عرض مشاركة واحدة
قديم 22-01-2011, 03:39 PM   رقم المشاركة : 20
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: عِندَمَا أَدمَنتُـك | رِوايَـة ]|~

مشكوووووووووووووووورة بس آخر مره تعلقيني لبكرة ههههههههههههههههههه
بالانتظار يالغلا ....

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس