عرض مشاركة واحدة
قديم 21-03-2011, 02:16 PM   رقم المشاركة : 12
مثالية
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية مثالية
 







افتراضي رد: " يآ من أحبك.. كيف أشكرك "



شكر لله شكراً يفوق شكر الشاكرين كفلك رباه على خلقك اجمعين


شاكره لك هذالتذكير المفيد

 

 

 توقيع مثالية :
رد: " يآ من أحبك.. كيف أشكرك "



إِن مسّنا الضّر, أو ضاقتَ بنا الحيلَ ..
فلنَ يخيبَ لنا في ربنا أملَ ..
مثالية غير متصل   رد مع اقتباس