بسم الله الرحمن الرحيم أنا آسف أخي الغالي العزيز بوجواد على الرد: (((((((( بوجواد موعادني هو قال ياأهل الفزعه مو يامشرفين المنتدى))))))) ونرجو منك المعذره والعفو والصفح.. ومهما أكون العين ماتعلى على الحاجب... تحيــاتي لك HADI