عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2011, 10:28 PM   رقم المشاركة : 2
بو علي
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية بو علي
 







افتراضي رد: شكر من عائلة الرستم

الاخ زكي مبارك لاشكر على واجب هذا ديدن وعادة اهل الطرف ابعد الله عنا وعنكم الاحزان والكئابة وجعل ايامنا وايامكم فرح وسرور بحق الصلاة على محمد وال محمد امين رب العالمين

 

 

 توقيع بو علي :

لاتأمن الأحمق والسيف بيده .
الشكر والتقدير والتحية والعرفان موصول للأخت طيف العمر لأهدائها لي التوقيع الجديد .
نوروا قلوبكم ومنتداكم بالصلاة على محمد وآله .
اللهم صل وسلم وزد وبارك على محمد وآل محمد .
أدركنا يامهدينا لقد طال الانتظار !! متى الفرج يابن الحسن . ؟؟؟
بو علي غير متصل