الموضوع
:
°•.?.•° تألمت........ فتعلمت°•.?.•°
عرض مشاركة واحدة
16-03-2011, 03:02 AM
رقم المشاركة :
6
وينكـ ياحضن امي
طرفاوي فائق النشاط
رد: °•.?.•° تألمت........ فتعلمت°•.?.•°
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ غصــ الروح ــن ~
°•.?.•° تألمت........ فتعلمت°•.?.•°
تألمت حينما ضحكت عندما ضحك البشر
وبكيت حينما بكاء البشر ولما التفت لزاوياعالمي
لم أجد من يبكي من أجلي
حينها تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي...
°•.?.•° تألمت........ فتعلمت°•.?.•°
تألمت حينما سقطت دموع اليتيم من عيني
فتعلمت لماذا ذكر اليتيم كثيرا في القرآن الكريم...
°•.?.•° تألمت........ فتعلمت°•.?.•°
تألمت حينما ذهب أعز الناس
فتعلمت أن الدنيا مصيرها الزوال ..
.
طرح مؤلم للغايه
والاهم من ذلك اني تعلمت من الألم
كذ1 الحياة
لازم نتألم مشان نتعلم
طرح رااائع جدا
يعتيك العافيه
توقيع وينكـ ياحضن امي
:
مرررريزه
وينكـ ياحضن امي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات وينكـ ياحضن امي