عرض مشاركة واحدة
قديم 16-03-2011, 03:02 AM   رقم المشاركة : 6
وينكـ ياحضن امي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية وينكـ ياحضن امي
 







افتراضي رد: °•.?.•° تألمت........ فتعلمت°•.?.•°

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ غصــ الروح ــن ~



°•.?.•° تألمت........ فتعلمت°•.?.•°


تألمت حينما ضحكت عندما ضحك البشر
وبكيت حينما بكاء البشر ولما التفت لزاوياعالمي
لم أجد من يبكي من أجلي
حينها تعلمت أن أفرح مع الناس وأن أحزن وحدي...


°•.?.•° تألمت........ فتعلمت°•.?.•°



تألمت حينما سقطت دموع اليتيم من عيني
فتعلمت لماذا ذكر اليتيم كثيرا في القرآن الكريم...





°•.?.•° تألمت........ فتعلمت°•.?.•°



تألمت حينما ذهب أعز الناس
فتعلمت أن الدنيا مصيرها الزوال ..



.


طرح مؤلم للغايه

والاهم من ذلك اني تعلمت من الألم

كذ1 الحياة

لازم نتألم مشان نتعلم


طرح رااائع جدا

يعتيك العافيه

 

 

 توقيع وينكـ ياحضن امي :





مرررريزه
وينكـ ياحضن امي غير متصل   رد مع اقتباس