عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2011, 08:01 PM   رقم المشاركة : 1
روح البراءة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية روح البراءة
 







افتراضي بقلمي ، بقلمها ، بقلمه ، بقلمنا ...@

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :-

من الامور التي تلفت نظري في هذا المنتدى ان بعض الاعضاء دائما ما يضعون امام عناوينهم بقلمــي ...
طيب ما الفائدة من هذه الكلمة ؟
1- اعتقد ان الاصل هو ان يكون الموضوع بقلم كاتبه الا ان يكون ناقلا فيضع كلمة منقول في نهاية المشاركة او في العنوان . عليه سنعرف ان الموضوع بقلم الكاتب حتى اذا لم يكتب بقلمي ...
2- هل هي مثلا علامة مسجلة لكي تحفظ حقوق الكاتب ؟
3- هل هي تلميح ان الاعضاء مجرد ناقلين و ان قلمي متميز لانه اصيل؟
4- هل هي مجرد اعتداد بالنفس و بما ينتجه يراعك المميز؟
5- تخيل لو ان كل عضو في المنتدى يضع هذه الكلمة في عنوانه لاصبحت لدينا قرطاسية من الاقلام ..!

و السلام

 

 

 توقيع روح البراءة :
بقلمي ، بقلمها ، بقلمه ، بقلمنا ...@
روح البراءة غير متصل   رد مع اقتباس