الموضوع: ثبت علمياً
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-11-2002, 11:28 AM   رقم المشاركة : 3
سلام
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي كلامك حلو وزين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شكراً يا أخي يالغريب كلامك حلو وزين ولقد أضفت ما هو مفيد في المعلومة وصارت أكثر مفيدة 0

ولك تحياتي

سلام

 

 

 توقيع سلام :
هييييييييييييه لحظه
وين رايح بقولك شيء: كيف أشبهك؟
هل أشبهك بالبحر وأنت من البحر أصفى ؟؟
...هل أشبهك بالورد وأنت من الـورد أزكى ...هل أشبهك بالزهر وأنت من الزهـر أزهى ...هل أشبهك بالشهد وأنت من الشهـد أشهى ...هل أشبهك بالنجوم وهي من منزلتـك أدنـى ...هل أشبهك بالشمس وأنت من الشمس أحـلى
جيت باشبهك احترت كيف أشبهك ..شفت القمر !
ما تشبهه !!.. هو يشبهك .
سلام غير متصل   رد مع اقتباس