إن جميـــع البشر.. رضوا أم أبوا, سيرحلون يومـًا ما
قال أمير المؤمنين الإمام علي عليه السلام في آخر ساعاته:
عاشروا الناس عشرة إن غبتم حنّوا إليكم ، وإن فُقدتم بكوا عليكم
الخطّ يبقى زمانا بعد كاتبه \\ وكاتب الخطِّ تحت الأرض مدفون
نعم راحلون
فماذا يبقى وماذا تبقــَّى ؟؟
فقط الذكر والسمعة الطيبه والاعمال الصالحه لذا ليكون لنا اثر يخلد لنا ذكرى عطرة..
يعطيك الف عافيه على جمال طرحك
جزاك الله خير..
أنين الشوق♥