عرض مشاركة واحدة
قديم 15-03-2011, 08:49 PM   رقم المشاركة : 3
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: " يآ من أحبك.. كيف أشكرك "

اسلوب الحب هو افضل شكر ..

عندما اتحدث واتحدث فــ اعلم تمام فــ انكـ شكرتهـ ..
وانت مازلت تشكر .. انت تشكر بــ قول والقلب و العمل .. وانت لا تدركـ ذلكـ ..
سمعتها ونقلتها لكم ..

انها امور الهيهـ ..

الحمد الله و الشكر .. الحمد الله و اشكرهـ في كل وقت و زمان بــ اني ولدت مواليا لــ اهل البيت عليهم السلام ..

واشكر صاحب القلم المميز على عطاعهـ ..

يسلموا على الطرح .. بــ التوفيق ..



 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس