. ولكن...

والأثر هو ما يتركه العمل..في البشر أو المدر
فمن عمل خيرًا سيترك أثـرًا خيرًا ومن عمل سوءًا سيترك أثرًا سيئًا

يالله حسن الخاتمه

الشي الوحيد اللي بينفعنا هي اعمالنا

طرح جميل

"ان الذكرى تنفع المؤمنين"

جزاك الله خير


في ميزان اعمالك


يعتيك العافيه

 

 

 توقيع وينكـ ياحضن امي :





مرررريزه
وينكـ ياحضن امي غير متصل   رد مع اقتباس