عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-2002, 01:44 AM   رقم المشاركة : 7
المنادي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية المنادي
 







افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
أنا آسف أخي الغالي العزيز بوجواد على الرد: (((((((( بوجواد موعادني هو قال ياأهل الفزعه مو يامشرفين المنتدى))))))) ونرجو منك المعذره والعفو والصفح..
ومهما أكون العين ماتعلى على الحاجب...
تحيــاتي لك
HADI

 

 

 توقيع المنادي :


اللهم صلّ على محمد وآل محمد ، واجعل لي من أمري فرجا ومخرجا ، وأكفني ما أهمني من أمر الدنيا والآخرة
المنادي غير متصل   رد مع اقتباس