بو عبادي
اللخبطة الي حصلت عندك استغلوها شركات التأمين وخاصة التعاونية عشان يمشون بضايعهم في التامين على الرخصة ، وإلا الأمر الحكومي يخص التأمين على المركبات القادمة من خارج المملكة فقط ، وسالفة الرخصة مو مدرجة ضمن الأوامر ، وترى عندي صورة من القرار إذا حبيت ممكن أرسله لك .
والأخ أو كس الكلام الي سمعته معظمنا سمعه ولكن ما يندرى ، ،إلا إذا وقفوك على الطريق وانت رايح مكة مثلا وإلا الرياض وقالوا لك أدفع 75 ريال وإلا انبنشر الكفر ؟؟؟؟؟