عرض مشاركة واحدة
قديم 16-03-2011, 01:20 AM   رقم المشاركة : 4
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: °•.?.•° تألمت........ فتعلمت°•.?.•°

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا روحي
تالمت حين قرات لك هذه الانتقائية الجميلة
التي تعبر عن حزن دفين وانكسار وغمرني الاحساس بالنشوة
وانا استمتع بذوقك الساحر في اختيار هذا النص الجميل....
شكرا لك ~ غصـ الروح ــن ~ على مساهماتك الراقية فكرا ومعنى...
لك تحياتي ومحبتي...


الله يعطيكــِ العافيهـ ..

غلا روحي .. اشكركـ على حضوركـ و خط قلمكـ ..
نورتينا بــ حضوركـ ..

يسلموا .. بــ التوفيق ..


 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس