عرض مشاركة واحدة
قديم 22-03-2011, 02:08 PM   رقم المشاركة : 15
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: °•.?.•° تألمت........ فتعلمت°•.?.•°

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ĺ.méśśі

~ غصــ الروح ــن ~

صآحب الإحساس الرآئع

والرووعه تكمل بوجــود آسمــــــــك

ليس هنآ سوى إبدآع قلمك

دمت للإبدآع عنوآن


لا يكتمل الابداع الا بعد ابتهاج الكل بما يكتب ..

اشكر لكـ تواجدكـ وحضوركـ بين رفحات صفحتي ..
عنوان الابداع دائما لـ الي يستاهلهـ .. فلهـ اهلهـ ..

الله لا يحرمنا من حضوركـ ..

بــ التوفيق ..

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس