الموضوع: الرائع والأروع
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2002, 08:16 AM   رقم المشاركة : 3
سلام
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي شكراً جزيلاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكرأ يا أخي المحلل وأتمنى منك المواصله معنا فإنشاء الله سوف تجد المفيد ولك تحياتي0

سلام

 

 

 توقيع سلام :
هييييييييييييه لحظه
وين رايح بقولك شيء: كيف أشبهك؟
هل أشبهك بالبحر وأنت من البحر أصفى ؟؟
...هل أشبهك بالورد وأنت من الـورد أزكى ...هل أشبهك بالزهر وأنت من الزهـر أزهى ...هل أشبهك بالشهد وأنت من الشهـد أشهى ...هل أشبهك بالنجوم وهي من منزلتـك أدنـى ...هل أشبهك بالشمس وأنت من الشمس أحـلى
جيت باشبهك احترت كيف أشبهك ..شفت القمر !
ما تشبهه !!.. هو يشبهك .
سلام غير متصل   رد مع اقتباس