عرض مشاركة واحدة
قديم 22-03-2011, 02:07 AM   رقم المشاركة : 6
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: أغترآآب رووح تكفنــــــت بالصمت

من كثر المعاني لــ الاغتراب ..

لكن الاغتراب الروح يمكن ان نقف وقفهـ عندهـ ..
لانهـ راح ينبعث هناكـ صمت في هذهـ النقطهـ ..

فــ الصمت عنوان الابرز في معظم الخلقيهـ الانسان ..
الصمت في الوجهـ الاخر .. سيكون هناكـ الاسئلهـ تحوم فوق الاخر ..

فــ الاغتراب الروح يكففني بــ الصمت .. لانهـ سيكون شخصيا لي .. لن يتدخل عليهـ اخر ..


الله لا يحرمنا من قلمكـ يا غلا الدنيا ..
الطرح جميل .. وتعليقي عليهـ بسيط..

بــ التوفيق ..

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس